Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم الأفكار


5 نصائح عند حفر لأوراق المالية الجديدة والخيارات أفكار التداول.
العثور على أفكار تجارية جديدة هو العمل الشاق. ثق بي وأنا أعلم، أنا أبحث باستمرار عن "انخفاض شنقا الفاكهة" عندما يتعلق الأمر الأسهم والخيارات التداول. أنا لا أريد الصفقات التي يجب أن أكثر من تحليل وإلقاء نظرة على 100+ مرات أكثر لتأكيد شيء. هناك المئات من الأوراق المالية للتجارة ونحن نريد الصفقات سهلة الحق؟
ارتفاع احتمال التداول هو ما أحاول لتعليم طلاب التدريب بلدي. العثور على شكا مجموعة التداول التي هي "على الأرجح" لجعل لكم المال. مرة أخرى لم أكن أقول 100٪ أو أي شيء قريب من ذلك. فالتداول من أجل كسب العيش هو الفوز على أساس ثابت.
لكنني أعرف مدى صعوبة البحث عن أفكار جديدة، لذا فهناك 5 نصائح لمساعدتك في البدء. كما هو الحال دائما، فمن الأفضل أن يكون هناك نوع من نظام في مكان لإبقاء لكم المسؤولية.
1. اختيار ارتفاع حجم الأسهم.
الإقلاع عن الأشياء الأسهم قرش الناس - أنها لا تعمل على المدى الطويل وغير متسقة. خذ هذه القائمة الطويلة من الأسهم التي تعتقد أنك تنظر إليها كل يوم وتضييقها إلى 20-40 سهما التي لديها الكثير من حجم التداول والسيولة. إذا كان هناك حجم الضوء على الأسهم ثم لا بد أن يكون حجم الضوء على الخيارات.
أنا أفضل المؤشرات ومؤشرات إتف الرئيسية.
2. ما يقف خارج؟
وفيما يلي مخططان. أي واحد تبرز أكثر لك؟ 2 و بالطبع! هذه الخطوة الضخمة في الأسهم تصرخ الفرص. اعتمادا على التحليل الخاص بك وهذا يمكن أن يكون تجارة كبيرة لأسباب متعددة. مخطط 1ST هو الأسهم التي لا تتحرك، وعلى الأرجح لديه الحد الأدنى من الخيارات النشاط.
مرة أخرى، ابحث عن الفاكهة منخفضة شنقا. ما يقفز من الشاشة ويطلب منك لتحليله أكثر من ذلك؟ هذا يمكن أن يساعد حقا تضييق التداول الخاص بك إلى أسفل.
بدء دورة مجانية على "التعديلات التجارية" اليوم: ماذا يحدث عندما تذهب التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 15؟
3. مؤشرات الزخم.
مؤشر ستوكاستيك، ماسد، حجم، المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية تلعب دورا رئيسيا عند اتخاذ قرار بشأن تجارة جديدة. قد تعتمد سلة المؤشرات التي تختارها، سواء كانت متأخرة أو رائدة، على المكان الذي تحصل فيه على تعليمك. حاول أن تبقيه بسيطا عند البدء أولا، وذلك باستخدام العديد من المؤشرات في البداية هو تذكرة إلى أرض خسائر كبيرة.
الحصول على مريحة جدا باستخدام واحد أو اثنين من المؤشرات أولا، ثم إضافة المزيد من المؤشرات ببطء.
4. التحليل الأساسي.
نعم قلت للقيام ببعض التحليل الأساسي "الأساسي". أين تذهب الشركة؟ ما هي الأخبار التي قد تخرج من شأنها أن تؤثر عليه؟ هل تأتي الأرباح قريبا؟ ماذا عن الصناعة أو القطاع؟ هناك الكثير من الأسئلة التي يجب طرحها ولكن الفكرة الرئيسية هنا هي فقط الحصول على فكرة عامة عما يجري خارج المخططات. إذا كنت تحاول شراء المكالمات على الأسهم التي أعلنت للتو تسريح كبير أو ضعف الأرباح ثم كنت في لبعض الخسائر الكبيرة.
أحيانا بعض الواجبات المنزلية الآن يمكن أن يوفر لك الآلاف مع مرور الوقت.
5. إعداد تنبيهات الأسعار.
واحدة من أكثر الخدمات غير مستغلة بالكامل من معظم منصات الوساطة هي تنبيهات الأسعار. على ثينكورزويم، يمكنك إعداد تنبيهات الأسعار التي تحصل على البريد الالكتروني مباشرة لك عند استيفاء المعايير. لماذا ننتظر حول الأسهم للحصول على وصول إلى 50 $ أو أيا كان عندما يمكنك الحصول على تنبيه أرسلت.
جعل التداول الخاص بك الناس منهجية! قضاء 1 في وقت متأخر من الليل هذا الأسبوع، ووضع هذا الأمر لمدة أسبوعين المقبلين، وسوف يوفر لك مئات الساعات يحدق في شاشة التداول الخاصة بك.
تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟
أنا لا تستخدم العديد من المؤشرات عند البحث عن أفكار تجارية جديدة، ولكن القليلة التي أستخدمها قوية جدا. إضافة تعليقاتك أدناه لتخمين كم يمكنني استخدام. (نقاط المكافأة لتخمين أي مؤشرات)
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
مليء بالمعلومات! هذه النصائح يمكن استخدامها حقا. انها كل شيء عن تحليل المشكلة في متناول اليد.
تخمين كم عدد المؤشرات التي استخدمها؟
أعتقد أنك تستخدم 3 مؤشرات، وربما القديمة (ماسد، رسي وبطء مؤشر ستوكاستيك).
أفعل تلك ولكن أيضا استخدام زوجين آخرين مثل مكليلان.

أرتشيف فور & # 8216؛ فكرة تداول الأسهم فكرة الأسبوع & # 8217؛ الفئة.
يتم تعيين ريد هات (رت) لتمديد الزخم.
الاثنين، 22 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. اخترنا هذه الشركة نفسها قبل ستة أسابيع، والفارق الذي وضعناه في ذلك الوقت سيكون قد اكتسب 60٪ بحلول يوم الجمعة المقبل إذا كان السهم ينتهي فوق 123 $ في ذلك الوقت (وهو حوالي 126 $ في الوقت الحالي).
يتم تعيين ريد هات (رت) لتمديد الزخم.
من منظور تقني، رت تم توحيد جانبية لبضعة أشهر. أدى التقاء الدعم من خط الترند الصاعد الذي يعود إلى أدنى مستوى له في يونيو ومستوى أفقي عند 120.00 دولار مؤخرا إلى منعطف أعلى مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما. قد يكون التعامل مع $ 130 عقبة ولكن كسر المستوى من المرجح أن تصاحب تجديد الزخم الصاعد.
رت تشارت جانوري 2018.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح رت 16Feb18 120 بوتس (RHT180216P120)
بيع لفتح رت 16Feb18 125 يضع (RHT180216P125) لائتمان $ 1.83 (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما تداولت رت بالقرب من 126 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 181 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 319 $ ($ 500 - 181 $). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 125 $ في 16 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 57٪ (647٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 18 يناير 2018.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
الثلاثاء، 16 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد حققت محفظة تيري's تيبس الفعلية التي تنفذ هذه الصفقات 26٪ في أول أسبوعين من عام 2018، وهي ثالث أفضل محفظة أداء حتى الآن في هذا العام الجديد.
وينغستوب (وينغ) ترتفع التوقعات حول الأرباح، هل يمكنها مواصلة الزخم؟
حققت أسهم وينغستوب بالفعل مكاسب كبيرة في الأسابيع القليلة الأولى من العام الجديد ويعتقد العديد من المحللين أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي. وقد نشرت نبك مقالا يوضح العوامل الدافعة للارتفاع الأخير في حين يشارك الرئيس التنفيذي لشركة وينغستوب تشارلي موريسون توقعاته للنمو في مقابلة فيديو مع جيم كرامر.
وأغلق سهم وينغستوب على ارتفاع قياسي في الأسبوع الماضي بعد أن سجل مقاومة أفقية ملحوظة حول 43 دولار والذي كان أيضا أعلى مستوى له في العام الماضي. ينظر إلى المستوى الأفقي الآن على أنه دعم هبوطي، وقد تم استيفاء العديد من عمليات إعادة الاختبار للمستوى التالي للكسر التقني مع المشترين.
وينغ تشارت جانوري 2018.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام وينغستوب، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
اشتري فتح الجناح 16Feb18 40 يضع (WING180216P40)
بيع لفتح الجناح 16Feb18 45 يضع (WING180216P45) للحصول على الائتمان من 1.28 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة الخيار عند تداول وينغ بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 126 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 374 (500 $ - 126 $). إذا أغلق وينغ بأي سعر فوق 45 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 34٪ (384٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 11 يناير 2018.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
الاثنين 8 يناير 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. في معرض حديثه عن محافظنا، أود أن أطلعكم على التقرير الدقيق لعام 2017 الذي أرسلناه إلى مشتركي تيري's تيبس للمشتركين في هذا الأسبوع - "تم إعادة تعيين جميع المحافظ باستثناء ثأر بوميرس و فيستا فالي لعام 2018. انتقام بوميرس سوف تبدأ أكثر من 5000 $ بعد انتهاء 1/19/18 ينتشر مع مكاسب معينة تقريبا من 56٪ ل "السنة" بدءا وتنتهي في يوم الجمعة الثالث من يناير كانون الثاني. الاخرون:
كابستون كاسكيد - (تم إعادة تشغيله مع 10،000 دولار في 1/2/18) - اكتساب 48٪ لعام 2017 كونتانغو (محفظتنا الوحيدة غير متوفرة للتجارة التلقائية - إعادة تشغيل 5000 $ في 1/2/18) - 138٪ مكاسب لعام 2017 أرباح النسر (بدأت مع 5000 $ في 6/7/17) - 31٪ كسب على مدى 6 أشهر الماضية من 2017 سلحفاة غاروبينغ (إعادة تشغيل مع استراتيجية جديدة في 11/20/17 بعد انسحاب 3960 $) - 79٪ كسب لعام 2017 العسل الغرير (إعادة تشغيل مع $ 5000 باستخدام استراتيجية جديدة في 12/26/17) - خسارة 48٪ لعام 2017، لدينا محفظة خاسرة فقط (تعافى تماما خسارة في الأسبوع الأول من 2018) القفز ليوبارد (إعادة التشغيل في 12/26/17 مع 5000 $ بعد الانسحاب من 2001 $ ) - زيادة بنسبة 40٪ في عام 2017 في المد والجزر (إعادة التشغيل في 1/2/18 مع 5000 $ بعد السحب من 7615 $) - كسب 152٪ لعام 2017 فيستا وادي (إعادة تشغيل في 1/19/18 مع 5000 $ بعد الانسحاب من $ 5058) - 101٪ (ويلي ولف) (إعادة تشغيله في 11/8/17 مع 5000 دولار بعد انسحاب 19،840 دولار أمريكي) - 728٪ ربح عام 2017 حيث ارتفع فب بنسبة 56٪.
أدوب سيستمز (أدب): Q4 الأرباح تغلب على المزيد من الزخم.
إن النظرة الفنية لمصرف أبوظبي للإنشاء والتعمير مشجعة. وسجل السهم ارتفاعا ثابتا طوال عام 2017 ليصل إلى 70٪ سنويا. وقد تم تصحيح أدب في أواخر نوفمبر، لكنه ارتد مرة أخرى بعد اختبار الدعم الأفقي عند 165.50 من فجوة سابقة. ومنذ ذلك الحين تعافى مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 50 فترة وهو على وشك الانهيار إلى مستويات قياسية جديدة، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الصعودي.
أدب تشارت جانوري 2018.
إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصاعد أمام أدوب سيستمز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا يتراجع كثيرا خلال الأسابيع الستة المقبلة.
شراء لفتح أدب 16Feb18 180 يضع (ADBE180216P180)
بيع لفتح أدب 16Feb18 185 يضع (ADBE180216P185) للحصول على الائتمان من 1.85 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من نقطة منتصف الخيار عند تداول أدب بالقرب من 185 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 183 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 317 $ ($ 500 - 183 $). إذا أغلق أدب بأي سعر فوق 185 $ في 18 فبراير، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 58٪ (540٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 4 يناير 2018.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
الثلاثاء، 2 يناير، 2018.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.
فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.
سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.
فلت تشارت يناير 2018.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام شركة فليتكور تكنولوجيز، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)
بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 28 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.
رت الرسم البياني ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)
بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
الاثنين، 18 ديسمبر، 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري & # 8217؛ ق نصائح المشتركين. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
بيبل لديه اتجاه أكثر اتساقا واستقرارا مقارنة مع الأسهم الأخرى على قائمة 50 عيبد. وكان هناك تصحيح للأسعار مؤخرا وشهد المشترون رفع أسعار الأسهم بعد تراجع قصير أدنى المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 50 يوما وارتفاع خط الاتجاه الذي يعود إلى يونيو. وقد أدى الارتفاع من التقاء الدعم إلى شمعة صعودية على الرسم البياني الأسبوعي.
بيبل تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد قبل بايبال، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح بيبل 19 Jan18 72.50 يضع (PYPL180119P72.5)
بيع لفتح بيبل 19 Jan18 75.00 يضع (PYPL180119P75) لائتمان قدره 0.92 $ (بيع عمودي) وكان هذا السعر 0.02 $ أقل من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان بيبل يتداول عند 75.65 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 90 $ وسيطرك سيحمل 250 $ رسوم الصيانة، مما يجعل الاستثمار الخاص 160 $ ​​($ 250 - $ 90). إذا أغلقت بيبل بأي سعر فوق 75 دولارا في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 56٪ (642٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 14 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الطابق & # 038؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
الاثنين، 11 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها تيري & # 8217؛ s نصائح للمشتركين دفعها في المتوسط ​​108٪ لعام 2017. وهذا هو الانخفاض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات على سقطت خلال الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق & أمب؛ ديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
التوقعات الفنية ل فند إيجابية أيضا حيث كسر السهم فوق مستوى أفقي كبير عند 42.43 $ في الأسبوع الماضي. ونتیجة لذلك، ارتفع السھم أعلی إقفال أسبوعي حتی الآن. يشير الاختراق الفني إلى احتمال حدوث اختراق وانحدار قبل المستوى الأفقي.
فند تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا أمام الطابق & أمب؛ ديكور القابضة، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري لفتح فند 19Jan18 40 يضع (FND180118P40)
بيع لفتح فند 19Jan18 45 يضع (FND180118P45) للحصول على الائتمان من 1.58 $ (بيع رأسية)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول فند بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 156 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 344 ($ 500 - 156 $). إذا أغلقت فند بأي سعر فوق 45 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة له، وعودتك على انتشار سيكون 45٪ (414٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 7 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
الثلاثاء 5 ديسمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصاعد بعد ان توطدت في معظمها جانبية من بداية العام. وقد ارتفع السهم إلى مستويات قياسية جديدة في أواخر الشهر الماضي، كما أن التصحيح في النصف الثاني من الأسبوع الماضي انتهى بشمعة صعودية على الرسم البياني اليومي، مما يشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد السائد.
إسنت تشارت ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام مجموعة إيسنت، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم، أو على الأقل لا ينخفض ​​كثيرا خلال الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح إسنت 19Jan18 40 يضع (ESNT180119P040)
بيع لفتح إسنت 19Jan18 45 يضع (ESNT180119P045) للحصول على الائتمان من $ 1.38 (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول إي بالقرب من 45 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 136 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 364 ($ 500 - $ 136). إذا أغلقت إسنت بأي سعر فوق 45 $ في 18 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وسوف عودتك على انتشار يكون 37٪ (296٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
تحديثات عيبد الأساسية 1 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
الاثنين، 20 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وقد أدت آخر 12 فكرة نشرناها هنا والتي انتهت صلاحيتها إلى 11 مكاسب متوسطها 39٪ (بما في ذلك الخسارة التي كانت 10٪ فقط على واحد من ينتشر). إذا كنت قد استثمرت نفس المبلغ في كل من الأفكار ال 12، وكنت قد جعلت 468٪ على هذا المبلغ. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نعد بأن النتائج المستقبلية ستكون كبيرة.
الفيسبوك (فب): الوقت لشراء تراجع؟
وقد كسر بنك الاحتياطي الفيدرالي فوق المقاومة الأفقية من أعلى مستوياته في يوليو عند 175 دولار ليصل إلى أعلى مستويات قياسية جديدة في بداية الشهر. ومنذ ذلك الحين انخفض السهم قليلا في تصحيح الزخم المنخفض. ويعيش المستوى الأفقي المكسور الآن بالقرب من خط الترند الصعودي الذي ينبع من انخفاض المطبوع في نهاية عام 2018 لخلق تقاء قوي من الدعم إلى الجانب السلبي.
فب تشارت نوفمبر 2017.
إذا وافقت على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد أمام الفيسبوك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سوف يستمر في التقدم على الأقل قليلا على مدى الأسابيع الستة المقبلة.
اشتري إلى فتح فب 15Dec17 175 يضع (FB171215P175)
بيع إلى فتح فب 15Dec17 180 يضع (FB171215P180) للحصول على الائتمان من 1.94 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان فب يتداول عند 179 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 192 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 308 ($ 500 - 192 $). إذا أغلق فب بأي سعر فوق 180 $ في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 62٪ (711٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 16 نوفمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتحديد الأسهم مع الزخم والمكان ينتشر هذا الربح إذا استمر الزخم، على الأقل قليلا.
وأود أيضا أن أضع جدولا يستعرض كيف أن الفكرة السابقة للتداول في 12 أسبوعا من أفكار الأسبوع قد وضعت في العالم الحقيقي. كان لدينا سجل جيد بشكل استثنائي.
كوهيرنت Inc. (كوهر) يقفز بعد فوز الأرباح، هل هناك المزيد من الاتجاه الصعودي قبل؟
قبل أن نناقش فكرة التداول هذا الأسبوع، أود أن استعرض الأفكار ال 12 الماضية التي نشرناها هنا. تم توزيع كل من هذه الأفكار لأول مرة على تيري & # 8217؛ نصائح 'دفع المشتركين في تقرير السبت السبت لدينا، ومن ثم يوم الاثنين أو الثلاثاء، للمشتركين النشرة الإخبارية مجانا مثل أنت. في ما يلي النتائج:
فكرة التداول للأسبوع ملخص الرسم البياني نوفمبر 2017.
أسعار انتهاء الصلاحية ل 3 فروقات تنتهي يوم الجمعة القادم هي أسعار اليوم. كل منهم بأمان فوق سعر الكسب الأقصى للفارق.
وكانت الخسارة الوحيدة للتجارة هي بابا التي كانت خسارة طفيفة. أغلق السهم عند $ 85 دون سعر الكسب الأقصى، وقمنا بجمع 0.75 دولار من الفارق. من المفترض، بدلا من قبول هذه الخسارة الصغيرة، كنا قد توالت انتشار الائتمان الرأسي إلى تاريخ لاحق. إذا كان لدينا، فإنه الآن تبدو جيدة جدا لأن بابا أغلقت أمس عند 186.41 $، أعلى بكثير من المكاسب القصوى 177 ضربة.
وكان متوسط ​​الربح للفروق ال 12 (بما في ذلك الخسارة) 39٪. إذا كنت قد أخطرت بنفس المبلغ في 12 صفقة بلغ متوسط ​​ربحها 39٪، فستحصل على 468٪ على استثمارك الأصلي. وفي حين أن هذه النتائج مشجعة للغاية، يجب أن نعترف بأن الأشهر القليلة الماضية كانت ذات أسعار أعلى عموما للأسهم عموما. النتائج المستقبلية قد لا تكون كبيرة.
الآن، والعودة إلى فكرة التداول لدينا من الأسبوع:
وقد أعرب العديد من المحللين عن توقعاتهم الصاعدة نحو شركة كوهيرنت Inc. وهنا اثنين منهم - هدف سعر متماسك رفعت إلى 330 $ من 270 $ في نيدهام وشركة متماسكة لا يمكن أن يكون أكثر الساخنة. فقط تصل إلى مستوى قياسي.
من وجهة نظر فنية، كان مؤشر كوهر يتدعم في معظمه جانبيا منذ ما يقرب من ستة أشهر قبل تقرير أرباح الأسبوع الماضي. وأدى ارتفاع الأرباح إلى حدوث فجوة أعلى لكسر المدى واحتفظ السهم بمكاسب لإغلاق الأسبوع عند مستويات قياسية. يشير كسر المدى إلى أن الاتجاه الصعودي الأوسع قد استؤنف.
كوهر تشارت نوفمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع الصاعد في شركة كوهيرنت إنك، فكر في هذه الصفقة التي تعتبر رهان أن السهم سيستمر في التقدم على الأقل خلال الأسابيع الخمسة المقبلة.
شراء لفتح كوهر 15Dec17 305 يضع (COHR171215P305)
بيع لفتح كوهر 15Dec17 310 يضع (COHR171215P310) لائتمان قدره 2.53 $ (بيع عمودي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما كان تداول اليورو بالقرب من 309 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 251 $ وسيتولى الوسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 249 ($ 500 - $ 251). إذا أغلق مركز حقوق الإنسان بأي سعر أعلى من 310 دولارات في 15 ديسمبر 2017، فإن كلا الخيارين سوف ينتهيان بلا جدوى، وستكون عائدتك على الانتشار 101٪ (1150٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

تحويل فكرة جيدة عن الأسهم في التجارة خيارات كبيرة.
خيارات الأسهم محرك البحث.
بسرعة وسهولة نموذج عالم الخيارات الصفقات للأسهم المفضلة لديك باستخدام هدف التنبؤ وتاريخ انتهاء الصلاحية.
البحث بسرعة وتصفية الآلاف من الصفقات المحتملة للعثور على التوازن الاستثماري الأمثل من المخاطر والعودة.
شامل.
الاستفادة تلقائيا أكثر من ثلاث عشرات استراتيجيات التداول القياسية والمتطورة لاكتشاف أفكار جديدة مع نتائج أفضل.
سهل الاستخدام.
فهم كل شيء عن تجارتك و [مدش]؛ من المخاطر إلى مواقف الساق محددة و [مدش]؛ وحتى رسوم السمسرة الخاص بك.
مناسب.
متوفر في متصفح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لا حاجة للعثور على أو تثبيت أي التطبيق.

خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.
لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).
الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.
المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.
ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.
المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.
استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.
يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.
وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.
مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.
الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.
استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!
أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.
وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.
الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.
ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.
نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة محفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب على أساس الخاصة بهم صندوق رأس المال المخاطر.
يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.
هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .
عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.
يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية على غرار التعليمية.
أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.
أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.

أفكار خيارات الأسهم
وفقا لخبرائنا في ريال مدريد الأفكار خيارات التداول، على الرغم من الإنترنت غمرت مع ريال مدريد أفكار الأفكار للتجارة، لم تتلق خيارات التداول هذا النوع من الشعبية التي يستحقها. هذا له الكثير للقيام به مع التجارب السيئة الأولية التي كان الناس لديهم مع الخيارات. هناك فرص كبيرة أن هؤلاء الناس ليس لديهم فكرة عن الطريق الصحيح للتداول خياراتهم.
لذلك، دعونا نبدأ بفهم ما هو بالضبط خيار الأسهم.
خيار الأسهم ليس مخزنا ولكن عقدا بين شخصين لشراء / بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة.
ينطوي تداول الخيارات على شروط مثل المكالمة ووضع التي تحتاج إلى أن تكون على علم، قبل البدء في البحث عن نصائح تداول الخيارات. عندما يكون العقد هو شراء خيارات الأسهم فإنه يعرف باسم المكالمة ووضع هو عندما يدخل الشخص في عقد لبيع خياراته.
وفقا لوسائل الإعلام المالية والعديد من الشخصيات الشعبية في السوق، تداول الخيارات هي خطرة وخطيرة. ومع ذلك، وفقا ل ريال مدريد الأفكار هذا ليس صحيحا تماما. من المهم جدا أن تفهم تداول الخيارات من الداخل إلى الخارج قبل أن ينفي فائدة نصائح خيارات نيفتي. إذا كنت تفعل واجباتك بشكل جيد، وسوف تعرف أنه في العديد من الطرق خيارات التداول يمكن أن تعمل في الواقع من أكثر فائدة من التداول الأسهم. هذه هي بعض من النصائح راسي أن أي وسيط آخر سوف تعطيك باستثناء ريال مدريد الأفكار.
فمن فعالة من حيث التكلفة.
ريال الأسهم الأفكار دائما تثقيف عملائها أن تداول الخيارات يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تتبع النصائح الخيار الصحيح. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم سهم معين سوف يزداد، يمكنك الدخول في خيار الاتصال لشراء 100 سهم من هذا المخزون في أو قبل تاريخ معين. الآن إذا كان السعر يزيد على السعر المتفق عليه قبل انتهاء فترة، تحصل لشراء الأسهم بسعر مخفض.
بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن حصة معينة سوف تنخفض في السعر، يمكنك الدخول في خيار وضع حيث أنك توافق على بيع 100 سهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ معين. إذا كان سعر السهم يتخطى توقعاتك، ستحصل على بيع خيار الأسهم بسعر مميز حتى عندما لا تبدو سوق الأسهم جيدة. لذلك إما طرق تداول الخيارات يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة للغاية.
حقيقي الأسهم الأفكار خيارات التداول.
وفقا لأفكار الأسهم الحقيقية، قد تكون هناك أوقات عندما تكون خيارات الشراء أكثر خطورة من الاستثمار في الأسهم؛ ولكن سوف تأتي أيضا عبر الحالات عندما يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق الذهاب في للخيارات. كل ذلك يعتمد على النهج الخاص بك. الشيء الوحيد الذي يمكن قوله على وجه اليقين هو أن نوع الالتزام المالي المطلوب للخيارات أقل بكثير بالمقارنة مع الأسهم. أيضا، منذ تم الاتفاق على السعر بالفعل، وسوف تعرف بالضبط كم سوف تخسر أو كسب.
على سبيل المثال إذا كنت تحاول حظك في خيارات تداول المكالمات المكالمات في اللحظي وشراء خيارات ل Rs.5000، يمكنك أن تقرر لشراء خيار وضع ل Rs.4500 والحد من الخسائر الخاصة بك إلى 10٪ إذا كان سعر السهم يظهر نزولا الاتجاه. حتى إذا كان السوق يغلق، لا تغلق الخيارات الخاصة بك مثل أوامر وقف الخسارة تفعل. تداول الخيارات يتيح لك التأمين 24/7، والتي لا يمكن أن تتوقعها في أوامر التوقف. هذه السمة تجعل الخيارات شكلا يمكن الاعتماد عليه من التحوط.
فهو يوفر لك عوائد أفضل.
في خيارات التداول كنت تنفق أقل من المال في حين جعل نفس المبلغ من الربح. لذلك يمكن أن نتوقع بوضوح أعلى نسبة العائد. وكمثال على ذلك، دعونا ننظر في سيناريو حيث يشتري الشخص A مخزون معين بسعر Rs.50 للسهم الواحد وشخص يسمى B شراء خيار في Rs.6. دعونا نفترض أن هذا الخيار الأسهم لديها دلتا من 80، مما يعني أن سعر الخيار يمكن أن تتغير تصل إلى 80٪ من سعره. لذلك إذا ارتفع سعر السهم بمقدار Rs.5، فإن الشخص A سوف تحصل على عائد 10٪. ومع ذلك، فإن العائد الذي سيحصل عليه الشخص B هو 67٪ حيث يكتسب السهم حركة 80٪ (ربح Rs.4 على استثمار Rs.6).
وبصرف النظر عن المزايا المذكورة أعلاه، والخيارات أيضا أن تكون أكثر مرونة من الأسهم. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لإعادة إنشاء المواقف الاصطناعية وحتى الآن تحقيق أهدافك الاستثمارية نفسها. حتى الآن إذا كنت مقتنعا بأن تداول الخيارات يمكن أن يكون في الواقع جديرة بالاهتمام، فقد حان الوقت لتكريس بعض الوقت لمعرفة كيفية استخدام الخيارات، وتحقق من عدد قليل من الأسهم الأسهم الأفكار خيارات التداول وأخذ زمام المبادرة لتشمل الخيارات في محفظتك. هذه هي بعض من النصائح راسي أن أي وسيط آخر سوف تعطيك باستثناء ريال مدريد الأفكار.

No comments:

Post a Comment