Friday 2 March 2018

خيارات سوق الأسهم الآجلة


خيارات أسواق الأسهم الآجلة
وتمثل الخيارات والخيارات اثنين من أكثر أشكال "المشتقات" شيوعا. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". يمكن أن يكون الكامن الأسهم التي تصدرها شركة، والعملة، والذهب وما إلى ذلك، يمكن تداول الأدوات المشتقة بشكل مستقل عن الأصول الأساسية.
المشتري البائع السعر انتهاء.
بعض الأصول الأكثر شعبية التي تتوفر العقود الآجلة هي أسهم الأسهم والمؤشرات والسلع والعملة.

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

تداول مؤشرات الأسهم باستخدام العقود الآجلة والأسواق خيارات.
ما هو مؤشر وكيفية رسم وتداوله.
المتداولين ذوي الخبرة على بينة من مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية والآسيوية الرئيسية، لأن هذه هي المؤشرات التي يتم الإبلاغ عنها في الأخبار. ومن أمثلة هذه المؤشرات مؤشر S & أمب؛ P 500، ومتوسط ​​داو جونز الصناعي، و فتس 100، و نيكي 225، و كاك 40 و داكس.
لا يمكن تداول مؤشرات الأسهم مباشرة، وهي متاحة للعلم فقط (كوسيلة لتتبع أداء مجموعة من الأسهم). بيانات السوق متاحة لمؤشرات الأسهم، ويمكن رسمها مثل أي سوق أخرى، ولكن لا توجد وسيلة لجعل إما طويلة أو قصيرة التجارة على مؤشرات الأسهم الفعلية. ولكن يمكن استخدام المنتجات المالية الأخرى، مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات، لتداول تحركات مؤشرات الأسهم.
ما هو مؤشر الأسهم؟
مؤشر الأسهم هو أخذ العينات أو جمع الأسهم التي تعطي لمحة عامة عن كيفية أداء جزء معين من سوق الأسهم. فعلى سبيل المثال، سيحتوي مؤشر الأسهم التكنولوجية على عدة أو كل مخزونات التكنولوجيا. ثم يتحرك المؤشر مع الأداء العام للأسهم التي يحتفظ بها داخله. ويمكن بعد ذلك استخدام هذا المؤشر بسرعة لمراقبة كيفية أداء أسهم التكنولوجيا حاليا وعلى مر الزمن.
المؤشرات شعبية لأنها توفر معلومات لسلة من الأسهم، وليس واحدة فقط.
ولذلك، فهي أداة تحليل جيدة، فضلا عن أداة تداول جيدة. وكما ذكرنا، لا يمكن تداولها مباشرة، ولكن هناك منتجات تسمح للمتداولين بالمشاركة في تحركات مؤشرات الأسهم. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر شعبي جدا بين التجار الأفراد والمؤسسيين، لأنه يوفر الوصول إلى 500 سهم بعقود مستقبلية واحدة أو صفقات عقود الخيارات.
العقود الآجلة وخيارات الأسواق.
كلما سمعنا متداولا يشير إلى أنها طويلة على نسداق 100، أو قصيرة على S & أمب؛ P 500، فهي ليست طويلة أو قصيرة في مؤشر ناسداك 100 أو S & أمب؛ P 500. وهي في الواقع طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة أو خيارات السوق، مثل سوق العقود الآجلة نوق أو سوق الخيارات سبسو.
وتعرف العقود الآجلة والخيارات التي تستند إلى مؤشر الأسهم بأسواق المشتقات، لأنها مستمدة من مؤشر الأسهم الأساسي (وذلك لأن قيمة العقود الآجلة أو عقود الخيارات تستند إلى تحركات المؤشر الذي تستند إليه ). هناك أسواق العقود الآجلة والخيارات المتاحة لجميع مؤشرات الأسهم الشعبية. مؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات هي بعض من الأسواق الأكثر شعبية على المدى القصير والتجار على المدى الطويل على حد سواء.
في حين أن هذه الأسواق يمكن استخدامها من قبل المستثمرين، العقود الآجلة والخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك، عادة ما يستخدم المتداولون الأفراد هذه المنتجات أكثر من أجل التداول اليومي أو التداول البديل.
رسم مؤشرات الأسهم.
عادة ما تتحرك أسواق العقود الآجلة والخيارات بالتزامن مع مؤشرات الأسهم الأساسية (عندما ينخفض ​​مؤشر كاك 40 للأوراق المالية، ينخفض ​​سوق العقود الآجلة ل كاك 40). وبالتالي فمن الممكن رسم مؤشرات الأسهم أثناء تداول العقود الآجلة أو أسواق الخيارات.
ومع ذلك، يمكن أيضا رسم العقود الآجلة وتحليلها.
هناك بعض المزايا لرسم مؤشرات الأسهم بدلا من العقود الآجلة أو خيارات الأسواق. على سبيل المثال، مؤشرات الأسهم هي أسواق مستمرة (لا تنتهي مثل العقود الآجلة وعقود الخيارات تفعل)، لذلك التجار لا تحتاج إلى تحديث برامج الرسوم البيانية لعقد جديد كل ثلاثة أشهر (أو شهريا اعتمادا على السوق المعني). كما أن أسواق الخيارات يصعب رسمها لأنها تتكون من العديد من العقود النشطة بنفس القدر (مع أسعار مختلفة)، لذلك فإن رسم مؤشرات الأسهم يسمح للمتداول بتحليل عقود الخيارات المتعددة باستخدام مخطط واحد.
إذا قررت رسم مؤشرات الأسهم بدلا من أسواق العقود الآجلة أو الخيارات، لاحظ أنك لا تزال بحاجة إلى تحديث برنامج التداول الخاص بك (برنامج إدخال طلبك) لاستخدام العقود الآجلة أو عقود الخيارات المناسبة، عند التداول، وإلا قد تجد نفسك في محاولة لتداول عقد منتهية الصلاحية وتساءل لماذا لا تعمل.
يحتوي معظم برامج الرسم البياني على مربع حيث تقوم بإدخال الرمز الذي تريد رسمه. إذا بدأت كتابة اسم الفهرس، فسيظهر الفهرس بالإضافة إلى العقود المستقبلية أو الخيارات المرتبطة به في قائمة منسدلة. ابدأ كتابة S & أمب؛ P 500، وقد ترى سبس، وهو رمز شائع على معظم منصات الرسم البياني لمؤشر S & أمب؛ P 500 (كما هو مبين في الرسم البياني المرفق، جنبا إلى جنب مع S & أمب؛ P 500 E-ميني العقود الآجلة). قد ترى أيضا العقود الآجلة متفاوتة أو خيارات المنتجات، ويمكنك تحديدها من القائمة لرؤية الرسم البياني لتلك.
ترادينغفيو هو موقع رسم بياني مجاني يوفر الفهرس والمؤشرات المستقبلية (جنبا إلى جنب مع المنتجات الأخرى). اكتب اسم فهرس، ثم حدد ما إذا كنت تريد عرض الفهارس أو العقود الآجلة من القائمة المنسدلة.
الكلمة الأخيرة على مؤشرات الأسهم التداول.
مؤشرات الأسهم هي وسيلة تداول شعبية، ولكن لا يمكن تداولها مباشرة. فهرس هو مجرد مجموعة من الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تتحرك وفقا للأسهم المملوكة داخلها. يمكن للمتداولين تحليل كل من المؤشر وعقود العقود الآجلة / الخيارات التي يتطلعون إلى التداول بها. فهذه المؤشرات لا تنتهي، ولكن العقود الآجلة والخيارات تقوم بذلك، لذلك يحتاج التجار للتأكد من أنهم يتاجرون بالعقد المناسب.

ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟
والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.
[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]
وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.
وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.
ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.
دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.
ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.
لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.
لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.

الفصل 2.9: الفرق بين العقود الآجلة والخيارات.
المشتقات هي األدوات التي تستمد قيمتها من الضمان الضمني مثل حصة أو أداة دين أو عملة أو سلعة. العقود الآجلة والخيارات هي نوعين من المشتقات التي يتم تداولها عادة. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات مع كوتاك للأوراق المالية يمكن أن تساعد في جعل البنية التحتية المالية الخاصة بك آمنة.
العقود الآجلة هي اتفاقية بين طرفين لشراء أو بيع أصل في وقت معين في المستقبل بسعر معين.
مثل هذا الاتفاق يعمل لأولئك الذين ليس لديهم المال لشراء العقد الآن ولكن يمكن أن يحقق ذلك في تاريخ معين. وتستخدم هذه العقود في الغالب للمراجحة من قبل التجار. وهذا يعني أن التجار يشترون الأسهم بسعر منخفض في السوق النقدية وبيعه بسعر أعلى في سوق العقود الآجلة أو العكس بالعكس. والفكرة هي أن تلعب على فرق السعر بين سوقين لنفس الأسهم.
وفي حالة العقود الآجلة، يقع الالتزام على عاتق المشتري والبائع على تنفيذ العقد في تاريخ معين. العقود الآجلة هي أنواع خاصة من العقود الآجلة. وهي العقود الموحدة المتداولة في البورصة مثل العقود الآجلة لمؤشر نيفتي.
الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام. كمشتري، قد تختار السماح للخيار لشراء الدعوة أو وضع الخيار الفاصل. ويتعهد البائع بالامتثال للعقد. وفي حالة العقود الآجلة، يوجد التزام من جانب البائع والبائع على السواء.
الخيارات هي من نوعين - المكالمات ويضع الخيارات:
"المكالمات" تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء كمية معينة من الأصل الأساسي، بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
"يعطي" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع كمية معينة من الأصول الأساسية بسعر معين في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل.
إذا اختار المشتري من الخيارات ممارسة خيار الشراء، يجب على الطرف المقابل (البائع) الامتثال. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل ملزم للطرفين المقابلين، حيث يتعين على الطرفين أن يستقلا في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.
يرجى ملاحظة أن جميع عقود الخيارات المتاحة على نس يمكن أن تمارس في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط.
كيف تختلف العقود الآجلة وخيارات الخيارات.
إذا كنت مشتريا في سوق العقود الآجلة، ليس هناك حد على الأرباح التي تقوم بها. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عقد العقود الآجلة يحمل أرباحا غير محدودة وخسارة محتملة في حين أن المشتري من فقدان المكالمة أو الخيار الخيار محدودة، ولكن احتمال الربح غير محدود.
شراء العقود الآجلة يتطلب هامش أعلى، وعادة ما ينطوي على تدفق أكبر من النقد من في حالة الخيارات، التي تتطلب فقط دفع قسط.
العقود الآجلة هي المفضلة لدى المضاربين و أربتريجورس في حين أن الخيارات تستخدم على نطاق واسع من قبل المحوطين.
وفي حين يدفع مشتر أحد الخيارات العلاوة ويشتري الحق في ممارسة خياره، فإن كاتب الخيار هو الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي فهو ملزم ببيع / شراء الأصل إذا مارسه المشتري. في الوقت الحاضر، في نس، يتم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر والأسهم واحدة.
لقد درست الآن جميع الأجزاء الهامة من سوق المشتقات - ما هي عقود المشتقات، وأنواع مختلفة، والعقود الآجلة والخيارات، والدعوة ووضع العقود، وكيفية تداول هذه. مبروك! دعونا التفاف هذا القسم والانتقال إلى التالي - صناديق الاستثمار المشترك.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2018/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20180901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

No comments:

Post a Comment