Saturday 24 March 2018

استراتيجية الصحافة جامعة أكسفورد


استراتيجية رقمية.


وستعزز سمعة الجامعة في مجال البحث والتعليم والمشاركة من خلال قدرة رقمية مبتكرة وشاملة. وسيدعم ذلك أهمية أبحاث الجامعة وقدرتها وأثرها؛ وتنوع وتميز التعلم والتعلم وتجربة الطالب التي توفرها؛ وستقوم بإبلاغ أولوياتها الاستراتيجية الحالية للمنح الدراسية المتعددة التخصصات والوصول العالمي.


وستقوم الجامعة بدعم وتعزيز التميز في المنح الدراسية من خلال تبني الفرص التي تتيحها التكنولوجيات الرقمية. وستمكننا الاستراتيجية الرقمية من الحفاظ على مكانة القيادة من خلال توفير الأساس للتحسين التحويلي للبحوث والتدريس والابتكار من خلال التكنولوجيات والاتصالات الرقمية. وستضمن الاتصالات الرقمية الفعالة أيضا أن هذا التحول الرقمي يفيد المجتمع على الصعيد الوطني والعالمي.


وسوف نعزز خلق واكتشاف المعرفة والمحتوى من خلال الوسائل الرقمية وتحسين استخدام واستغلال التقنيات الرقمية داخل التدريس والبحث لدينا. ولتحقيق هذه الأهداف، ستدعم الجامعة المبادرات الرقمية التي يتولدها موظفونا وطلابنا وخريجينا وأولئك الذين هم خارج الجامعة.


ومن شأن وجود قوي ومتماسك على شبكة الإنترنت توجيه أولئك الذين يسعون المعرفة حول أي مجال من مجالات النشاط الأكاديمي للعمل ذات الصلة التي نفذت في أكسفورد. سنقوم بتطوير موارد التعليم والتعلم المتاحة عالميا. وسيكون الوصول إلى مخرجات البحوث والبيانات في الجامعة مفتوحا للجميع، وستتحسن إمكانية الوصول إلى المجموعات من خلال الرقمنة البرنامجية. وهذا سيوسع ويعزز دور أكسفورد في الحفاظ على سجل الوجود الإنساني والإنجاز الثقافي وتقاسمه.


الأهداف الاستراتيجية.


لتسهيل إنشاء وحفظ واكتشاف المعرفة: تمكين أساليب جديدة من البحوث وخاصة عبر التخصصات؛ الترويج لطرق جديدة لتوليد البيانات ومراقبتها والانخراط فيها (مثل التصور، وتحليل البيانات، والمجموعات الرقمية، ومجموعات البيانات المعززة، والصحة)؛ توسيع نطاق وفعالية الاتصالات العلمية. تحسين الاستفادة من المعارف واستغلالها: تعزيز التدريس والبحث من خلال الاستخدام الفعال للتكنولوجيات والبيانات الرقمية؛ تمكين الموظفين والطلاب من خلال توفير التدريب على المهارات الرقمية؛ تطوير التوعية، والتعلم عبر الإنترنت، والموارد التعليمية ودعم الطلاب. لتمكين تبادل المعرفة في بيئة رقمية: رسم جمهور جديد ومتعاونين من جميع أنحاء العالم؛ توفير إمكانية الوصول إلى الخبرات والدراية الفنية؛ إنشاء مجتمعات جديدة تشمل الصناعة والتجارة والحكومة والمجتمع المدني محليا وعالميا.


الاستثمار.


لتحقيق الرؤية والأهداف الاستراتيجية أعلاه، سوف تستثمر الجامعة في:


1- إنشاء مجتمع رقمي مبتكر يركز على الابتكارات الهامة والتفكير المتطور وتقاسم أفضل الممارسات وتنفيذها. من خلال إنشاء محادثة على مستوى الجامعة حول الابتكار الرقمي.


2. التدريب والمهارات للموظفين والطلاب لتوسيع وتعميق قدرة جميع أعضاء الجامعة على تبني الرقمية.


3. البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدعم التعزيز الرقمي للتعليم والبحث وتوسيع نطاق المشاركة التي تشمل منصة رقمنة، وإدارة المجموعات الرقمية (بما في ذلك بيانات البحوث)، والتنظيم الرقمي.


4. تسهيل الوصول إلى مخرجات البحوث والبيانات، من أجل دعم مفتوحة وسريعة وواسعة الانتشار والاستفادة من ثمار أبحاثنا.


5. إجراء تجارب سريعة وبطيئة لاستكشاف طرق جديدة لتمكين الإدارات والكليات والمجموعات من دعم التعليم والبحث وتحديد سبل الاستفادة من التقنيات والموارد الرقمية لتمكين مهمة الجامعة.


التنفيذ.


وستشكل الجامعة مجموعة استراتيجية رقمية تكون مهمتها الإشراف على تنفيذ الاستراتيجية الرقمية على مدى العامين المقبلين، وذلك بالاتصال بالأقسام الأكاديمية ومع جميع اللجان الرئيسية للمجلس. ومن المتوقع أن تكون المشاريع المحددة التي تقدم االستراتيجية الرقمية مملوكة من قبل الشعب، أو إدارة التعليم المستمر أو أسوك.


الاختصاصات.


1. التواصل الاستراتيجية الرقمية لجميع أعضاء الجامعة.


2 - تشجيع المبادرات المحلية لتنفيذ الاستراتيجية.


3 - تحديد وتحديد الإجراءات الاستراتيجية للتنفيذ في جميع أنحاء الجامعة (أي ليس كمبادرات محلية).


4 - تيسير الاتصال بين الأنشطة القائمة.


5. تنسيق الدعم للتدريب على المهارات الرقمية.


6. إبقاء الاستراتيجية الرقمية قيد المراجعة.


عضوية.


عضو واحد يعينه كل من الآتي:


لجنة البحوث لجنة التعليم لجنة تكنولوجيا المعلومات براك كل من مجالس الأقسام الأربعة أسوك مجموعة استراتيجية مجلس التعليم المستمر مديرية الشؤون العامة أوب.


رئيس مكتب المعلومات.


عضوين خارجيين.


ويجوز للمجموعة أيضا اختيار أعضاء إضافيين.


منظمة.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


محاولة لدينا قاعدة بيانات واسعة من الأسئلة الشائعة أو تقديم السؤال الخاص بك.


استراتيجية يتم نشر التاريخ من قبل الصحافة جامعة أكسفورد.


تجارة الفوركس في ساكسو | ساكسو غروب - ساكسو بنك.


استراتيجية يتم نشر التاريخ من قبل جامعة أكسفورد الصحافة فوركسروس ندوات عبر الإنترنت.


أفضل كازينو بالقرب من نياغارا يقع كازينو غران مدريد القولون تورنيوس البوكر الأنهار كازينو الترقيات ل نوفيمبر مي نومبر إس جاك الأسود كسر دا بنك فتحة.


استراتيجية يتم نشر التاريخ من قبل الصحافة جامعة أكسفورد. حالة "شركة والت ديزني: فريق تعيين مجموعة # 4: S. Oxford جامعة الصحافة (أوب) هو قسم من. يتم إنشاء العديد من المنتجات خصيصا للأسواق المحلية ويتم نشرها من قبل الفروع الإقليمية.


وورد ديفيلوبمنت ريبورت 1999 2000: إنترناشونال ذي سينتوري-ديفيلوبمنت وورد بانك (بابليشيد فور وورد بانك بي أوكسفورد ونيفرزيتي بريس). تاريخ. الجزء 1 الجديد هو متابعة لتلك المهمة السابقة استخدام اللغة الإنجليزية التي تناولت تلخيص وتنظيم المعلومات. أوكسفورد ونيفرزيتي بريس إلت 17. تاريخ أوكسفورد المصور للحرب العالمية الأولى: طبعة جديدة [مطبعة جامعة أكسفورد]. نشرت لأول مرة في الذكرى ال 90 ل 1918.


الخطة الاستراتيجية 2018-18.


1 - تهدف جامعة أوكسفورد إلى قيادة العالم في مجال البحث والتعليم. ونحن نسعى إلى القيام بذلك بطرق تفيد المجتمع على الصعيدين الوطني والعالمي. على مدى فترة هذه الخطة سوف نبني على تقاليد الجامعة الطويلة من المنح الدراسية المستقلة والحرية الأكاديمية مع تعزيز ثقافة حيث الابتكار يلعب دورا هاما.


2 - إن هيكل جامعة أكسفورد المتميز، المولود من تاريخها، هو مصدر قوة. وتقدم كلياتها بيئات تدعم كل من الفرادى، وتتسم بمعنى محدد ودائم للمجتمع. الشعور الشخصي للهوية الأكاديمية التي تقدمها هي مدى الحياة.


3 - وتغطي هذه الخطة الفترة 2018-2018. وهو يضع جدول أعمال رفيع المستوى للجامعة. لقد وضعنا الخطة لتلبية التطلعات التالية:


ا. تطوير قدرتنا على توليد وتبادل المعرفة في المملكة المتحدة وأوروبا، وعلى الصعيد العالمي، وضمان مساهمات كبيرة في صنع السياسات العامة والنمو الاقتصادي.


ب. العمل بفعالية مع المؤسسات والمنظمات الأخرى، حيث يمكن لهذه الشراكات أن تؤدي إلى البحث والتدريس المتميزين.


ج. تعزيز هياكل التعاون عبر الإدارات والكليات والجامعة.


د. لتحقيق الأهداف التي لا ينبغي ردع طالب محتمل من التقدم إلى أكسفورد عن طريق الحواجز المالية أو غيرها، وأنه لا ينبغي أن يعوق نجاح الطالب من الصعوبات المالية.


ه. أن تضمن، من خلال الالتزام بالتعليم الشخصي لكل طالب، جودة التعليم والخبرة التي تمكن الطلاب من تطبيق القيم والمهارات والانضباط الفكري التي اكتسبوها في حياتهم المستقبلية ومهنهم، والذي يولد شعور مدى الحياة من اتصال مع أكسفورد.


F. المساهمة بفعالية في الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لمدينة أكسفورد ومنطقة أوكسفوردشاير.


ز. توظيف أفضل الموظفين الأكاديميين والاحتفاظ بهم وضمان حصول الفئات الأقل تمثيلا على تكافؤ الفرص في التوظيف والتطور الشخصي والتقدم الوظيفي في جميع مجالات العمل في الجامعة.


4. سنراقب التقدم المحرز في ضوء أولوياتنا والتزاماتنا وأهدافنا باستخدام مؤشرات الأداء ذات الصلة والمعايير والأهداف. ومن خالل ذلك، سنواصل التركيز على الخطة االستراتيجية، وضمان استمرارها في تلبية االحتياجات األكاديمية، وتمكيننا من االستجابة للبيئة الخارجية، وتحديثها حسب االقتضاء.


5 - وستوفر عملية التخطيط والميزنة السنوية الإطار اللازم لتنفيذ الخطة الاستراتيجية على مستوى الشعب والخدمة.


خطة استراتيجية.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


محاولة لدينا قاعدة بيانات واسعة من الأسئلة الشائعة أو تقديم السؤال الخاص بك.


إستراتيجية.


السير لورانس فريدمان.


وصف.


واحدة من السلطات الرائدة في العالم على الحرب والسياسة الدولية توليف التاريخ الهائل من تطور الاستراتيجية في هذا الحساب جذابة ومثيرة للدهشة باستمرار عن كيفية انها تنتشر في كل جانب من جوانب الحياة.


ماغنوم أوبوس من واحد من كبار الخبراء في العالم على استراتيجية، مع عقود من الخبرة العلمية والعملية توليف بانورامي لدور استراتيجية في جميع أنحاء الحضارة العالمية، من اليونان القديمة من خلال العصر النووي.


عن المؤلفين)


السير لورانس فريدمان، أستاذ دراسات الحرب، كلية كينغز لندن، المملكة المتحدة.


لورانس فريدمان هو أستاذ دراسات الحرب في كلية كينغز لندن منذ عام 1982، ونائب رئيس منذ عام 2003. انتخب زميل في الأكاديمية البريطانية في عام 1995 ومنح البنك المركزي في عام 1996، عين مؤرخا رسميا لحملة جزر فوكلاند في عام 1997. وحصل على شهادة كمغ في عام 2003. وفي يونيو / حزيران 2009، تم تعيينه للعمل كعضو في التحقيق الرسمي في بريطانيا وحرب العراق عام 2003. وقد كتب البروفيسور فريدمان على نطاق واسع عن الاستراتيجية النووية والحرب الباردة، فضلا عن التعليق بانتظام على المسائل الأمنية المعاصرة. كتابه الأخير "اختيار الأعداء: أمريكا يواجه الشرق الأوسط"، وفاز بجائزة ليونيل جيلبر 2009 ودوق وسام وستمنستر للأدب العسكري.


جدول المحتويات.


تفان.


1 الأصل 1: تطور.


2 الأصل 2: ​​الكتاب المقدس.


3 الأصل 3: اليونان.


4 صن تسو و ماشيافيلي.


5 استراتيجية ساتان.


الجزء الثاني استراتيجيات القوة.


6 العلوم الجديدة للاستراتيجية.


8 علم الخوف.


9 التھاب أو الإغلاق.


10 الدماغ والجر.


11 النهج غير المباشر.


12 الألعاب النووية.


13 جنسية الجنايات.


14 غوريلا وارفار.


15 المراقبة والتوجيه.


16 الثورة في الشؤون العسكرية.


17 أسطورة الاستراتيجية الرئيسية.


الجزء الثالث الاستراتيجية من أدناه.


18 ماركس واستراتيجية للفئة العاملة.


(19) هيرزين وباكونين.


20 ريفيسيونيستس و فانغواردز.


21 الصلاحيات، الديموكرات، والنخبة.


22 الأشكال، الأساطير، و بروباغاندا.


23 قوة التعصب.


24 الاستراتيجية القائمة.


25 قوة سوداء و أنجر بيضاء.


26 الأطر، المظاهر، الضربات، والأرواح.


27 السباق والدين والانتخابات.


الجزء الرابع استراتيجية من أعلاه.


28 ارتفاع فئة الإدارة.


29 الأعمال التجارية.


30 استراتيجية الإدارة.


31 العمل كما الحرب.


32 ارتفاع الإقتصاد.


33، الأحمر، كوينز، أيضا، الأزرق، أوسانز.


34 التحدي الاجتماعي.


35 ديليبرات أو الطوارئ.


الجزء الخامس نظريات الاستراتيجية.


(36) حدود الاختيار الإقليمي.


37 أبعد من خيار راتيونال.


38 قصص وشهادات.


37 أبعد من خيار راتيونال.


38 قصص وشهادات.


"[استراتيجية: تاريخ] يخلق بشكل أنيق خيوط الفكر". - مجلة روسي.


"هذا هو ملحمة التعهد، من طموح فكري كبير، ويعرض الفضائل فرايدانيان مألوفة: الوضوح والاقتصاد والكفاءة والحكمة مركب من الغمر العميق، وممارسة المعرض، والحكمة العملية معينة في ذلك. في الاستراتيجية، كل شيء متصل. فريدمان يظهر لنا كيف. " - الحارس.


"على حد علمي، هذا هو الكتاب الوحيد الذي حاول من أي وقت مضى على كامل النطاق التاريخي والمفاهيمي للاستراتيجية، والواقع أنني أشعر بالذهول إلى حد ما من نطاق المهمة التي وضعها فريدمان نفسه. الاستراتيجية هي كبيرة جدا، بل الضخم، المنتج الذي لم يكن أحد آخر لديه تيميريتي لمحاولة. " - كولين غراي، الشؤون الدولية.


"حساب خطابي مع العديد من المقاطع المثيرة للاهتمام، وهناك الكثير من الاهتمام في كتاب فريدمان". - جيريمي الأسود، التاريخ اليوم.


"يمكن القول إن أفضل كتاب كتب على الإطلاق في الاستراتيجية (بأوسع معانيها)." - جيرارد ديغروت، واشنطن بوست.


"يقدم فريدمان تاريخا واسعا ومعلما ومسلحا للمفهوم، وهو يتراوح من ديفيد وجولياث إلى بيتر دراكر، عن طريق ماركس وماكيافيلي، ويؤكد على أهمية الاستجابة بمرونة للأحداث". - كتب السنة، فايننشال تايمز.


"هذا هو كتاب من النطاق المذهل، والسحابة، وأكثر من أي شيء، والحكمة". - جانان غانيش، فايننشال تايمز.


"هيئة قضائية واسعة النطاق استيعاب و حجج كثيفة معبأة". - الايكونوميست.


"[A] رائعة، في لحظات كتاب لعوب." - بروس أندرسون، صحيفة صنداي تايمز.


"إن كتابة فريدمان واضحة بشكل رائع، واتساع معرفته ومنحته الدراسية المدهشة، وكلاهما تاريخ للتفكير وكعمل مرجعي، فهو لا يقدر بثمن، حكيمة وإضاءة، الإستراتيجية هي كتاب يذوق و يعتز به". - السير ديفيد غودال، اللوحي.


"هذا هو نهج الأصلي ومثيرة للاهتمام". - ريتشارد أوفيري، مراجعة الأدبية.


"[A] استكشاف واسعة من الاستراتيجية التي يصعب قراءتها، مليئة بالمفاجآت، والتي تميزت بتدني لا مثيل لها. وهي أيضا بارع ويذكرنا أنه في العالم الذي يعرف أكثر عن استراتيجية قد يكون الشخص الذي هو الأكثر دون انقطاع مع ذلك ". - فيكتور دافيس هانسون، الاستعراض الوطني.


"كتاب طموح ومتدهور، مع فريديمان يقول لنا انه حصل على عقد لهذا الكتاب في (غولب!) 1994، وأنه" عدد من البدايات الكاذبة "مع المخطوطة، مع الأخذ في الاعتبار النطاق الهائل من وهذا أمر مفهومة تماما، فبالنظر إلى الحكمة والتأمل التحليلي الذي سيجلبه في هذا الموضوع، كان الأمر يستحق الانتظار ". - الوحش اليومي.


"سوف تصبح بالتأكيد مرجعا معياريا في الانضباط طموحة ومثيرة للإعجاب". - استراتيجية + الأعمال.


"جولة كبيرة رائعة لمعنى وآثار وعواقب التفكير الاستراتيجي عبر العصور وفي سياقات متعددة فريدمان هو سيد هذا الموضوع وغير مسبوقة في قدرته على كشف التحولات والانعطافات من التعقيدات الاستراتيجية والمفارقات". - روبرت جيرفيس، أدلاي E. ستيفنسون أستاذ السياسة الدولية، جامعة كولومبيا.


"لورانس فريدمان يظهر هنا لماذا هو معروف تماما كأحد المفكرين في العالم الرائدة حول الاستراتيجية، التي يعرفها بأنها الفن المركزي للاستفادة من الوضع أكثر من التوازن في البداية من شأنه أن يوحي". - جوزيف س. ناي، الابن، جامعة هارفارد ومؤلف "مستقبل السلطة".


"إرديت، واسعة النطاق، وتغطي مجموعة مذهلة من المواضيع المتعلقة بالاستراتيجية". - عازار غات، مؤلف الحرب في الحضارة الإنسانية.


"كتابة فريدمان واضحة بشكل رائع، واتساع معرفته والمنح الدراسية مذهلة، وكلاهما تاريخ من الأفكار وكعمل مرجعي، فإنه لا تقدر بثمن الحكمة، الحكمة وإلقاء الضوء، استراتيجية هو كتاب أن يكون ممتعا وعزيز، وليس على الأقل في استنتاجها: "في النهاية، كل ما يمكننا القيام به هو أن نتصرف كما لو أننا نستطيع التأثير على الأحداث. أن تفعل خلاف ذلك هو أن يستسلم إلى القاتلة "." - اللوحي.


"إن هذا الإنجاز مثير للانفجار، وهو نطاق واسع جدا، ودراية، وإنجاز مثير للإعجاب، ولا يوجد كتاب واحد عن الاستراتيجية هو تخويف فكري، ولا يتحرك أي شيء بسهولة كما يفعله عبر الزمان والمكان". - العالم اليوم.


"تعلم كثيرا واسعة النطاق، مكتوبة بشكل جميل وكامل من البصيرة، كتاب جيد". - مايكل ويليامز، جامعة هيرتفوردشاير.


العناوين ذات الصلة.


الاستراتيجية في العالم المعاصر: مقدمة في الدراسات الاستراتيجية.


جون بايليس، جيمس J. ويرتز، كولين S. Grey.


الأسلحة النووية: مقدمة قصيرة جدا.


جوزيف م. سيراكوزا.


الاستراتيجية الحديثة.


قسم خدمة العملاء.


إذا كان لديك سؤال أو مشكلة، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.


إستراتيجية.


السير لورانس فريدمان.


ماغنوم أوبوس من واحد من كبار الخبراء في العالم على استراتيجية، مع عقود من الخبرة العلمية والعملية توليف بانورامي لدور استراتيجية في جميع أنحاء الحضارة العالمية، من اليونان القديمة من خلال العصر النووي.


الفائز: W. J. M. ماكنزي بوك بوك.


تاريخ.


السير لورانس فريدمان.


وصف.


في استراتيجية: التاريخ، السير لورانس فريدمان، واحدة من السلطات الرائدة في العالم على الحرب والسياسة الدولية، يلتقط التاريخ الفسيح للتفكير الاستراتيجي، في حساب مستمر وثابتة عن كيفية استراتيجية لانتشار كل جانب من جوانب حياتنا.


الفائز: W. J. M. ماكنزي بوك بوك.


تاريخ.


السير لورانس فريدمان.


جدول المحتويات.


1 الأصل 1: تطور.


2 الأصل 2: ​​الكتاب المقدس.


3 الأصل 3: اليونان.


4 صن تسو و ماشيافيلي.


5 استراتيجية ساتان.


الجزء الثاني استراتيجيات القوة.


6 العلوم الجديدة للاستراتيجية.


8 علم الخوف.


9 التھاب أو الإغلاق.


10 الدماغ والجر.


11 النهج غير المباشر.


12 الألعاب النووية.


13 جنسية الجنايات.


14 غوريلا وارفار.


15 المراقبة والتوجيه.


16 الثورة في الشؤون العسكرية.


17 أسطورة الاستراتيجية الرئيسية.


الجزء الثالث الاستراتيجية من أدناه.


18 ماركس واستراتيجية للفئة العاملة.


(19) هيرزين وباكونين.


20 ريفيسيونيستس و فانغواردز.


21 الصلاحيات، الديموكرات، والنخبة.


22 الأشكال، الأساطير، و بروباغاندا.


23 قوة التعصب.


24 الاستراتيجية القائمة.


25 قوة سوداء و أنجر بيضاء.


26 الأطر، المظاهر، الضربات، والأرواح.


27 السباق والدين والانتخابات.


الجزء الرابع استراتيجية من أعلاه.


28 ارتفاع فئة الإدارة.


29 الأعمال التجارية.


30 استراتيجية الإدارة.


31 العمل كما الحرب.


32 ارتفاع الإقتصاد.


33، الأحمر، كوينز، أيضا، الأزرق، أوسانز.


34 التحدي الاجتماعي.


35 ديليبرات أو الطوارئ.


الجزء الخامس نظريات الاستراتيجية.


(36) حدود الاختيار الإقليمي.


37 أبعد من خيار راتيونال.


38 قصص وشهادات.


37 أبعد من خيار راتيونال.


38 قصص وشهادات.


الفائز: W. J. M. ماكنزي بوك بوك.


تاريخ.


السير لورانس فريدمان.


معلومات الكاتب.


السير لورانس فريدمان، أستاذ دراسات الحرب، كلية كينغز لندن، المملكة المتحدة.


لورانس فريدمان هو أستاذ دراسات الحرب في كلية كينغز لندن منذ عام 1982، ونائب رئيس منذ عام 2003. انتخب زميل في الأكاديمية البريطانية في عام 1995 ومنح البنك المركزي في عام 1996، عين مؤرخا رسميا لحملة جزر فوكلاند في عام 1997. وحصل على شهادة كمغ في عام 2003. وفي يونيو / حزيران 2009، تم تعيينه للعمل كعضو في التحقيق الرسمي في بريطانيا وحرب العراق عام 2003. وقد كتب البروفيسور فريدمان على نطاق واسع عن الاستراتيجية النووية والحرب الباردة، فضلا عن التعليق بانتظام على المسائل الأمنية المعاصرة. كتابه الأخير "اختيار الأعداء: أمريكا يواجه الشرق الأوسط"، وفاز بجائزة ليونيل جيلبر 2009 ودوق وسام وستمنستر للأدب العسكري.


الفائز: W. J. M. ماكنزي بوك بوك.


تاريخ.


السير لورانس فريدمان.


التعليقات والجوائز.


الحائز على جائزة دبليو دبليو إم. ماكنزي التي تمنحها جمعية الدراسات السياسية.


"[الاستراتيجية: تاريخ] يخلق بشكل أنيق خيوط الفكر". - مجلة روسي.


"هذا هو ملحمة التعهد، من طموح فكري كبير، ويعرض الفضائل فرايدانيان مألوفة: الوضوح والاقتصاد والكفاءة والحكمة مركب من الغمر العميق، وممارسة المعرض، والحكمة العملية معينة في ذلك. في الاستراتيجية، كل شيء متصل. فريدمان يظهر لنا كيف. " - الحارس.


"على حد علمي، هذا هو الكتاب الوحيد الذي حاول من أي وقت مضى على كامل النطاق التاريخي والمفاهيمي للاستراتيجية، والواقع أنني أشعر بالذهول إلى حد ما من نطاق المهمة التي وضعها فريدمان نفسه. الاستراتيجية هي كبيرة جدا، بل الضخم، المنتج الذي لم يكن أحد آخر لديه تيميريتي لمحاولة. " - كولين غراي، الشؤون الدولية.


"حساب خطابي مع العديد من المقاطع المثيرة للاهتمام، وهناك الكثير من الاهتمام في كتاب فريدمان". - جيريمي الأسود، التاريخ اليوم.


"يمكن القول إن أفضل كتاب كتب على الإطلاق في الاستراتيجية (بأوسع معانيها)." - جيرارد ديغروت، واشنطن بوست.


"يقدم فريدمان تاريخا واسعا ومعلما ومسلحا للمفهوم، وهو يتراوح من ديفيد وجولياث إلى بيتر دراكر، عن طريق ماركس وماكيافيلي، ويؤكد على أهمية الاستجابة بمرونة للأحداث". - كتب السنة، فايننشال تايمز.


"هذا هو كتاب من النطاق المذهل، والسحابة، وأكثر من أي شيء، والحكمة". - جانان غانيش، فايننشال تايمز.


"هيئة قضائية واسعة النطاق استيعاب و حجج كثيفة معبأة". - الايكونوميست.


"[A] رائعة، في لحظات كتاب لعوب." - بروس أندرسون، صحيفة صنداي تايمز.


"إن كتابة فريدمان واضحة بشكل رائع، واتساع معرفته ومنحته الدراسية المدهشة، وكلاهما تاريخ للتفكير وكعمل مرجعي، فهو لا يقدر بثمن، حكيمة وإضاءة، الإستراتيجية هي كتاب يذوق و يعتز به". - السير ديفيد غودال، اللوحي.


"هذا هو نهج الأصلي ومثيرة للاهتمام". - ريتشارد أوفيري، مراجعة الأدبية.


"[A] استكشاف واسعة من الاستراتيجية التي يصعب قراءتها، مليئة بالمفاجآت، والتي تميزت بتدني لا مثيل لها. وهي أيضا بارع ويذكرنا أنه في العالم الذي يعرف أكثر عن استراتيجية قد يكون الشخص الذي هو الأكثر دون انقطاع مع ذلك ". - فيكتور دافيس هانسون، الاستعراض الوطني.


"كتاب طموح ومتدهور، مع فريديمان يقول لنا انه حصل على عقد لهذا الكتاب في (غولب!) 1994، وأنه" عدد من البدايات الكاذبة "مع المخطوطة، مع الأخذ في الاعتبار النطاق الهائل من وهذا أمر مفهومة تماما، فبالنظر إلى الحكمة والتأمل التحليلي الذي سيجلبه في هذا الموضوع، كان الأمر يستحق الانتظار ". - الوحش اليومي.


"سوف تصبح بالتأكيد مرجعا معياريا في الانضباط طموحة ومثيرة للإعجاب". - استراتيجية + الأعمال.


"جولة كبيرة رائعة لمعنى وآثار وعواقب التفكير الاستراتيجي عبر العصور وفي سياقات متعددة فريدمان هو سيد هذا الموضوع وغير مسبوقة في قدرته على كشف التحولات والانعطافات من التعقيدات الاستراتيجية والمفارقات". - روبرت جيرفيس، أدلاي E. ستيفنسون أستاذ السياسة الدولية، جامعة كولومبيا.


"لورانس فريدمان يظهر هنا لماذا هو معروف تماما كأحد المفكرين في العالم الرائدة حول الاستراتيجية، التي يعرفها بأنها الفن المركزي للاستفادة من الوضع أكثر من التوازن في البداية من شأنه أن يوحي". - جوزيف س. ناي، الابن، جامعة هارفارد ومؤلف "مستقبل السلطة".


"إرديت، واسعة النطاق، وتغطي مجموعة مذهلة من المواضيع المتعلقة بالاستراتيجية". - عازار غات، مؤلف الحرب في الحضارة الإنسانية.


"كتابة فريدمان واضحة بشكل رائع، واتساع معرفته والمنح الدراسية مذهلة، وكلاهما تاريخ من الأفكار وكعمل مرجعي، فإنه لا تقدر بثمن الحكمة، الحكمة وإلقاء الضوء، استراتيجية هو كتاب أن يكون ممتعا وعزيز، وليس على الأقل في استنتاجها: "في النهاية، كل ما يمكننا القيام به هو أن نتصرف كما لو أننا نستطيع التأثير على الأحداث. أن تفعل خلاف ذلك هو أن يستسلم إلى القاتلة "." - اللوحي.


"إن هذا الإنجاز مثير للانفجار، وهو نطاق واسع جدا، ودراية، وإنجاز مثير للإعجاب، ولا يوجد كتاب واحد عن الاستراتيجية هو تخويف فكري، ولا يتحرك أي شيء بسهولة كما يفعله عبر الزمان والمكان". - العالم اليوم.


"تعلم كثيرا واسعة النطاق، مكتوبة بشكل جميل وكامل من البصيرة، كتاب جيد". - مايكل ويليامز، جامعة هيرتفوردشاير.


الفائز: W. J. M. ماكنزي بوك بوك.


تاريخ.


السير لورانس فريدمان.


مقابلة الكاتب.


أيضا من الفائدة.


الحرب في الحضارة الإنسانية.


فن الحرب.


صن تزو، صموئيل B. غريفيث، B. H. ليديل هارت.


الاستراتيجية الحديثة.


الإكراه الاستراتيجي.


العولمة وإصلاحات العمل.


جومبستارتينغ، جنوب آسيا.


برادومنا B. رنا، واي-مون شيا.


شن حرب المتمردين.


دراسات منطقة المقارنة.


أرييل الأول الأهرام، باتريك كولنر، رودرا سيل.


السيادة مقسمة.


نابليون: على الحرب.


حروب كينيدي.


دراسات منطقة المقارنة.


أرييل الأول الأهرام، باتريك كولنر، رودرا سيل.


دروس رانسير.


صموئيل أ.


القانون والأخلاق في الحرب.


عادل أحمد هاك.


دورات حياة المجلس المعني بجودة البيئة ووكالة حماية البيئة.


جيمس ك. كونانت، بيتر J. بالينت.


فئات ذات صلة.


البوابات أكسفورد قاموس اللغة الإنجليزية أكسفورد القواميس أكسفورد الفهرس كتب الأطفال تعليم اللغة الإنجليزية أوب في جميع أنحاء العالم ونيفرزيتي أوف أوكسفورد الفئات الفنون & القواميس الإنسانية & أمب؛ مرجع القانون الطب & أمب؛ العلوم الصحية & أمب؛ الرياضيات العلوم الاجتماعية المجلات التعليم العالي الموارد على الانترنت سلسلة الموارد المؤلفون.


مطبعة جامعة أكسفورد هي قسم من جامعة أكسفورد. وهو يعزز هدف الجامعة المتميز في البحث والمنح الدراسية والتعليم عن طريق النشر في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment