Sunday 18 March 2018

التجارة الفوركس الأخبار بدف تنزيل


مجموعة الفوركس للتدريب.


التداول في سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون صعبا للغاية بالنسبة لكل من التجار المبتدئين والمحنكين. هذا هو السبب في أن جميع تجار الفوركس مع أي مستوى من النجاح سيزيد مهاراتهم في اتخاذ القرار باستخدام عدد من أدوات تداول العملات الأجنبية. هذه الأدوات يمكن أن تساعد التجار تسهيل وتحديد نقاط الدخول والخروج مربحة.


يمكن أن تدفع أدوات تداول العملات الأجنبية إما عن طريق الاشتراك في خدمة أو يتم تقديمها مجانا من قبل وسيط الفوركس أو مزود منصة التداول أو كما في حالة التقويم الاقتصادي، من قبل عدد كبير من المواقع المتخصصة في الشؤون المالية و أخبار سوق الفوركس. العديد من خدمات التداول إشارة الفوركس وتتوفر أيضا التي توفر العظة التداول التي يمكن أن تكون مفيدة للتجار المبتدئين.


بعض من أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية يمكن العثور عليها داخل منصات التداول الشعبية عبر الإنترنت، مثل ميتاترادر ​​4. منصات التداول مثل ميتاتريدر 4 تقدم مجموعة شاملة من المؤشرات الفنية، فضلا عن قدرات الأتمتة التجارية.


تتم مناقشة التفاصيل حول بعض أدوات الفوركس الأكثر فائدة وشعبية للتجار في الأقسام أدناه. وتشمل هذه القائمة أدوات تداول العملات التي تقدم مجانا، فضلا عن تلك التي تقدم من خلال مختلف المواقع لرسوم الاشتراك.


أدوات التداول عبر الإنترنت مجانا.


بعض الأدوات الأكثر فائدة وشعبية للتجار هي أدوات التحليل الأساسية التي يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص على الانترنت، مثل التقويمات الأخبار الاقتصادية. وبما أن سوق الصرف الأجنبي يعكس القيم النسبية للعملات وفقا للظروف الاقتصادية الحالية في كل بلد من بلدان المنشأ، فإن فروق أسعار الفائدة وتوقعات السوق في سوق الفوركس يمكن أن يكون لها تأثير هام على مستويات سعر الصرف.


يمكن العثور على أدوات التداول عبر الإنترنت مجانا على العديد من المواقع، فضلا عن دمجها في العديد من منصات التداول العملات التي تقدمها وسطاء الفوركس على الانترنت. وهذا يشمل ميتاتريدر 4، والتي سيتم تناولها بمزيد من التفصيل لاحقا في هذه المقالة.


يمكن العثور على أدوات مجانية أخرى للتجار الفوركس بسهولة على شبكة الإنترنت في مختلف الفوركس الأخبار ومواقع المعلومات. بعضها من التطبيقات التي يمكن استخدامها على الانترنت، في حين أن البعض الآخر يمكن تحميلها في شكل جدول بيانات أو وجود وظائف لزيادة برامج جداول البيانات القياسية مثل ميكروسوفت إكسيل.


الاقتصادية أخبار أداة التقويم.


واحدة من الأدوات الأكثر فائدة وشعبية لتاجر الفوركس هو تقويم الأخبار الاقتصادية. توفر هذه القائمة التجار مع توافق السوق في المستقبل، فضلا عن النتائج التي تم إصدارها سابقا، للبيانات الاقتصادية الرئيسية والأحداث الجيوسياسية ذات الصلة. كما أنها تسرد عادة توقيت بيانات سياسة البنك المركزي وخطابات صناع السياسة النقدية والانتخابات.


هذه الأداة الهامة لتداول العملات الأجنبية ذات أهمية خاصة للمحللين الأساسيين. وعادة ما يتم تقديم التقويمات الاقتصادية من قبل وسطاء الفوركس والمواقع الإخبارية المالية. وهي تتألف عموما من قائمة بجميع الإصدارات الاقتصادية الأساسية في المستقبل التي ستؤثر على تقييم عملة الدولة. تتوفر هذه المعلومات الأساسية الحيوية عادة على معظم التقاويم عبر الإنترنت قبل أسبوع واحد أو أسبوعين من الإصدارات المدرجة.


وتشمل معظم التقاويم الاقتصادية المنشورة نوع الإفراج، مثل معدل البطالة على سبيل المثال، وكذلك ما كانت النتيجة التي تم إصدارها سابقا وتوقع الإجماع في السوق للإصدار القادم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نوع الإطلاق سيتم ترميزه بشكل عام اعتمادا على ما إذا كان له تأثير كبير، تأثير متوسط، تأثير الضوء أو أي تأثير على الإطلاق.


إذا كان للإفراج الاقتصادي تأثير منخفض، فإن زوج العملات سيكون له عادة رد فعل صغير أو غير موجود على الانحراف عن الإجماع، في حين أن حدث التأثير المتوسط ​​سيجعل زوج العملات يتحرك إلى درجة أكبر إذا كانت النتيجة تنحرف عن توافق الآراء . عندما يكون عدد الإفراج أعلى بكثير أو أقل من توقعات السوق، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالبنود ذات التأثير العالي، فإن زوج العملات المرتبط بالإصدار يميل إلى التحرك أكثر ويواجه تقلبات أكبر في السوق في هذه العملية.


نوزوير المالية الوصول.


وباعتبارها مدخلا للتقويم الاقتصادي، فإن الأخبار الاقتصادية تنشرها طائفة واسعة من المنشورات المالية.


وتشمل هذه المنافذ الإخبارية هذه النشرات المالية وأسماء الصحف المحترمة مثل صحيفة وول ستريت جورنال، و ماركيتواتش، ورويترز، وبلومبرغ، و فايننشال تايمز في المملكة المتحدة، فضلا عن منشورات تجارية أخرى أقل شهرة وموارد عبر الإنترنت.


تلعب أسعار الفائدة دورا كبيرا في تقييم العملات، وهذا هو السبب في أن الأخبار من البنك المركزي لكل بلد وصناع السياسة النقدية يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير القوي على تقييم العملة الوطنية. وتميل تقارير الخطب والمؤتمرات الصحفية الرسمية وبيانات السياسة العامة الصادرة عن هذه المصادر إلى نشرها بسرعة على النشرات المالية، وهي تنشر الآن على شبكة الإنترنت أيضا.


ومن الأخبار الاقتصادية المهمة الأخرى التي يمكن أن تؤثر على قيمة العملة الوطنية الحالة السياسية في البلد المعني وأي أحداث جيولوجية سلبية أو اعتماده على الموارد الطبيعية الاستراتيجية مثل النفط أو الذهب ومستوى العمالة، .


أداة حاسبة بيب.


العمل مع المبالغ المعبر عنها بالعملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما إذا كان أحد غير مألوف مع نظام تقييم نقطة. "النقطة" هي أدنى وحدة تداول لزوج العملات، وعادة ما تكون قيمة مبلغ مختلف اعتمادا على العملة الأساسية والعملة المقابلة المعنية.


آلة حاسبة نقطة العملة هي أداة تداول العملات الأجنبية التي تسمح للتاجر لتحديد مبلغ نقطة يستحق على أساس حجم موقفهم بالعملة المحلية. آلة حاسبة نقطة نموذجية قد تظهر أيضا قيمة النقطة لزوج العملات المحددة على أساس الكثير القياسي من 100،000 وحدة، والكثير مصغرة من 10،000 وحدة، والكثير مايكرو من 1000 وحدة.


على سبيل المثال، زوج العملات الرئيسية، مثل زوج ور / أوسد، يتم التعبير عنه بالدولار الأمريكي لليورو. إذا كان زوج العملات هذا يتداول عند 1.0000، فإن قيمة نقطة واحدة أو 0.0001 دولار أمريكي / يورو، على الكثير القياسي من 100،000 يورو ستكون 10.00 دولار أمريكي.


لاستخدام آلة حاسبة نقطة، التاجر ببساطة للدخول في تفاصيل موقفهم التي تشمل أداة أو زوج العملات، وحجم التجارة، وكمية العملة في الحساب، والرافعة المالية ومعلمات حجم الموقف. آلة حاسبة نقطة ثم يعمل من قيمة النقطة من كل موقف في العملة المختارة للتاجر. هذه الأداة مفيدة للغاية لتتبع المبالغ التي المواقف تستحق في الحساب.


أداة ارتباط العملات.


ولأن سوق الصرف الأجنبي يتكون من أزواج متعددة من العملات، فإن الارتباطات المعروفة والحسابية موجودة بين العملات، والتي يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية، مع الارتباطات عادة ما تكون أكثر بروزا في بعض أزواج من غيرها.


على سبيل المثال، لدى الفرنك السويسري عموما علاقة إيجابية مع اليورو. وبالتالي، فإن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) سيكون له علاقة سلبية أو عكسية مع زوج اليورو / الدولار الأمريكي في معظم الوقت، مما يعني أن هذين الزوجين من العملات سيتحركان عادة في اتجاهات متعاكسة.


اثنان من الأزواج التي كان لها تاريخيا علاقة إيجابية، على الرغم من أن هذا قد انخفض إلى حد ما مؤخرا منذ الحدث بريكسيت، هي ور / أوسد و غبب / أوسد. وكان لهذين الزوجين علاقة إيجابية قوية جدا قبل الإعلان عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ولكن الآن لديهم علاقة إيجابية أضعف بكثير.


تقدم شركة متاف أداة ارتباط العملات التي تحظى بشعبية بين العديد من تجار الفوركس. ويمكن أيضا العثور على أداة ارتباط العملات في العديد من المواقع السماسرة على الانترنت ويتم تقديمها عموما من دون تهمة. يمكن إدراج الارتباطات بدقة، ويمكن أيضا أن تكون مشفرة على فترات. وفيما يلي قائمة بفواصل الترابط المحتملة من -1.0 أو +1.0:


-1.0 يمثل ارتباطا عكسيا مثاليا -0.8 علاقة عكسية قوية جدا -0.6 علاقة عكسية قوية -0.4 علاقة عكسية معتدلة -0.2 علاقة عكسية ضعيفة 0.0 لا يوجد ارتباط بين الزوج يتحرك عشوائيا +0.2 ارتباط إيجابي ضعيف جدا +0.4 a ضعف ارتباط إيجابي +0.6 ارتباط إيجابي معتدل +0.8 ارتباط إيجابي قوي +1.0 علاقة إيجابية مثالية.


ولتحقيق جدول ارتباط، يتم احتساب ارتباط كل عملة فيما يتعلق بجميع العملات الأخرى لفترة أو أكثر من الفترات التاريخية ووضعها في المربع حيث تتقاطع في الجدول. وكميزة إضافية، فإن العديد من جداول الترابط تحتوي على مربعات محسوبة اللون مشفرة حيث، على سبيل المثال، الأحمر هو ارتباط عكسي مثالي والأزرق هو علاقة إيجابية مثالية، ويتم تعيين بقية قوس قزح في الزيادات إلى شرائح تقع بين هذه العلاقة النقيضين.


وسيط انتشار أداة المقارنة.


واحدة من أهم العناصر التي تنتشر التجار الحساسة تميل إلى فحص قبل اختيار وسيط الفوركس هو ينتشر التعامل نموذجي بهم. ويفضل التجار دائما انتشار الصفقات الضيقة، لأن الدخول إلى المراكز وخارجها يمكن أن يكون أقل تكلفة بكثير إذا كان المتداول قادرا على تنفيذ صفقاته بأسعار الصرف الأفضل عموما التي يوفرها انتشار أكثر تشددا.


وعلى العكس من ذلك، فإن انتشار التعامل الواسع يزيد من تكلفة التداول ويمكن أن يعوق بشدة التجار على المدى القصير، مثل المتسكعون الذين كسب المال من خلال اتخاذ المواقف التي تنوي تصفية بمجرد تحقيق ربح صغير. ويظهر الموقع النموذجي لمقارنة الانتشار عموما وسطاء فروق الأسعار عادة ما يقتبسون على أزواج العملات الرئيسية، التي يفصلها أحيانا أزواج الدولار الأمريكي، أزواج اليورو، أزواج الجنيه الاسترليني، الخ.


العديد من المواقع انتشار المقارنة تسمح للتاجر التصفح لتصفية حسب زوج العملات، جلسة أو الإطار الزمني، وأنها تعطي للتاجر ميزة عندما يتعلق الأمر بمعرفة أي وسيط تقدم أكثر تداولا ينتشر التعامل. وخلافا لمعظم الأدوات المصممة لتجار الفوركس، فإن مقارنة فروق التاجر تصبح غير ضرورية إلى حد ما بمجرد أن تختار وسيطا للعمل منذ أن يتحول وسطاء الفوركس بعد ذلك قد يكون غير مريح لمجموعة متنوعة من الأسباب.


الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


الفترات الزمنية التي يختار المتداول أن يكون نشطا في سوق الفوركس يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النتيجة النهائية. المراكز الرئيسية لتداول العملات الأجنبية في العالم هي نيويورك وطوكيو ولندن وسيدني، والتي تعمل جميعها في مناطق زمنية مختلفة.


كما تتداخل ساعات عمل هذه المراكز التجارية الرئيسية إلى حد ما مع افتتاح السوق في سيدني يوم الأحد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، وتختتم يوم الجمعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك.


الرسم البياني يوضح الأوقات التي سوق الفوركس مفتوحة خلال فترة 24 ساعة في المراكز المالية المختلفة في جميع أنحاء العالم هو أداة مفيدة للتاجر. ويصدق هذا بشكل خاص لأن الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق غالبا ما تبدو عندما يكون تداول العملات الأجنبية أكثر نشاطا والسوق الأكثر سيولة. إن نشاط التداول والسيولة وتقلبات السوق هي ثالثة مكونات هامة ضرورية لتداول األداة المالية بفعالية.


العملات تقلب العملات.


وكما لوحظ، فإن أحد أهم العناصر الضرورية للنجاح في التداول هو تقلبات السوق. أزواج العملات التي لها نطاق محدود هي عادة ليست أفضل أزواج العملات للتجارة.


حساب التقلب على زوج العملات ليس مسألة تافهة على الرغم من، ومع كمية من أزواج العملات المتاحة للتجارة، وحسن التقلب هو أفضل ترك إلى كمبيوتر مبرمج بشكل صحيح. سوف نموذجي تقلب العملات الأجنبية حاسبة أو مؤشر تأخذ معلومات سعر الصرف التاريخية وتحديد التقلب الضمني من كل زوج العملات في الوقت الحقيقي.


وهناك تقلب العملات الأجنبية جيدة تقلب أيضا كسر التقلبات التاريخية في أطر زمنية مختلفة، مثل 1 أسبوع، 1 شهر، 3 أشهر و 1 سنة. وهذا يساعد التجار على تحديد ما إذا كان تقلب الخيار - وبالتالي سعره - مرتفع أو منخفض بالنسبة للتقلب التاريخي. ويمكن أيضا أن يساعد المتداول على العمل في أزواج العملات الأكثر تقلبا خلال الوقت الذي تكون فيه أكثر تقلبا، لأن التقلب العالي يميل إلى المزيد من الفرص التجارية.


من ناحية أخرى، يمكن للمتداول أن يختار تخفيض أحجام المراكز في أزواج العملات مع تقلب أعلى للحد من المخاطر كجزء من استراتيجيتها الشاملة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر.


منصات تداول الفوركس مثل ميتاتريدر 4.


ميتاتريدر 4 حقا لا يساوي واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية على الانترنت. هذه منصة التداول الفوركس شاملة لديها عدد من الميزات التي لا غنى عنها للتاجر الفوركس خطيرة.


الشكل 1 - الواجهة الرئيسية لمنصة تداول الفوركس ميتاتريدر 4 التي تبين قدراتها في التحليل والتحليل الفني، فضلا عن ميزة نظرة عامة على السوق.


كما يظهر الشكل 1 أعلاه، منصة التداول يتضمن وظيفة التحليل الفني الكامل الذي يسمح للتجار لرسم العملات في الوقت الحقيقي، وتطبيق عدد من مؤشرات التذبذب الفنية المختلفة وغيرها من المؤشرات لهم. كما أن لديها وظيفة التداول متكاملة تماما تسمح تداول أزواج العملات مباشرة من الرسوم البيانية.


ميزة أخرى كبيرة من ميتاترادر ​​4 هو أنه يمكن استخدامها للتداول مع معظم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، ولديها مجموعة واسعة من التجار باستخدام البرنامج الذي يمكن أن يساعد إذا كان المستخدم يعمل في مشاكل. ويدعم أيضا التداول الآلي و "مستشار الخبراء" البرمجيات من قبل ميتاتريدر 4. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح للمستخدم لتوظيف المعلمات الخاصة بهم لكل من المؤشرات الجاهزة والعرف. كما يوفر MT4 القدرة على تداول فئات الأصول الأخرى بدعم من وسيط على الانترنت، بما في ذلك المعادن ومنتجات الطاقة ومؤشرات الأسهم.


يمكن فتح حساب تجريبي بسهولة داخل ميتاترادر، وهذا يمكن أن يعطي التاجر فرصة للعيش اختبار واختبار الظهر استراتيجياتهم على البيانات السابقة من خلال وظيفة الاختبار التاريخي للمنصة. ميتاترادر ​​4 هو - من دون أدنى شك - واحدة من أدوات التداول الفوركس الأكثر اكتمالا ومفيدة المتاحة، ويمكن الحصول عليها على الانترنت كما تحميل مجاني من موقع المطور لها.


حفظ مجلة التجارة.


الحفاظ على سجل دقيق وتداول دفتر اليومية هو وسيلة قيمة للتعلم من التداول الخاص بك. وجود سجل مسجل من كل التجارة، لماذا بدأ وسبب لتصفية التجارة يمكن أن تعطي التاجر بعض الأفكار القيمة في عادات التداول الخاصة بهم.


أيضا، والحفاظ على سجل من جميع الصفقات يساعد المتداول شحذ وصقل تداولهم. التعلم من الأخطاء وفحص سبل تجنبها في المستقبل ليست سوى بعض من فوائد الحفاظ على مجلة التداول.


استنتاج.


يمكن الحصول على معظم أدوات التداول التي تم فحصها في هذه المقالة على الإنترنت، وبعضها عن طريق وسطاء الفوركس ومواقع مخرج الأخبار، في حين يمكن تنزيلها من موقع المطور مثل ميتاتريدر 4.


التداول بشكل مستمر والربحية في سوق الفوركس يمكن أن يكون مسعى صعبا، والحقيقة أن معظم تجار التجزئة تميل إلى فقدان المال في السوق.


ومع ذلك، مع خطة تداول شاملة، وأدوات تداول العملات الأجنبية المناسبة، والمعرفة الكافية لسوق العملات، فرصك في النجاح كمتداول الفوركس يمكن أن تتحسن بشكل ملحوظ.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كتب عن استراتيجيات التداول.


توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.


فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.


الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.


ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.


ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.


إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.


معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.


فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.


دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.


طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.


باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.


نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.


5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.


ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.


كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.


أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.


4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.


ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.


تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.


الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.


تحميل الوثائق.


الوثائق القانونية & # 038؛ اتفاق.


هذا هو المكان الذي يمكنك تحميل جميع الوثائق المطلوبة لفتح حساب نسفكس المحدودة.


ما عليك سوى النقر على الرابط المناسب للبدء.


حساب شخصي.


حساب الشركات.


حساب مشترك.


تفويض.


إلغاء السلطة.


.


وثيقة قرار الشركات.


إعلان اختبار أبروبرياتنيس.


إعادة تصنيف من التجزئة إلى المهنية.


هل أنت مستعد للتداول؟


فتح حساب حقيقي مجانا.


اللوائح والتراخيص.


تنظمها مفسا.


هيئة مالطة للخدمات المالية.


ميفيد المتوافقة.


الأسواق في توجيهات الأدوات المالية.


سلطة السلوك المالي.


هيئة الرقابة المالية الاتحادية.


سلطة الرقابة االحترازية الفرنسية.


كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس.


FINANSTILSYNET.


طرق التمويل والانسحاب.


إيداع وسحب الأموال من حساب نسفكس التداول الخاص بك.


سلامة الأموال.


كوسيط منظم، من الأهمية بمكان ل نسفكس أن أموال العملاء.


اكتشاف القصة وراء نجاحنا.


مينسفكس هو وحدة تحكم إدارة الحساب الشخصي.


أدوات التداول.


يتطلب التداول الناجح الوصول إلى أدوات التداول الديناميكي.


اختر الحساب الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


طرق التمويل.


هل أنت مستعد للتداول؟


هل أنت مستعد للاستمتاع بالبيئة سريعة الخطى لتداول العملات الأجنبية؟


اللوائح: مرخصة من قبل مفسا ميفيد المتوافقة فكا بافين أمف كونسوب.


مقدمو السيولة.


حوكمة الشركات والبنوك.


ذات الصلة.


الأسواق.


حول نسفكس.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. رأس المال الخاص بك ليست مضمونة ويمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


نسفكس المحدودة لا تقدم خدماتها لمواطني الولايات المتحدة. حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 نسفكس جميع الحقوق محفوظة. الشروط والأحكام | الإفصاح عن المخاطر * قد تتأثر الأسعار المعروضة على الموقع بالتغيرات في أسعار صرف العملات وتحركات الأسعار مما يؤثر على عائد الاستثمار الخاص بك. نسفكس لت مسجلة في مالطا، 168 ست كريستوفر ستريت، فاليتا فلت 1467، مالطا | رقم تسجيل الشركة: C / 56519 مفسا رقم الرخصة: إس / 56519.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. رأس المال الخاص بك ليست مضمونة ويمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


نسفكس المحدودة لا تقدم خدماتها لمواطني الولايات المتحدة. حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 نسفكس جميع الحقوق محفوظة. الشروط والأحكام | الإفصاح عن المخاطر * قد تتأثر الأسعار المعروضة على الموقع بالتغيرات في أسعار صرف العملات وتحركات الأسعار مما يؤثر على عائد الاستثمار الخاص بك. نسفكس لت مسجلة في مالطا، 168 ست كريستوفر ستريت، فاليتا فلت 1467، مالطا | رقم تسجيل الشركة: C / 56519 مفسا رقم الرخصة: إس / 56519.


كتب الفوركس.


يمكنك تحميل فوركس الكتب الإلكترونية مجانا من هذا الموقع. المعلومات في هذه الكتب الإلكترونية فوركس سوف تساعدك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وقدرات إدارة المال والسيطرة على النفس العاطفي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


منذ حاليا هناك أكثر من 80 كتاب الفوركس في المجموعة، وتنقسم إلى ستة أقسام مختلفة. ويكرس كل قسم لموضوعه الخاص ويتميز وصلات التحميل إلى الكتب الإلكترونية، وكذلك وصفا موجزا لكل كتاب.


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسيتم إزالتها فورا.


هل أنت طالب جديد طموح الفوركس؟ هل تريد نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك على موقع زاره الآلاف من التجار الفوركس كل يوم؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف وسوف نناقش الشروط.

No comments:

Post a Comment