Friday 23 March 2018

التعليم استراتيجية الخيارات


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي في الواقع أبسط طريقة للتداول في السوق. يمكنك جعل تخمين المتعلمين، ولكن مثل كل التداول، وأكثر تعليما أنت، وارتفاع فرصك في النجاح. المعرفة الأساسية للسوق المالية يمكن بالتأكيد، لذلك لا تتردد في دراسة بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية واكتساب المهارات للتفوق في التداول.


إنفاق بضع دقائق فقط في اليوم على دراسة موادنا التعليمية، يمكن أن يحدث فرقا في تجربتك التجارية، بحيث يمكنك الاعتماد بشكل أقل على الحظ، وأكثر من ذلك على المهارات.


المواد التجارية لتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك في بيناي خيارات.


وتتكون مواد التداول لدينا من:


الكتاب الإلكتروني - تم إنشاء الكتاب الإلكتروني مع الهدف الرئيسي من إعطائك كل المعرفة التي تحتاج إليها من أجل التعرف على الخيارات الثنائية العالم، لاستكشاف فئات مختلفة من الخيارات الثنائية والاحتياجات التي تفي بها، وكذلك لتحديد الاتجاهات باستخدام التحليل الأساسي أو الفني. أيضا سوف تجد تعليمات حول كيفية تخصيص سطح المكتب الخاص بك، أداء الصفقات وإدارة مواقفك واستراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


أشرطة الفيديو - دروس الفيديو تشكل وسيلة سهلة لتعلم كيفية استخدام منصة التداول لدينا والاستفادة من الأدوات المقدمة، سواء بالنسبة للتحليل الأساسي والتقني. كما إدارة المال هو الأكثر أهمية فيما يتعلق نظريات محفظة الحديثة، وتغطي دروس الفيديو هذا الجانب أيضا.


ابدأ الآن لوضع الاستراتيجيات في الخيارات الثنائية!


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات شديدة المضاربة وتحمل مستوى عال من المخاطر. قد تتحمل خسارة جزء أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. بسبب القيود التنظيمية لا تقبل الشركة عملاء من الولايات التالية: أفغانستان واستراليا وبلجيكا وكندا وإيران والعراق وإسرائيل واليابان وكوريا الشمالية ونيوزيلندا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية. كفد هاوس هو اسم العلامة التجارية التي تملكها وتشغلها سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخصة ومخولة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 210/13. سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد يقع في مركز كانيكا للأعمال، 319 & # 8211؛ شارع 28 أكتوبر، الطابق الثاني، ليماسول، 3105، قبرص.


لماذا لا تحاول مجاني 500 $ التداول التجريبي؟


تعلم إنز والخروج من كفد ترادينغ، قبل إيداع الأموال الحقيقية.


افتح حساب تجريبي مجاني.


لماذا لا تحاول مجاني 500 $ التداول التجريبي؟


تعلم إنز والخروج من كفد ترادينغ، قبل إيداع الأموال الحقيقية.


الاستراتيجيات.


انتشار المكالمة الدب هو استراتيجية محدودة المخاطر والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار مكالمة قصيرة واحدة وخيار مكالمة واحدة طويلة. وتتحقق هذه االستراتيجية عموما إذا كان سعر السهم ثابتا أو منخفضا.


وأكثر ما يمكن أن تولده هو صافي الأقساط المستلمة منذ البداية. إذا كانت التوقعات غير صحيحة وتجمع الأسهم بدلا من ذلك، فإن الخسائر تنمو فقط حتى يقابل المكالمة طويلة المبلغ.


ويتكون انتشار الدب من شراء واحدة وضعت وبيع آخر وضع، في إضراب أقل، لتعويض جزء من التكلفة مقدما. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم إلى الانخفاض. الربح المحتمل محدود، ولكن أيضا هو خطر يجب أن الأسهم الارتفاع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الإستراتيجية من شراء خيار اتصال واحد وبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى للمساعدة في دفع التكلفة. وينتشر الفارق عموما إذا تحرك سعر السهم أعلى، كما أن استراتيجية النداء الطويل المنتظم سوف تصل إلى النقطة التي تزيد فيها مكاسب المكالمات القصيرة.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر محدودة مكافأة، تتكون من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بشراء المخزون بسعر أقل من سعر الإضراب أو سعر السوق خلال فترة عمر الخيار.


يتضمن وضع النقد المضمون كتابة خيار وضع وفي نفس الوقت تخصيص النقدية لشراء الأسهم إذا تم تعيينها. إذا كانت الأمور تسير على النحو المأمول، فإنها تسمح للمستثمر بشراء السهم بسعر أقل من قيمته السوقية الحالية.


يجب أن يكون المستثمر مستعدا لإمكانية عدم تعيينه. في هذه الحالة، المستثمر ببساطة تبقي الفائدة على T - بيل والقسط المستلم لبيع خيار وضع.


ويضيف المستثمر طوقا إلى مركز أسهم طويل قائم كحماية مؤقتة أقل قليلا من آثار الانخفاض المحتمل على المدى القريب. توفر الضربة الطويلة وضع حد أدنى لسعر البيع للسهم، وتحدد ضربة المكالمة القصيرة الحد الأقصى للسعر.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة المكالمة التي يغطيها وضع مخزون طويل مكافئ. وهو يوفر تحوطا صغيرا على الأسهم ويسمح للمستثمر لكسب دخل قسط، في مقابل التخلي مؤقتا الكثير من إمكانات السهم الصعودي.


وتستخدم هذه الاستراتيجية لمراجحة وضع التي مبالغ فيها بسبب ميزة التمرين المبكر. يقوم المستثمر في نفس الوقت ببيع مبلغ من المال يتم وضعه في قيمته الجوهرية ويخزن السهم، ثم يستثمر العائدات في أداة تحقق سعر الفائدة بين عشية وضحاها. عند ممارسة الخيار، يتم تصفية الموقف عند التعادل، ولكن المستثمر يحافظ على الفائدة المكتسبة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك السهم الأساسي يصل إلى، ولكن ليس أعلاه، وسعر الإضراب من المكالمات القصيرة. أبعد من ذلك، وتآكل الربح ومن ثم يضرب الهضبة.


وهذه الاستراتيجية مناسبة لسهم يعتبر ذا قيمة عادلة. المستثمر لديه موقف الأسهم طويلة، وعلى استعداد لبيع الأسهم إذا كان يذهب أعلى أو شراء المزيد من الأسهم إذا كان يذهب أقل.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار الاتصال. وهو مرشح للمستثمرين الذين يريدون فرصة للمشاركة في التقدير المتوقع الأسهم الأساسية خلال فترة الخيار. إذا كانت الأمور تسير كما هو مخطط لها، فإن المستثمر سيكون قادرا على بيع المكالمة في ربح في وقت ما قبل انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الصعودية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / هبوطية على المدى القريب. وإذا ظل المخزون الأساسي ثابتا أو ينخفض ​​خلال فترة خيار الخيار القريب الأجل، فإن هذا الخيار سينتهي دون جدوى ويترك للمستثمر امتلاك الخيار الأطول أجلا وواضحا. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين ضربات المكالمة قصيرة اثنين عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي خارج الأجنحة الخارجية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة فراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء يضع كوسيلة للربح إذا تحرك سعر السهم أقل. وهو مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في المشاركة في انكماش متوقع، ولكن من دون مخاطر ومضايقات بيع الأسهم قصيرة.


يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو في الجسم من الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية تجمع بين التوقعات الهبوطية على المدى الطويل مع توقعات محايدة / صعودية على المدى القريب. وإذا ظل السهم ثابتا أو مرتفعا خلال فترة الخيار القريب الأجل، فسوف ينتهي سريانه ويترك للمستثمر الخيار الطويل الأجل. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فإن الإستراتيجية سوف تتطلب دائما دفع قسط لبدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان الأمن الكامن بين الضربات قصيرة وضع عند انتهاء الصلاحية.


التكلفة الأولية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة إلى حد ما، بل وربما كسب الائتمان، ولكن القدرة الصاعدة غير محدودة. المفهوم الأساسي هو الدلتا الكلي للنداءات الطويلة اثنين إلى ما يعادل تقريبا دلتا من دعوة قصيرة واحدة. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا ارتفع السهم بما فيه الكفاية إلى حيث يقترب الدلتا الكلي للمكالمتين الطويلتين 200 فإن الاستراتيجية تعمل كموقف مخزون طويل.


والتكلفة المبدئية لبدء هذه الاستراتيجية منخفضة نوعا ما، بل وربما تكسب ائتمانا، ولكن إمكانات الهبوط كبيرة. والمفهوم الأساسي هو أن الدلتا الإجمالية للطولين الطويلين تساوي تقريبا الدلتا في وضع قصير واحد. إذا كان المخزون الأساسي يتحرك قليلا فقط، فإن التغيير في قيمة موقف الخيار تكون محدودة. ولكن إذا انخفض السهم بما فيه الكفاية إلى حيث الدلتا الكلي للطولين يضع نهج 200 استراتيجية تعمل مثل وضع الأسهم قصيرة.


هذه الاستراتيجية بسيطة. وتتكون من حيازة المخزون تحسبا لارتفاع الأسعار. ال تتحقق المكاسب، إن وجدت، إال عندما يتم بيع األصل. حتى ذلك الوقت، يواجه المستثمر إمكانية خسارة جزئية أو كلية للاستثمار، إذا كان السهم تفقد القيمة.


وفي بعض الحالات، قد يولد السهم إيرادات أرباح.


ومن حيث المبدأ، لا تفرض هذه الاستراتيجية أي جدول زمني محدد. ومع ذلك، فإن الظروف الخاصة يمكن أن تؤخر أو تسرع الخروج. على سبيل المثال، يخضع شراء الهامش لمكالمات الهامش في أي وقت، مما قد يجبر على بيع سريع بشكل غير متوقع.


وتتكون هذه الاستراتيجية من شراء خيار اتصال وخيار وضع بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية. وتجمع الأرباح عموما إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال فترة الخيارات.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين خلال عمر الخيار.


وتتكون هذه الاستراتيجية من كتابة خيار المكالمة غير المكشوف. فإنه يحقق أرباحا إذا كان سعر السهم يحمل ثابت أو تراجع، ويفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


يتضمن وضع عارية كتابة خيار وضع دون النقدية المحجوزة في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية تنطوي على قدر كبير من المخاطر وتعتمد على سعر ثابت أو ارتفاع سعر السهم. فمن الأفضل إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة له.


وتتكون هذه الاستراتيجية من إضافة موقف طويل إلى موقف الأسهم الطويل. وضع واقية يضع "الكلمة" السعر الذي بموجبه قيمة الأسهم المستثمر لا يمكن أن تقع.


إذا استمر السهم في الارتفاع، يستفيد المستثمر من المكاسب الصاعدة. ولكن مهما انخفض سعر السهم، يمكن للمستثمر أن يمارس عملية تصفية الأسهم بسعر الإضراب.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من خيارات المكالمة القريبة والطويلة الأجل. وإذا كان السهم ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم الأساسي بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل الأجنحة الداخلية عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو داخل أجنحة الفراشة الحديد عند انتهاء الصلاحية.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان المخزون الأساسي هو خارج أجنحة الفراشة عند انتهاء الصلاحية.


هذه الاستراتيجية الأرباح من خصائص مختلفة من الخيارات القريبة وطويلة الأجل وضع. وإذا كان المخزون الأساسي ثابتا، فإن الاستراتيجية تعاني من تسوس الوقت. إذا تحرك السهم بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، فإن كلا الخيارين سيتحركان نحو قيمتهما الأصلية أو الصفر، مما يؤدي إلى تضييق الفرق بين قيمهما. إذا كان كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب، فستحصل الاستراتيجية دائما على قسط عند بدء الصفقة.


مرشح للمستثمرين الهبوطيين الذين يرغبون في الربح من انخفاض قيمة السهم. وتتضمن الاستراتيجية اقتراض الأسهم من خلال شركة الوساطة وبيع الأسهم في السوق بالسعر السائد. والهدف هو شرائها مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل، وبالتالي تأمين في الربح.


وتشمل هذه الاستراتيجية بيع خيار الاتصال وخيار وضع بنفس سعر انتهاء الصلاحية والسعر. وهي تحقق أرباحا عامة إذا ظل سعر السهم وتقلبه ثابتا.


هذه الأرباح الاستراتيجية إذا كان سعر السهم والتقلبات لا تزال ثابتة خلال حياة الخيارات.


يمكن لهذه الإستراتيجية أن تستفيد من سعر السهم الثابت، أو من التقلبات الضمنية. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية بشكل كبير على الدلتا و ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند بدء المركز.


ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تستفيد من انخفاض سعر السهم بشكل طفيف، أو من ارتفاع سعر السهم. يعتمد السلوك الفعلي للاستراتيجية إلى حد كبير على الدلتا، ثيتا و فيغا من الموقف المشترك وكذلك ما إذا كان يتم دفع الخصم أو الائتمان المستلمة عند الشروع في الموقف.


هذه الاستراتيجية تجمع بين دعوة طويلة ووضع الأسهم قصيرة. ويعادل الملف الشخصي للمردود خصائص الوضع الطويل. أرباح الاستراتيجية إذا تحرك سعر السهم أقل - كلما كان ذلك بشكل أفضل، كلما كان ذلك أفضل. يقتصر الأفق الزمني على حياة الخيار.


وهذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف مستقبلي طويل الأجل بشأن المخزون الأساسي. دعوة طويلة ووضع قصيرة مجتمعة محاكاة موقف الأسهم طويلة. والنتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فترة الخيار فقط: إمكانات غير محدودة للتقدير، وخطر كبير (وإن كان محدودا) في حالة انخفاض قيمة المخزون الأساسي.


هذه الاستراتيجية هي في الأساس موقف العقود الآجلة قصيرة على الأسهم الأساسية. وطويلة وضع والمكالمة القصيرة مجتمعة محاكاة وضع الأسهم قصيرة. النتيجة الصافية تنطوي على نفس المخاطر / المكافآت، على الرغم من فقط بالنسبة لخيارات الخيارات: محدودة ولكن إمكانية كبيرة للتقدير إذا انخفض السهم، ومخاطر غير محدودة يجب أن ترتفع الأسهم الأساسية في القيمة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


خيارات التعليم: استراتيجية خيارات شجرة عيد الميلاد.


اليوم أود أن مناقشة تباين آخر من استراتيجية الخيارات الفراشة التي تشبه الفراشة الجناح المكسور، ولكن ليس بالضبط. قد يبدو الأمر معقدا في البداية، لكنه في الحقيقة ليس كذلك. و، لأنك ليست طويلة صافي ولا خيارات قصيرة، وخطر يمكن تحديدها بسهولة. ويسمى هذا الاختلاف استراتيجية خيارات شجرة عيد الميلاد.


دعونا ننظر إلى دعوة شجرة عيد الميلاد. كنت ضربة مكالمة واحدة طويلة A. تخطي الضربة B. كنت تبيع ثلاث مكالمات سترايك C وشراء اثنين من المكالمات، ضربة D. يجب أن تكون جميع المخالفات على مسافة واحدة من بعضها البعض. وعادة ما يكون السهم على حق حول الإضراب A. وهي استراتيجية صاعدة معتدلة كما تريد الأسهم للانتقال إلى الإضراب C والتوقف.


يبدو الرسم البياني P & أمب؛ L كما يلي:


يمكنك أن ترى أن كنت شراء واحدة طويلة انتشار المكالمة، الضربات A / C أثناء بيع اثنين من ينتشر المكالمة الضربات C / D. ولأن الانتشار الطويل سوف يتخطى الإضراب B، فإن المسافة بين تلك الضربات هي ضعف عرض الضربات في انتشار المكالمة القصيرة. لذلك، إذا كان العرض من A إلى C هو 10، يجب أن يكون العرض من C إلى D 5.


من الناحية المثالية، تريد الضربات C و D لإنهاء لا قيمة لها مع الإضراب A في أقصى قيمة لها. وهذا يجعل الحد الأقصى للربح من الأرباح C مطروحا منه الإضراب A مطروحا منه صافي الخصم المدفوع. ويقتصر الحد الأقصى للمخاطر على صافي الخصم المدفوع. الاستراتيجية اثنين من نقاط التعادل: الإضراب بالإضافة إلى الخصم المدفوع وضرب D ناقص نصف الخصم المدفوعة.


وكلما كنت شراء ضربة A، والمزيد من الاستراتيجية الصاعدة. مع هذه الاستراتيجية سوف تحتاج تقلب ضمني إلى الانخفاض، وهو الحال عادة عندما يتحرك السهم أعلى.


دعونا ننظر إلى وضع استراتيجية خيارات شجرة عيد الميلاد:


يمكنك شراء واحدة وضع ضربة D. تخطي سترايك C وبيع ثلاثة يضع، ضربة B. ثم شراء اثنين يضع، ضربة A. تذكر، يجب أن تكون جميع الضربات على مسافة واحدة من بعضها البعض.


وجهة نظركم هبوطية قليلا مع الأسهم في أو حول الإضراب D. ارتفاع الإضراب D كلما كنت أكثر هبوطا. كنت تريد الأسهم للتحرك أقل لضرب B ثم توقف. الحد الأقصى للمخاطر هو الخصم المدفوع. الحد الأقصى للربح هو الإضراب D ناقص الإضراب B مطروحا منه الخصم المدفوع. و، مرة أخرى، لديك اثنين من نقاط التعادل. سترايك D ناقص الخصم والإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


هذه ليست استراتيجية لوضع على إذا كنت تتوقع خطوة عنيفة أقل. من الناحية المثالية، كنت تريد كل شيء ولكن ضربة D للخروج لا قيمة له كما ينهار السهم ببطء لضرب B.


شجرة عيد الميلاد، والدعوة أو وضع، هو خطر محدد ومحدود، مكافأة جيدة جميع الخيارات الاستراتيجية. مجرد نوع من اللعب الذي أحب. لمزيد من الاستراتيجيات وخيارات المعلومات، يمكنك التقاط لي على تقرير ليس.


لا توجد وظائف في أي من الأوراق المالية المذكورة في وقت النشر. أي آراء معبر عنها هنا هي فقط آراء المؤلف، ولا تمثل بأي شكل من الأشكال وجهات نظر أو آراء أي شخص أو كيان آخر.


أخبار السوق & # 038؛ أفكارا.


الأضواء الاقتصادية: ارتفاع أسعار النفط & # 038؛ عوائد الخزينة.


يناير باروميتر يرسل إشارة صاعدة إلى الأسهم في عام 2018.


2018 الإصلاحات الضريبية تقدم مكاسب قصيرة الأجل، ألم طويل الأجل.


حول مساهمينا.


50+ المهنيين الموهوبين.


كما شوهد على.


شكر خاص.


مساعدة الرسومات من قبل: شين جونسون.


اتبع شاهدها السوق.


&نسخ؛ 2018 انظر إيت ماركيت. كل الحقوق محفوظة.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي أحدث الأفكار التجارية & أمب؛ والبحوث من أكثر من 50+ المستثمرين المحترفين والمحللين. اشترك الآن & # 8211؛ انه مجانا!


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment