Tuesday 27 March 2018

برو تاجر الفوركس


بروترادر ​​وسطاء الفوركس.
بروترادر ​​هو منصة التداول متعدد الأصول، وهي متاحة على شكل سطح المكتب، والويب والإصدارات النقالة. مزودها، وقد وضعت بسوفت البرنامج في مثل هذه الطريقة، لتكون قادرة على تلبية احتياجات البنوك والسماسرة والتجار على حد سواء.
تقدم بروترادر ​​كل منصات تداول الفوركس العادية القيام به: الرسوم البيانية المتقدمة والتحليل الفني والمؤشرات وأنواع مختلفة من النظام، وخيارات التخصيص، وخيارات تداول السيارات. في الواقع، أنشأت بروترادر ​​أداة المهنية لتطوير استراتيجية حسابي، ودعا ألغوستوديو. أنها تمكن المستخدمين لاختبار أنواع مختلفة من تجميع البيانات: الوقت، القراد، مجموعة، رينكو، لينبرياك، الخ.
وفيما يتعلق رسم، وهذا النظام الأساسي يسمح تراكب الرسوم البيانية متعددة وأيضا، هناك جيد مخطط بيانات القراد. هناك أكثر من 60 المؤشرات الفنية المتاحة على بروترادر.
وعلاوة على ذلك، وقد تم تجهيز منصة مع عمق السوق (دوم) وظيفة، مما يسمح للتجار لنقرة واحدة التجارة من عمق مصفوفة السوق.
ميزة فريدة من نوعها الرئيسية لهذا المنبر، ومع ذلك، هو الاتصال متعددة وسيط لها. وبمجرد أن تعتاد على ذلك، فإنك لن تحتاج من أي وقت مضى للتكيف مع لينة أخرى أثناء تغيير وسيط الخاص بك.
حاليا بفسوفت شراكة مع فكسم، فكسفينبرو، لماكس وسيجما للتجارة، في حين أواندا، وسطاء التفاعلية، فكسرو، أواندا، دوكاسكوبي، و غين كابيتال (ويعرف أيضا باسم الفوركس) هي في عملية الاتصال بروترادر.
ما هو أكثر من ذلك، بروترادر ​​متعدد الاتصال (بتمك) يمكن تحميلها مجانا.
لذلك، يجب على التجار الذين يبحثون عن بديل لأفضل منصة ميتاتريدر 4 (MT4) التأكد من هذا المنبر.
بروترادر ​​وسطاء الفوركس.
أخبار ذات صلة.
بفسوفت يضيف أدوات تحليل حركة السعر إلى منصة التداول بروترادر ​​النقد الاجنبى.
أعلنت بسوفت، وهي مطور برمجيات محايد وسيط مقره في أوكرانيا، يوم الثلاثاء أنها جعلت إعادة عرض كبيرة من وظائف التخطيط لمنصة تداول العملات الأجنبية بروتريد. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف أدوات تحليل حركة السعر إلى منصة التداول بروترادر ​​النقد الاجنبى.
أعلنت بسوفت، وهي مطور برمجيات محايد وسيط مقره في أوكرانيا، يوم الثلاثاء أنها جعلت إعادة عرض كبيرة من وظائف التخطيط لمنصة تداول العملات الأجنبية بروتريد. اقرأ أكثر.
بسوفت يعزز وظيفة إدارة الحسابات المتعددة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي مطور برمجيات محايد وسيط مقره في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة جديدة لإدارة الحسابات المتعددة (مام) إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. اقرأ أكثر.
بسوفت يعزز وظيفة إدارة الحسابات المتعددة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي مطور برمجيات محايد وسيط مقره في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة جديدة لإدارة الحسابات المتعددة (مام) إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. اقرأ أكثر.
بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.
أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

بروترادر ​​منصة الفوركس.
بروترادر ​​هي واحدة من أقوى منصات التداول التي يمكن للمتداولين الفوركس استخدامها في هذه الأيام. وبفضل وظائف وكفاءة المنصة سوف يتم تسليمها سهلة وفي نفس الوقت منصة الفوركس بديهية التي لديها الكثير من القدرات التي كل تاجر المهنية في حاجة إليها. بفضل الميزات المتقدمة أي مدير الصندوق سوف تكون قادرة على دمج محفظته فوركس دون أي مشاكل.
والخبر السار هنا هو منصة بروترادر ​​لديها واحدة من أفضل واجهات والسبب في ذلك لأنه هو للتخصيص بشكل كامل والذي يسمح للمستخدم لإعادة ترتيبه وجعلها مريحة كما يريدون بينما في نفس الوقت سوف يجتمع بهم الاحتياجات الخاصة لأساليب التداول والأسواق. هناك تجربة تداول بديهية حقا والتي هي أيضا مثالية للتجار المحترفين. سيكون لديهم فرصة للاستمتاع مجموعة كاملة من الأدوات.
العملية برمتها من تجهيز النظام سريعة في حين أن منصة نفسها تتضمن أحدث أدوات التخصيص للدولة، وأدوات تحليل المخاطر والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، فضلا عن أسعار الأسعار.
سر بروترادر ​​هو يعمل على أساس أبي فيكس ويسلم واحدة من أفضل التجارب التجارية سهلة الاستخدام في جميع الأوقات. التجار في جميع أنحاء العالم نقدر فوائد هذا المنبر، وهذا هو السبب في أنه يفضل من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.
أفضل الوسطاء مع منصة بروترادر.
وهناك سبب آخر هو أنه تم تصميمه خصيصا لتجار العملات - منصة بروترادر ​​تشمل جميع الرموز المعروضة على منصة MT4، بما في ذلك بعض من الأكثر شعبية والغريبة أزواج من جميع أنحاء العالم. هذه الأزواج يمكن تداولها مع رافعة مالية 1: 500، بينما الفضة والذهب - 1: 200.
مرافق بروترادر ​​التي يمكنك استخدامها:
1. أدوات استراتيجية المهنية - تقدم بروترادر ​​مستخدميها بعض الأدوات الاستراتيجية الأكثر تقدما والمهنية التي تتوفر في هذه الأيام.
2.Single انقر فوق الإجراءات - وهذه الميزات القوية تسمح بتنفيذ استراتيجيات مختلفة حقا معقدة فقط عن طريق جعل نقرة واحدة بسيطة.
3. دخول واحد متعدد الخروج - وسوف تساعدك على استخدام استراتيجيات النظام المعقدة.
حتى لو لم تكن جيدة حقا مع أجهزة الكمبيوتر وتداول العملات الأجنبية، لا تقلق - منصة بروترادر ​​كل ما يلزم لمساعدتك على تحقيق أهدافك. هناك العديد من السماسرة المختلفة التي تستخدم منصة بروترادر.
منحهم محاولة وسترى لماذا بروترادر ​​هو أن جيدة!
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

برو ترادر ​​فوريكس
تعلم كيفية استخدام استراتيجية التداول برو. قراءة المقال ومشاهدة الفيديو التعليمي لتجارة هذه الاستراتيجية.
الاسم: استراتيجية التداول برو.
الإطار الزمني: 1H وما فوق.
استراتيجية بواسطة: محلل نافين بريثياني (فوريكسواتشرز)
فهم استراتيجية التداول برو.
مرة واحدة تحصل على استنفاد في خط محوري في افتتاح الشمعة المقبلة يمكنك إدخال - في اتجاه الجسم من شمعة الإرهاق. حتى إذا كانت شمعة الإرهاق حاولت النزول، لكنها فشلت وظهرت (لذلك تركت ذيل)، فأنت تدخل طويلا (لشراء).
دعونا نجعل قائمة بالقواعد هنا:
يجب أن يكون حجم الشمعة أكبر من الشمعة السابقة عليك أن تكون في اتجاه ذيل الشمعة يجب أن التمسك ويجب أن يكون أكثر من 60٪ من الجسم جسم الشمعة يجب أن يكون ضمن أعلى وأدنى سعر الشمعة السابقة يجب أن يكون كذاب قبالة محور (تحقق 3 أيام قيمة من بيانات الرسم البياني) الأزواج المترابطة من مجموعة العملة تحتاج إلى نمط مماثل لذلك عندما ترى شمعة استنفاد مثل هذا إدخال على افتتاح الشمعة القادمة.
سيتم تحديد منطقة الخروج لاستراتيجية التداول للمحترفين بواسطة خط المحور التالي باستخدام بيانات من آخر 3 أيام.
خلاصة 1 فبراير 16th.
خلاصة 2 أبريل 12th.
انقر على الرابط للاطلاع على المقالة لمعرفة كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية لهذه الاستراتيجية.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

ProTrader.
قائمة الوسطاء الذين يقدمون بروترادر.
وسطاء الفوركس المدرجين.
تحذير المخاطر: يعتبر تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات المالية ذات المخاطر المرتفعة استثمارا عالي المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع. نحن لا نقدم المشورة الاستثمارية والمكافآت أو الترقيات التي تقدمها السماسرة مدرجة لأغراض المقارنة فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية لمزيد من المعلومات، و نفا تنبيه المستثمر الفوركس.
الكوكيز المعلومات.
ملفات تعريف الارتباط هي تقارير قصيرة يتم إرسالها وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم من خلال المتصفح عندما يتصل بشبكة الإنترنت. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لجمع وتخزين بيانات المستخدم أثناء الاتصال لتوفير الخدمات المطلوبة وأحيانا تميل إلى عدم الاحتفاظ بها. الكوكيز يمكن أن تكون هي نفسها أو غيرها.
هناك عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:
ملفات تعريف الارتباط التقنية التي تسهل تنقل المستخدمين واستخدام مختلف الخيارات أو الخدمات التي تقدمها شبكة الإنترنت كما تحدد الدورة، تسمح بالوصول إلى مناطق معينة وتسهيل الأوامر والمشتريات وملء النماذج والتسجيل والأمن وتسهيل وظائف (أشرطة الفيديو، والشبكات الاجتماعية، إلخ..). الكوكيز التخصيص التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى الخدمات وفقا لتفضيلاتهم (اللغة، المتصفح، التكوين، الخ ..). ملفات تعريف الارتباط التحليلية التي تسمح بتحليل مجهول لسلوك مستخدمي الويب والسماح لقياس نشاط المستخدم وتطوير ملامح الملاحة من أجل تحسين المواقع.
لذلك عندما تقوم بالوصول إلى موقعنا على الانترنت، وفقا للمادة 22 من القانون 34/2002 من خدمات مجتمع المعلومات، في معالجة ملفات تعريف الارتباط التحليلية، طلبنا موافقتك على استخدامها. كل هذا هو تحسين خدماتنا. نستخدم غوغل أناليتيكش لجمع معلومات إحصائية مجهولة الهوية مثل عدد زوار موقعنا. تخضع ملفات تعريف الارتباط التي تمت إضافتها بواسطة غوغل أناليتيكش لسياسات خصوصية غوغل أناليتيكش. إذا كنت تريد أن تتمكن من تعطيل ملفات تعريف الارتباط من غوغل أناليتيكش.
ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يمكنك تمكين ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها باتباع إرشادات المتصفح.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
كيف تتداول تجارة الفوركس المهنية؟
هذه المقالة سوف توفر لك مع نظرة مفصلة حول كيف يفكر تاجر الفوركس من ذوي الخبرة وتداول السوق على أساس يومي.
لقد كنت حول الأسواق لفترة طويلة. لقد رأيت حقا كل شيء عندما يتعلق الأمر التداول، من الجلوس بجانب التجار المحترفين الذين يديرون مبالغ كبيرة من المال، لتشغيل الندوات التعليمية الحية. ما كنت على وشك أن تقرأ هو "مباشرة من فم الحصان" ملخص لما تداول الفوركس المهنية هو كل شيء. لذلك، والاستيلاء على المشروبات المفضلة لديك وتتمتع هذه المقالة حول كيفية التجار المهنية في الواقع التجارة في سوق الفوركس.
معظم تجار الفوركس المحترفين لا يضيعون وقتهم في محاولة للتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني القصير. وبدلا من ذلك، يقضون وقتهم الثمين في التقاط الصورة الأكبر للسوق، من خلال تحليل دقيق وماهر للأطر الزمنية العليا. وتتضمن المخططات الهيكلية العليا إطارا أكثر دقة وذات مغزى لما يجري في السوق. نجاح تداول العملات الأجنبية ليس عن إنفاق مبالغ هائلة من الوقت يحدق في الرسوم البيانية حتى الكرات العين حرق. لتحقيق النجاح في الأسواق لديك لتطوير منظور مفيد يسمح لك أن ترى التحيز الكلي في السوق، وأطر زمنية أعلى ببساطة القيام بعمل أفضل في هذا من الأطر الزمنية المنخفضة.
وبالتالي، فإن معظم التجار المحترفين يقضون وقتهم في تحليل أطر زمنية من الرسم البياني لمدة أربع ساعات وأعلى، والإطار الزمني ساعة واحدة يمكن أن تكون مفيدة لتكرير إدخالات، ولكن أي شيء أقل من هذا وكنت ببساطة المتداول النرد. لذلك، خطوة واحدة للتداول مثل المهنية هو أن نقبل تماما أن الأطر الزمنية أعلى عرض وجهة نظر أكثر دقة ومفيدة من السوق من صاخبة في وقت مبكر إطار عداد أجزاء. وخلاصة القول هو أن لتطوير كامل المهارات الخاصة بك تداول الفوركس تحتاج إلى تعلم لتداول الأطر الزمنية أعلى قبل أن تفعل أي شيء آخر.
نتيجة لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى، العديد من التجار المحترفين هي أكثر دقة وكفاءة بكثير من الهواة المضادة للأجزاء. واحدة من الطرق العقلية الأولية التي تمنع الكثير من التجار من جعل الأموال الثابتة التي يرغبون بها، يعتقدون خطأ أن التفاعل مع السوق أكثر، وتداول أكثر من ذلك، سوف يؤدي إلى كسب المزيد من المال.
حقيقة الأمر هي أن التداول بشكل متكرر ليس له تأثير إيجابي على نتائج التداول الخاصة بك. في الواقع، تشير الاحصاءات الى ان التجار الذين يتاجرون بشكل غير متكرر نسبيا بشكل منتظم يجعل المزيد من المال في المتوسط ​​من التجار اليوم والتجار الذين يتداولون بشكل متكرر جدا.
لذا، فإن معظم التجار المحترفين يتداولون أطر زمنية أعلى، ونتيجة لذلك فإنهم يتداولون بشكل أقل تواترا مما قد يفكر به معظم الناس.
الاستعارة الشائعة المستخدمة في عالم التجارة هي أن التجار المؤيدين مثل الأسود التي تنتظر "فريسة سهلة". الفريسة سهلة في عالم تداول الفوركس يأتي فقط لأولئك التجار الذين يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه، والذين أيضا يمكن أن تنتظر بصبر حتى ما يبحثون عن الهدايا نفسها لهم.
واحدة من الاختلافات الأساسية بين تجار الفوركس الهواة والمهنيين هو أن الهواة تميل إلى القفز إلى اللعبة في وقت مبكر جدا، قبل أن يعرفوا حقا ما يبحثون عنه أو قبل أن يكونوا قد تعلموا حقا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد. في حين أن التاجر المهني لا يشعر أبدا أنه هو أو هي التخمين، وأنها تأتي إلى السوق كل يوم مع خطة تداول الفوركس يمكن تحديدها، سواء كان ذلك في رأسهم أو مكتوبة على الورق.
التداول الدقيق هو ما يجب على كل تاجر أن يستهدفه، و هو كيف تجارة الإيجابيات. في انتظار ظروف التداول "المثالية" لتفرخ إعداد التجارة التي كانوا يجلسون وينتظرون بصبر. معظم التجار المؤيدين يبحثون عن اتجاهات ثابتة و / أو مستويات كبيرة في السوق، وبعد ذلك يشاهدون عن كثب من أجل ظهورهم، مما يوفر لهم "تأكيد" بأن الوقت مناسب لخطر بعض المال في السوق.
النقطة الرئيسية التي يجب اتخاذها من هذا الموضوع من التداول الدقيق، هو أن التجار المحترفين يعرفون بالضبط ما هي حافة في السوق، ومن ثم تنفيذها مع دقة لا تشوبه شائبة والثقة. لا يوجد تخمين الثاني العشوائي أو الإفراط في التداول في عالم تداول العملات الأجنبية المهنية.
• تسخير قوة السوق.
ليس هناك شك في أن سوق الفوركس يجعل بعض التحركات الهامة كل أسبوع تقريبا. التجار المهنية يعرفون هذه الحقيقة، وأنها تستخدم لمصلحتهم من خلال اتخاذ قطع كبيرة من هذه التحركات كل أسبوع. انهم لا يحاولون الحصول على الخطوة بأكملها، مجرد قطعة كبيرة من شأنها أن تغطي أي الصفقات الخاسرة التي قد يكون لها وتركها مع ربح لطيف. تاجر محترف يعرف أنه أكثر كفاءة وفعالية لاتخاذ موقف كبير على "العاصفة الكمال" الإعداد التجاري، والاحتفاظ بها لعدة أيام أو أسابيع متعددة، مما هو عليه لدخول عدد كبير من المواقف أصغر من التهرب والخروج من السوق كل يوم.
هناك أيضا التجار المؤيدين الذين يبحثون عن التحركات متعددة ساعات، الذين ربما لا يبحثون عن مواقف متعددة أيام أو عدة أسابيع، وهذا على ما يرام أيضا، وكل ذلك يعود إلى ما خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك وعما إذا كان أو لا كنت تعرف حقا ما الحافة الخاصة بك في السوق.
• ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار؟
أولا، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة لديهم الأسواق المفضلة لديهم، بالنسبة لي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، وأيضا داو ميني العقود الآجلة في بعض الأحيان. وخلاصة القول أن المتداولين المحترفين يعرفون ما هي أزواج العملات الأجنبية التي يفضلون التجارة، فضلا عن أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية، وتساهم هذه العوامل في إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل عام.
ولعل من المستغرب أن البعض، هو أن معظم التجار الموالية لا تعتمد بشكل كبير على الأخبار الاقتصادية أو أساسيات أخرى لدخول والخروج من السوق. بدلا من ذلك، فإنها تعتمد في المقام الأول على حركة السعر، لأنها منذ فترة طويلة تبين أن الأحداث العالمية أخبار "بأسعار" في الأسواق. ما يعنيه هذا هو أن الأسواق المالية تعمل على "الوقت المستقبلي" وعلى توقعات التجار حول ما قيمة أداة التداول معين سيكون إذا شيز يحدث. هذا هو السبب عادة عندما يحدث شيز في الواقع، والسعر يميل إلى رد فعل عكس ما يمكن أن يقترح الحس السليم؛ لأنه لا يوجد الآن ما يمكن توقعه من الحدث.
وبالتالي فإن تجار الفوركس المحترفين يعملون على إطار من فهم ديناميات الأسعار وآليات السوق الأساسية. أنها عامل في هذه & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ العناصر التجارية لكل الإعداد المحتمل، وهذا يعني أشياء مثل تحليل الاتجاه والوعي من مستويات كبيرة في السوق، جنبا إلى جنب مع نوع من "حافة" بطبيعة الحال. الحافة التي أستخدمها هي إستراتيجيات تداول حركة الأسعار البسيطة، هذه الاستراتيجيات خدمتني بشكل جيد على مدى سنواتي في الأسواق، وهو ما يركز عليه التدريب في تداول الفوركس. يمكن تعزيز أي استراتيجية تداول أو نظام تداول فقط من خلال وجود فهم حميم لاستراتيجيات العمل السعر والميكانيكا السوق الأساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب التجارية ثم تحقق من بلدي تداول الفوركس مسار التداول والمجتمع.
حول نيال فولر.
لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.
المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.
دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.
أفضل طريقة للبدء مع السعر العمل التداول.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
56 التعليقات اترك التعليق.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
ملهمة وموجزة. أنت معلمتي إنفالويبل!
مرحبا رجل شكرا على كل ما تبذلونه من المعلومات، لي التجار التقنيين أكثر حريصة من الرجل الأساسي.
شكرا & # 8221؛ ق هتافات أندرو.
منذ أصبحت عضوا 1 قبل شهر لقد تحولت إلى تاجر جديد دون إجهاد. أنا أيضا المريض جدا اليوم وانتظار مجموعة ups. We يمكن أن نسميها مبتدئين الحظ، ولكن لأول مرة لدي معدل دقة أبوت 65٪ ولدي فكرة واضحة ما أنا على وشك القيام به قبل دخول التجارة.
ولكن قبل الخروج من & # 8220؛ & # 8221؛ أريد أن أقول: شكرا لك نيال لجعل هذا يحدث.
نقطة جيدة. اسمحوا & # 8217؛ ق أعتقد مثل الموالية!
أنت نعمة لهذا الجيل. هتاف الرجل.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
شكرا نيال. وأود أيضا أن التجارة في ور / أوسد و أوس / أوسد.
ثانكس نايل & # 8230؛ i & # 8217؛ ما يزال مبتدئ هنا & # 8230؛
شكرا للانضمام إلى التجارة المهنية. بل هو عمل وحيدا، وأنا أتساءل في كثير من الأحيان كيف تصبح المهنية وكيف يذهبون نحو البحث عن حافة التداول.
نيال، وهذا كان good. It يعطي واحد مزيد من الوقت لأشياء أخرى. هل يمكن أن تعطي شرحا مفصلا عن ما هو العمل السعر؟
أنا لا أعتقد أنه من الصحيح تماما أن نقول أن أخبار العالم أخبار بالفعل بأسعار في السوق. ما هو سعرها في السوق هي التوقعات أو المعتقدات حول الأحداث الحالية والمستقبلية، ويمكن تصحيح هذه المعتقدات أو سوبجيك للتغيير، مع تغير الأحداث، أو كما يدرك السوق أنه كان أفضل تخمين الأولي في الواقع ليست جيدة كما كان يمكن أن يكون. وبهذه الطريقة يمكن لأولئك الذين لديهم تحليل أساسي أفضل من متوسط ​​مشارك في السوق * في بعض الأحيان * اكتساب ميزة.
فيل، كل شخص له الحق في رأيهم، ولكن أنا جعل نقطة التي يمكن & # 8217؛ ر تناقش. التداول الفني يساعدك على تحديد نقطة دخول نقطة دبوس وتحديد المخاطر والأساسيات يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك.
شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من عمل كنت وضعت في مساعدتنا، لدي ليارت الكثير من الدورة الخاصة بك، وجميع المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، من بعض التي لا تعرف ما كان شريط دبوس قبل 7 أشهر أو نحو ذلك، ولا أي شيء عن التداول كوريسي أنا مندهش كم لدي ليارت، المعلومات الخاصة بك.
هو لا تقدر بثمن. سوف التجارة بدوام كامل في المستقبل.
حقا نقدر أفكارك، السور المشترك، والخبرة، أنا مبتدئ، 4 أشهر، وأسفل 40K، هذا الأسبوع الماضي على أساس الأشياء الجيدة تعلمت من أنت، التقطت 2K. نعم فعلا. 2000. أنا & # 8217؛ أنا شراء الدورة الخاصة بك وقراءة كل ما تكتبه & # 8230؛ شكرا على حفظ رأسمال التداول الخاص بي & # 8230؛ والزواج، كانت تفكر في ترك لي & # 8230؛ سومدايس أنا & # 8217؛ د يكون موافق مع ذلك، أنت تعرف كيف هو & # 8230؛ شكرا مرة أخرى & # 8230؛
شكرا، معلومات كبيرة هنا.
مادة كبيرة كالمعتاد، نيال هل تخطط على الذهاب إلى المال تظهر في الدولة لإظهار الطريقة الخاصة بك على ترادينغم الحب لمقابلتك في شخص. هتاف ماتي.
لا، فزت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قد أكون في بعض الأحداث التجارية والعروض في آسيا وأستراليا في وقت لاحق من هذا العام.
مادة كبيرة نيال، كما هو الحال دائما. كل يوم يمضي يجعل يدرك أكثر فأكثر أنني اتخذت القرار الصحيح لشراء بالطبع الخاص بك، كل ما قلت أنه سيكون وأكثر من ذلك. شكرا لك رجل.
أنا حقا أقدر موقعك. وانا ذاهب الى حركة سعر العمل فقط حتى أتعلم كيفية الربح باستمرار.
لم يحاول تداول سعر التداول من قبل. اي املك!
أنا أرسل الجميع لكم كخيار الأول في التدريب. أنا أرفض التجارة مع أي شخص ليس لديه فكرة جيدة عن المبادئ التي تعلمها. هذه المقالة مجرد مثال عظيم آخر.
على أي حال أنا أحب المقال وأنت جهد ليقول حقيقة أن العمل السعر لا يزال واحدا من الطريق المؤكد للتغلب على العملات الأجنبية، وأنا لا تزال تعلم ذلك شكرا جزيلا.
لقد علمتني كثيرا من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك! أنا الجمع بين الاجهزة بينبار مع التقارير الأساسية الصادرة في جميع أنحاء لندن مفتوحة وأنا استخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية لتحليل الهوية الاتجاه والرسوم البيانية ساعة واحدة لمداخل بلدي. أقوم بإعداد صفقاتي مع أوامر البيع / الشراء / الحد وأهداف الربح وأذهب مع الزخم. أنا التجارة في الغالب غب / أوسد وهذا يعمل بالنسبة لي. عادة، الصفقات بلدي آخر 3 ساعات ولم يعد من نيويورك إغلاق. هذا يعمل بالنسبة لي بشكل كبير. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة نيال.
كما سبق ذكره، لقد دفعت الآلاف إلى أن يكون إرشاد الآخرين ولم يكن هذا النوع من النجاح أو دعم أحصل على نيالس بالطبع، دعمه هو مدهش. (ناهيك عن الكثير أقل الإجهاد منذ أنا التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية الآن). شكرا نيال.
أفضل تقنية حتى الآن أعتقد نيال، حقك الأسد دائما الانتظار & # 8217؛ ق للصلاة سهلة. سعيد التداول! شكرا جزيلا ..
هذه المقالة مثل التفاف على أساليب التداول الخاص بك نيال. الرجوع للخلف & # 8211؛ انظر إلى الصورة الكبيرة & # 8211؛ تعرف طريقتك & # 8211؛ تعرف نفسك & # 8211؛ أبقيها بسيطة. شكر.
لقد تم & # 8221؛ التداول & # 8221؛ لبضع سنوات دون جدوى.
ومن قراءة مقالاتك عن تداول العملات الأجنبية (في المقام الأول)
وكانت عيني أخيرا مفتوحة إلى ما العمل السعر حقا.
هو وقوتها.
نصيحة ممتازة. شكرا جزيلا، نيال.
شكرا نيال & # 8211؛ مقال جيد آخر.
بسيطة وفعالة!
شكرا جزيلا نيال.
البروفيسور نيال، شكرا مليون ل article. It & # 8217؛ s العين openner. It هو لطيف جدا من أنت.
شكرا لجميع التوجيه الخاص بك.
وما زلت أتباعك،
أنا أتفق تماما مع مقالاتك. كل شيء آخر مسارات العمل السعر. أود الحصول على بعض التفاصيل عن الدورة، وما الذي سوف أتعلمه، وعدد الدروس المتوفرة، وطريقة الدراسة، والمتطلبات، وما إلى ذلك.
يرجى البريد الالكتروني لي عن طريق الاتصال بنا القسم للحصول على تفاصيل حول هذا زميله.
شكرا لهذه المادة! العناصر الجيدة دائما من & # 8220؛ السلطة & # 8221؛ على حركة السعر!
تك نيال & # 8230؛ محل تقدير كبير & # 8230؛
وهذا يدل على لماذا التجار المهنية هي أكثر استرخاء ومربحة. شكرا نيال. Please يمكنك أن تفعل مقالا عن كيفية التجارة الشموع الكبيرة التي تظهر على الرسوم البيانية اليومية و 4hrly؟ مع تحياتي.
مرحبا أنت أفضل تداول الفوركس المعلم تاهت لقد جئت عبر. كنت طريقة جعلت خطوة أقرب إلى كونه تاجر، عندما يكون لدي ما يكفي من المال سوف يشتري بالتأكيد تعليمك لتعليم نفسي وأطفالي، الاشياء إكسلنت.
أحسنت الآس و الله صلى الله عليه وسلم يو كوز ش صادقة جدا و إذا فتحت الوساطة اور سوف تستثمر مع يو، تشاو تشاو.
رؤى رائعة في مقالك. أنا & # 8217؛ قرأت في مكان آخر أن اللاعبين الكبار & # 8212؛ البنوك، صناديق التحوط، الخ & # 8212؛ النظر في الأطر الزمنية الصغيرة مجال الأسماك الصغيرة. هم لا يضيعون وقتهم هناك. شكرا لتذكيرنا للبقاء في تزامن مع الحركات الكبيرة.
الحفاظ على حسن النية على، كنت نعمة لجيلنا مع يومك لمقالات اليوم على تداول العملات الأجنبية والعمل السعر. آمل أن ينقذ الكثير حتى أستطيع الانضمام إلى منتدى الأعضاء.
رائع. هذا ما أنا & # 8217؛ م تبحث في. مكتوبة جيدا وشرح. شكرا نيال.
كما هو الحال دائما قراءة ممتازة نيلز.
بصرامة العين أوبنينغ كما المبتدئ مثلي، فإنه يعطي.
إلهام للوصول إلى هذا المصير.
أعمل على أن يكون التاجر المثالي.
نيال. شكرا لك على ذلك. أنا استخدامه اليوم، برايساكتيون. مع تحياتي.
التاجر الذي لديه بعض الخبرة العملية مع السوق ودفع الثمن (كخسارة) للتعلم، يمكن أن نفهم القيمة الحقيقية للمقال الخاص بك.
ببساطة عمل عظيم.
نعم كل شيء يجعل من المنطقي & # 8230؛ & # 8230؛.أ الكثير من الحس السليم، وخصوصا عند النظر في جميع أزواج جبي من اليومين الماضيين، و 4 ساعة على الرسم البياني اليومي أعطى أفضل شريط دبوس التجارة ل بعض الوقت، للأسف هو وقت سيء لليابان، ولكن بعض التجار جعلوا حزمة من التراجع & # 8230؛. ثاتس التداول بالنسبة لك.
أحب الجزء على أساسيات على الرغم من أنني لا يمكن أن نفهم تماما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح ذهني الباطن للعمل على ذلك :)
شكرا لقراءة لطيفة في حياة تاجر المهنية.
أنا أتفق مع التعليق أعلاه من كليف، موقعك هو أفضل تعليم الفوركس على شبكة الإنترنت! أنا بالفعل عضو، وأنا أقدر كل ما تفعله. التعليق اليومي الخاص بك هو رائع. في صحتك.
نيال، أنا على وشك الانضمام إلى دورة الفوركس ومجموعة التداول الخاصة بك، مقالاتك هي ملهمة والتعليمية. الرجل الخاص بك. :)
شكرا لكم على هذه المادة، وجعل لكم أن أقل هو أكثر من ذلك، وأنا أعمل على ذلك.
أطيب التمنيات ديفيد.
غريت وريتويب نيال، وهذا هو بالضبط ما أنا مناقشة مع صديق تاجر، شكرا لجعل هذا دقيق ومفهومة هذا هو نصيحة عظيمة للجميع. شكرا الرجل. حافظ عليه وصلى الله عليه وسلم.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment