Thursday 1 March 2018

من استراتيجية خيارات المال


من خيارات المال (خيارات أوتم)


ما هي من خيارات المال؟ ما هي أسعار الإضراب هي من المال وما هو تأثير؟


من خيارات المال (خيارات أوتم) مقدمة.


يجب أن يشرح هذا التداول المجاني خيارات البرنامج التعليمي بالتفصيل ما "من خيارات المال" هي وكيف تعمل.


الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) هي واحدة من الخيارات المال ثلاثة الخيار أن جميع التجار الخيار يجب أن يكون فاميلار مع قبل حتى التفكير في تداول الخيار الفعلي. حالة الخيارين الآخرين هي: في خيارات المال (إيتم) وخيارات المال (أتم). إن فهم كيفية تسعير الخيارات يجعل من السهل فهم هذا الموضوع. تداول الخيارات المالية (خيارات أوتم) هو أسلوب تداول الخيار الأكثر عدوانية مع ربحية عالية ومخاطر محتملة للغاية، ويوصى فقط للتجار المخضرم أو ذوي الخبرة الخيار. تعلم كيفية التجارة من خيارات المال هنا.


تعريف من خيارات المال (خيارات أوتم)


نعم، يعتبر خيار الأسهم أن يكون من أصل المال (أوتم) إذا كان يحتوي على القيمة الخارجية فقط وليس قيمة الجوهرية. خيار الخروج من المال (أوتم الخيار) ستنتهي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية بسبب الوقت تسوس.


متى هو خيار الاتصال من المال (أوتم)؟


يعتبر خيار الاتصال خارج المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب خيار الإغلاق أعلى من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. فهو يمنحك الحق في شراء المخزون الأساسي بسعر أعلى من سعر السهم السائد وبالتالي ليس له قيمة جوهرية. مثل هذا الخيار المكاسب سوف تكتسب في القيمة بسرعة كبيرة إذا ارتفع السهم الأساسي فوق سعر الإضراب. كما أن لديها تماما أي قيمة جوهرية ويتطلب المخزون الأساسي للحصول على سعر كبير من أجل تحقيق الربح، بل هو أيضا أرخص لشراء من حيث الدولارات المطلقة.


على سبيل المثال: إذا تم تداول غوغ بسعر 300 دولار، فسيكون 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هو خيار "شراء الأموال" (أوتم أوف ذي ماني) حيث أنه يسمح للمرء بشراء غوغ بسعر 400 دولار عند تداوله عند 300 دولار الآن.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار المكالمة من المال (أوتم)؟


عندما تنتهي خيارات المكالمة خارج المال (أوتم)، فإنها تصبح لا قيمة لها وفقدان كل الأموال وضعت لشراء في البداية. (إلا إذا كنت ترغب في ممارسة ذلك من أجل شراء الأسهم بسعر أعلى مما هو عليه في الواقع، وأعتقد لا.)


عندما يكون خيارا من المال (أوتم)؟


ويعتبر خيار وضع من أصل المال (أوتم) عندما يكون سعر الإضراب الخيار وضع أقل من سعر السوق السائدة من الأسهم الأساسية. هذا يسمح لك لبيع الأسهم غير مؤكدة لأقل من سعر السوق السائدة التي لن تجعل أي معنى، وبالتالي لا يحتوي على قيمة جوهرية.


ماذا يحدث عندما ينتهي خيار الخيار من المال (أوتم)؟


على غرار ما يحدث عند انتهاء خيار المكالمة من المال (أوتم)، خيار الخروج من المال وضع أيضا تنتهي لا قيمة لها.


مزايا التداول خارج خيارات المال (خيارات أوتم)


1. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا معظم التجار الخيار التجارة خارج خيارات المال (خيارات أوتم). لديها أعلى نسبة كسب على نفس الخطوة من الأسهم الأساسية من في خيارات المال (خيارات أتم) أو في خيارات المال (خيارات إيتم).


عيوب الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم)


1. يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من المال عند الخروج من خيارات المال (خيارات أوتم) تنتهي لا قيمة لها.


مزايا وعيوب أوت أوف ذي ماني أوبتيونس هي مكثفة وتحكمها خياراتها الرافعة المالية التي يمكن قياسها رياضيا.


خارج المال - أوتم.


ما هو "الخروج من المال - أوتم"


يتم استخدام مصطلح أوتم (أوتم) لوصف خيار الاتصال بسعر إضراب أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي، أو خيار الشراء بسعر إضراب أقل من سعر السوق للأصل الأساسي . والخروج من خيار المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن فقط يمتلك قيمة خارجية أو الوقت.


كسر "الخروج من المال - أوتم"


أساسيات الخيارات.


بالنسبة لخيارات األسهم الصغيرة، تعطي خيارات األسهم للمشتري الحق، ولكن ليس إلزام، بشراء أو بيع المخزون األساسي بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر اإلضراب، قبل تاريخ متفق عليه، يعرف باسم تاريخ انتهاء الصالحية) .


خيار شراء الأسهم يعرف باسم خيار الاتصال، في حين أن خيار لبيع الأسهم يسمى خيار وضع. لذلك، يقوم المتداول بشراء خيار الاتصال إذا توقع أن يتجاوز سعر تداول السهم سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، حيث يمكنه تنفيذ الخيار والربح على الفرق. على العكس من ذلك، يتيح خيار الشراء للمتداول أن يحقق ربحا مماثلا في سعر تداول السهم.


ولأنها تستمد قيمتها من قيمة الأمن الضمني، فإن الخيارات هي نوع من المشتقات المالية.


من المال، في المال، أو في المال.


النظر في الأسهم التي يتم تداولها في 10 $. لمثل هذا المخزون، وخيارات الدعوة مع أسعار الإضراب فوق 10 $ سيكون من المكالمات النقدية، في حين أن خيارات وضع مع أسعار الإضراب أقل من 10 $ سيكون من الأموال يضع. من الخيارات المال هي أرخص بكثير من في المال أو في خيارات المال، وتقديم أكبر رافعة أو فرقعة لباك إذا كان رأي المتداول الخيار يثبت أن يكون صحيحا.


في حالة وجود سهم يتداول عند 30 $، قد يتم تسعير مكالمة لمدة شهر مع ضربة 29 $ عند 1.50 دولار، في حين أن سعر المكالمة لمدة شهر واحد مع ضربة 31 $ قد يكون بسعر 40 سنتا. إذا كان السهم يقدر إلى 31 $ عن طريق انتهاء صلاحية الخيار، فإن $ 29 دعوة التداول في حوالي 3 $، في حين أن سعر 31 $ سيكون سعرها حوالي 1 $. في هذه الحالة، العائد الإجمالي من 150٪ لل 31 $ المكالمة هو أعلى بكثير من 100٪ العائد للمكالمة 29 $.


خيارات - في المال والخروج من المال.


تعرف على كيفية تحديد القيمة الجوهرية إذا كان الخيار هو & كوت؛ أوتم & كوت؛ و & كوت؛ إيتم، & كوت؛


تتقلب قيمة الخيار، التي يطلق عليها قسطها، استنادا إلى سعر الأصل الذي يتضمنه (مثل الأسهم أو إتف أو العقود الآجلة). يمكن أن يكون الخيار إما في المال، من المال أو في المال، ويعرف أيضا باسم إيتم، أوتم وأجهزة الصراف الآلي. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الحالات، ونرى كيف يؤثر على قيمة / قسط الخيار.


في المال.


عقد الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر العقد سعر الإضراب. كما تذكير موجز، خيارات الاتصال هي الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في السعر، في حين أن الخيار وضع هو الرهان أن سعر الأصول الأساسي سوف تنخفض.


يطلق عليه إيتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي. إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 4.70 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال. لن يقوم مشتر المكالمة بإجراء أي أموال كبيرة حتى يبدأ السعر في الارتفاع فوق 5 دولارات (إيتم). أعلى من $ 5 السعر يذهب، وأكثر في المال الخيار هو.


الخروج من المال.


عقد الخيار هو من أصل المال إذا لم يكن له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أقل من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، عقد وضع هو من أصل المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر العقد عقد الإضراب.


يطلق عليه اسم أوتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي.


إذا كان سعر الإضراب لخيار الشراء هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 5.30 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال (أوتم). لن يقوم المشتري بوضع أي أموال كبيرة حتى ينخفض ​​السعر إلى أقل من 5 دولارات (إيتم). وكلما انخفض السعر أقل من 5 $، وأكثر إيتم التاجر هو. وارتفاع سعر فوق 5 $، وأكثر أوتم التاجر هو.


الشكل 1 (انقر لتكبير الصورة) يظهر تطور الأسهم تتحرك من خارج المال إلى المال، حيث أن السهم الأساسي يمر فوق سعر الإضراب 37 $.


في المال.


إذا كان عقد الخيار له نفس سعر الإضراب مثل سعر الأصل الأساسي، فإن الخيار هو في المال. إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع الخيار مع سعر الإضراب 5 $ والسهم يتداول حاليا في 5 $، وهذه الخيارات هي أتم.


إيتم و أوتم أمثلة.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة الإضافية للمساعدة في توضيح الخيارات المالية والخروج من خيارات المال.


إذا كان السهم - الأصل الأساسي - يتداول عند 50 $، فإن جميع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي في المال. خيارات الاتصال مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي من أصل المال. على سبيل المثال، يحتوي خيار الاتصال مع سعر المخالفة 30 $ على 20 $ من قيمة جوهرية، لأن سعر الإضراب هو 20 $ أقل من 50 $ سعر السهم.


جميع الخيارات مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي في المال، ووضع خيارات مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي من أصل المال. على سبيل المثال، خيار وضع مع 60 $ سعر الإضراب له $ 10 من قيمة جوهرية، لأن السهم يتداول عند 50 $، 10 $ أقل من سعر الإضراب.


خيار الاتصال أو الخيار هو في المال (أتم) إذا كان لديه سعر الإضراب 50 $، ويتم تداول الأسهم الأساسية أيضا في 50 $.


الوقت ثمين.


يعتمد خيار ما في المال أو من الأموال على سعر الإضراب للخيار وقيمة الضمان الأساسي. ويعرف هذا الاختلاف بالقيمة الجوهرية، ولكنه ليس العامل الوحيد في السعر - القسط المدفوع - مقابل خيار ما. عامل آخر هو & # 34؛ قيمة الوقت. & # 34؛


القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يرغب شخص آخر في دفعه مقابل خيار استنادا إلى احتمال وإمكانية انتقاله إلى المال قبل انتهاء صلاحيته (هناك حسابات للمساعدة في هذا التقييم، تسمى & # 34؛ غريكس & # 34؛).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الوقت، لأن هناك احتمالا أكبر بأن يكون الخيار، في مرحلة ما، في المال على مدى فترة زمنية أطول.


عندما يكون هناك وقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة أحد الخيارات تعكس القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. إذا كان الخيار ليس له قيمة جوهرية (من المال) فإنه لا يزال لديه قيمة الوقت حتى انتهاء الصلاحية.


حساب جميع العوامل التي تدخل في تكلفة خيار (قسط) هو مهمة معقدة. وهناك طريقة بسيطة للتفكير في ذلك على الرغم من: القيمة الجوهرية & # 43؛ الوقت ثمين.


إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي فإن قسط يتكون في الغالب من قيمة الوقت.


ربطها معا.


عند شراء خيار يسمى السعر الذي تدفعه قسط. وهذا يعكس قيمة الوقت، فضلا عن أي قيمة جوهرية قد يكون الخيار. تستند القيمة الجوهرية إلى ما إذا كان الخيار هو إيتم أو أوتم. خيارات يمكن أن تتحرك في المال والخروج من المال، والتي سوف تؤثر على قسط، حتى تنتهي صلاحية الخيار. في يوم انتهاء الصلاحية، سيكون الخيار إما في المال أو من المال، ولن يكون هناك أي وقت مضى أي قيمة الوقت.


إغراء الخطرة من رخيصة خارج من المال خيارات.


وكثيرا ما يقال إن الأسواق المالية تدفعها مشاعر بشرية: الخوف والجشع. وهناك قدر كبير من الحقيقة لهذا الفكر. في حين أن المستثمرين والتجار في كثير من الأحيان اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية ومدروسة ومن ثم التصرف على تلك القرارات في السوق، ما يحصل حقا تتحرك الأسواق هو جرعة صلبة جيدة من الخوف و / أو الجشع. عندما يتصرف المستثمر من الخوف أو الجشع، هناك مستوى من الدوافع العدوانية التي تعلق عليه أنه - عند القيام به بشكل جماعي - يمكن أن يدفع السوق بشكل حاد أعلى أو أقل، حسب الحالة. (استفد من تحركات الأسهم من خلال التعرف على هذه المشتقات لمزيد من المعلومات، اطلع على فهم أسعار الخيارات.)


في أي مكان هو هذا مظهر من مظاهر العاطفة البشرية أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الخيارات. وبفضل التكلفة المنخفضة نسبيا للدخول عند النظر في العديد من الصفقات، غالبا ما يتدفق الأفراد إلى سوق الخيارات لمحاولة الاستفادة من رأي سوق معين. والخبر السار بالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك هو أنه إذا كانوا في الواقع الصحيح حول رأيهم، فإنها تقف فرصة لتحقيق عوائد كبيرة. ومع ذلك، الطبيعة البشرية - وإغراء المال السهل - يجري ما هو عليه، فمن الشائع جدا للتجار إلى "الإفراط" من خلال تطبيق أقصى قدر من النفوذ إلى موقف المضاربة. وغالبا ما ينتج عن الفشل عندما لا يتم النظر بعناية في المتغيرات الرئيسية، مثل احتمال الربح وإضمحلال فترة علاوة الخيار.


[في كثير من الأحيان لا، والوقت هو على الجانب الخاص بك عندما خيارات التداول. نهج المريض الذي يسمح لك ل "الانتظار الملعب البطيء" هو جزء مهم من تداول الخيارات الناجحة، وخيارات للمبتدئين بالطبع من قبل إنفستوبيديا أكاديمية تجهز لك المعرفة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الفرص المتميزة. ]


وغالبا ما تكون نتيجة هذا التجاوز حالة يمكن فيها للفرد أن يكون صحيحا حول اتجاه حركة السعر، ولكن لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال على تجارة معينة. في حين أن هذه ليست نهاية العالم إذا كان المتداول هو المخاطرة فقط مبلغ معقول من رأس المال على كل التجارة الفردية، لا يزال هناك يمكن أن يكون لها تأثير نفسي التي يمكن أن تؤثر على النفس التجار للعديد من الصفقات القادمة. هذا هو الخطر الحقيقي على المدى الطويل. (تعرف ھذه الخیارات بخیارات الأوراق المالیة للتنبؤ بالإنصاف طویل الأجل (ليبس) اقرأھا لمعرفة المزید حول ھذه الخیارات في خيارات لیب المتداول).


لماذا يتغاضى المتداولون عن خيار الخروج من المال؟


يعتبر خيار الاتصال "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أعلى من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 22.50 دولار للسهم، فإن خيار الاتصال بسعر الإضراب $ 25 هو حاليا "خارج المال".


ويعتبر خيار الخيار أن يكون "خارج المال" إذا كان سعر الإضراب للخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم يتداول بسعر 22.50 $ للسهم، ثم خيار سعر الإضراب 20 $ الخيار هو "خارج من المال".


إغراء الخيارات خارج المال هو أنها أقل تكلفة من في المال أو في المال الخيارات. هذا هو ببساطة وظيفة من حقيقة أن هناك احتمال أقل أن السهم سوف يتجاوز سعر الإضراب للخيار خارج المال. وبالمثل، للسبب نفسه، فإن خيارات خارج المال لشهر أقرب تكلف أقل من الخيارات لشهر إضافي. وعلى الجانب اإليجابي، تميل الخيارات غير النقدية أيضا إلى توفير فرص نفوذ كبيرة. وبعبارة أخرى، إذا كان السهم الأساسي يتحرك في الاتجاه المتوقع، ومع اقتراب الخيار خارج المال لتصبح - في نهاية المطاف - خيار في المال، وسعره سيزيد أكثر من ذلك بكثير على على أساس النسبة المئوية من الخيار في المال.


ونتيجة لهذا المزيج من انخفاض التكلفة وزيادة النفوذ من الشائع جدا أن التجار يفضلون شراء خيارات خارج المال بدلا من في أو في الأم. ولكن كما هو الحال مع كل شيء، لا يوجد غداء مجاني، وهناك مقايضات هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. ولتوضيح ذلك بشكل أفضل، لنلق نظرة على مثال محدد. (على المدى القصير والبعيد له مزايا، تعرف على كيفية استيعاب موقف ما لصالحك، يرجى الرجوع إلى استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للمحافظة على السوق.)


لنفترض أنه استنادا إلى تحليله، فإن المتداول يتوقع أن يرتفع سهم معين خلال الأسابيع القليلة القادمة. يتداول السهم عند 47.20 دولار للسهم. النهج الأكثر مباشرة للاستفادة من تحرك محتمل قد يكون مجرد شراء 100 سهم من الأسهم. وسيكلف ذلك 720 4 دولارا. لكل نقطة السهم ترتفع، والتاجر يكسب 100 $ والعكس بالعكس. وتظهر المكاسب أو الخسائر المعجلة لهذه التجارة في الشكل 1.


شراء خيار في المال.


أحد البدائل هو شراء خيار المكالمة في المال مع سعر الإضراب 45 $. يبقى هذا الخيار 23 يوما فقط حتى انتهاء الصلاحية، ويتم تداوله بسعر 2.80 دولار (أو 280 دولار). سعر التعادل لهذه الصفقة هو 47.80 $ للسهم (45 $ سعر الإضراب + $ 2.80 قسط المدفوعة). في أي سعر فوق 47.80 $، وهذا الخيار كسب، نقطة بالنسبة نقطة، مع الأسهم. إذا كان السهم أقل من 45 $ للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن هذا الخيار تنتهي بلا قيمة وسيتم فقدان مبلغ قسط كامل.


وهذا يوضح بوضوح تأثير النفوذ. بدلا من طرح 4،720 $، التاجر يضع فقط 280 $، ولهذا السعر - ولل 23 يوما القادمة - إذا تحرك السهم حتى أكثر من 60 سنتا للسهم، والتاجر الخيار جعل نقطة للربح نقطة مع تاجر الأسهم ، الذي يخاطر بمزيد من المال. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 2.


شراء خيار الخروج من المال.


وهناك بديل آخر للتاجر الذي واثق جدا من أن الأسهم الأساسية في وقت قريب لجعل خطوة ذات مغزى حتى لشراء خيار خارج المال مقابل المكالمة مع سعر الإضراب من 50 $. لأن سعر الإضراب لهذا الخيار هو ثلاثة دولارات تقريبا فوق سعر السهم مع 23 يوم فقط حتى انتهاء الصلاحية، هذا الخيار يتداول فقط 35 سنتا (أو 35 دولارا)، لشراء مكالمة واحدة. ويمكن للتاجر شراء ثمانية من هذه المكالمات 50 سعر الإضراب بنفس تكلفة شراء واحدة من 45 سعر الإضراب في مقابل المال. وبهذه الطريقة سيكون له نفس مخاطر الدولار (280 دولارا) كحامل الدعوة السعرية الإضراب ال 45؛ مع نفس الخطر السلبي (الذي يأتي مع احتمال أعلى)، وهناك احتمال أكبر بكثير الربح. يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة لهذه التجارة في الشكل 3.


المصيد في شراء خيار "رخيصة" خارج المال هو تحقيق التوازن بين الرغبة في مزيد من النفوذ مع واقع الاحتمالات البسيطة. سعر التعادل لخيار المكالمة 50 هو 50.35 (50 سعر الإضراب زائد 0.35 قسط المدفوعة). هذا السعر أعلى بنسبة 6.6٪ من السعر الحالي للسهم. لذلك لوضعها بطريقة أخرى، إذا كان السهم يفعل أي شيء أقل من ارتفاع أكثر من 6.6٪ هو 23 يوما القادمة، فإن هذه التجارة تفقد المال.


مقارنة المخاطر والمكافآت المحتملة.


ويبين الشكل 4 البيانات ذات الصلة لكل من المواقف الثلاثة، بما في ذلك الربح المتوقع - بالدولار والنسبة المئوية.


الشيء الرئيسي أن نلاحظ في الشكل 4 هو الفرق في العائدات إذا كان السهم يذهب إلى 53 $ بدلا من إذا كان السهم يذهب فقط إلى 50 $ للسهم. إذا كان السهم قد ارتفع إلى 53 دولارا للسهم في وقت انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة 50 من خارج المال ستحصل على 2،2020 دولار، أو + 757٪، مقارنة ب 520 $ ربح (أو + 185٪) ل وخيار الاتصال 45 في المال و + 580 $، أو + 12٪ لموقف الأسهم طويلة. وهذا كل شيء جيد وجيد، ومع ذلك، من أجل أن يحدث هذا يجب أن يتقدم السهم أكثر من 12٪ في 23 يوما فقط. وكثيرا ما يكون هذا التأرجح الكبير غير واقعي لفترة زمنية قصيرة ما لم يحدث سوق كبير أو حدث مؤسسي.


الآن النظر في ما يحدث إذا كان السهم يغلق عند 50 $ حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار. التاجر الذي اشترى مكالمة 45 يغلق مع ربح 220 $، أو + 70٪. وفي الوقت نفسه، فإن المكالمة 50 تنتهي لا قيمة لها والمشتري من المكالمة 50 يخسر خسارة قدرها 280 $، أو 100٪ من الاستثمار الأولي - على الرغم من أنه كان صحيحا في توقعاته أن الأسهم سوف ترتفع.


وكما ذكر في البداية، فمن المقبول تماما للمضارب أن يراهن على تحرك متوقع كبير. ومع ذلك، فإن المفتاح هو أولا التأكد من وفهم المخاطر الفريدة التي ينطوي عليها أي موقف، وثانيا النظر في البدائل التي قد توفر تبادلا أفضل بين الربحية والاحتمال. (لمزيد من القراءة ذات الصلة، تحقق من اختيار الخيار سبوت الساخنة.)


من خيارات المال: وسيلة أرخص لدخول العالم من خيار الأسهم الاستثمار.


من الخيارات المال (أوتم) هي وسيلة رخيصة، ولكن محفوفة بالمخاطر لدخول عالم الاستثمار في الأسهم الخيار. تعلم أفضل سعر الإضراب للمبتدئين.


في الفيديو التالي.


سوف تتعلم خطر اختيار خيارات أوتم. سوف تتعلم شيء واحد يجب على السهم القيام به إذا كنت تشتري خيار أوتم. وعلى الرغم من المخاطر هناك إمكانات ربح ضخمة في خيارات أوتم.


عندما تسمع الناس يتحدثون عن الخروج من الخيارات المال أنها تشير إلى العلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب من الخيار.


سعر الإضراب (أو سعر التمرين) هو جزء من عقد الخيار ولا يتغير، ولكن سعر السهم يتقلب على أساس يومي.


سوف تتغير قيمة خيار السهم إذا كان سعر السهم يتجاوز أو أقل من سعر الإضراب. & # xa0؛


حتى في جوهر مصطلح "الخروج من المال" هو وسيلة لوصف القيمة خيار يحمل لصاحبها.


بالنسبة لخيارات المكالمة، فإن خيار "الخروج من المال" سيكون عقدا يكون فيه سعر الإضراب أعلى من السعر الحالي للسهم.


ل خيارات الخيارات انها عندما سعر الإضراب هو أقل من السعر الحالي من الأسهم.


على سبيل المثال: لنفترض أننا اشترينا خيار اتصال بسعر إضراب قدره 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تعرف تعريف خيار المكالمة، يمنحنا هذا العقد الحق في شراء السهم بمبلغ 65 دولارا.


دعونا نقول أيضا أن السهم الذي يرتبط هذا الخيار كان "التداول" في 50 $ في السوق المفتوحة. حتى إذا كنت تمارس هذا الخيار دعوة كنت شراء الأسهم ل $ 65.


بالطبع لن تفعل ذلك لأنك ستكون على الفور في خسارة 15 $ (65 †"50).


وبالتالي فإن مصطلح "الخروج من المال". لا توجد قيمة في ممارسة هذه العقود. إذا كنت تمارس الخيار الآن سوف تكون "من المال" (سوف تفقد المال).


وهذا يعني أساسا أنك سوف تفقد المال إذا كنت تمارس العقد. كمتاجر الخيارات نحن لسنا مهتمين بممارسة الخيارات (نحن مجرد شراء وبيعها)، ولكن عليك أن تفهم هذا المصطلح من المال.


هذا هو السبب نفسه الناس لا يبيعون منازلهم عندما تكون قيمة المنزل أقل من ما مدينون على القرض.


إذا باعوا منزلهم سيكون "من المال".


هم لن يجعلوا أي أموال، لذلك بيع المنزل لا قيمة له.


وتخيل ماذا؟ إذا كان أي من هذا المنطقي لا تقلق.


استثمار خيار الأسهم هو المهارة التي تستغرق وقتا. شعرت غبية لمثل 6 أشهر حتى يوم واحد أنا "حصلت عليه" حتى تبقى مشجعة والحفاظ على التعلم.


التداول من المال.


خيارات التداول أوتم هي استراتيجية تداول الخيارات العدوانية جدا ويوصى فقط للتجار الخيار من ذوي الخبرة.


التجار الجدد غالبا ما يتعلمون عن خيارات التداول والتجارة من خيار المال لأنها أرخص. انها رخيصة لسبب!


وسوف تتخذ خطوة كبيرة في سعر السهم قبل أن تكتسب هذه الخيارات قيمة كبيرة. إذا كان السهم يتحرك، والمكافآت كبيرة، ولكن إذا لم يكن ثم تخسر المال بسرعة لأن القيمة الزمنية للخيار يضعف بعيدا.


أنا يبقيه نوع بسيط من شخص لذلك هذا هو السبب في أنني أوصي التجار الجدد اختيار الخيار في المال حتى تصبح أكثر خبرة مع خيارات التداول.


انها مجرد قاعدة سهلة من الإبهام أن نتذكر.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو-أوفيركومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment