Wednesday 21 March 2018

النظام إدارة التداول البرنامج التعليمي


نظام إدارة النظام - أومز.


ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"


نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام نظم إدارة النظام عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.


ويشار إلى نظام إدارة العمليات أيضا بنظام إدارة الطلبات التجارية.


انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '


لتنفيذ أمر شراء أو بيع لأمن، يجب وضع أمر على نظام التداول. وعادة ما يحتوي الطلب على معلومات مثل معرف الأمان (على سبيل المثال)، ونوع الطلب (شراء، بيع، أو قصيرة)، حجم الطلب، حد الطلب (مثل السوق، الحد، الإيقاف، إلخ)، تعليمات النظام (على سبيل المثال، أو قتل، وحسن حتى إلغاء، وما إلى ذلك)، نقل النظام (وسيط، إن، أتس، الخ)، الخ.


نظام إدارة النظام (أومز) هو نظام البرمجيات الذي يسهل ويدير تنفيذ أوامر التجارة من خلال بروتوكول فيكس. فيكس، أو تبادل المعلومات المالية، بروتوكول هو بروتوكول الاتصالات الإلكترونية المستخدمة في التواصل الدولي في الوقت الحقيقي تبادل المعلومات المتعلقة تريليونات الدولارات من المعاملات والأوراق المالية. ومع ذلك، يمكن أيضا أن يتم الاتصال المعاملات من خلال استخدام واجهة برمجة التطبيقات المخصصة (أبي). ويربط بروتوكول فيكس صناديق التحوط وشركات الاستثمار بمئات الأطراف المقابلة في جميع أنحاء العالم باستخدام نظام إدارة العمليات.


ويمكن استخدام نظام إدارة العمليات على كل من جانب الشراء والبيع للسماح للشركات بإدارة دورة حياة صفقاتها، وأتمتة وتبسيط الاستثمارات عبر محافظها. عادة، يمكن فقط تبادل الأعضاء الاتصال مباشرة إلى التبادل، وهو ما يعني أن جانبا أومز بيع عادة ما يكون تبادل الاتصال، في حين أن شراء جانب أومز يتعلق بالربط مع شركات البيع. عند تنفيذ أمر على جانب البيع، يجب على أومز من جانب البيع تحديث حالته وإرسال تقرير تنفيذ إلى الشركة التي يصدرها الطلب. كما ينبغي لنظام إدارة العمليات أن يسمح للشركات بالوصول إلى المعلومات المتعلقة بالأوامر التي تم إدخالها في النظام، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بجميع الطلبات المفتوحة والأوامر المنجزة سابقا. ويدعم نظام إدارة الأوامر إدارة المحفظة من خلال ترجمة الإجراءات المخصصة لتخصيص الأصول إلى أوامر قابلة للتسويق من جانب الشراء.


بعض أنظمة إدارة النظام توفر حلول التداول في الوقت الحقيقي الذي يسمح للمستخدم لمشاهدة أسعار السوق وتنفيذ أوامر في التبادلات متعددة والأسواق على الفور من خلال تدفق السعر في الوقت الحقيقي. بعض الفوائد التي يمكن للشركات تحقيقها من نظام إدارة الطلبات تشمل إدارة الأوامر والمخصصات وعمليات الإعدام عبر فئات الأصول من منصة واحدة؛ أتمتة عمليات التحقق من الامتثال قبل وبعد التجارة؛ والتتبع والإبلاغ عن دورة حياة كاملة لأوامر الشركة؛ إلخ


وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.


إدارة البرنامج التعليمي.


في هذا البرنامج التعليمي، سترى ثلاثة مفاهيم الفضاء الأساسية في العمل: الهندسة المعمارية، ونشر التطبيق، والتحجيم.


الهندسة المعمارية المستندة إلى الفضاء هي بنية تعتمد على الموقع المشترك لمنطق الأعمال والبيانات، وتقسيم العمل. وتتميز العمارة الفضائية أيضا بالاعتماد على العمليات غير المتزامنة (وإن كانت عادة منخفضة الكمون).


والانتشار على أساس الفضاء هو نموذج للنشر يشير إلى قدرات الماكينة وتوافرها كأهداف للنشر، بدلا من مجموعة من الآلات المحددة المحددة مسبقا. وهي تعالج مجموعة من الآلات كهدف النشر، وتتولى منشآت إدارة العنقود عملية النشر في آلات معينة.


تعد عملية تطبيق التطبيقات المستندة إلى الفضاء آلية للإدارة تتحكم في تخصيص الموارد وتوزيعها استنادا إلى مستويات الخدمة المعلنة للتطبيق، بحيث تتعامل تطبيقات الإدارة مع الدور المعين للعقدة في التطبيق.


سيكون لدينا مثال تطبيق بسيط طلب معالجة الطلب. يتم تسجيل الطلبات في النظام، ومن ثم يتم التحقق من صحتها ومعالجتها. ويشمل تطبيقنا أيضا تطبيق ويب لعرض النتائج.


هذا ليس & لدكو؛ تطبيق حقيقي، & رديقو؛ بالتاكيد؛ على هذا النحو، هناك الكثير من الميزات في العالم الحقيقي التي لم يتم تغطيتها في هذا البرنامج التعليمي. ومع ذلك، فإن هذا سيظهر نموذج الحدث قابلة للاختبار، غير متزامن، معاملات مع طبقة العرض التقديمي.


تتوفر شفرة المصدر الكاملة لهذا المشروع على جيغاسباسس & [رسقوو]؛ جيثب، في الدليل order. management.


وصف التطبيق.


تم تصميم التطبيق لتسجيل أوامر وضعت لحسابات محددة. تتكون الطلبات من مرجع حساب، عملية (& لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو & لدكو؛ بيع & رديقو؛) ومبلغ. تتكون الحسابات من معرف (مفتاح) ورصيد الحساب الجاري.


يحتوي الطلب أيضا على حالة تعكس حالته الحالية. الدول أمر يمكن أن يكون في ما يلي:


حالة جديدة (حالة غير نهائية؛ تم وضع أمر، ولكن لم يتم التحقق من صحة أو معالجة الطلب) لم يتم العثور على الحساب (حالة طرفية؛ تم وضع أمر بمفتاح حساب غير صالح) في انتظار المراجعة (حالة غير نهائية؛ العثور على مفتاح حساب صالح) الأموال غير كافية (الدولة الطرف؛ في وقت المعالجة، لم يكن الحساب رصيد كبير بما فيه الكفاية لمعالجة أمر & لدكو؛ شراء & رديقو؛) معالجتها (الدولة الطرف، في وقت المعالجة، و الحساب كان قادرا على تنفيذ & لدكو؛ شراء و [رديقو؛] النظام، أو كان النظام و لدكو؛ بيع و [رديقو]؛ النظام)


هناك ستة أقسام للنظر فيها في هذا البرنامج التعليمي:


نموذج البيانات.


كما يوحي وصف التطبيق لدينا، هناك نوعان من الكيانات الأساسية، واثنين من أنواع ذات الصلة الحالة. الكيانات هي أوردريفنت و أكونتداتا. والحالات هي، من المستغرب، الوضع والعملية.


الحالة هو إنوم جافا التي تعكس الدول أمر يمكن أن يكون في.


العملية هي إنوم جافا التي تعكس واحدة من عمليتين لأمر: شراء أو بيع.


و أوردريفنت هو جافابين بسيط، الذي يعرض معرف (معرف فريد لشبكة البيانات)، مفتاح حساب، وسعر، وحالة الطلب، وتشغيل للنظام.


الكائن أكونداتا هو أبسط من ذلك بكثير، يعرض فقط مفتاح حساب (يسمى اسم المستخدم في هذا النموذج) والتوازن.


طلبنا لديه بعض الخدمات الأساسية التي تدعم منطق أعمالنا. وهي مغلفة في واجهات اثنين (وفئتين تنفيذ).


الخدمات ذات الصلة بالطلب هي:


سجل النظام (ترتيب آخر) استرداد جميع أوامر تحديث النظام.


خدماتنا المرتبطة بالحساب هي:


هناك ثلاث مراحل سير العمل لتطبيق معالجة الطلب، وهما تتعلق في الواقع التعامل مع أوامر، واحدة تتعلق أوامر البدء.


التعامل مع الطلبات.


عندما يتم نشر طلب جديد، عملية التحقق من صحة تأكد من أن المراجع يشير إلى حساب صالح؛ إذا لم يحدث ذلك، فسيتم تعيين الطلب على حالة طرفية (& لدكو؛ لم يتم العثور على الحساب & رديقو؛) وتنتهي المعالجة.


بعد التحقق من صحة، وتجهيز النظام يحدث (إذا تم العثور على الحساب، وبطبيعة الحال.) تجهيز النظام يتضمن التحقق من رصيد الحساب للتأكد من أنه يمكن & لدكو؛ تحمل & رديقو؛ الأمر - الطلب. إذا تعذر ذلك، فسيتم تعيين الطلب للإشارة إلى الأموال غير الكافية؛ إذا أمكن ذلك، يتم تغيير رصيد الحساب ويتم تعيين الطلب على & لدكو؛ تمت معالجتها & رديقو؛ الحالة.


يتم إنجاز كل ذلك مع آلية الحدث في جيغاساباسس زاب.


مرحلة التحقق هي مثال جيد لآلية الحدث. أولا، نحن تعليم الصف مع إيفنتدريفن، الذي يحكي مسح السياق في الربيع أن هذه الفئة هو معالج الحدث، من المستغرب. داخل الصف، لدينا طريقتان: جيتمبلات () و هاندليفنت، ولكل منها الشرح الخاص بها.


ذي جيتمبلات) (يتم توضيح الطريقة مع إيفنتيمبلات، التي تخبر حاوية الحدث أن هذا الأسلوب يوفر كائن قالب & لدكو؛ & رديقو؛ يستخدم هذا القالب لمطابقة الكائنات التي سيتم التعامل معها من قبل هذا الفصل. في مرحلة التحقق من صحة، فإنه يقوم بإرجاع أوردريفنت (مما يشير إلى أنه سيتم تمرير فئات أوردريفنت إلى معالج الأحداث هذا الفئة) بحالة & لدكو؛ جديد & رديقو؛ (وبالتالي تمرير حالات أوردريفنت فقط مع & لدكو؛ نيو & رديقو؛).)


يتم توضيح طريقة التعامل مع المقبض () معSpaceDataEvent، الذي يصادفه باعتباره معالج الحدث. التوقيع خاص؛ فهذا يعني أن الطريقة ستتلقى حدث واحد في وقت واحد (لأن الوسيطة هي حدث واحد)، من نوع أوردريفنت. كما أنها تقوم بإرجاع أوردريفنت، مما يعني أن أوردريفنت يستهلك من قبل معالج الحدث، ويتم كتابة واحد جديد في داتاغريد (إرجاع أوردريفنت) عند اكتمال المعالجة.


من المهم أن ندرك أن معالج الحدث هذا ليس لديه إشارة صريحة إلى شبكة البيانات. ولها إشارة واحدة إلى خدمة مرتبطة ب أكونتداتا (للتحقق لمعرفة ما إذا كان الحساب موجودا)، ولكن ذلك. وهذا يعني أن مرحلة التحقق من التطبيق لدينا من السهل جدا لاختبار، كما هو مبين في رمز الاختبار التالي:


فما هو هذا الاختبار؟


أولا، فإنه يضع أكونتداتاسيرفيس وهمية، عن طريق موكيتو. هذا يخلق & لدكو؛ تنفيذ وهمية & رديقو؛ من الواجهة، والتي يمكننا استخدامها لتكوين ردود محددة، والتي نقوم بها في السطر التالي.


وات ذي ون (service. accountExists (& كوت؛ 1234 & كوت؛)). ثم ريتورن (ترو)؛ الخط هو أنه عند الخدمة و [رسقوو]؛ أكونتكسيستس () تسمى طريقة & لدكو؛ 1234 & رديقو ؛، ترجع نتيجة حقيقية. يمكننا إضافة العديد من المعلمات (والطريقة البثور) كما نحب.


ثم نقوم بإنشاء خدمة مصادقة جديدة، واستخدام خدمة وهمية لدينا لتعيين مرجع أكونتداتاسيرفيس احتياجات المصدق.


والشيء التالي الذي نقوم به هو إنشاء أوردريفنت (مع حساب أننا & [رسقوو]؛ قيل ينبغي أن يكون & لدكو؛ وجدت & رديقو؛ وفقا لدينا خدمة وهمية)؛ ندعو أداة المصادقة مباشرة (باستخدام شفرة جافا العادية)، ونفحص النتيجة للتأكد من توافقها مع ما تشير إليه مواصفاتنا (على سبيل المثال، بالنسبة إلى & لدكو؛ تم العثور على الحساب & رديقو؛ يجب تعيين أوردريفنت إلى & لدكو؛ في انتظار المراجعة & رديقو؛ الحالة. )


بعد اجتياز الجانب الأول من الاختبار، نطلق على أداة المصادقة مرة أخرى حسابا لا يجب العثور عليه، للتأكد من عدم تعيين حالة أوردريفنت إلى & لدكو؛ لم يتم العثور على الحساب. & رديقو؛


هذا الاختبار لا يوجد لديه الاعتماد على الإطلاق على شبكة البيانات. نظرا لكيفية تكوين نموذج الحدث في جيغاساباسس زاب، ومع ذلك، يمكننا أن نؤكد أن معالج الحدث المصادقة لدينا يعمل على النحو المحدد. السؤال الوحيد المتبقي هو ما إذا كان معالج الحدث مهيأ بشكل صحيح؛ يمكننا إعداد اختبار لهذا، أيضا، على الرغم من أنه يتطلب تكوين الربيع.


في الواقع، فإنه لا يتطلب تكوين الربيع. ولكن بما أن بيئة النشر الخاصة بنا ستكون ربيع، يجب علينا استخدام الربيع لإعداد التكوين لدينا للاختبار. وهذا يسمح للاختبار أن يكون مثالا على متطلبات التكوين وكذلك بمثابة اختبار لمعالج الحدث نفسه.


ما الذي يحدث هنا؟


تكوين الربيع إعداد داتاغريد جزءا لا يتجزأ، ثم إجراء مسح سياق لحزمة com. gigaspaces. tutorials. validator (وهذا هو السبب في فصل حزمة المصادقة من حزمة المعالج، كما اتضح؛ إذا كانت في نفس الحزمة ، فسيتم تهيئة فحص السياق حتى لا يتم إعداد معالج الأحداث الآخر، نظرا لأن إحدى ولاياتنا ليست محطة.)


اختبارنا ثم تهيئة حساب (في الطريقة المشروح معBeforeMethod). في طريقة الاختبار الفعلي نفسه، ونحن نتبع نفس تسلسل لدينا اختبار غير المستندة إلى الشبكة؛ نقوم بإنشاء حدث أمر مع حساب صالح وغير صالح، وإطعامه في النظام. والفرق الرئيسي هو أن الطريقة التي نقوم بالوصول إلى البيانات في المصادقة هي الشبكة القائمة بدلا من عادي يستند جافا.


إذا قمنا بتهيئة معالج الأحداث بشكل صحيح، فسيؤدي اختبارنا إلى قراءة حدث طلب به حالة تتطابق مع حدث القراءة، ونجرب الاختبار؛ ونحن نعلم معالج الحدث يعمل على النحو المحدد. إذا لم يتم إرجاع أي شيء، فإننا نعلم أن هناك خطأ ما في كيفية إعادة تهيئة معالج الأحداث؛ إما أنه غير مثبت، أو أن نموذجنا لا يطابق الحدث.


أوامر البدء.


أوامر التعامل هي جيدة وجيدة (والحرجة، لذلك، كما انها الهدف الأساسي من التطبيق) ولكن من دون أوامر يتم تغذيتها في شبكة البيانات، لا يوجد شيء لآلية التعامل مع النظام للتعامل معها. آخر عملية أولية لدينا هي تطبيق التغذية.


تطبيق المغذية بسيط جدا. بعد إنشاء مجموعة من الحسابات الصالحة إنشاء أوردريفنتس على فترات منتظمة قد أو قد لا تمر التحقق من الصحة وتخزينها في النظام. (نريد أوامر غير صالحة لكي نرى آلية الدولة بأكملها في العمل؛ وإلا فإن مرحلة التحقق سيكون لها حالة خرج واحدة فقط، وفي حين أن ذلك صحيح، إلا أنه أقل إثارة للاهتمام من استخدام سير العمل بالكامل.)


وحدة التغذية تولد & لدكو؛ شراء & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع & رديقو؛ الأحداث عشوائيا، و يفعل الشيء نفسه للتسعير. والنتيجة النهائية هي أن & لدكو؛ الأموال غير كافية & رديقو؛ الدولة من المرجح أن تحدث بعد بعض الوقت، ولكن ليس على الفور. (يمكن أن نخلق الظروف التي يمكن أن تحدث في الحال تقريبا، من خلال إنشاء حسابات بأرصدة منخفضة جدا، مما يؤدي إلى فشل العمليات العادية & لدكو؛ شراء & رديقو؛ مع عدم كفاية الأموال. هذا يترك كممارسة للقارئ.)


عرض.


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن نذهب بها لعرض العمليات التي يستخدمها التطبيق لدينا. واحد هو بالفعل في التعليمات البرمجية، في أن نكتب إلى سجلات التطبيق باستمرار. ومع ذلك، نادرا ما يعرض سجلات التطبيق للمستخدمين، وهذا يعني أننا بحاجة إلى كتابة واجهة المستخدم من نوع ما.


يمكن أن نكتب تطبيق سطر الأوامر الذي بحث عن الأحداث بنفس الطريقة التي لدينا التحقق من صحة ومعالجة الأحداث القيام به (بمعنى، من خلال مشاهدة للأحداث المحطة). في ما يلي كيفية ظهور هذا الرمز بدون الربيع، فقط للتدليل:


هذا الرمز سوف يتصل بشبكة البيانات، واستطلاع لآخر أحداث النظام المحدثة. انها ليست فعالة بشكل خاص (أو جميلة) رمز. ما يمكننا القيام به بدلا من ذلك هو تطوير تطبيق على شبكة الإنترنت التي، على الرغم من أن ليس أفضل بكثير جماليا، على الأقل يعطينا المزيد من المعلومات والأساس الذي على أساس أننا قد تطوير واجهة المستخدم أكثر كامل المواصفات.


أساس تطبيق ويب هو معيار إلى حد ما هيكل مفك الربيع. من أجل استخدام التصميم المناسب، أولا نحن تنفيذ خدمة لعزل وظائفنا الأساسية، ومن ثم نقوم بتنفيذ ذلك كما أننا أي الفول الربيع السلكية الأخرى، مع فئة تعتمد أكثر أو أقل على الخدمات التي نحن قد كتبت بالفعل:


ثم نكتب وحدة تحكم، والتي سوف تعترض مسار ورل، ملء نموذج، وعرض وجهة نظر، وذلك باستخدام هذه الخدمة.


وجهات النظر طبيعية إلى حد ما. هنا الملف accountData. jsp الذي يعرض جميع الحسابات:


نحن بحاجة إلى web. xml، بطبيعة الحال (اعتمادا على نسخة جافا سيرفليت المستخدمة)، ولكن في هذه الحالة انها سهل جدا، فقط تكوين مفك الربيع ديسباتشرزرفليت:


آخر ما نحتاجه من أجل ربط كل هذا معا هو ملف التكوين (أوردرماناجيمنت-servlet. xml، كما هو مطلوب بموجب الاتفاقية، استنادا إلى اسم سيرفليت ديسباتشرزرفليت). يبدو ملف التكوين هذا مثل كل ملف تكوين جيغاسباسز آخر، إلا أنه يضيف تكوين مفك الربيع أيضا:


هذا التكوين هو بسيط. فإنه يوجه الربيع لتكوين مفك الربيع (الذي يستغرق معظم الغرفة في التكوين)، ويبحث عن أي خدمات في com. gigaspaces. tutorialsmon و com. gigaspaces. rest. service حزم، وتكوين اتصال إلى شبكة البيانات .


ما يخلق هذا هو تطبيق ويب بسيط جدا جدا، واحد الذي يسمح لنا أن نرى أوامر والحسابات كما هي موجودة في وقت الطلب. تطبيق أكثر وظيفية من شأنه أن يوفر معايير الاختيار، أو ربما الاستدعاء لجعل التطبيق أكثر جاذبية، ولكن الهدف الأساسي هنا هو فضح البيانات.


لذلك ماذا فعلنا؟


لقد فعلنا الكثير، كما اتضح. لقد تم ترميز نطاق يشتمل على كيانات التطبيق وحالتها، وقد قمنا بتصميم مجموعة من الخدمات التي تعدل حالة طلب الاشتراك، إلى جانب الاختبارات التي تحقق من صحة هذه الخدمات. لقد أنشأنا تطبيق ويب يعرض بياناتنا (ويفترض).


لم نتحدث عن منظمة النشر لدينا.


وقد تم تصميم طلبنا حتى الآن على طول أربع وحدات: a & لدكو؛ المشتركة & رديقو؛ وحدة، a & لدكو؛ المعالج و رديقو؛ وحدة، a & لدكو؛ المغذية & رديقو؛ مودول، أند a & لدكو؛ ويب & رديقو؛ وحدة. وتتكون الوحدة المشتركة من الخدمات الأساسية ونموذج الكيان، والأشياء التي يجب أن يكون كل جانب من جوانب التطبيق لدينا على بينة. وحدة المعالج يحتوي على آلية التعامل مع النظام - سير العمل بأكمله من التطبيق في وحدة واحدة. (ويمكن تقسيم هذا إلى وحدات متعددة، والتي يمكن أن تسفر عن بعض المزايا التدرجية.)


تعد الوحدة النمطية الشائعة بمثابة مجموعة من الموارد لوحدات المعالجة ووحدة التغذية والوحدات على الويب، لذلك لا تظهر كقطعة أثر نشر. أما الوحدات الأخرى (مرة أخرى: وحدة التغذية والمعالج وشبكة الويب) فهي & لدكو؛ وحدات المعالجة & رديقو؛ والأدوات القابلة للنشر ل جيغاساباس زاب، وهي تتبع نموذجين للنشر.


نموذج النشر الذي يستخدمه وحدة التغذية والمعالج هو & لدكو؛ وحدة المعالجة & رديقو؛ نموذج، فريدة من نوعها ل زاب. انها ملف جرة القياسية، مع تكوين الربيع الموجود في /META-INF/spring/pu. xml في جرة. سيتم تحميل هذا التهيئة على النشر، كما يعمل على & لدكو؛ نقطة الإطلاق & رديقو؛ لدورة حياة وحدة المعالجة.


النموذج الذي يليه & لدكو؛ ويب & رديقو؛ وحدة هو معيار جافا إي وحدة ويب، و. ليس لديها متطلبات خاصة على الإطلاق؛ يتم توفير التبعيات جيغاسبيسس من قبل البيئة، عندما يتم نشرها في زاب، ولكن يمكننا بسهولة كما نشرها في حاوية سيرفليت العادية مثل تومكات أو رصيف، وفي هذه الحالة أنها لا تعمل كعميل خارجي عادي ل زاب.


& لدكو؛ المعالج & رديقو؛ وحدة هي الدولة، في أنه ينشئ نموذج البيانات ويحدد حاوية لشبكة البيانات. وحدات المعالجة الرسمية هي الأساس لقابلية البيانات في جيغاسباسز؛ لإضافة الذاكرة إلى الشبكة، يتم إضافة وحدات معالجة الدولة. ترتبط وحدة المعالجة الرسمية بشبكة بيانات باستخدام عنوان ورل المحلي & لدكو؛ & رديقو؛ والتي قد تبدو مثل / ./dataGridName.


& لدكو؛ المغذي & رديقو؛ & لدكو؛ ويب & رديقو؛ الوحدات غير عديمي الجنسية، حيث أنها لا تحدد حاوية لشبكة البيانات؛ يستخدمون & لدكو؛ عنوان ورل البعيد & رديقو ؛، والتي قد تبدو مثل & لدكو؛ جيني: // * / * / داتاغريدنام. & رديقو؛ وبوصفها حاويات عديمة الجنسية، فإنها تقدم خدمات لحاوية حكومية؛ وبالتالي، فإن لديهم تبعيات على حاويات رسمية ويجب نشرها بعد نشر الحاويات الرسمية.


لنشر وحدة نمطية في زاب، يمكنك إرسالها إلى & لدكو؛ غريد سيرفيس ماناجر، & رديقو؛ وهو نظام غسم يرسله بعد ذلك إلى مراكز الخدمات العالمية استنادا إلى متطلبات مستوى الخدمة. (قد يعني هذا إرسالها إلى مراكز خدمة عملاء متعددة لتلبية متطلبات المساحة أو تجاوز الفشل.)


يمكن بدء خدمات الحاوية بطرق متعددة (مع ميزات مختلفة) ولكن لأغراض البساطة، سنقوم باستخدام وكيل خدمة الشبكة، الذي يبدأ كل خدمة يتطلب داتاغريد.


سيقوم نشرنا بتنفيذ الخطوات التالية، من أجل:


بدء وكيل غس، مع خمس غسس للنشر. نشر وحدة المعالجة الرسمية (وحدة & لدكو؛ المعالج & رديقو؛) نشر تطبيق الويب. نشر تطبيق وحدة التغذية.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكننا استخدام سجلات أو تطبيق ويب لفحص التقدم المحرز في التطبيق.


أول شيء نقوم به هو بدء تشغيل وكيل غس. إذا كنت في دليل بن تثبيت جيغاساباسس زاب، فإن سطر الأوامر للقيام بذلك هو:


أسهل طريقة لنشر وحدات المعالجة الأخرى هي استخدام تطبيق غيغاساباس غوي الذي يبدأ مع gs-ui. sh. ستحدد واجهة المستخدم تلقائيا شبكة المرشحين، واختيار & لدكو؛ نشر & رديقو؛ سوف تسمح لك للتنقل في نظام الملفات لتحديد الجرار القابلة للنشر.


يجب ألا يكون لنشر وحدة المعالج أي تأثير حقيقي على النظام؛ فإنه يخلق شبكة البيانات، ولكن لا تعبئة مجموعة بيانات. تطبيق الويب سلبي (للقراءة فقط).


عندما يتم نشر وحدة التغذية التي تبدأ الأمور تحدث. أنه يخلق الحسابات ويبدأ في تغذية الصفقات في النظام. يمكن وحدة ويب ثم عرض التغييرات كما تحدث والحالة الراهنة للنظام.


و غس-أوي قادر على عرض سجلات الحاويات، والتي يمكن أن تظهر لك حيث تتم معالجة كل أمر، فضلا عن نتائجه.


اذن ماذا عندنا؟


لقد شاهدنا عددا من الأشياء.


إنشاء نموذج بيانات ومشروع للخدمات المشتركة. إنشاء وحدة معالجة رسمية، مع نموذج بيانات وخدمات موجهة نحو الرسائل، بما في ذلك الاختبارات التي تحقق من صحة الخدمات مع وحدات واختبارات التكامل. إنشاء وحدة معالجة عديمة الجنسية لإنشاء البيانات. إنشاء تطبيق ويب يستخدم شبكة البيانات لعرض البيانات. آلية نشر بسيطة.


في حين أن هذا التطبيق هو في أي مكان بالقرب من لدكو؛ تطبيق العمل & رديقو؛ من خلال أي مقياس للعالم الحقيقي، فإن العمليات التي نراها في بناء نموذج التطبيق هذا توفر نموذجا عمليا لتطبيق موجه نحو الرسائل وقابلة للتحجيم العالي (حتى لو لم نقم بدفع حدود قابلية التوسع في هذا النشر.)


وتشمل التحسينات الممكنة عملية القياس الديناميكي (المرن)، ونموذج الأمن، والمخرجات المقسمة إلى صفحات لبيانات الحساب، والخدمة عن بعد.


التداول الآلي: نظام إدارة الطلبات.


بعد التخرج انتقلت إلى شقة صغيرة فارغة في المدينة. جدتي، لن أنسى أبدا، قال لي أن الانتقال إلى منزل جديد هو مثل لقاء شخص لأول مرة، تحتاج إلى اختيار غرفة واحدة وجعلها لك، انتقل ببطء من خلال المنزل، يكون مهذبا وتقديم نفسك، لذلك أنه يمكن أن يقدم نفسه لك.


ومن المنطق نفسه أن أحب أن ننظر في مكونات مختلفة من نظام التداول الآلي. هناك العديد من "الغرف" مثل معالج البيانات، ومولدات الإشارات، ونظام إدارة النظام الذي نحتاج إلى الذهاب من خلال لفهم أفضل للهيكل العام.


سوف تركز هذه المقالة على نظام إدارة النظام، حيث تشكل الطلبات أساس أي استراتيجية ويجب أن يتم إدخالها وتوجيهها إلى الوجهات الصحيحة.


ادخال الطلبية.


المعلومات الرئيسية التي يحتاج الأمر لاحتوائها هي ما يلي:


رقم تعريف الطلب (على سبيل المثال: رمز المشاركة) اتجاه الطلب (طويل أو قصير) حجم الطلب (كمية المعاملة) حدود السعر (مثال أمر حد) نوع الأوامر (الحد، السوق، مربوط، غير ذلك) شروط الطلب (يوم، غك، غك، أوبغ، أوك، فوك، أوثر) نوع الخوارزمية المستخدمة (فواب، بوف، مومنتوم، ستات أرب) نقل النظام (وسيط، إكسهانج، إن، أتس باستخدام إما بوابة أبي أو فيكس)


وعادة ما يتم إدخال هذه المعلومات عن طريق وينفورم من قبل المستخدم النهائي ولكن لأنظمة مؤتمتة بالكامل لا يتطلب وينفورم، ولكن في كلتا الحالتين فمن المستحسن أن يكون كل كائن النظام المخزنة في قاعدة بيانات علائقية لحفظ السجلات.


سوف مطور الذكية أيضا بناء في التحقق من صحة في هذه الخطوة، تحتاج للتأكد من تحقق من زلات الاصبع الدهون، وخرق التنظيم / ولاية، وتأكيد الثاني أن المستخدم يريد وضع النظام مع تفاصيل الصفقة.


قد تحتاج أيضا إلى بناء بعض التحليلات قبل التجارة أو تحليل تكاليف المعاملات إذا كنت تقوم ببناء نظام حيث يوفر المستخدم المدخلات.


ترتيب التوجيه.


وبمجرد أن النظام قد استولت على النظام فإنه ثم يحتاج إلى توجيهه إلى الوجهة المطلوبة، وسوف تجد أن معظم الأماكن لديها بروتوكول الملكية الخاصة للتعامل مع أوامر، وبالتالي فإن عنصر توجيه طلبك تحتاج لترميز كل أمر في الشكل الصحيح.


ترتيب ترميز.


ويشير ترميز الطلب ببساطة إلى التنسيق الصحيح الذي يجب أن يكون عليه كائن أمر لكي يتمكن الطرف الآخر من التعامل مع المعاملة. ستستخدم بعض الأماكن واجهة برمجة تطبيقات مخصصة (أبي)، إلا أن المعيار الفعلي الجديد لإرسال المعلومات المتعلقة بمعاملات الأوراق المالية هو بروتوكول تبادل المعلومات المالية (فيكس). (أنا لن أتوسع في فيكس هنا، بل هو موضوع كامل من تلقاء نفسها.)


ترتيب نقل.


مرة واحدة وقد تم ترميز أوامر أنها تحتاج إلى إرسالها إلى الوجهة المطلوبة. وترسل المعلومات ذات الصلة بالطلب إلى المكان ومن ثم يجب إعادة إرسال المعلومات المتعلقة بالمعاملة من المكان.


هناك العديد من عمليات التحقق في مكان للتأكد من أن يتم إرسال المعلومات النظام بشكل صحيح واستقبالها. سوف مكان تشغيل مختلف مبالغ الاختيار وطول النظام بحيث يمكن للمحرك فيكس تأكيد أن الطلب وردت يطابق النظام المتوقع المرسلة.


"عندما يقوم محرك فيكس بإجراء اتصال فإنه ينشئ جلسة جديدة. يتم تحديد جميع الرسائل المرسلة خلال هذه الجلسة برقم تسلسل فريد. يجب تسليم الرسائل حتى إذا كان المحرك يتلقى رسالة يكون معرفها خارج التسلسل يمكن أن يصدر طلب إعادة إرسال. "(باري جونسون، التداول الخوارزمي و دما)


وبمجرد تنفيذ الصفقة، سيعرض المكان حالة تعبئة إلى أومز تحتوي على تفاصيل المعاملة المكتملة.


ملاحظات محاضرة من كوانتينستي إبات.


وبالإضافة إلى ذلك ذهبت خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تضمين الملاحظات صفتي من برنامج كوانتينستي إبات على أومز. وفيما يلي مأخوذة مباشرة من الملاحظات ويمكن أن تساعد في رسم صورة من العملية:


مدير الأوامر.


يقوم مدير النظام بإنشاء وإدارة الطلبات المرسلة من النظام إلى وجهات متعددة؛ وعلاوة على ذلك فإنه يؤدي أيضا رمز في الوقت الحقيقي قبل إرسال أمر.


والمدخلات إلى مدير النظام (أوم) هي الإشارة من مولد الإشارة (نموذج ألفا أو خطر)


مخرجات أوم هي الأوامر التي تحتاج إلى توجيه إلى التبادلات أو وجهات أخرى.


كما أنه يحتاج إلى إرسال إشعارات مرة أخرى إلى التطبيق.


وكذلك كتابة المعلومات النظام في قاعدة بيانات.


يتم التعامل مع الزناد من قبل منفذ أوم الذي يحافظ على الحالة العامة للأوامر.


فإنه يقوم النظام قبل النظام رمز (الحد الأقصى لحجم النظام، صافي موقف محفظة، والحد الأقصى لقيمة التجارة، وما إلى ذلك)


ثم يتحقق من قائمة انتظار أوم لكل وجهة.


إذا كانت قائمة الانتظار مجانية، ثم يأمر محرك أوم لإعداد حزمة.


يتم نقل هذه المعلومات إلى التطبيق ويلاحظ أيضا في قاعدة البيانات.


بالنسبة لوجهات بروتوكول فيكس، يتم إنشاء الأوامر بتنسيق فيكس.


بعد ذلك يحدد موجه النظام وجهة الطلب، ويقوم بإعادة توجيه الرسالة إلى السطر الصحيح.


آمل أن تساعد هذه الملاحظات الطلاب الآخرين هناك، سبب كبير لماذا أكتب هذه المواد هي حتى أنها بمثابة تقنية الدراسة بالنسبة لي للاحتفاظ بجميع المواد. وأود أن أعطي الائتمان لباري جونسون، خوارزمية للتجارة & أمب؛ دما، فضلا عن فريق كوانتينستي التي توفر برنامج إبات.


إذا كانت هناك مشاركات أو مقالات مدونة رائعة أخرى ستوصي بقراءتها، يرجى إضافتها إلى قسم التعليقات أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


3 أفكار حول "التداول الآلي: نظام إدارة النظام"


مرحبا، وظيفة كبيرة! شيء واحد فقط، وأنا لا & # 8217؛ ر فهم واضح دور & # 8220؛ أوم قائمة الانتظار مدير & # 8221 ؛. وسوف أشكركم كثيرا إذا كنت تستطيع، من فضلك، لشرح أكثر قليلا دور هذا المكون. شكرا مقدما.


مسؤولية مدير قائمة الانتظار والمرونة هي في قائمة الانتظار أوامر إلى التبادلات المختلفة. وهناك مثال عظيم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد العديد من البورصات. سوف تحتاج إلى تحديد أي أوامر يتم توجيهها إلى أي تبادل.


الوقت المحفوظة من قبل نظام إدارة النظام هو مدهش مقارنة مع أنظمة الطريقة القديمة التي لديها 24 ساعة. التأخير في المعلومات.


التداول الآلي: نظام إدارة الطلبات.


بعد التخرج انتقلت إلى شقة صغيرة فارغة في المدينة. جدتي، لن أنسى أبدا، قال لي أن الانتقال إلى منزل جديد هو مثل لقاء شخص لأول مرة، تحتاج إلى اختيار غرفة واحدة وجعلها لك، انتقل ببطء من خلال المنزل، يكون مهذبا وتقديم نفسك، لذلك أنه يمكن أن يقدم نفسه لك.


ومن المنطق نفسه أن أحب أن ننظر في مكونات مختلفة من نظام التداول الآلي. هناك العديد من "الغرف" مثل معالج البيانات، ومولدات الإشارات، ونظام إدارة النظام الذي نحتاج إلى الذهاب من خلال لفهم أفضل للهيكل العام.


سوف تركز هذه المقالة على نظام إدارة النظام، حيث تشكل الأوامر أساس أي استراتيجية ويجب أن يتم إدخالها وتوجيهها إلى الوجهات الصحيحة.


ادخال الطلبية.


المعلومات الرئيسية التي يحتاج الأمر لاحتوائها هي ما يلي:


رقم تعريف الطلب (على سبيل المثال: رمز المشاركة) اتجاه الطلب (طويل أو قصير) حجم الطلب (كمية المعاملة) حدود السعر (مثال أمر حد) نوع الأوامر (الحد، السوق، مربوط، غير ذلك) شروط الطلب (يوم، غك، غك، أوبغ، أوك، فوك، أوثر) نوع الخوارزمية المستخدمة (فواب، بوف، مومنتوم، ستات أرب) نقل النظام (وسيط، إكسهانج، إن، أتس باستخدام إما بوابة أبي أو فيكس)


وعادة ما يتم إدخال هذه المعلومات عن طريق وينفورم من قبل المستخدم النهائي ولكن لأنظمة مؤتمتة بالكامل لا يتطلب وينفورم، ولكن في كلتا الحالتين فمن المستحسن أن يكون كل كائن النظام المخزنة في قاعدة بيانات علائقية لحفظ السجلات.


سوف مطور الذكية أيضا بناء في التحقق من صحة في هذه الخطوة، تحتاج للتأكد من تحقق من زلات الاصبع الدهون، وخرق التنظيم / ولاية، وتأكيد الثاني أن المستخدم يريد وضع النظام مع تفاصيل الصفقة.


قد تحتاج أيضا إلى بناء بعض التحليلات قبل التجارة أو تحليل تكاليف المعاملات إذا كنت تقوم ببناء نظام حيث يوفر المستخدم المدخلات.


ترتيب التوجيه.


وبمجرد أن النظام قد استولت على النظام فإنه ثم يحتاج إلى توجيهه إلى الوجهة المطلوبة، وسوف تجد أن معظم الأماكن لديها بروتوكول الملكية الخاصة للتعامل مع أوامر، وبالتالي فإن عنصر توجيه طلبك تحتاج لترميز كل أمر في الشكل الصحيح.


ترتيب ترميز.


ويشير ترميز الطلب ببساطة إلى التنسيق الصحيح الذي يجب أن يكون عليه كائن أمر لكي يتمكن الطرف الآخر من التعامل مع المعاملة. ستستخدم بعض الأماكن واجهة برمجة تطبيقات مخصصة (أبي)، إلا أن المعيار الفعلي الجديد لإرسال المعلومات المتعلقة بمعاملات الأوراق المالية هو بروتوكول تبادل المعلومات المالية (فيكس). (أنا لن أتوسع في فيكس هنا، بل هو موضوع كامل من تلقاء نفسها.)


ترتيب نقل.


مرة واحدة وقد تم ترميز أوامر أنها تحتاج إلى إرسالها إلى الوجهة المطلوبة. وترسل المعلومات ذات الصلة بالطلب إلى المكان ومن ثم يجب إعادة إرسال المعلومات المتعلقة بالمعاملة من المكان.


هناك العديد من عمليات التحقق في مكان للتأكد من أن يتم إرسال المعلومات النظام بشكل صحيح واستقبالها. سوف مكان تشغيل مختلف مبالغ الاختيار وطول النظام بحيث يمكن للمحرك فيكس تأكيد أن الطلب وردت يطابق النظام المتوقع المرسلة.


"عندما يقوم محرك فيكس بإجراء اتصال فإنه ينشئ جلسة جديدة. يتم تحديد جميع الرسائل المرسلة خلال هذه الجلسة برقم تسلسل فريد. يجب تسليم الرسائل حتى إذا كان المحرك يتلقى رسالة يكون معرفها خارج التسلسل يمكن أن يصدر طلب إعادة إرسال. "(باري جونسون، التداول الخوارزمي و دما)


وبمجرد تنفيذ الصفقة، سيعرض المكان حالة تعبئة إلى أومز تحتوي على تفاصيل المعاملة المكتملة.


ملاحظات محاضرة من كوانتينستي إبات.


وبالإضافة إلى ذلك ذهبت خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تضمين الملاحظات صفتي من برنامج كوانتينستي إبات على أومز. وفيما يلي مأخوذة مباشرة من الملاحظات ويمكن أن تساعد في رسم صورة من العملية:


مدير الأوامر.


يقوم مدير النظام بإنشاء وإدارة الطلبات المرسلة من النظام إلى وجهات متعددة؛ وعلاوة على ذلك فإنه يؤدي أيضا رمز في الوقت الحقيقي قبل إرسال أمر.


والمدخلات إلى مدير النظام (أوم) هي الإشارة من مولد الإشارة (نموذج ألفا أو خطر)


مخرجات أوم هي الأوامر التي تحتاج إلى توجيه إلى التبادلات أو وجهات أخرى.


كما أنه يحتاج إلى إرسال إشعارات مرة أخرى إلى التطبيق.


وكذلك كتابة المعلومات النظام في قاعدة بيانات.


يتم التعامل مع الزناد من قبل منفذ أوم الذي يحافظ على الحالة العامة للأوامر.


فإنه يقوم النظام قبل النظام رمز (الحد الأقصى لحجم النظام، صافي موقف محفظة، والحد الأقصى لقيمة التجارة، وما إلى ذلك)


ثم يتحقق من قائمة انتظار أوم لكل وجهة.


إذا كانت قائمة الانتظار مجانية، ثم يأمر محرك أوم لإعداد حزمة.


يتم نقل هذه المعلومات إلى التطبيق ويلاحظ أيضا في قاعدة البيانات.


بالنسبة لوجهات بروتوكول فيكس، يتم إنشاء الأوامر بتنسيق فيكس.


بعد ذلك يحدد موجه النظام وجهة الطلب، ويقوم بإعادة توجيه الرسالة إلى السطر الصحيح.


آمل أن تساعد هذه الملاحظات الطلاب الآخرين هناك، سبب كبير لماذا أكتب هذه المواد هي حتى أنها بمثابة تقنية الدراسة بالنسبة لي للاحتفاظ بجميع المواد. وأود أن أعطي الائتمان لباري جونسون، خوارزمية للتجارة & أمب؛ دما، فضلا عن فريق كوانتينستي التي توفر برنامج إبات.


إذا كانت هناك مشاركات أو مقالات مدونة رائعة أخرى ستوصي بقراءتها، يرجى إضافتها إلى قسم التعليقات أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


3 أفكار حول "التداول الآلي: نظام إدارة النظام"


مرحبا، وظيفة كبيرة! شيء واحد فقط، وأنا لا & # 8217؛ ر فهم واضح دور & # 8220؛ أوم قائمة الانتظار مدير & # 8221 ؛. وسوف أشكركم كثيرا إذا كنت تستطيع، من فضلك، لشرح أكثر قليلا دور هذا المكون. شكرا مقدما.


مسؤولية مدير قائمة الانتظار والمرونة هي في قائمة الانتظار أوامر إلى التبادلات المختلفة. وهناك مثال عظيم في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يوجد العديد من البورصات. سوف تحتاج إلى تحديد أي أوامر يتم توجيهها إلى أي تبادل.


الوقت المحفوظة من قبل نظام إدارة النظام هو مدهش مقارنة مع أنظمة الطريقة القديمة التي لديها 24 ساعة. التأخير في المعلومات.


العودة إلى الأساسيات: ما هو نظام إدارة الطلبات (أومز)؟


بقلم كالي أليساندرو،


الثلاثاء، 14 أكتوبر، 2018.


نحن متحمسون لرعاية مؤتمر عميل إزيسوفت 2018 في وقت لاحق هذا الأسبوع في بوسطن. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية، إيز سوفتوار غروب هو صاحب نظام إدارة النظام، إيز أومز، والتي كثيرا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط ومديري الأصول في جميع أنحاء العالم.


ما هو نظام إدارة العمليات؟


نظام إدارة النظام هو & لدكو؛ منصة قائمة على البرمجيات التي تسهل وتدير تنفيذ أمر الأوراق المالية. & رديقو؛ وتستخدم هذه الخدمة على جانب الشراء والبيع على حد سواء، مما يسمح للشركات بإدارة دورة حياة صفقاتها وأتمتة وتبسيط الاستثمارات عبر محافظها. تعمل منصات أومز عادة على بروتوكول فيكس، وربط صناديق التحوط وشركات الاستثمار بمئات الأطراف المقابلة حول العالم.


إدارة الأوامر والمخصصات وعمليات الإعدام عبر فئات الأصول من منصة واحدة.


أتمتة عمليات التحقق من الامتثال قبل وبعد التجارة.


Monitoring real-time P&L and exposure.


Track and report on the full lifecycle of a firm’s orders.


Eze Castle Integration regularly consults with clients about their software and application needs and provides guidance on the appropriate infrastructure necessary to host those systems. If you would like to speak with a technology representative about your firm's unique needs, please contact us.

No comments:

Post a Comment