Sunday 25 March 2018

عطلة نهاية الأسبوع التداول


عطلة نهاية الأسبوع للتجارة & # 8211؛ ساعات العمل والأسواق والاستراتيجية.


تداول نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية يسمح للمتداولين بالتداول سبعة أيام في الأسبوع. لاستخدام هذه الأداة في أفضل طريقة ممكنة، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته، على الرغم من. توضح هذه المقالة تفاصيل التداول في عطلة نهاية الأسبوع وكيف يمكنك النجاح في التداول عبر الإنترنت في عطلة نهاية الأسبوع.


هذه المقالة تجيب على هذه الأسئلة:


هل يمكنني التداول في عطلة نهاية الأسبوع؟ لماذا التجارة في عطلة نهاية الأسبوع القيود من استراتيجيات التداول عطلة نهاية الأسبوع.


مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على النجاح في تداول عطلة نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية.


هل يمكنني التداول في عطلة نهاية الأسبوع؟


ويفترض معظم التجار الخيارات الثنائية حدسي أنهم غير قادرين على تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع - وهو مفهوم خاطئ. وبطبيعة الحال، فإن العالم الغربي يوفر كل مؤشر لدعم هذه الرسالة. لحسن الحظ، هناك أكثر من مجرد العالم الغربي.


الثقافات الأخرى لها أسابيع عمل مختلفة. وبناء على ذلك، فإن أسواق الأوراق المالية مفتوحة في أيام مختلفة من الأسبوع. ففي الشرق الأوسط، على سبيل المثال، يمتد أسبوع العمل من الأحد إلى الخميس في بعض الأماكن ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وتتبع البورصات هذا النمط.


لتداول خيار ثنائي، تحتاج إلى سوق الأسهم المفتوحة. عندما يتحرك السوق، يمكنك جعل تنبؤات حول أين سيذهب. طالما هناك بعض الأسواق المفتوحة في العالم، يمكنك تداول الخيارات الثنائية.


الشرق الأوسط وحده يكفي دائما لضمان سوق مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. مع افتتاح بعض البورصات يوم السبت وبعض يوم الاحد، عطلة نهاية الاسبوع هو الكامل من الفرص التجارية.


يمكن للمتداولين الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية على أساس العملات والسلع استخدام التداول في عطلة نهاية الأسبوع لمتابعة الاتجاهات التي وجدوها يوم الجمعة أو استكمال أهداف التداول الأخرى. يتم تداول أزواج العملات في البورصات في جميع أنحاء العالم، وطالما أن هناك سوق الأوراق المالية المفتوحة، يمكنك دائما الاستمرار في الاستثمار. هناك حتى دورات في & # 8216؛ تأثير عطلة نهاية الأسبوع & # 8217؛ استراتيجيات التداول على وجه التحديد & # 8211؛ وتسليط الضوء على شعبية.


كبار وسطاء عطلة نهاية الأسبوع.


لماذا التجارة في عطلة نهاية الأسبوع؟


هناك ثلاثة أسباب رئيسية تجعل التجار يختارون التداول في عطلة نهاية الأسبوع. هم انهم:


توفر عطلة نهاية الأسبوع بيئة تجارية مثالية لبعض الاستراتيجيات. عندما يكون عدد قليل من الأسواق الآسيوية مفتوحا للتداول، فإن السوق يتصرف بشكل مختلف عن معظم الأسواق الأوروبية والأمريكية مفتوحة. تساعد بيئة السوق المختلفة بعض التجار على تنفيذ استراتيجياتهم بشكل أفضل من أي بيئة سوق أخرى. وسوف نقدم لاحقا عددا قليلا من هذه الاستراتيجيات. المزيد من الوقت التداول يعني المزيد من الأرباح. مع استراتيجية مربحة، والمزيد من الوقت التداول يعني المزيد من الأرباح. يمكن للمتداولين الذين لديهم عطلات نهاية الأسبوع المجانية استخدام الخيارات الثنائية كبديل مربح للتلفزيون والملل. قد يتاجر المتداولون المخصصون سبعة أيام في الأسبوع. يمكن لبعض الناس التجارة فقط في عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت مشغولا في أيام الأسبوع، قد تكون عطلة نهاية الأسبوع فرصتك الوحيدة لجعل عدد قليل من الصفقات. مع وسيط التي تمكنك من التجارة عندما تكون حرة، يمكنك الحصول على فرصة للجمع بين مهنة التداول مع جدول أعمال مزدحم.


هذه الأسباب هي لماذا الكثير من التجار مثل فرصة التداول في عطلة نهاية الأسبوع. من ناحية أخرى، يعاني تداول عطلة نهاية الأسبوع من عدد قليل من القيود، أيضا. لمساعدتك على وزن كلا الجانبين، دعونا نلقي نظرة على عيوب التداول عطلة نهاية الأسبوع.


قيود التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


في حين يمكنك تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع، وهناك بعض القيود. هم انهم:


الحد 1: فقط اختيار محدود من الأصول.


في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الاستثمار فقط في مجموعة محدودة من الأصول. يتم تداول الأسهم والفهارس في البورصات المحلية. على سبيل المثال، شركات غوغل، وأبل، وماكدونالدز & أمب؛ 8217 هي شركات أمريكية وتداولت في بورصة نيويورك. عند إغلاق بورصة نيويورك، لن تتمكن من تداول الخيارات الثنائية بناء على هذه الأصول.


في الأوقات التي تكون فيها أسواق الشرق الأوسط مفتوحة فقط للأعمال التجارية، يمكنك الاستثمار فقط في أسهمها ومؤشراتها. أما بالنسبة للمحللين الفنيين الجادين، فهذه ليست مشكلة - فهي لا تقوم إلا بتحركات الأسعار على أي حال وهي غير مبالية بالأصول الأساسية.


بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول الأخبار أو يرغبون في معرفة شيء عن الأصول التي يتاجرون بها، إلا أن هذه مشكلة. قد تواجه مجموعة مختارة من الأسهم والمؤشرات التي لم يسمعها من قبل. هذا يمكن أن يكون وضعا صعبا لبعض التجار الذي يجعل التداول عطلة نهاية الأسبوع غير قابلة للتطبيق.


تتوفر هذه المؤشرات للتداول في عطلة نهاية الأسبوع:


إذا كنت تستطيع العمل مع هذه الفهارس، فانتقل. إن لم يكن، كنت أفضل الحفاظ على أيام الأسبوع التداول.


تداول الفوركس ساعات نهاية الأسبوع تمتد أبعد من ذلك بكثير. مع عدم وجود سوق مركزية، يتم تداول العملة في جميع أنحاء العالم. وعندما توقف لندن عن التداول، لا تزال هونغ كونغ تسير على سبيل المثال. وهذا يعني تداول الفوركس هو ممكن 24 ساعة في اليوم، لمدة 6 أيام تقريبا من الأسبوع. أسواق تداول الذهب والنفط في عطلة نهاية الأسبوع متشابهة. ومع ذلك، في بعض الأوقات، سوف يكون حجم منخفض جدا. هذا يؤدي إلى أسواق مسطحة والرسوم البيانية.


الحد 2: مناطق زمنية مختلفة.


تعمل كل بورصة في المنطقة الزمنية الخاصة بها. أسواق الأوراق المالية في الشرق الأوسط بعيدة كل البعد عن الولايات المتحدة والعديد من الأماكن الأخرى، وهذا هو السبب في وجود تأخير كبير الوقت. لتداول الأسهم والمؤشرات في هذه البورصات، عليك أن تأخذ في الاعتبار هذه التأخيرات الوقت.


وبالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم والمؤشرات، فإن هذا يعني أن يغيروا بشكل كبير من روتينهم التجاري. قد يضطرون إلى الحصول على ما يصل في منتصف الليل أو على الأقل التجارة خلال أوقات مختلفة من خلال الأسبوع. إذا كان هذا مستحيلا أو لا يستحق ذلك لك، يجب التركيز الأسهم الخاصة بك وتداول مؤشر في أيام الأسبوع.


الحد 3: وسيط أوقات التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية يغلقون منصات التداول الخاصة بهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. في رأيهم، هناك عدد قليل جدا من التجار الذين يريدون قضاء عطلة نهاية الأسبوع القيام التحليل الفني أن الجهود ببساطة لا يستحق كل هذا العناء.


إذا كنت ترغب في التداول في عطلة نهاية الأسبوع، والتحقق من أوقات التداول وسيط الخاص بك أو الاتصال بدعم العملاء. إذا تم إغلاق وسيطك في عطلة نهاية الأسبوع، لا يوجد شيء يمكنك القيام به جانبا من وسطاء التحول. إذا تداول عطلة نهاية الأسبوع هو أن المهم بالنسبة لك، والتحقق من قائمة وسيطنا لعدد قليل من النصائح الجيدة.


سيعكس بعض الوسطاء ببساطة افتتاحنا للأسواق المعنية & # 8211؛ فإن الغالبية ستبقى مفتوحة عندما تفعل أسواق الفوركس على سبيل المثال. أدوات مثل ميتاتريدر 4 (MT4) سوف تعمل إما على البيانات السابقة، أو البيانات الحية، ولكن فقط عندما يكون السوق مفتوحا.


الاستراتيجيات.


بيئة السوق مختلفة خلال التداول في عطلة نهاية الأسبوع من خلال أسبوع العمل. في حين أن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى استراتيجيات جديدة تماما، عليك أن تفهم الخصائص الفريدة للسوق ومطابقتها مع استراتيجيات التداول الصحيحة.


في ما يلي ثلاث استراتيجيات يمكن أن تساعدك على القيام بذلك.


الاستراتيجية 1: فجوات التداول المتداولة في العملات.


تداول الثغرات تتطلب الثغرات بيئة سوق مثالية لعطلة نهاية الأسبوع. من خلال تداول فجوات الاستنفاد بالعملات خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك الحصول على أفضل نوع من البيئة لهذا النوع من الاستراتيجية طوال الأسبوع بأكمله. تداول فجوة نهاية الأسبوع على الفوركس هو نظام شعبي.


الثغرات هي يقفز السعر. من فترة إلى أخرى، تحرك شيء قوي السوق، مما تسبب في السعر للانتقال من مستوى السعر إلى مستوى أعلى أو أدنى مع حذف الأسعار فيما بين.


تحدث الثغرات لعدد من الأسباب. على سبيل المثال، يمكن أن تكون نتيجة لبدء حركات جديدة أو تسارع الحركات. ولكن هذه الفجوات تتطلب حجم تداول مرتفع. لبدء أو تسريع الحركات، العديد من التجار لديهم لدعم التغيير. وإلا، فإنه سيتم تشغيل بسرعة من الطاقة. في عطلة نهاية الأسبوع، وهناك ببساطة عدد قليل جدا من المتداولين حول هذه الأنواع من الثغرات.


وفي عطلة نهاية الأسبوع، كان المصرفيون الغربيون الكبار في منازلهم. معظم التجار اليوم خارج مع أسرهم، والمستثمرين صغيرة تأخذ استراحة. وبدون هؤلاء اللاعبين الرئيسيين، فإن بدء الحركات الجديدة أمر غير محتمل. من المرجح أن ترى ثغرات الإغلاق.


تغلق الفجوات عندما ينشئها عدد قليل من التجار. في بعض الأحيان، يستثمر عدد قليل من الناس في نفس الاتجاه، إما عن طريق الصدفة أو لأنهم جميعا حصلت على المحاصرين في نفس المؤشر. السوق يقفز صعودا أو هبوطا، والباقي من التجار في حيرة. ويعتبرون أن التقدم سيكون خطأ، معتقدين أن السعر الجديد مرتفع جدا أو منخفض جدا، وهذا يتوقف على اتجاه الفجوة. هؤلاء التجار سوف تستثمر على الفور في الاتجاه المعاكس، في محاولة للاستفادة من الخطأ.


في حالة وجود فجوة صعودية، سوف يقوم المتداولون ببيع أصولهم. سوف يسقط السوق وسد الفجوة. في حالة وجود فجوة هبوطية، فإن التجار شراء السوق سوف ترتفع وسد الفجوة.


عندما تجد فجوات في بيئات السوق منخفضة الحجم، هناك فرصة كبيرة لإغلاقها. عطلة نهاية الأسبوع هي بيئة تجارية منخفضة الحجم، مما يجعلها الوقت المثالي لتداول هذه الاستراتيجية.


مع العلم أن الفجوة سوف تغلق، لديك كل شيء للتداول خيار ثنائي مع دفع تعويضات عالية.


أنت تعرف السعر المستهدف. سوف تتحرك السوق تقريبا حتى تصل إلى مستوى سعر عصا الشمعة الأولى التي تشكل الفجوة. بعد الثغرات الصاعدة، فإنه من المرجح أن تقع على قمة الشمعدان الأول. بعد فجوات هبوطية، فإنه من المرجح أن ترتفع إلى أدنى من الشمعدان السابق. أنت تعرف انتهاء الصلاحية. ومن المرجح أن تصل إلى السعر المستهدف خلال الفترة المقبلة. فقط في فترات قصيرة قصوى، يجب عليك أن تختار اختيار انتهاء أطول.


مع هذه المعلومات، يمكنك تداول خيار عال / منخفض، ولكن يمكنك أيضا الاستثمار في خيار لمسة واحدة، مما يخلق دفع تعويضات أعلى. اختيار خيار مع السعر المستهدف داخل الفجوة وانتهاء صلاحية أقصر من فترة واحدة. إذا لم يقدم الوسيط أي خيار من هذا القبيل، فاختر خيارا منخفضا أو منخفضا مع انتهاء فترة زمنية واحدة.


نوصي باستخدام هذه الاستراتيجية مع العملات أو السلع. مع معظم أنحاء العالم على كسر، وكنت أعلم أن حجم التداول من هذه الأنواع الأصول أقل في عطلة نهاية الأسبوع من خلال الأسبوع. أما سوق الأسهم في الشرق الأوسط، فقد لا تزال تعاني من حجم كبير لأن التجار في هذه البلدان ما زالوا يعملون. وبالتالي، فإن عطلة نهاية الأسبوع الغربية لها تأثير أقل على حجم التداول.


الإستراتيجية 2: تراجع تعاملات التداول مع العملات.


وتستخدم هذه الاستراتيجية فلسفة مماثلة مثل الأولى ولكنها تتكيف مع ظاهرة السوق المختلفة - الاختراق والانسحاب. تحدث الانفجارات عندما يكمل السوق تشكيل الأسعار أو يكسر المقاومة أو الدعم. على مستوى السعر هذا، فإن العديد من التجار يضعون الأوامر في نفس الاتجاه، الأمر الذي يؤدي إلى تحركات سريعة وقوية.


لبدء حركة مستدامة، يحتاج الاختراق إلى حجم تداول مرتفع. وعندما يكون حجم التداول منخفضا، يفتقر الاختراق إلى دعم أغلبية التجار. ليس هناك إيمان كاف في الحركة، الأمر الذي يحفز التجار على الاستثمار في الاتجاه المعاكس وإرجاع السوق - وهذه الحركة تسمى التراجع.


على سبيل المثال، افترض أن مادة العرض عالقة في قناة سعر جانبية. حاولت ترك القناة قبل قليل من الوقت، ولكن في كل مرة اقترب السوق من أعلى أو الحدود الدنيا، وتحولت حولها.


في نهاية الأسبوع، يحاول السوق للخروج من تشكيل مرة أخرى. هذه المرة يتحرك الماضي الحدود. خلال هذا الأسبوع، قد ينتهي هذا الحدث تشكيل وبدء حركة جديدة. ولكن في عطلة نهاية الأسبوع، وحجم التداول من العملات منخفضة جدا أنه من المرجح أن السوق سوف يسحب.


عموما، يرافق الانفجارات جديرة بالثقة من قبل حجم كبير. ومن المحتمل أن تكون الحركات التي تتجاوز حدود تشكيلها مصحوبة بانخفاض حجم الإشارات الكاذبة. في عطلة نهاية الأسبوع، فرصة للإشارات الكاذبة عالية بحيث أنه من المنطقي التنبؤ بالتراجع عن كل عوائد.


يمكنك تداول التراجع في عدد من الطرق. وهذه الطرق هي:


مع خيارات عالية / منخفضة. عندما تجد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، والاستثمار في ارتفاع / انخفاض الخيار الذي يتوقع أن السوق سوف تسحب داخل تشكيل. استخدام انتهاء من حوالي 2 إلى 4 فترات. على سبيل المثال، على الرسم البياني لمدة 10 دقائق، يمكنك استخدام انتهاء من 20 إلى 40 دقيقة. هذه الاستراتيجية يمكن أن يفوز لك نسبة أعلى من الصفقات الخاصة بك، لكنه يخلق دفع تعويضات منخفضة نسبيا في التجارة الفوز. ونحن نوصي بهذه الاستراتيجية للمتداولين الذين يخفون المخاطر. مع خيارات لمسة واحدة. يمكنك الفوز خيار لمسة واحدة عندما يلمس السوق السعر المستهدف مسبقا. بعد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك استخدام حدود تشكيل الأسعار والسعر المستهدف. ومن المرجح أن يسحب هذا السوق على الأقل حتى الآن. استخدام أطول انتهاء التي لا تزال تقدم لك السعر المستهدف ضمن هذا الوصول، وكان لديك فرصة جيدة للفوز في التجارة. هذه الاستراتيجية هي أكثر خطورة قليلا من استخدام خيارات عالية / منخفضة، ولكن يجب أن تحصل على دفع تعويضات أعلى. ونحن نوصي للتجار أن ترغب في اتخاذ المزيد من المخاطر قليلا. مع خيارات سلم. خيارات سلم هي مزيج من خيارات لمسة واحدة وخيارات عالية / منخفضة. أنها تحدد السعر المستهدف، ويمكنك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول فوق أو أقل من هذا السعر عند انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. عندما تجد اختراق في عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك استخدام خيارات سلم للتنبؤ بأن السوق سوف تتداول قريبا داخل حدود تشكيل مرة أخرى. استخدام انتهاء صلاحية بين 2 وأربعة هذا هو الخطر من هذه الاستراتيجيات الثلاث، وإنما هو أيضا الاستراتيجية التي تخلق أعلى دفعات.


ويمكن لكل من هذه الاستراتيجيات الثلاث أن تعمل على قدم المساواة. اختيار واحد الذي يناسب الطابع الخاص بك.


استراتيجية 3: تداول البولنجر باند مع العملات.


تحدد بولينجر باندز قناة سعرية من غير المرجح أن يغادر السوق. وفي نهاية الأسبوع، تنشئ قناة الأسعار هذه تنبؤات دقيقة بشكل استثنائي، مما يجعلها الأساس المثالي لاستراتيجية التداول.


يتكون بولينجر باندز من ثلاثة خطوط:


خط الوسط. متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة. السطر العلوي. المتوسط ​​المتحرك زائد ضعف الانحراف المعياري. خط أدنى. المتوسط ​​المتحرك ناقص مرتين الانحراف المعياري.


الخط السفلي يعمل كدعم، السطر العلوي كمقاومة. خط الوسط يمكن أن يكون دعما أو مقاومة، اعتمادا على ما إذا كان السوق يتداول حاليا فوق أو دون ذلك. عموما، من المرجح أن يتحول السوق عندما يقترب من بولينجر باند.


بولينجر باندز يمكن أن تكون مساعدة كبيرة في أي وقت من أيام الأسبوع، لكنها تعمل حتى أفضل في عطلة نهاية الأسبوع. خلال الأسبوع، يمكن أن الأخبار غير متوقعة تغيير بيئة السوق، والعديد من التجار النشطين يمكن أن تبدأ حركات جديدة أو إنهاء القديمة منها في أي وقت. وبالتالي، فإن نطاق التداول يختلف أكثر.


هذه الأحداث ليست سيئة بطبيعتها، لكنها تجعل استخدام بولينجر باند أكثر صعوبة. عندما يتغير الانحراف المعياري، وبالتالي فإن العلوي والسفلي البولنجر العصابات. سوف الحركات صعودا أو هبوطا قوية تمتد البولنجر باند واتخاذ حدودهم معهم على ركوب. وسوف تصبح التنبؤات التي يتم إجراؤها على هذه النطاقات غير مجدية بسرعة.


في عطلة نهاية الأسبوع، وانخفاض حجم التداول يجعل السوق أكثر اتساقا. فرصة أن مجموعة كبيرة من التجار سوف تقفز في حركة وفجأة تغيير بيئة السوق هو أقل من ذلك بكثير، مما يجعل استخدام البولنجر باند أسهل وأكثر دقة.


إليك ما تفعله مع هذه الإستراتيجية:


إنشاء المخطط الخاص بك. اختيار الأصول، فتح الرسم البياني للسعر، وتطبيق البولنجر العصابات. انتظر السوق للاقتراب من بولينجر باند. انتظر حتى يتحرك السوق بالقرب من واحد من ثلاثة خطوط من البولنجر باندز. توقع أن السوق سوف يستدير. الاستثمار في ارتفاع / انخفاض الخيار الذي يتوقع أن السوق سوف تفشل في كسر الفرقة بولينجر.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا. حتى الوافدين الجدد يمكن تنفيذها على الفور.


استنتاج.


تداول عطلة نهاية الأسبوع مع الخيارات الثنائية يوفر فرصا فريدة من نوعها في بيئة السوق فريدة من نوعها. للاستفادة من التداول في عطلة نهاية الأسبوع، تحتاج إلى وسيط الذي يقدم هذه الأوقات التجارية والاستعداد إما لتداول العملات والسلع أو الأسهم والمؤشرات من الشرق الأوسط.


يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات من الشرق الأوسط مع استراتيجيات الخيارات الثنائية النموذجية. عندما تقرر تداول العملات والسلع، ومع ذلك، يجب عليك تكييف استراتيجيتك إلى حجم التداول أقل بكثير في عطلة نهاية الأسبوع. هناك فرص كافية لجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع يستحق العمل والقراءة على.


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع & # 8211؛ كيف ترشد.


أصبح سوق الخيارات الثنائية نشطة جدا وحية في السنوات القليلة الماضية. في السابق، كان السوق يقتصر على الصفقات يوم عمل فقط، وأغلقت عطلة نهاية الأسبوع للعمل. ولكن مع اندفاع مختلف الشركات الخيارات الثنائية والمنافسة في السوق، المزيد والمزيد من الخيارات وسطاء ترك نافذة التداول مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. عطلات نهاية الأسبوع تقدم إمكانات كبيرة للربح وكسب حتى 400٪ مرة أخرى على سوق الخيارات.


تداول عطلة نهاية الأسبوع هو مفيد لعدة أسباب. أولا، التجار عادة ليس لديهم الوقت الكافي لتكريس حياتهم التجارية على مدى الأسبوع، حتى عطلة نهاية الأسبوع التداول يمثل وسيلة رائعة للتعويض عن جميع الصفقات غاب خلال أسبوع العمل الطويل.


لا تخطئني هنا، حيث يمكن للمتداولين دائما وضع صفقات عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركات الوساطة الخاصة بهم، ولكن لم يتم تنفيذ هذه الصفقات حتى يوم الاثنين أو يوم العمل الأول. وكان على التجار الانتظار بصبر لفتح السوق من أجل معرفة ما إذا كانوا قد فازوا أو فقدوا استثماراتهم. سوق الخيارات الثنائية كان ينام لفترة طويلة في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن الآن، اعترفت شركات الخيارات أهمية تشغيل السوق 24/7.


لماذا يجب أن تتداول في عطلة نهاية الأسبوع.


إذا كنت تاجر الخيارات، والآن يمكنك الحصول على فرصة لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع بحكمة وكسب بعض المال. يمكن للتداول في عطلة نهاية الأسبوع توليد الأرباح الخاصة بك، حتى أكثر من التداول خلال الأسبوع، حيث كنت قد حصلت على مزيد من الوقت، يمكنك التركيز بشكل أفضل، ويمكنك استخدام تحركات أسعار عطلة نهاية الأسبوع لصالحك.


هناك صفقات مربحة جدا على العرض خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويجب عليك بالتأكيد محاولة حظك منذ السوق لم تطغى حتى الآن من قبل عدد من تجار عطلة نهاية الأسبوع نظرا لأنه هو اتجاه جديد لا يزال في التقدم، مما يترك لك مساحة كافية لبقعة أفضل عروض التجارة.


أين تتداول في عطلة نهاية الأسبوع؟


لقد ذكرنا سابقا أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية تتيح لك التداول في عطلة نهاية الأسبوع مع تواريخ انتهاء صلاحية نهاية الأسبوع الفعلية، أي تواريخ انتهاء الصلاحية التي لا تنتظر حتى يوم الاثنين لإغلاق تلقائيا. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون التداول في عطلة نهاية الأسبوع، ولكنهم يحدونه لعدد قليل من الخيارات. وسيتيح لك هؤلاء الوسطاء تداول خيارات عالية / منخفضة على الأقل مع تواريخ انتهاء صلاحية 30 و 60 ثانية، لذلك إذا لم يتم قطعها لك، فقد ترغب في البحث عن وسطاء يقدمون تشكيلة أكبر. ليس من غير المألوف أن يقدم وسطاء الخيارات خيارات اللمس خلال عطلة نهاية الأسبوع مع تاريخ انتهاء الصلاحية لمدة أسبوع، مما يعني أن تجارتك ستغلق الأسبوع المقبل، ولكن في يوم عطلة نهاية الأسبوع.


بعض وسطاء الأكثر شعبية تقدم تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع، حتى إذا كان وسيط الحالي مغلق لعطلة نهاية الأسبوع، قد فتح حساب جديد مع وسيط جديد.


أسواق الشرق الأوسط وتأثيرها على وسطاء الخيارات الغربية.


قد لا يكون وسطاء عطلة نهاية الأسبوع السائدة حتى الآن، ولكن لا يزال لديك بديل لاستخدام عطلة نهاية الأسبوع لتداول الخيارات الثنائية. تحقق من أسواق الشرق الأوسط التي لديها سياسة عطلة نهاية الأسبوع مختلفة. وهي تبدأ أسابيعها يوم الأحد وتنتهي يوم الخميس، أو من الأربعاء إلى الأحد. وهذا يعني أن لديك سوقا جديدة تماما للتجارة في بغض النظر عن عطلة نهاية الأسبوع. في النهاية، ليس عطلة نهاية الأسبوع بالنسبة للشرق الأوسط.


وقد حاول العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الغربية تحقيق اختراقهم في هذه الأسواق أيضا، وكانت محفزاتهم الرئيسية لجذب عملاء جدد حسابات خالية من المبادلة أو حسابات إسلامية، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتتناسب مع ساعات عمل التجار في الشرق الأوسط، وأضاف أيضا اثنين من المؤشرات المحلية والأسهم إلى حزمة الخدمات الخاصة بهم. ويبدو أن هذه الاستراتيجية وخطة التسويق قد عملت لأن هناك نادرا ما يكون وسيط الخيارات الذي لا يقدم حسابا بدون مبادلة أو مؤشرات عربية.


كما استفادت سياسة العمل الجديدة المتداولين الغربيين العاديين الذين يمكنهم الآن التجارة في نهاية الأسبوع مع شركات الخيارات المحلية. ومع ذلك، فمن الجيد دائما أن نبقي على ما يحدث في الأسواق الأخرى أيضا، لذلك يجب أن لا تتخلى عن السوق الآسيوية تماما.


تحولت أسواق الخيارات الثنائية إلى مجتمع عالمي كبير، ويجب أن يتبع هذا المسار من الأحداث التكيف مع احتياجات التجار، ليس فقط المحلية ولكن من جميع أنحاء العالم. كما نستطيع أن نرى، والتداول عطلة نهاية الأسبوع هي واحدة من نتائج عملية العولمة في سوق الخيارات الثنائية.


أفضل وسطاء خيارات عطلة نهاية الأسبوع.


وقد إيكوبتيون خيارات وسيط رقم 1 لفترة طويلة جدا الآن، ونادرا ما يكون هناك خيارات تاجر الذي لم يسمع عن إيكوبتيونس. صناعة رائدة هي أيضا واحدة من أفضل السماسرة لتداول عطلة نهاية الأسبوع لأنه يقدم الصفقات النشطة طوال عطلة نهاية الأسبوع أيضا. وكانت إيكوبتيونس أيضا واحدة من السماسرة الأولى للتوسع في جميع أنحاء العالم والدخول إلى أسواق أخرى أيضا، وهو ما يعني أن وسيط يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر الأصول التجارية بما في ذلك في عطلة نهاية الأسبوع. انقر هنا لقراءة إيكوبتيون الاستعراض.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع.


وتغلق البورصات في أوروبا والولايات المتحدة في عطلة نهاية الأسبوع. على الرغم من أنه من المعقول أن تأخذ استراحة بعد العمل المحموم لمدة خمسة أيام، وهناك الناس الذين يرغبون في كسب دخل إضافي موثوق بها خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، في نهاية الأسبوع كانت فرص الاستثمار قصيرة الأجل جدا لا شيء عمليا حتى قبل عقد من الزمان. حتى وسطاء الفوركس لا يسمحون بالتداول في أسواق أوتك خلال عطلة نهاية الأسبوع. كل هذا تغير مع ظهور الخيارات الثنائية. وقد فتحت شبكة الإنترنت منخفضة التكلفة، منصات التداول المتقدمة، وتوافر خوادم قادرة على معالجة عشرات الآلاف من الصفقات في جزء صغير من الثانية وفرة من الفرص للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن الشك المباشر الذي يأتي إلى ذهن تاجر المبتدئين هو إلى أي مدى هذه المطالبات هي حقيقية؟ هذا المقال يجعل محاولة لدراسة إمكانيات تداول الخيارات الثنائية يومي السبت والأحد.


خيارات عطلة نهاية الأسبوع المعروضة للتداول.


على أساس انتهاء الصلاحية، جميع العقود المعروضة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع يمكن تصنيفها إلى نوعين.


العقود التي تنتهي في نفس اليوم.


معظم وسطاء ثنائي يقدمون عقود الخيار التي لديها فترة قصيرة الأجل انتهاء (من 30 ثانية إلى 1 ساعة). وعادة ما يتم تقديم العقود قصيرة الأجل في إطار العقود المرتفعة / المنخفضة ويمكن تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتقدم مجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك العملات، والمؤشرات، لتداول عطلة نهاية الأسبوع.


Cryptocurrencies.


اعتبارا من اليوم، هناك اثنين فقط كريبتوكيرنسيز التي يتم تقديمها للتداول عطلة نهاية الأسبوع عن طريق الخيارات الثنائية. هم بيتكوين و ليتسوان. وسيط ثنائي فينباري يقدم التداول بيتكوين، في حين يقدم إكسبيرتوبتيون كل من بيتكوين و ليتسوان التداول.


العقود الآجلة للمؤشر.


في الشرق الأوسط، لا تزال العديد من البورصات المعروفة مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع. معظم وسطاء ثنائي شعبية تقدم عقود على أساس مؤشرات تلك التبادلات للتداول. وتشمل القائمة مؤشر تل أبيب 25 (تا 25، إسرائيل)، ومؤشر سوق دبي المالي (دفمي، دبي) ومؤشر تداول (تاسي، المملكة العربية السعودية)، ومؤشر سوق الكويت للأوراق المالية (كوسيدكس). منع مؤشر تل أبيب، وسيط ثنائي بوس كابيتال و تراديروش يقدم التداول في جميع مؤشرات الشرق الأوسط الأخرى المدرجة طيه. ومع ذلك، فإن أوبتيك و وين فينانس تقدمان مؤشر تل أبيب 25 بين المؤشرات الأخرى المتداولة في نهاية الأسبوع للتداول.


أزواج العملات.


أزواج العملات الأكثر شيوعا التي يقدمها الوسطاء الثنائيون لتداول نهاية الأسبوع هي أود / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / كاد، و أوسد / تشف. تروبيكال تريد، وين المالية، و بورتر المالية تقدم التداول في نهاية الأسبوع في أزواج العملات الرئيسية.


ومن الجدير بالذكر أن بقعة وسطاء الفوركس لا تسمح بتداول عطلة نهاية الأسبوع في أزواج العملات. ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى نقص السيولة حيث تبقى المؤسسات المالية الرئيسية مغلقة خالل عطلة نهاية األسبوع. حتى عام 2018، كان معظم الوسطاء الثنائيين يقدمون تداول نهاية الأسبوع فقط في بيتكوين ومؤشرات البورصات الشرق أوسطية. مع تكثيف المنافسة، بدأ وسطاء تقديم زوج العملات الخيارات الثنائية للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. وعادة ما تستمد علامات الاقتباس من حمامات مظلمة من المؤسسات الرئيسية. هذه حمامات مظلمة مفتوحة للتداول حتى في عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال، باندا ترادينغ تيشنولوجيز (باندا تيسي تيشنولوجيز (مقرها في إسرائيل) هي مزود راسخ لاقتباسات (الفوركس والذهب) للسماسرة الثنائية على أساس 24 & # 215؛ 7. الشركة يحصل على اقتباسات من اثنين من حمامات مظلمة مقرها في آسيا.


العقود التي تغلق في الأسبوع المقبل.


خلال عطلات نهاية الأسبوع، يقدم الوسطاء الثنائيون أيضا عقود لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 24 ساعة وأيام عديدة. وتقدم عادة ثلاثة أنواع من العقود.


عقود خيار لمسة واحدة.


هذه العقود لها إما سعر مستهدف أعلى أو أقل من سعر تداول األصل في السوق. طالما أن السعر ينتهك المستوى المستهدف، فإن التاجر سيعتمد على قيمة الإرجاع & # 8217؛ s. عقود الخيارات بلمسة واحدة لها فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد وأيام عديدة. أنيوبتيون، بورتر المالية، و أوبتيك عرض عطلة نهاية الأسبوع لمسة واحدة خيار التداول.


عقود خيار سلم.


وهي مماثلة لعقود الخيارات بلمسة واحدة ولكن مع مستويات متعددة الهدف. ويزداد العائد حيث ينتهك السعر كل من المستويات العليا. قد يكون لديهم فترة انتهاء تتراوح بين يوم واحد إلى العديد من الأيام. فينباري، شيريتراد، و تر الخيارات الثنائية تقدم عقود خيار سلم التي يمكن شراؤها خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ارتفاع / انخفاض العقود.


كما قيل في وقت سابق من هذه المقالة، وعادة ما تنتهي عقود عالية / منخفضة في 24 ساعة. اثنين من السماسرة المعروفة التي تقدم عقود عالية / منخفضة خلال عطلة نهاية الأسبوع هي 24option و توبوبتيون.


بالإضافة إلى الأصول المذكورة في الفقرة السابقة، بعض الوسطاء (24option، ريدوود خيارات على سبيل المثال) تقدم التداول في العقود الثنائية على أساس العقود الآجلة نيكاي 225، عقود داو جونز 30 الآجلة، فتس 100 الآجلة، والذهب. ويمكن شراء العقود المتعلقة بهذه الأصول خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن العقد تنتهي فقط خلال أيام التداول العادية.


عوائد خيارات التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


بالنسبة للعقود المرتفعة / المنخفضة التي لها فترة انتهاء صلاحية تتراوح بين 30 ثانية و 10 دقائق، تتراوح العائدات التي يقدمها الوسطاء الثنائيون بين 65٪ و 78٪. من ناحية أخرى، للعقود عالية / منخفضة مع فترة انتهاء الصلاحية من 24 ساعة، ويمكن العثور على عائدات تصل إلى 81٪. ومن شأن نجاح التجارة بلمسة واحدة التجارة أن يؤدي إلى ربح ما بين 110٪ و 250٪، اعتمادا على الهدف. وأخيرا، خيارات سلم تحمل مكافأة تصل إلى 600٪. وهناك استثناءات لهذه القواعد حيث أن العوائد يقررها الوسطاء بحتة دون تدخل خارجي أو إزالة من أي نوع من الهيئات الإدارية.


الخبرة المطلوبة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع.


ليست هناك حاجة إلى أي نوع من الخبرة الخاصة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع. بعد أن قلت ذلك، نود أيضا أن نحذر من أن التاجر الثنائي يجب أن تأخذ في الاعتبار الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من ذلك الأسبوع في الحالات التي لا ينتهي العقد المختار في نفس اليوم.


تداول عطلة نهاية الأسبوع هو مفهوم الرواية، والتي تكتسب بسرعة شعبية بين التجار بدوام جزئي. ومع ذلك، قبل التداول في التداول في عطلة نهاية الأسبوع، يجب على المتداول وضع استراتيجية تداول مربحة من أجل تجنب فقدان رأس المال.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


تداول الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع.


العديد من التجار السؤال أنفسهم إذا كانوا يمكن أن تستفيد أيضا مع الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع. حسنا، يمكننا أن نؤكد أن واحدة من أكبر المزايا التي يمكن أن نجد في التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع هو أن التجار يمكن وضع بيع وشراء الخيارات بحلول الوقت معظم الأسواق الاستثمارية في العالم مغلقة.


لذلك، من خلال القيام بذلك، يمكن للتجار أيضا فرصة لتحقيق ربح طيب في غضون فترة قصيرة جدا من الزمن. هذه كلها تأتي واحدة من العديد من المزايا في صناعة الخيارات الثنائية لأنه يوفر التجار في جنوب أفريقيا مع العديد من الفوائد التي لا تتوفر في الأسواق المالية الأخرى.


ثنائي نهاية الأسبوع التداول في جنوب أفريقيا.


أما بالنسبة للخيارات التي يتم تداولها خلال أيام الأسبوع، فمن الأهمية بمكان أن يقوم المتداولون بمتابعة أخبار السوق والحصول على آخر المستجدات حول ما يجري في السوق المالي، من أجل معرفة الآثار التي قد تكون لها في السوق وكذلك إذا كان سيؤثر على سعر أصل الخيار قبل وضع الصفقة.


وهناك نقطة أخرى ينبغي أخذها في الاعتبار هي أن هناك مستثمرين ينظرون إلى عطلة نهاية الأسبوع على أنهم الوقت المتاح الوحيد للتجارة، ولكن بعد ذلك يتم تخفيضها إلى كمية أقل من خيارات التداول، حيث يتم إغلاق معظم الأسواق خلال عطلة نهاية الأسبوع .


ومع ذلك، في الشرق الأوسط، ما نراه هو أن بعض الأسواق مفتوحة من الأحد إلى الخميس، والبعض الآخر يعمل من السبت إلى الأربعاء. إن مؤشر سوق دبي المالي) استنادا إلى سوق دبي لألوراق المالية (ومؤشر تل أبيب 25) بورصة السوق المتاحة في إسرائيل (وسوق الكويت لألوراق المالية) سوق الكويت لألوراق المالية (ومؤشر تداول) الموجود في المملكة العربية السعودية (هي بعض األمثلة على األسواق المتاحة) ليتم تداولها خلال عطلة نهاية الأسبوع.


ما يحتاج المتداول أن يكون في الاعتبار هو أن هناك استراتيجيات التي يمكن تطبيقها بشكل أفضل فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذلك فمن المهم لقراءة الاستعراضات ومشاهدة دروس الفيديو كوسيلة لتحسين معرفتك وزيادة فرصك في الربح.


المتعلقة ثنائي الخيار الأخبار.


ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟ تداول السيارات في الخيارات الثنائية يعرض تجربة جديدة كاملة لتحقيق دفعات عالية & # 8230؛


شعبية المكافآت الخيارات الثنائية مكافأة الخيارات الثنائية بمثابة حافز إيجابي من وسطاء لتمكين التجار في جنوب أفريقيا & # 8230؛


ماذا تعني استراتيجية طوق؟ من الناحية المالية، عندما يستخدم "طوق"، فإنه يشير إلى استراتيجية تتعلق المخاطر & # 8230؛


التداول في عطلة نهاية الأسبوع.


عند التداول في الساحة الخيارات، التجار لديهم الفرصة لتحقيق ربح كبير & # 8211؛ وبالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الخيارات الثنائية، والقدرة على التعامل مع الصفقات على حد سواء خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع يمكن إضافة مبلغ إضافي من الربح المحتملة.


على الرغم من أن المستثمرين يمكن أن يضعوا عادة صفقاتهم المقصودة خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال شركة وساطة الأسهم التقليدية، هذه & # 8220؛ بعد ساعات & # 8221؛ لن يتم تنفيذ الصفقات في الواقع إلا بعد استئناف التداول في يوم العمل التالي.


هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تكون مفتوحة لتداول عطلة نهاية الأسبوع. في معظم الحالات، ستسمح هذه المنصات عادة بتداول الثنائيات الموجودة أدناه و / أو لأعلى لأسفل والتي لها مدة صلاحية تصل إلى 30 أو 60 دقيقة. يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية الأخرى بيع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس والتي تنتهي صلاحيتها في يوم الجمعة التالي خلال فترة زمنية محددة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


إلى حد بعيد أفضل خيار لتداول عطلة نهاية الأسبوع هو إق الخيار. انها ليست فقط أكبر وسيط أكثر موثوقية اليوم، فإنه يوفر أيضا فرصة التداول عبر الإنترنت (أوتك) مبتكرة. هناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع من هذا.


إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذه البنود ولم تكن متأكدا من الخيارات المتاحة وكيفية التداول معها، فيجب عليك إلقاء نظرة على مقالة البنود والتفسيرات. هناك أنت & # 8217؛ سوف تجد كل ما تحتاج إلى معرفته لفهم كل شيء في هذه المقالة.


في حين يمكن للمتداولين خيار ثنائي اختيار الأسهم الأساسية من البورصات الأوراق المالية التي هي مفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع، قد يجد هؤلاء التجار أيضا العديد من الشركات المدرجة في هذه الأسواق للأصول الكامنة على عقود الخيارات الثنائية التي يتم تقديمها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية .


لماذا تداول الخيارات الثنائية في عطلة نهاية الأسبوع؟


واحدة من أكبر مزايا التداول في الخيارات الثنائية هو أن التجار يمكن أن تضع عمليات البيع والشراء في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم أسواق الاستثمار الأخرى في جميع أنحاء العالم. في القيام بذلك، قد تتاح للمتداولين خيار ثنائي لتحقيق أرباح طيبة في غضون فترة قصيرة من الزمن عندما خيارات التداول مع انتهاء 30 أو 60 دقيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


أين يمكن تداول الخيارات الثنائية تأخذ مكان في عطلة نهاية الأسبوع؟


وخلافا للتبادلات الامريكية، هناك بعض البورصات فى جميع انحاء العالم مفتوحة خلال ايام الاسبوع. على سبيل المثال، في منطقة الشرق الأوسط، سيبدأ أسبوع التداول عادة من الأحد إلى الخميس في بعض المناطق ومن السبت إلى الأربعاء في مناطق أخرى. وهذا يسمح للمتداولين الخيارات الثنائية للدخول بنشاط والخروج من الصفقات عندما يتم سرد الأصول الأساسية التي ترتبط مع هذه الصفقات في السوق التي هي مفتوحة.


بعض التبادلات الرئيسية المفتوحة للتداول في عطلة نهاية الأسبوع تشمل:


مؤشر سوق دبي المالي & # 8211؛ ويستند هذا المؤشر إلى سوق دبي لألوراق المالية، وهو أحد أكبر البورصات في دولة اإلمارات العربية المتحدة. تل أبيب 25 إندكس & # 8211؛ ويتكون مؤشر تل أبيب 25 من أفضل 25 شركة & # 8211؛ استنادا إلى رسملتها السوقية & # 8211؛ في بورصة تل أبيب. هذا التبادل هو السوق الوحيد المتاح للأوراق المالية المتداولة في إسرائيل. سوق الكويت للأوراق المالية & # 8211؛ ومتثل سوق الكويت لألوراق املالية مؤشر األسهم لبورصة الكويت الوطنية التي تشمل شركات االستثمار والبنوك والعقارات وشركات التأمني املوجودة في الكويت. مؤشر تداول & # 8211؛ هذا التبادل هو البورصة الوحيدة التي تقع في المملكة العربية السعودية.


كما هو الحال مع تداول الخيارات الثنائية في أي وقت آخر من الأسبوع، فإنه من المهم بالمثل لمراقبة أي أخبار أو الأحداث التي قد تؤثر على سعر الأصول الأساسية الخيار قبل وضع التجارة. وقد يساعد ذلك المتداول على التنبؤ بدقة أكبر بما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيرتفع أو ينخفض.

No comments:

Post a Comment