Saturday 17 March 2018

محطة التجارة الخيار محاكاة


محاكي محطة التجارة الخيار.


نقطة التعادل - بيب - إنفستوبيديا.


1. بشكل عام، النقطة التي تكسب خسائر متساوية. 2. في الخيارات، سعر السوق الذي يجب أن تصل الأسهم للمشترين الخيار لتجنب الخسارة إذا كانوا يمارسون. إلى عن على .


فراساكو الولايات المتحدة الأمريكية - نماذج محاكاة الأسنان & # 166؛ تيبودونت.


تسي محاكي المريض: لأفضل في المحاكاة، والنظر في فراساكو P-6/3 سلسلة العارضات دائم، مع اختيارك من خيار التركيب.


خط الهاتف محاكي.


خط الهاتف المحاكاة (انقر على الصورة أعلاه عن قرب عرض) تيلتون نموذج تلس-4. ما هو جهاز محاكاة خط الهاتف؟ هل يمكن التفكير في أنها صغيرة جدا.


وضع الخيار - إنفستوبيديا.


ما هو خيار "وضع الخيار" خيار الخيار هو خيار خيار يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الكامن في.


X-بلان 11 سطح المكتب دليل | X-الطائرة.


حول إصدارات محاكي X - الطائرة. X - طائرة يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من الحالات، بدءا من استخدام المنزلي لتدريب الطيران التجارية.


محطة هواية.


أفضل متجر هواية نيوزيلندا. أرسي طائرات الهليكوبتر والطائرات والسيارات والطائرات بدون طيار، لوازم هواية & أمب؛ أكثر من.


طرق التجارة في سكيريم نيكزس - تعديل والمجتمع.


نظرة عامة التجارة الطرق يضبط حيوي قيمة الذهب والتاجر توريد المواد الغذائية والمشروبات والجلود الحيوانية وقطع الغيار والمكونات والخامات، سبائك، الأحجار الكريمة، الأحجار الكريمة الروح و.


اتصل بنا.


محطة هواية الأسهم مجموعة واسعة من المنتجات هواية وقطع الغيار، كل شيء من التحكم اللاسلكية الراديو الطائرات، مروحيات لقياس نيترو السيارات والدبابات والقوارب.


ممارسة تجارة الفوركس على الانترنت، خالية من المخاطر مع تجريبي المملكة المتحدة.


فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع أسعار مباشرة، & # 163؛ 50K من الأموال الافتراضية والوصول إلى التداول 24/5.


أخبار التكنولوجيا الأساسية لحظة. موقع أخبار التكنولوجيا من السجل. ليس للدمى.


حول التداول المحاكاة.


في ترادستاتيون، محاكاة التداول ينطوي على استخدام حسابات محاكاة خاصة لوضع الصفقات وتتبع المواقف محاكاة. محاكاة تراديستاتيون يسمح لك لمحاولة الخروج ميزات منصة أخرى من تلك التي قد تستخدم نموذجية مثل أتمتة الاستراتيجية، أوامر متقدمة، وأنواع السوق البديلة.


& # 160؛ بالإضافة إلى ذلك، عملاء تراديستاتيون دائما لديهم خيار اختيار ليف ترادينغ لوضع الصفقات الحقيقية وإنشاء مراكز حقيقية في السوق باستخدام حسابات الوساطة الممولة. & # 160؛ & # 160؛


& # 160؛ حسابات التداول محاكاة لا تمثل المال الحقيقي أو مواقف حقيقية. تم تصميم بيئة محاكاة لتمكنك من ممارسة استخدام أساليب التداول المختلفة، وأدوات المنصة، والأسواق. لتنفيذ ليف التداول، تحتاج إلى الخروج من جهاز محاكاة وتسجيل الدخول عن طريق تحديد التداول المباشر.


تسجيل الدخول إلى محاكاة التداول.


ارجع إلى تسجيل الدخول إلى ترادستاتيون للحصول على إرشادات حول اختيار التداول المحاكي أثناء عملية تسجيل الدخول.


الخروج التداول المحاكاة.


يمكنك الخروج من محاكاة التداول في واحدة من عدة طرق، بما في ذلك:


من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا فوق التداول: سيم لقطع الاتصال من جهاز محاكاة. من شريط القوائم، انقر على ملف & غ؛ العمل تسلسل على الانترنت لقطع من شبكة البيانات التي توقف أيضا محاكاة. من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا على & # 160؛ بيانات لقطع الاتصال من شبكة البيانات التي توقف أيضا جهاز محاكاة.


حالة التداول المحاكية.


هناك عدة طرق بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت تستخدم محاكاة لوضع الصفقات.


يظهر مربع الحوار "معلومات تنفيذ أوامر محاكاة" في المرة الأولى تحميل سطح المكتب ترادستاتيون بعد تسجيل الدخول. يظهر شريط الحالة (أسفل سطح المكتب) & # 160؛ التداول: سيم. & # 160؛ تبدأ جميع أرقام حساب التداول ب "سيم". سوف تسبق رسائل الحالة شريط باردة عبارة "محاكاة أكت". سوف تسبق رسائل الحالة تراديماناغر عبارة "محاكاة أكت".


إدارة الحسابات المحاكاة.


من شريط القوائم، انقر على ملف & غ؛ إدارة الحسابات المحاكاة. للوصول إلى صفحة إدارة حسابات التداول محاكاة على موقع دعم ترادستاتيون حيث يمكنك إدارة حسابات التداول الخاصة بك محاكاة. & # 160؛ هنا يمكنك إضافة "أموال" لكل حساب من حساباتك أو يمكنك إعادة تعيين أي من حساباتك إلى رصيد بداية محدد. & # 160؛ لمزيد من المعلومات، راجع إدارة الحسابات المحاكاة.


تسجيل الدخول إلى ترادستاتيون.


هذه هي الخطوة الأولى لتسجيل الدخول إلى ترادستاتيون لبدء استخدام التطبيق. بمجرد تسجيل الدخول إلى منصة ترادستاتيون لديك الخيار لتكون متصلا بالشبكة أو العمل دون اتصال. كما يعرض رسائل الحالة المتعلقة بعملية تسجيل الدخول.


& # 160؛ الدخول باستخدام قائمة ابدأ في ويندوز أو سطح مكتب ويندوز وفتح تطبيق ترادستاتيون. يتم عرض مربع حوار تسجيل شبكة ترادستاتيون.


اسم المستخدم - أدخل اسم المستخدم. كلمة المرور - أدخل كلمة المرور. حفظ اسم المستخدم - تحقق من هذا الإعداد لحفظ اسم المستخدم الخاص بك مع ملفك الشخصي بحيث لم يكن لديك لإدخاله في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.


يتم تحديد الخيارات التالية المعروضة حسب حالة حسابك.


تسجيل الدخول - انقر لتسجيل الدخول إلى ترادستاتيون. إذا كان لديك إعداد حسابات حية ومحاكاة، فستتم مطالبتك بتحديد نوع البيئة (مباشر أو محاكي) الذي تريد تسجيل الدخول إليه. إذا كان لديك حساب تداول مباشر فقط، فستفتح منصة ترادستاتيون تلقائيا. ليف ترادينغ - انقر للوصول إلى حساب التداول المباشر. محاكاة التداول - انقر للوصول إلى بيئة التداول الافتراضية (يجب أن يكون حساب التداول محاكاة الإعداد). العمل دون اتصال - انقر لفتح منصة ترادستاتيون دون أن تكون متصلا بالشبكة.


حالة الشبكة - انقر لعرض معلومات حول البيانات وشبكة تنفيذ النظام. كلوز - إكسيتس ترادستاتيون بدون تسجيل الدخول.


& # 160؛ إذا كنت لا تريد الاتصال بشبكة ترادستاتيون وتريد العمل بلا اتصال بدلا من ذلك، فانقر على العمل بلا اتصال عند هذه النقطة. وبما أنك لا تتصل بالشبكة، فسيتم استخدام بيانات ذاكرة التخزين المؤقت؛ فلن تتلقى أي بيانات جديدة حتى تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى على شبكة ترادستاتيون.


ترقية ترادستاتيون.


بعد تسجيل الدخول، سيكون هناك أوقات عندما سيتم إعلامك عندما يكون هناك نسخة جديدة من ترادستاتيون المتاحة. & # 160؛ وإذا حدث هذا، سيظهر مربع الحوار والخيارات التالية ستكون متاحة.


الذهاب إلى صفحة التحميل - تطلق موقع ويب ترادستاتيون حيث يمكنك الترقية إلى الإصدار الجديد من ترادستاتيون. استخدام الإصدار الحالي - انقر للمضي قدما في ترادستاتيون. ردني مرة أخرى في [] أيام - تحقق من هذا الإعداد ليتم تذكير لترقية لعدد الأيام التي تحددها. سيتم عرض ترادستاتيون - ترقية النافذة في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول حتى الترقية إلى الإصدار الأحدث من ترادستاتيون.


التداول المباشر لحسابات الوساطة المالية.


في ترادستاتيون، التداول المباشر ينطوي على استخدام حسابات الوساطة ترادستاتيون الممولة لوضع الصفقات وتتبع مواقف السوق الفعلية. & # 160؛ بالإضافة إلى ذلك، عملاء الوساطة ترادستاتيون دائما خيار اختيار محاكاة التداول لوضع الصفقات محاكاة وإنشاء مواقف محاكاة. ل ليف ترادينغ، التداول: يظهر ليف على شريط الحالة ترادستاتيون.


يمكنك الخروج من محاكاة التداول في واحدة من عدة طرق، بما في ذلك:


من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا على & # 160؛ التداول: الخروج إلى & # 160؛ الخروج من التداول المباشر. من شريط القوائم، انقر فوق ملف، حدد الاختيار وضع علامة العمل عبر الإنترنت لقطع الاتصال من شبكة البيانات التي تخارج أيضا من التداول المباشر. من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا على & # 160؛ بيانات لقطع الاتصال من شبكة البيانات التي تخرج أيضا من التداول المباشر.


هناك عدة طرق بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت تستخدم محاكاة لوضع الصفقات.


شريط الحالة (في الجزء السفلي من سطح المكتب) يعرض التداول: لايف. & # 160؛ تبدأ جميع أرقام حساب التداول بشيء آخر غير "سيم".


محاكاة التداول لحسابات الاشتراك.


في ترادستاتيون، محاكاة التداول ينطوي على استخدام حسابات محاكاة خاصة لوضع الصفقات وتتبع المواقف محاكاة. محاكاة تراديستاتيون يسمح لك لمحاولة الخروج ميزات منصة أخرى من تلك التي قد تستخدم نموذجية مثل أتمتة الاستراتيجية، أوامر متقدمة، وأنواع السوق البديلة.


& # 160؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن عملاء الوساطة ترادستاتيون لديهم دائما خيار اختيار ليف ترادينغ لوضع الصفقات الحقيقية وإنشاء مواقع فعلية في السوق باستخدام حسابات الوساطة الممولة. بالنسبة إلى التداول المحاكي، يظهر مربع حوار "محاكي تنفيذ الأوامر" ويظهر ترادينغ: سيم على شريط الحالة ترادستاتيون. & # 160؛


& # 160؛ حسابات التداول محاكاة لا تمثل المال الحقيقي أو مواقف حقيقية. تم تصميم بيئة محاكاة لتمكنك من ممارسة استخدام أساليب التداول المختلفة، وأدوات منصة، والأسواق. لتنفيذ ليف التداول، تحتاج إلى الخروج من جهاز محاكاة وتسجيل الدخول عن طريق تحديد التداول المباشر.


يمكنك الخروج من محاكاة التداول في واحدة من عدة طرق، بما في ذلك:


من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا فوق التداول: سيم لإيقاف المحاكاة. من شريط القوائم، انقر على ملف & غ؛ العمل تسلسل على الانترنت لقطع من شبكة البيانات التي توقف أيضا محاكاة. من شريط الحالة، انقر نقرا مزدوجا فوق البيانات لقطع الاتصال من شبكة البيانات التي توقف أيضا جهاز محاكاة.


هناك عدة طرق بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كنت تستخدم محاكاة لوضع الصفقات.


يظهر مربع الحوار "معلومات تنفيذ أوامر محاكاة" في المرة الأولى تحميل سطح المكتب ترادستاتيون بعد تسجيل الدخول. يظهر شريط الحالة (أسفل سطح المكتب) & # 160؛ التداول: سيم. & # 160؛ تبدأ جميع أرقام حساب التداول ب "سيم". سوف تسبق رسائل الحالة شريط باردة عبارة "محاكاة أكت". سوف تسبق رسائل الحالة تراديماناغر عبارة "محاكاة أكت".


إدارة الحسابات المحاكاة.


من شريط القوائم، انقر على ملف & غ؛ إدارة الحسابات المحاكاة. للوصول إلى صفحة إدارة حسابات التداول المحاكاة على موقع دعم ترادستاتيون حيث يمكنك إدارة حسابات التداول المحاكاة. & # 160؛ هنا يمكنك إضافة "أموال" لكل حساب من حساباتك أو يمكنك إعادة تعيين أي من حساباتك إلى & # 160؛ لمزيد من المعلومات راجع إدارة الحسابات المحاكاة.


ترادستاتيون ريفيو 2018.


ترادستاتيون هو الخيار أرفع لمستثمرين جادين تسعى حقا تجربة تجارية على مستوى المهنية. في وقت واحد، ترادستاتيون تهتم فقط للسماسرة المهنية ومديري الأموال. الآن، يمكن للمستثمرين العاديين الوصول إلى منصة التداول العالية أوكتان للشركة، خاصة بعد خفض الشركة التكاليف وخفض حساب تداول الأسهم الدنيا من 5000 $ إلى 500 $.


قد يكون الحد الأدنى للوسيط الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي للحساب التجاري في يوم التداول ومنصة التداول المعقدة بمثابة نقطة تحول للجميع ولكن المستثمر الملتزم. ولكن إذا كنت تاجر نشط (أو تريد أن تكون)، ترادستاتيون هي واحدة من أفضل يختار نيردواليت، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يتأهلون لخصومات لجنة التخزين.


تصنيف نيردواليت: 4.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 5 دولارات رسوم ثابتة؛ $ 0.006 إلى 0.01 دولار للسهم الواحد على أساس نشاط التداول الحد الأدنى للحساب: 500 دولار أمريكي.


ترادستاتيون هو الأفضل ل:


المتداولون المتقدمون والمتطلعون الأسهم والخيارات والتجار الآجلة تجار الأسهم النشطة.


ترادستاتيون في لمحة.


• 2،000 دولار لتداول الخيارات.


• 5000 $ للتداول الآجلة.


• 125 $ رسوم نقل الحساب الصادرة.


• صناديق التداول المتداولة (إتفس)


حيث ترادستاتيون يضيء.


أدوات التداول: تشتهر ترادستاتيون بمنصة سطح المكتب الرائعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق، والتنفيذ التلقائي التجارة والأدوات للعملاء لتصميم واختبار ورصد وأتمتة استراتيجيات التداول المخصصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. وبإعادة تصميم حديثة، قامت الشركة بتبسيط شريط الأدوات وقائمة النقر بزر الماوس الأيمن على المنصة، وأضافت لوحة ألوان واسعة قابلة للتخصيص لتسليط الضوء بشكل أفضل على البيانات الأكثر صلة. يمكن للمستثمرين اختبار حملة استراتيجيات جديدة في الوقت الحقيقي قبل وضع المال الفعلي على الخط مع محاكي ترادستاتيون. يمكن للعملاء الدهاء التكنولوجيا تصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بها باستخدام لغة البرمجة للشركة (وتسمى إيسيلانغواج)، وحتى بيعها لمستخدمي ترادستاتيون زميل من خلال ترادستاتيون المتجر التجاري. خيارات المستثمرين سوف نقدر حرية الوصول إلى منصة أوبتيونستاتيون برو. مع وضع المعاينة الجديد، يمكن للمستخدمين التطبيق المحمول إنشاء قوائم المراقبة المخصصة، وعرض الرسوم البيانية والاتجاهات دون فتح حساب.


البحث: للحصول على البحوث المتقدمة، شاملة، ترادستاتيون يكسب علامات عالية. يتم تضمين أكثر من 150 مؤشرا مع منصة ترادستاتيون (وغيرها الكثير يمكن تحميلها أو إنشاؤها). يمكن للمستثمرين إعادة اختبار الاستراتيجيات باستخدام بيانات السوق التاريخية التي تتضمن أكثر من 90 عاما من البيانات اليومية وعقود من البيانات اللحظية. الإخطارات تنبيه المستخدمين لإعلانات الأرباح القادمة أو تحركات السوق الهامة على أساس مواقفهم.


التعليم والمجتمع: الموارد التعليمية في ترادستاتيون وفيرة، مع دروس الفيديو مجانا والمقالات والكتب الإلكترونية المتاحة في جامعة ترادستاتيون والإحاطة اليومية قبل السوق والمقابلات التاجر في مختبرات ترادستاتيون. ميزة واحدة جديدة هي ترادستاتيون اليوم، والذي يتميز الأخبار في الوقت الحقيقي، والدروس ذات الصلة وقسم "مساحات العمل" التي تبين كيف ينظم الخبراء واستخدام مجموعة منصة من الأدوات. للحصول على يد العون أو رأي ثان، هناك تيكيستاتيون التاجر ويكي (للحصول على نصائح وكيف من المستخدمين الآخرين) ومنتديات المناقشة حيث يمكن للعملاء الاختلاط مع مجتمع من المستثمرين الملتزمين على نحو مماثل والخفافيش حول استراتيجيات التداول والأفكار الاستثمارية.


حيث ترادستاتيون قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة: على الرغم من أن ترادستاتيون لديها مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة، إلا أنها لا توفر إتفس خالية من العمولات، كما أنها لا تقدم أي بحث متعمق حول صناديق الاستثمار المتداولة. نفس الشيء مع عروض الشركة المشتركة: تقدم الكثير من الأموال (ما يقرب من 4،900)، ولكن أيا منها ليس هناك رسوم رسوم المعاملات، وأبحاث الصندوق هي أيضا رقيقة. ومع ذلك، فإن لجنة صناديق الاستثمار المشترك 14.95 $ يتماشى مع السماسرة السائدة الأخرى.


رسوم إضافية: شملت الترحيب ترحيب ترادستاتيون في الرسوم إلغاء رسومها الأساسية $ 99.95 منصة الأساسي والرسوم الشهرية للحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي من بورصة ناسداك، أميكس و أوبرا التبادلات وبورصة نيويورك. لا يزال الوصول إلى العديد من ميزات ترادستاتيون & # 8217؛ يتطلب نفقات مالية إضافية أو اشتراك لأولئك الذين لا يستوفون حساب معين أو الحد الأدنى للتجارة.


احتمال ارتباك اللجنة: تقدم ترادستاتيون ثلاث خطط تسعير، ولكن بمجرد اختيار خطة التسعير، يسمح لك بالتبديل إلى واحد آخر مرة واحدة فقط.


إن جدول العمولات ذات الرسوم الثابتة البالغ 5 دولارات للأسهم و 5 دولارات للسعر الأساسي بالإضافة إلى 0.50 دولار للعقد الواحد هو خيار معقول بالنسبة للمتداولين العاديين.


خطة العمولة لكل سهم / لكل عقد أكثر جاذبية للتجار النشطين. يدفع المستثمرون في البورصة / إتف 0.01 دولار للسهم (بحد أدنى $ 1 لكل صفقة) على أول 500 سهم و 0.006 دولار للسهم الواحد بعد ذلك. يدفع التجار خيارات دولار واحد لكل عقد الخيار (أي رسوم قاعدة أو تذكرة) مع حد أدنى من سوق عقد واحد أو أمر الحد.


ثم هناك خطة التسعير غير المجمعة، حيث يستند سعر الفائدة الأساسي على نشاط التداول في الشهر السابق:


الخط السفلي.


مع عقود ثلاثة زائد من وسطاء خدمة وصناديق التحوط والمستثمرين المؤسسيين - العملاء الذين هم ستيكلرز للدقة، وتنفيذ التجارة السريعة والقدرة على تخصيص أدوات الرسم البياني لدرجة ن - أصبح ترادستاتيون المعيار الذهبي بين التجار المتشددين. سوف المستثمرين الطموحين نقدر إعادة تشغيل المنصة الأخيرة وحقيقة أن لديهم نفس القوة النارية التداول في متناول أيديهم كما الايجابيات.


يمكن للمتداولين الأقل كثافة العثور على خدمات تداول عالية الجودة مع منحنى التعلم الذي لا يكون حاد في وسطاء مثل ثينكوريسيم تد أمريتراد، أوبتيونشوس والوسطاء التفاعلية.


عن المؤلفين.


ديانا يوشيم.


ديانا هو كاتب التمويل الشخصي في نيردواليت. وقد ظهرت عملها من قبل فوربس، ريال بسيط، الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، يوم المرأة و أسوشيتد برس. اقرأ أكثر.


كيفن فواغ.


كيفن فواغ هو كاتب التمويل الشخصي في نيردواليت. وقد غطى القضايا المالية لمدة 20 عاما، بما في ذلك ل وول ستريت جورنال و كنن. اقرأ أكثر.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


ترادستاتيون وسيط مراجعة 2018.


ترادستاتيون وسيط مراجعة 2018.


ترادستاتيون هي خدمة وساطة رئيس الوزراء على الانترنت التي بدأت مرة أخرى في عام 1982، وركزت على توفير تكنولوجيا التداول الرائدة في صناعة يرافقه خدمة العملاء الاستثنائية وهياكل العمولة.


وقد خلقوا منتج وخدمة يلبي المتداول النشط الأكثر تطلبا مع الأدوات والميزات التي تتراوح بين الوصول المباشر إلى الأسواق، وقدرات هوتكي، والبرمجيات الرسوم البيانية قوية وأدوات المسح على سبيل المثال لا الحصر.


تقدم ترادستاتيون جميع فئات الأصول من الأسهم والخيارات للمستقبل، وصناديق الاستثمار المشترك والمنتجات ذات الدخل الثابت. سواء كنت & # 8217؛ إعادة تاجر جديد أو من ذوي الخبرة هذا هو وسيط التي تحتاج إلى النظر بجدية وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح لماذا أدناه.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


ترادستاتيون لديها أسعار عوائد تنافسية للغاية مقارنة مع معظم وسيط خدمة كاملة ولكن ما أحب حقا عن التسعير الخاص بك هو أن يكون لديك خيار لاختيار هيكل رسوم عمولة على أساس أسلوب التداول الخاص بك.


وبالنظر إلى الأسهم أولا يمكنك الاختيار بين معدل لكل تداول أو سعر السهم بناء على مقدار التداول. لمعدل الأساسي الخاص بك كنت تبحث في 5.00 $ في التجارة بغض النظر عن حجم ما كنت تتداول.


إذا قررت أن تفعل سعر السهم الواحد ثم كنت تبحث في 0.01 $ للسهم الواحد مع الحد الأدنى $ 1 وإذا كنت تتداول أكثر من 500 سهم ثم يتم تخفيضه إلى 0.006 $ للسهم الواحد. حتى إذا كنت تتداول 1000 سهم تحت هذا الجدول العمولة سيتم محاسبتك 6 $ في العمولات.


مع خيارات كنت تبحث في سعر قاعدة $ 5.00 بالإضافة إلى 0.50 $ لكل عقد. كما أن لديها سعر عمولة لكل تداول أو لكل عقد. بالنسبة للجنة عمولة التجارة كنت تبحث في سعر العمولة على أساس عدد عقود الخيارات التي تتاجر في الشهر. لمزيد من العقود التي تتداول سعر العمولة أفضل تحصل عليه. إذا اخترت أن تفعل سعر العمولة لكل عقد ثم كنت تبحث في $ 1.00 فقط للعقد مع أي معدل أساسي.


إذا كنت تتداول الكثير من حجم للخيارات ثم قد يكون من الأفضل استخدام الخيار معدل الأساسي كما سوف توفر المال على المدى الطويل.


هذا الجدول العمولة تفضل التجار الذين يتداولون أكثر ومع أفضل سعر عمولة من 4.99 $ بالإضافة إلى 0.20 $ لكل عقد سيكون لديك واحدة من أفضل الأسعار في هذه الصناعة.


ملاحظة هامة واحدة هو ترادستاتيون لم بعيدا مع رسوم منصة، وهو رائع حقا لأنه هو منصة ممتازة من شأنها أن تلبي أو تتجاوز أي مطالب التجار النشطين. الرسوم الشهرية الوحيدة التي ستحصل عليها هي لبيانات السوق التي ستختلف على الاشتراكات التي تختارها.


منصة التداول & أمب؛ أدوات.


هذا هو المكان الذي تتفوق تراديستاتيون الماضي أي من منافسيها. تكنولوجيا التداول الخاصة بهم هي أعلى بكثير وأقوى بكثير من أي شيء أنا & # 8217؛ رأيت حتى الآن. لديهم منصة غنية مع الرسومات وقابلة للتخصيص بشكل كامل مع قدرات رسم قوية، والماسحات الضوئية قوية ومركز البحوث، بنقرة واحدة التداول وأكثر من ذلك بكثير.


لديهم واحدة من بنوك البيانات الأكثر شمولا مع أكثر من 40 عاما من بيانات التسعير التاريخية حتى تتمكن من اختبار استراتيجيات الاختبار بدقة واكتساب نظرة أعمق في تحليل السوق. منصة من السهل لاختبار استراتيجيات التداول التي يمكنك تخصيص على أي إطار زمني.


بعد تشغيل الاختبار، يمكنك إنشاء تقرير يوضح النتائج التي تتضمن عددا كبيرا من الإحصاءات ومقاييس الربحية. لن تجد مكانا أفضل لدعم استراتيجيات الاختبار لتجار التجزئة.


ميزات الترميز.


تسمح لغة الترميز الخاصة بهم، إيسيلانغواج، للتجار لبناء استراتيجيات تجارية قوية، واختبارها مرة أخرى، ومن ثم تفعيلها لتجارة حساباتهم على أساس تحمل المخاطر أو أنها يمكن تخصيص مؤشرات التداول وبيعها جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول على متجر ترادينداب حيث يمكن تشغيل التطبيقات مجانا أو أنها يمكن أن يكلف ما يصل الى مئات من الدولارات شهريا.


هناك حرفيا الآلاف من التطبيقات للاختيار من بينها اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك والتسامح المخاطر التي يمكن أن تضاف مباشرة على النظام الأساسي الخاص بك. ترادستاتيون هي واحدة من السماسرة الوحيدة التي أنا & # 8217؛ رأيت أن لديها هذا للتجار التجزئة وهي ميزة مفيدة جدا التي يمكن أن تضيف حقا ميزة لاستراتيجية التجار.


افكار اخيرة.


مع ترادستاتيون الاحتمالات لا حصر لها تقريبا. لديهم خدمة العملاء رائعة، والتكنولوجيا الرائدة في صناعة وأسعار العمولات التنافسية. سوف تفي خدماتها باحتياجات المتداولين بدوام كامل الأكثر تطلبا للمستثمرين غير الرسميين، ومع ذلك، فإنهم على الأرجح أفضل للتجار الجدد الذين يتطلعون فقط لتعلم الحبال حيث يمكن أن تضيف الرسوم حتى لو كنت & # 8217؛ لا تتداول بما فيه الكفاية.


أنا أوصي ترادستاتيون طالما يمكنك تلبية الحد الأدنى من النشاط التجاري الشهري حتى لا تحصل على ضرب مع رسوم ولكن إذا كنت & # 8217؛ جادة حول التداول الخاص بك وتبحث عن وسيط جديد، ثم يجب حقا تحقق هؤلاء الرجال بها. أعدك بأنك فازت بخيبة أمل!


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص ترادستاتيون، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


أوستوكتريد وسيط مراجعة.


القيمة للمستثمرين قيمة للتداول اليوم العمولات أدوات خدمة العملاء 4.1 أوستوكتريد وسيط مراجعة أوستوكتريد هي الشركة التي توفر التكنولوجيا المالية المتطورة للتجار بأسعار في متناول الجميع. وقد وضع سعر معقول كوسيلة لخفض حواجز الدخول إلى تداول الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد الأفراد المشاركة في رأس المال [& هيليب؛]


مراجعة أفاتريد وسيط.


القيمة للمستثمرين قيمة المتداولين اليوم أدوات التكلفة والمنصة خدمة العملاء 4.2 أفاتريد بروكر ريفيو أفاتريد هو وسيط تداول الفوركس المنظم يوفر للعملاء مع حلول مصممة خصيصا. منذ عام 2006، كانت الشركة رائدة مبتكرة في التداول عبر الإنترنت. تأسست من خلال جهود مشتركة بين الخبراء الماليين والمتخصصين في شبكة الإنترنت [& هيليب؛]


عزر الاستثمار الاستعراض.


القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم أدوات التكلفة ومنصة خدمة العملاء 4.0 عزر الاستثمار استعراض عزر الاستثمار هي شركة الاستثمار التي تجعل من السهل على أي شخص للاستثمار. وكانت الشركة فائزا ملحوظا في فينوفات خلال خريف عام 2018 وربيع عام 2018. مع أكثر من 150 بنيت مهنيا [& هيليب؛]


مراجعة مولتيشارتس | ما تحتاج إلى معرفته.


القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار خدمة العملاء تجربة المستخدم 4.5 مولتيشارتس ريفيو | ما تحتاج إلى معرفته باعتبارها منصة التداول الحائز على جائزة، مولتيشارتس التمسك بأفضل الممارسات في هذه الصناعة من خلال تزويد المستخدمين حرية الاختيار. تم اختيار الاسم - مولتيشارتس - لتصوير مستخدمي الحرية [& هيليب؛]


4 تعليقات.


كريستوفر دويل.


هل تلبي احتياجات التجار الدوليين أو & # 8216؛ فقط & # 8217؛ التجار مع الولايات المتحدة الإقامة؟


مرحبا كريستوفر، فإنه يعتمد على المكان الذي تعيش فيه وإذا كنت مواطنا أم لا. إذا كنت مواطنا أمريكيا ولكنك تعيش في الخارج، يمكنك فتح حساب ولكن إذا كان لديك وضع مختلف عن ذلك، فإنني أوصي بالتحدث معهم. قد تكون هناك ظروف معينة حيث أنها تسمح لها ولكن يمكنك الوصول إليها عبر خدمة الدردشة الخاصة بهم وسرعان ما معرفة ما إذا كنت مؤهلا أم لا. أتمنى أن يساعدك هذا!


[البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


لقد فقدت استثماري لسماسرة الخيارات الثنائية. استغرق الأمر كل شيء للقتال مرة أخرى لبلدي من الصعب كسب المال. كنت محظوظا عملت بها مع مساعدة من تهمة الظهر الموالية. لقد تعلمت الطريقة الصعبة وآمل أن يحذر الآخرون من عدم الوقوع في هذه الحيل. وسوف أكون على استعداد لتوجيه الضحايا الطريق الصحيح لاسترداد أموالهم المسروقة.


أيضا من ملاحظة مع ترادستاتيون هو برنامجهم العسكري (ترادستاتيون سالوتس) التي تقدمها والتي هي قيمة 22،000 $ في أي تهمة إذا كنت حاليا واجب العسكرية العسكرية. ومع ذلك، إذا كنت طبيب بيطري ثم سوف تحصل على برنامج مماثل مع عدد قليل من الميزات إزالتها.


إلى جانب ذلك هناك العديد من الرسوم التي يتم التنازل عنها ويتم تعيين العمولة بمعدل ثابت للرسوم الفعلية أيضا. ما زلت أبحث في هذه المنصة باعتبارها تاجر أحدث لاستخدام جنبا إلى جنب مع المحارب التجار اليومية الدردشة. أكره سوريترادرس رسوم إضافية من تكلف ما يقرب من 350 $ فقط لإعداد حساب. على رأس 500 $ اللازمة. بالإضافة إلى المال الذي تريد استخدامه للتداول، وبالتالي تقريب إلى حوالي 1K للبدء معهم. كل حين أنهم يحصلون على مراجعات الفقراء مع معظم الجميع بسبب رسومهم وعدم وجود خدمة العملاء. هناك حقا العديد من الخيارات للتجار الجدد الذين يريدون أن يقفوا فرصة ضد تلك التي لديها خيارات هوتكي.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment