Sunday 25 March 2018

بيتر بينز فوركس معلمه محوري نظام تداول العملات الأجنبية


مراجعة معلم الفوركس بيتر باين.


فعلت دورة بيتر بين العام الماضي. بيتر هو بلوك محببة الذي يدل على رغبة حقيقية لمساعدة التجار على النجاح. نظام بيترس ليس ميكانيكيا، ولا يتطلب الفكر، وأود أن أقول أن "النظام" له ليس نظاما على الإطلاق ولكن التعليم لجعل لكم تاجر مربح.


يمكنك الحصول على الكثير من الاشياء للحصول على المال، وربما الكثير من المعلومات. الموقع معبأة تشوك كتلة كتلة مع المعلومات التي الموحلة تجمع قليلا. عندما كنت مبتدئا آخر شيء تحتاجه هو أن يكون الكثير من المعلومات ولكن كمبتدئ كنت حريصا وتريد هذه المعلومات. لذلك حذر من أن يكون حذرا، في محاولة والحصول على أساسيات نظامه والعمل من ذلك وحده.


الطريقة التي أنظر إليها هي "أرني المال". وكانت آراءه آم مفيدة. حصلت على العودة إلى المسار الصحيح مع التحليل الفني. وكنت قادرا على اتخاذ بعض أفكاره حول المحاور و 123 قيعان والقمم و ماسد وأنا قدمت أكثر بكثير من دولار حقيقي من تكلفة الدورة. لا يهمني إذا كان لا يزال يتداول، إلا إذا كانت المعلومات التي قدمها العمل. فعلت.


فوريسمنتور / بيتر باين - نظام التداول.


يتم تدريسك خطة صلبة ونظام التداول على أساس النقاط المحورية. ومع ذلك، فإن الشيء الأكثر قيمة بالطبع يمنحك هو عضوية 6 أشهر للاستعراضات اليومية بيتر باين في فوريكسمينتور. كل يوم، بيتر باين يفعل 20-30 دقيقة صوت / استعراض فلاش على العمل السعر، نظرة عامة على المدى الطويل، وما إلى ذلك أنه يجيب أيضا رسائل البريد الإلكتروني، ويقدم استراتيجيات وقد ساهمت أعضاء، وما إلى ذلك تعلمت ثروة من المعلومات من هذه. وهناك أيضا قاعدة البيانات، وهي مكتبة من جميع الاستعراضات الماضية، ساهم عضو الاستراتيجيات والمدخلات، وما إلى ذلك وما إلى ذلك أود أن أقول أن استعراض آم ومكتبة الفيديو واسعة يستحق المال، على الرغم من أن المواد بالطبع يحتاج إلى بعض العمل. أسس بيتر أيضا منتدى ممتاز حيث يتعلم معجزه ومناقشة الاستراتيجيات مع بعضهم البعض.


النقاط المحورية يمكنك حساب نفسك باستخدام "معادلة كاماريلا". سوف بيتر لا يعطي صيغة رياضية لنقاط محورية أو مستويات M، لا أستطيع أن أفهم لماذا، لذلك أنا أعد جدول بيانات مع الصيغ جزءا لا يتجزأ هنا. مرة أخرى في 80 و 90، ورجال بيع هذه إلى السكان المحليين على الأرض لمختلف الأسواق التي تداولها.


في حين يستند مسار بيتر على النقاط المحورية هناك الكثير أكثر من ذلك. يتحدث عن البحث عن "التقاء" الأحداث قبل "سحب الزناد" أي هو الاتجاه صعودا أو هبوطا؟ هل هناك تباين في السعر على مؤشر الماكد؟ هل هناك فاصل زمني صحيح؟ هل هناك شريط خارجي أو نمط شمعة عكس أخرى؟ - وأخيرا نعم أين هو السعر فيما يتعلق بالنقاط المحورية؟


سوف دورة بيتر يعلمك للتجارة الفوركس بنجاح لكنها لن تعطيك تقييم عن نفسك. مع حساب تجريبي وبعض الواجبات المنزلية الصلبة يجب أن تكون قادرة على تطبيق بعض إن لم يكن كل من علمه. سوف فوركسمينتور لا ملعقة تغذية لك إجابات على ما للتجارة (إشارات لشراء أو بيع) ولكن سوف تغذية لك ما يكفي لطرح الأسئلة الصحيحة من شبكته أن يكون لها أساس متين.


كما يوفر باين إمكانية الوصول لمدة ستة أشهر (العدد السادس يأتي كثيرا في هذه الدورة) إلى موقعه الإرشادي. على هذا الموقع يمكنك متابعة مع المزيد من التعليق الحية ودروس الفيديو. هذا يوفر دعما كبيرا كما كنت وضعت نظام التداول في الممارسة لأنك يمكن أن نعود ومقارنة كيف تداولت يوم معين مع كيف باين (أو حتى الطلاب الآخرين) تداولت ذلك.


على سبيل المكافأة، يمكنك أيضا إجراء مكالمة هاتفية مجانية مع الرجل نفسه. أود أن أوصي الانتظار حتى كنت قد غطت جميع المواد قبل الاستفادة من هذه المكالمة الهاتفية، لضمان الحصول على لطرح كل الأسئلة التي قد تكون لديكم.


وتشمل استراتيجيته، وهناك 21 المؤشرات، انظر الصورة أدناه:


النقاط المحورية S2 إلى R2 و خطوط الوسط (M1-M4) خطوط الاتجاه ماسد التباين أنماط الرسم البياني: المطرقة، الغزل الأعلى، مسار السكة الحديد، أعلى مزدوجة 1 القاع إطارات زمنية مختلفة السعر توقيت الإسقاط - لندن فتح / إغلاق، أخبار الوقت، نيويورك المفتوحة . إلخ


الحقيقة حول بيتر باين.


كان بيتر منذ فترة طويلة معروفا لشغفه لتجارة السلع والعملة. وتعلم التداول في الأيام الأولى من حياته المهنية من بعض كبار المتداولين في البيوت التجارية. على مر السنين، وقد وضعت له غريزات لنظام تجاري بسيط لكنها قوية على أساس برنامجه المحوري الذي يجري باستمرار تنقيح على مر السنين. نظام تداول العملات الأجنبية له هو نفس النظام المستخدم من قبل العديد من البيوت التجارية اليوم. بيتر يعلم نظامه لحساب ومديري الصناديق وتجار البنوك والمستثمرين الأفراد.


هنا هو السؤال الحقيقي. كم يتم تداول المال على أساس أساسيات، وكم يتم تداول المال على التحليل الفني؟ بقدر ما أعرف، معظم البنوك الكبيرة وصناديق التحوط، وغيرها من المؤسسات المالية الكبيرة التجارة في الأساس في الأساس. ومن الواضح أن هذه المؤسسات المالية لديها معظم أموال العالم، لذلك عندما يضعون صفقاتهم، يتحرك السوق وفقا لذلك. مع الأساسيات، انها قطع واضح جدا، إذا كان التقرير أفضل مما كان متوقعا لبلد معين، تلك العملة ترتفع، إذا أسوأ من ذلك، أن العملة تنخفض.


ومن الواضح جدا أن معظم التجار التقنيين والتجار الأفراد ليس لديهم الكثير من المال، حتى تماما. ومن الواضح أيضا أن هناك أكثر من 100 مؤشر مختلف، وفي أي وقت من الأوقات، وبعضها يظهر والآخرين يتراجعون. كيف تتداول ذلك؟ وأعتقد أن ننظر إلى المؤشرات الأكثر شعبية، وتبحث عن التقاء الأحداث، وبيع فقط عندما معظمهم تظهر بيع، أو شراء معظمها عندما معظمهم تظهر شراء. وفعل ذلك فقط، عندما لا يكون هناك أخبار مهمة الخروج. هذا ما يعلمه بيتر باين، وأعتقد أنه واحد من عدد قليل جدا من الموجهين هناك، الذين يدركون هذا التقاء الأحداث بين المؤشرات الشعبية، وهذا هو السبب في أنه لا يزال ينتج التجار التي في الواقع كسب المال، وذلك باستخدام التحليل الفني. معظم غوروس التحليل الفني الأخرى، في محاولة لإقناع لكم مع بعض مؤشر جديد يتوهم أنها وضعت أنفسهم، ومن الواضح أن معظم الناس الذين يتاجرون معها تفقد المال، لمجرد أن لا أحد آخر يستخدم هذا المؤشر، وبالتالي فإن السوق لا يحترم ما هذا المؤشر يقول.


كما ذكر أعلاه، بيتر باين هو توفير الكثير من المعلومات والمواد للناس للحصول على الذهاب. حتى لو كنت تلتقط نظامه ومن ثم تركه لشيء آخر، قد تجد أن الكثير من الأفكار انه يعلم عصا معك وسوف تكون ذات فائدة لك. المشكلة الرئيسية لدي مع نظامه هو ما قاله الآخرون أيضا. يتحدث عن الأمور في وقت متأخر، ويتم إعداد الاستعراضات من قبل بيتر باين في مثل هذه الطريقة أنه لم يحصل على تحليل خاطئ. ومع ذلك، فإن النقاط الجيدة هي أنه يصر على الانضباط السوق من خلال وضع توقف ويحصل لك على التركيز على التعرف على نمط الحرف.


أوصي فقط، يمكنك مواصلة التعليم الخاص بك مرة واحدة كنت قد تعلمت أساسيات من خلال شخص مثله. الكثير جدا، وشملت لي. والخروج من تلك الدورات التفكير "الآن، وأنا أعرف ما يجب القيام به، والوقت لكسب المال، وتفقد قمصانهم.


دورة واحدة ليست كل ما تحتاجه. لذلك لا تنتهي التعليم الخاص بك، أو بدء التداول الخاص بك "المال الحقيقي". بمجرد الانتهاء من بعض الدورة. انها طريق أطول بكثير، وأصعب، من تلك الدورات تقودك إلى الاعتقاد. ولكن، يمكن أن تكون مكانا جيدا للبدء، بالنسبة للبعض. باين هو على الأرجح أفضل من معظم.


إذا كنت تتبع نظامه، والذي هو في الأساس نفس النظام جميع التجار التجاريين استخدام، وسوف كسب المال. الأشياء الرئيسية التي أعتقد أنها تدرس بجد للحصول على جميع المفاهيم الأساسية متأصلة في رأسك والانضباط وعدم الجشع. كان هناك الكثير من الأوقات حيث كنت قد قفزت إلى التجارة التي اتضح أنها "كاذبة" ولكن تم حفظها من قبل المحاور. كما كان هناك الكثير من الوقت حيث أردت الخروج من الصفقات في وقت مبكر جدا ولكن عقد على الأهداف المحورية وجعل المزيد من الأرباح.


هل أنصح به؟ نعم فعلا. مرة أخرى، لا يكون منزعجا إذا ذهبت من خلال المواد الدراسية الأولية لأنك قد تعتقد انها مضيعة للمال ولكن بمجرد الذهاب من خلال استعراض آم ودروس الفيديو سوف نقدر قيمة هذه الدورة لتجار المبتدئين / وسيطة .


ما يمكنني الحصول عليه من دورة بيتر باين للتجارة الفوركس؟


من خلال طلب دورة تداول الفوركس بيتر باين، سوف تحصل على 7 ساعات الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية، والكتب التي تكشف له أسرار تداول العملات الأجنبية. أكثر من ذلك، وأنت تسير للحصول على 6 أشهر مجانا الوصول غير المحدود لموقع الإرشاد بيتر باين التي تعطيك الفيديو اليومي Q & أمبير؛ جلسة، والأمثلة التجارية اليومية، دروس الفيديو اليومية، والبيانات المحورية اليومية، تنبيهات موقف الموقف، الآلات الحاسبة المحور، والاتصال لتجار الفوركس الآخرين!


لفترة محدودة العرض، إذا كنت من أجل الآن في هنا، يمكنك الحصول على شهر واحد من بيتر باين & أمب؛ # 8217؛ s التشاور الهاتف مجانا! طلب دورة التداول الفوركس بيتر باين والحصول مجانا شهر واحد التشاور الهاتف في هنا!


ما يمكنني أن أتعلمه من الدورة التجارية؟


باختصار، وهنا ما سوف تتعلم من الدورة:


تعلم كيف يضع اليورو 700 دولار على الطاولة يوميا كيف تتأرجح تجارة الفوركس صعودا وهبوطا العصرية كيفية استخدام النظام المحوري لتداول الفوركس مع دقة تصل إلى 70٪ كيفية استخدام البيانات الآجلة للتنبؤ اتجاهات الفوركس كيفية تجنب المزالق "المال البكم" كيفية اتباع الخطوات اليومية للنجاح كيفية التعرف على إشارات الشراء / البيع الخاطئة مراجعة آخر 2 سنوات من أمثلة التداول تعرف على المزيد في موقع معلم الفوركس بيتر بين.


الايجابيات، بيتر بين الفوركس معلمه بالطبع:


بالطبع ليس فقط من التقنيات والأساسيات، ولكن استراتيجية (حاسمة) والأهم من ذلك كله، بالطبع يمكنك أن تنمو وتطور مع. أنا أحب النغمة التي يتم تقديمها من حيث الاحتمالات بدلا من مضمونة لجعل المال مجموعة أوبس. لا تملأ رأسك مع أحلام فارغة وتوقعات غير واقعية. لقد وجدت تحليل نقطة المحورية والاختلافات ليكون أفضل من مواده.


سلبيات، بيتر بين الفوركس معلمه بالطبع:


بيتر باين في ملاحظاته الصباح يجعل المكالمات بعد الحقيقة. أي أن دعواته ليست مكالمات شراء / بيع فعلية. في الآونة الأخيرة، وأنشأوا مجموعة خاصة بهم وننسى نوع خدمة تراديليرت، والتي يتم تشغيلها من قبل تاجر اسمه دنكان كوبر والتي هي كبيرة لأنها سوف اختبار النظام عن طريق القيام بذلك في الوقت الحقيقي بالطبع باين هو تسجيل الحدث المباشر (انها ندوة عقد في غرفة فندق). ليس هناك تفاعل المستخدم. اشتريت هذه الدورة قبل أن يرتفع السعر إلى 495.00 دولار أمريكي؛ الآن سعر تجديد الدورة قد تضاعف ثلاث مرات منذ عام 2005. لم أكن أعجب مع استراتيجيته من الحصول على الناس للاشتراك مع حسابات 10K مع فكسول الوساطة. تجنب فكسول - هناك سماسرة أفضل بكثير من هناك مع أفضل المنصات، والرسوم البيانية أفضل، أفضل خدمة العملاء وأفضل بكثير ينتشر.


يقول نيك - لماذا أي شخص يعرف حقا كيفية التجارة تريد أن يعلمك أي شيء، لديك فرصة أفضل (1٪) لتعليم نفسك؟


بيتر يحظى باحترام كبير كمعلم. انه يقترب من نهاية مهنته التجارية، وبالتالي فإن الرغبة في التدريس هو مفهوم.


بالطبع له هو جيد جدا. ما هو بالطبع لا هو النظام وهيكل المعرفة لديك بالفعل. هذا هو مثل الكلية: كنت ضرب الكتب ثم انتقل إلى البرنامج التعليمي للحصول على معلمه لتنظيم ما تعرفه.


هل لديك أي من كنت قد تعرضت لهذا البرنامج، سمعت ردود الفعل أو أفضل من ذلك، أخذت الدورة؟ فوركسمنتور / بيتر باين. ما رأيك به ونظامه؟ أرسل لنا تعليقاتك من خلال ملء النموذج أدناه.


تحميل بيتر باين - الفوركس منتور بيفوت نظام التداول الفوركس.


بالطبع الفوركس لدينا هو الحل التجاري الكامل. يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخاصة بك *** الربحية - الحصول على مقعد الصف الأمامي في المنزل مع المؤلف والتاجر والمعلم بيتر باين في هذا بالطبع الفيديو الحصري - التمتع والتعلم من هذا المحتوى معبأة بالطبع الفيديو التفاعلية.


ما سوف تتعلم من هذا الفيديو الفوركس بالطبع:


لماذا الفوركس هو سوق التداول المثالي.


كيفية تنفيذ نظام بيفوت المستخدم من قبل التجار في الطابق.


كيفية قياس حركة السعر مع مرشحات قوية.


تعلم كيف يضع اليورو 700 دولار على الطاولة يوميا.


كيفية استخدام ماسد لتأكيد حركة السعر.


كيفية استخدام النظام للتجارة مع ما يصل إلى 70٪ دقة.


كيفية استخدام البيانات الآجلة للتنبؤ اتجاهات الفوركس.


كيفية التحوط التجارة الخاصة بك.


كيفية التعرف على "الحديد يرتدون" إشارات والربح الوقت الكبير!


كيفية تجنب المزالق من "المال البكم"


كيفية تنفيذ استراتيجيات وقف الخسارة لحماية أموالك.


كيفية استخدام أنماط مخطط الفوز بالتزامن مع المحاور.


الدعم والمقاومات: كيفية تداولها في الفوركس.


تحميل بيتر باين - الفوركس منتور بيفوت نظام التداول الفوركس.


بالطبع الفوركس لدينا هو الحل التجاري الكامل. يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخاصة بك *** الربحية - الحصول على مقعد الصف الأمامي في المنزل مع المؤلف والتاجر والمعلم بيتر باين في هذا بالطبع الفيديو الحصري - التمتع والتعلم من هذا المحتوى معبأة بالطبع الفيديو التفاعلية.


ما سوف تتعلم من هذا الفيديو الفوركس بالطبع:


لماذا الفوركس هو سوق التداول المثالي.


كيفية تنفيذ نظام بيفوت المستخدم من قبل التجار في الطابق.


كيفية قياس حركة السعر مع مرشحات قوية.


تعلم كيف يضع اليورو 700 دولار على الطاولة يوميا.


كيفية استخدام ماسد لتأكيد حركة السعر.


كيفية استخدام النظام للتجارة مع ما يصل إلى 70٪ دقة.


كيفية استخدام البيانات الآجلة للتنبؤ اتجاهات الفوركس.


كيفية التحوط التجارة الخاصة بك.


كيفية التعرف على "الحديد يرتدون" إشارات والربح الوقت الكبير!


كيفية تجنب المزالق من "المال البكم"


كيفية تنفيذ استراتيجيات وقف الخسارة لحماية أموالك.


كيفية استخدام أنماط مخطط الفوز بالتزامن مع المحاور.


الدعم والمقاومات: كيفية تداولها في الفوركس.


ارجع الى كيفية تداول الفوركس بيفوتس & # 8230؛ الكريستال واضحة الاتجاهات تظهر لك بالضبط ما للبحث عنه.


ملاحظة: يتم تضمين هذا الآن مجانا كمكافأة لأصحاب نظام النجاح لدينا إتقان الفوركس (رابط التحميل في أعضاء & # 8217؛ المنطقة). إذا كنت ملاذا & أمب؛ أم؛ ر بالفعل أمر النظام الخاص بك فكسيس النجاح إتقان، تفعل ذلك الآن وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على هذا بالطبع الفيديو للتحميل المدرجة. أو، يمكنك تسجيل & # 8216؛ الانتقائي & # 8217؛ هنا للحصول على مجرد تحميل الفيديو الفوركس الهروب.


هذا هو قيمة استثنائية للتدريب المهني الفوركس. اطلع على ما ستتعلمه:


عزيزي تاجر الفوركس،


يمكن أن يساعد التداول بمساعدة الفوركس بيفوتس على معرفة أنماط التداول التي تستحق التداول - وهذه الاستراتيجيات القوية والغير معروفة ومعروفة جيدا للدخول والخروج يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا واجهت عدم اليقين كمتداول فوركس & # 8230؛ لأن رؤية محور & # 8220؛ مناطق الإدخال & # 8221؛ في وقت مبكر، وتخطيط الصفقات الخاصة بك خطوة بخطوة، هي واحدة من المهارات الأكثر قيمة واحدة أنت & # 8217 سوف تتطور من أي وقت مضى باعتبارها تاجر الفوركس نشط. الآن هو & # 8217؛ ق دورك لمعرفة كيفية تداول محاور الفوركس للقبض على الانتكاسات في وقت مبكر (بالإضافة إلى معرفة متى للخروج الصفقات قبل أن تتحول ضدك).


لأن اكتشاف بالضبط حيث المحاور هي عندما يتعلق الأمر بإدارة الصفقات الخاصة بك هي واحدة من استراتيجيات التداول المهنية الأكثر فائدة تحتاج إلى تطوير المهارات في المتداول الفوركس نشط. وبما أن أسواق العملات العالمية مستمرة في تقديم تقلب استثنائي للتجارة (مثل التحركات الأخيرة في الدولار الأمريكي / الين الياباني والدولار الأمريكي / الدولار الكندي على سبيل المثال)، والآن & # 8217؛ وقتك العظيم لاكتشاف أنماط السعر المحورية التي يمكنك استخدامها للتداول الفوركس التداول اليومي والتأرجح الاجهزة.


ومن خلال معرفة كيفية تداول الفوركس المحورية بشكل أسرع، فإنه التدريب & # 8217؛ التي يمكنك البدء في استخدام على الفور. انها & # 8217؛ ق فقط أن جيدة.


اكتشاف كيفية بثقة، نرى بسرعة حيث المحاور التجارة المحورية هي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك هو الآن في متناول يديك - هذا التدريب العملي على التدريب الخاص مفيد بشكل خاص لمساعدتك على تعلم كيفية تداول أفضل إدخالات الفوركس المحورية (بالإضافة إلى ذلك، وكيفية إدارة الخاص بك مخارج مثل الموالية).


ولأننا & # 8217؛ اثنين من الصناعة & # 8217؛ s كبار التجار الذين يمكن أن تظهر لك كيف يعمل، ونحن شرح بالضبط كيفية تحديد الفوركس محاور الإدخالات خطوة بخطوة، مع مساعدة من تكتيكات تحديثها حديثا لكل من جديد وتجار الفوركس النشطين من ذوي الخبرة.


صورة لنفسك & # 8220؛ حيث تريد أن تكون & # 8221؛ كمتداول فوركس & # 8230؛ ماذا لو كنت قادرا على رؤية بثقة كيفية تداول الفوركس المحاور (وتأكيد لهم مع تكتيكات متقدمة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التعلم)؟ لأننا & # 8217؛ لقد دربنا آلاف التجار على مدى العقد الماضي، نحن & # 8217؛ كلا من المهنيين ذوي الخبرة الذين يمكن أن تظهر لك كيفية القيام بذلك لنفسك & # 8230؛ فقط بالطريقة التي تريدها.


أفضل جزء هو، يمكنك الحصول على الوصول الكامل إلى & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221؛ دورة فيديو للتحميل.


تعلم منا معا في هذا الفيديو تحميل، لأن لدينا سنوات من العملية & # 8220؛ في الخنادق & # 8221؛ تجربة التداول للمشاركة معك - أنت & # 8217؛ سوف إطلاق العنان الكثير من استراتيجيات التداول الفوركس جديدة مفيدة جدا يمكنك البدء في استخدام فورا. سترى لنفسك كيفية تداول إعدادات تداول الفوركس المحورية يمكنك البدء باستخدامها بسرعة.


وهذا ما & # 8217؛ ما & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221؛ تم تطوير التدريب ل & # 8230؛ العشرات من العملية & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ (فوركس ترادينغ بيفوت) التي يمكن أن تضيف بشكل كبير إلى ما تعلمته بالفعل حول تداول الفوركس (كما هو الحال مع تدريبنا الآخر، وهذا هو وسيلة ممتازة لاحتمال أن تأخذ مهارات تداول الفوركس إلى & # 8216؛ المستوى التالي & # 8217؛ 8217؛ لأنه سوف يكشف الكثير من سهلة الاستخدام الجديدة تكتيكات الفوركس بيفوت التداول أنت & # 8217؛ لم أر في أي مكان قبل & # 8230؛ حتى الآن):


تجار الفوركس! إذا كنت ترغب في إطلاق العنان لكل جديد تكتيكات تداول العملات الأجنبية - ثم انظر كيفية تداول هذه الفوركس قوية التكتيكات بيفوت مع بيتر وكين & # 8230؛


& # 8230؛ بفضل & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221 ؛، أنت & # 8217؛ على وشك أن ترى بالضبط كيف يعمل كل شيء لنفسك (وهذا هو المثالي للتجار الفوركس من جميع مستويات الخبرة & # 8230؛ أنت & # 8217 قيمة هذا):


كيفية التجارة & # 8220؛ فوركس بيفوت بوينتس & # 8221؛ التي شهدت التجار المهنية استخدام - لمساعدتك على أن تكون قادرة على العثور بسرعة أقوى الإدخالات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، تكون قادرة على العثور على هذه المناطق المحورية بنفسك هي المهارة التي يمكن استخدامها لسنوات قادمة، لمساعدتك على تأكيد إدخالات الخاص بك.


الآن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى الدقة & # 8220؛ الفوركس المحورية & # 8221؛ تكتيكات التداول من بيتر وكين، وذلك باستخدام أمثلة تداول الفوركس العملية التي يمكنك أن تتعلمها من الفور & # 8230؛ في متناول يدك.


كيف ترى أين محاور الفوركس هي (وهذا يمكن أن يحقق تجارة قوية & # 8220؛ ميزة التداول المحورية & # 8221؛ على التجار النشطين الآخرين & # 8230؛ تحتاج إلى الحصول على هذا). سوف ترى تكتيكات لمساعدتك على الفور معرفة أي الرسوم البيانية لديها أفضل إمكانات التداول المحورية & # 8230؛ بالإضافة إلى كيفية التداول بها، مع ميزة & # 8220؛ باور بيفوت & # 8221؛ تكتيكات دخول الفوركس كذلك.


بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم كيفية فتح قوة العثور على محاور الفوركس بالضبط تحتاج إلى الانتكاسات في وقت مبكر و & # 8220؛ استنفاد الاتجاه & # 8221؛ المناطق، الطريق الصحيح & # 8230؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى كيف تعمل هذه الدورة في الفيديو التجارية.


كيفية معرفة الفور ما إذا كان الرسم البياني الفوركس على وشك عكس الاتجاه، قبل أن يرى التجار الآخرين أنها القادمة، مرة واحدة كنت في التجارة: باستخدام أنماط شمعة مثل اطلاق النار النجوم والمطارق و تجتاح باترس هو مجرد بداية & # 8230؛ سترى أيضا كيفية تسخير قوة & # 8220؛ ميكرو كوب ريفيرزالس & # 8220؛، تماما كما يستخدم تجار الفوركس المحترفين.


يمكن أن يساعدك هذا في معرفة ما إذا كان إدخال محوري جديد يستحق الدخول، أو إذا كنت قد قمت بالفعل في صفقة متجاوزة لعكس اتجاهها، حيث يمكنك تعيين الوقف المتحرك الخاص بك لتأمين الأرباح.


في حالة عدم معرفتك بذلك، يجب أن يكون تجار النقود المحترفين من المال الكبير جيدين في تحديد محاورهم لأنها تحدث الآن - وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتعلم كيف لتداول الفوركس محاور الفوركس أيضا. انها مجموعة قوية جدا من المهارات لالتقاط.


كيفية استخدام المحاور الفوركس المهنية، بما في ذلك منتصف المستوى & # 8220؛ M نقاط & # 8221؛ للمساعدة في تحديد الأسعار المرتفعة والمنخفضة المتوقعة. معرفة الفرق بين ما يعرف باسم & # 8220؛ M1-M3 & # 8221؛ فس & # 8220؛ M2 / M4 & # 8221؛ اليوم هو الشيء الذي يستخدمه تجار الفوركس المؤيدون للمستثمرين & # 8230؛ الآن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف كيفية القيام بذلك كذلك، في دقائق معدودة.


الحصول على ميزة أكثر من التجار الآخرين الذين لا يعرفون هذه التقنية الرئيسية & # 8220؛ يجب أن نرى & # 8221؛ الأنماط هي ميزة كبيرة ستحصل عليها من خلال التعلم باستخدام & # 8220؛ فوركس بيفوتس & # 8221؛ تدريب. وبغض النظر عن الأزواج التي تتاجر بها، سوف تجد تكتيكات عملية مصممة لمساعدتك على الاستفادة من استراتيجيات تداول الفوركس بيفوت التي ستحصل عليها في هذا التدريب الجديد المفيد.


اطلع على مكان إدخال صفقات الفوركس المحورية الجديدة. إذا كنت قد كافحت من أي وقت مضى مع عدم اليقين من معرفة أي الرسوم البيانية جعل لأفضل إدخالات المحورية المحتملة، فإنك سوف لا سيما مثل هذا. لأننا نريد أن نساعدك على اتخاذ عدم اليقين من الصفقات الخاصة بك، مع ما كنت & # 8217؛ إعادة اكتشاف.


أن تكون قادرا على رؤية الفوركس إدخالات الفوركس بيفوت في المخططات الخاصة بك هي واحدة من السمات المميزة لمتاجر الفوركس المهنية الناجحة. الآن أنت & # 8217؛ إعادة لنرى كيف نفعل ذلك، وذلك بفضل التقنيات التي سيتم الكشف عنها في & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221 ؛.


كيفية تداول مستويات دعم ودعم الفوركس الرئيسية مع نقاط المحورية - جيدة لكل من التداول اليومي والتداول البديل إدخالات الفوركس. قدرتك على معرفة كيفية تداول مستويات الدعم / المقاومة المتعددة هي واحدة من أكثر مهارات فتح العين (وربما مربحة) التي سوف تحصل عليها من هذا التدريب.


هدفنا هو مساعدتك على التجارة بمسؤولية، بعناية، وبنجاح في كل مرة كنت وضعت على تجارة الفوركس جديدة. على الرغم من أننا لا نجعل أي وعود تتراجع مدى نجاح هذه التكتيكات أو كنت، وفقا للوائح، نحن & # 8217؛ واثق من أنك سوف 's قيمة هذا التدريب. إذا كنت قد تساءلت يوما عن كيفية التعامل مع المزيد من الثقة والانضباط والذكاء والنجاح المحتمل، فإنك ستشعر بسعادة غامرة لتعلم كل ما نقدمه في تدريب الفوركس بيفوتس.


سؤال: ما هو نوع من الفوركس المتداول سوف & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221؛ تستفيد أكثر؟


الإجابة: لقد صممنا هذا ليكون مفيدا لكل من تجار الفوركس الجدد والخبراء. تم تصميم هذا للتداول اليومي والتداول البديل. لا يلزمك أن تكون متداولا متقدما للاستفادة من & # 8220؛ فوريكس بيفوتس & # 8221؛ التدريب، لأننا كسر هذه الاستراتيجيات القوية وصولا الى سهلة الفهم خطوة بخطوة إجراءات التداول التي يمكن للتجار الجدد وذوي الخبرة استخدام.


سؤال: كيف يختلف هذا عن تدريبك في الفوركس؟


الإجابة: في & # 8220؛ محاور الفوركس & # 8221؛، سوف تتعلم كيفية استخدام أنماط فوركس بيفوت محددة، ومستويات الأسعار وإشارات مفيدة أخرى لمساعدتك في العثور على الاجهزة التداول التي تستحق النظر في التداول الإدخالات المحورية. سوف تتعلم أيضا تكتيكات الفوركس إدارة التجارة، وكيفية تعيين توقف الخاص بك، لقفل الأرباح المحتملة قبل السوق يأخذهم إلى الوراء، وأوضح خطوة خطوة. تم تصميم هذا التدريب بعناية لتزويدك بالعشرات من أحدث المهارات التعرف على نمط التداول الجديدة التي يمكنك استخدامها على الفور في الصفقات الخاصة بك.


سؤال: أخذت التدريب الخاص بك في وقت سابق الفوركس، هل هذا إضافة إلى ما فعلته في وقت سابق؟ ماذا؟


نعم - في الواقع السبب نحن & # 8217؛ إعادة تقديم هذا التدريب فوركس المحاور هو لأن لدينا دورات أخرى كانت شعبية جدا، قررنا لتطوير تحديث إضافية إضافية فوركس المحاور التدريب الذي يكشف استراتيجيات مختلفة تماما تهدف إلى توسيع وإضافة إلى ما نحن & # 8217؛ 8217؛ لقد عرضت بالفعل. لذلك هذا هو وسيلة مثالية لفتح المزيد من المهارات الجديدة تداول العملات الأجنبية التي كنت & # 8217؛ لقد حصلت ببساطة لمعرفة المزيد عن. المحتوى في هذا التدريب يختلف عن التدريب الأخرى لدينا، ويضيف إلى معرفتك باستخدام مثيرة، قوية الفوركس مهارات التداول النشط كنت حقا بحاجة للتعلم.


سؤال: كيف يمكنني التحضير للتعلم والحصول على أقصى استفادة من & # 8220؛ فوركس بيفوتس & # 8221 ؛؟


الجواب: نوصي أن تأخذ الملاحظات كما يمكنك مشاهدة التدريب، ثم ورقة التجارة (الممارسة مع حساب تجريبي)، لكل من الاجهزة التجارية محددة كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية التعلم معنا. اختيار 2-3 استراتيجيات محددة لاختبار في وقت واحد، وكما ترى كيف يمكن أن يحتمل أن تعمل، وتطوير خطة تداول بسيطة وسهلة الاستخدام التي تساعدك على تداول أفضل إدخالات الفوركس المحورية، وإدارة خطوة الصفقات الخاصة بك خطوة بخطوة باستخدام استراتيجيات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أن نرى في هذا التدريب الشعبي.


ونحن نتطلع إلى مساعدتك في أشرطة الفيديو التدريب فوركس بيفوتس! المضي قدما وتسجيل الفور الخاص بك لهذا بالطبع الفوركس محاور الفيديو قوية الآن - أنت بالتأكيد بحاجة إلى رؤية هذا التدريب الفوركس المحاور، لأنها يمكن أن تكون تجربة مفيدة بشكل مثير للصدمة للمتداولين الفوركس.


في هذا التدريب الخاص، ستتعلم هذه & # 8220؛ يجب أن ترى & # 8221؛ مواضيع تداول العملات الأجنبية:


& # 8211؛ كيف تتداول 9 نقاط الدعم المحورية / نقاط المحورية للمفتاح الفوركس في الرسم البياني الخاص بك فوركس.


& # 8211؛ استراتيجيات لمساعدتك على الفور معرفة ما إذا كان الرسم البياني الخاص بك الفوركس في مخفي & # 8220؛ شراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيع & # 8221؛ منطقة.


& # 8211؛ كيفية اتخاذ قرارات الشراء / البيع باستخدام نفس النهج أن الطابق المهنية التجار استخدام.


& # 8211؛ كيفية التفريق بين & # 8220؛ M1-M3 & # 8221؛ يوم من & # 8220؛ M2 / M4 & # 8221؛ يوم لمدخالت تداول الفوركس.


& # 8211؛ تكتيكات لاستخدام محاور الفوركس مع النقاط المحورية خطوة بخطوة، شرح مع الرسوم البيانية الحالية.


سوف تتعلم مواضيع تداول الفوركس العملية التالية في هذا التدريب:


& # 8211؛ كيفية استخدام & # 8220؛ محاور السعر - الإجراء & # 8221؛ لمساعدتك في معرفة مكان التداول، استنادا إلى أنماط أسعار الفوركس الجديدة.


& # 8211؛ خطوة بخطوة المسح الضوئي لمفاتيح الفوركس: كيفية معرفة أي محاور للتجارة.


& # 8211؛ كيفية التجارة المهنية & # 8220؛ مايكرو كأس عكس & # 8221؛ فوركس بيفوت الإدخالات والمخارج.


& # 8211؛ استراتيجيات استخدام الشمعدان محاور الفوركس، مثل المطارق، واطلاق النار النجوم وأنماط تجتاح.


& # 8211؛ تكتيكات لاستخدام الفوركس محوري الدعم / المقاومة إشارات لمدخالت قوية الزخم التجارة.


شكرا للجميع للمساعدة في جعل هذا النجاح - انها & # 8217؛ ق كبيرة لرؤية كل شيء.


الحماس من التجار النشطين في جميع أنحاء العالم لتدريب الفوركس المحورية مفيدة.


الاندفاع لي الوصول إلى دورة الفيديو للتحميل، بيتر وكين! أنا مستعد لتسريع مهارات التداول النشطة من خلال وضع جميع التقنيات التي كشفت في الفوركس المحاور للعمل من أجل المعرفة التجارية الخاصة بي.


انقر أدناه للتسجيل اليوم، دفعة واحدة سهلة فقط 97 $، والذي يتضمن الوصول إلى.


سواء قوية عالية الدقة الفيديو التنزيلات بالنسبة لك للحفاظ على & # 8230؛


أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على كل من تجارة الفيديو التنزيلات للحفاظ على:


(321Mb، وقت التشغيل = 1 ساعة، 22 دقيقة)


(379Mb، وقت التشغيل = 1 ساعة، 12 دقيقة)


هذا هو قيمة التدريب المتميز للمتداولين النشطين، لأنك ستحصل على.


أكثر من 2 1/2 ساعة من التدريب الفيديو من قبل 2 كبار الايجابيات الصناعة، لمساعدتك على رؤية بالضبط.


كيفية تداول الفوركس المحورية.


متاحة الآن على الفور تحميل!


الحد 3 محاولات التحميل. 1 عنوان إب ماكس؛ عناوين إب تعقب.


بعد تنزيل الملف، إليك كيفية فك ضغطه للحصول على مقاطع الفيديو التابعة لك.


هذا هو قيمة استثنائية للتجار النشطين، ويضم اثنين من كبار المتخصصين في هذا القطاع.


بونوس: وشملت مجانا مع طلبك!


بيج دوغس ريدوكس.


7-فيديو الفوركس دورة تدريبية الفيديو عبر الإنترنت مع بيتر باين.


للمطالبة مكافأة مجانية، ببساطة إلى الأمام تأكيد طلبك.


"كيفية تداول العملات.


مثل "دوغ الكبير"


تعلم التداول اليوم الفوركس مع بيتر بين الأصلي الصفحة الرئيسية دراسة الفوركس برنامج التوجيه.


وتظهر الاحصاءات ان غالبية التجار الجدد الى الفوركس تعتمد على المؤشرات الفنية ونظم الصندوق الأسود لتوجيه صفقاتهم.


يبدو أن كل موقع تعليم الفوركس يقدم هذا النوع من التدريب. وقال انه من الطبيعي فقط للتجار الجدد أن نفترض أن هذه الأنظمة هي تلك التي يجب استخدامها إذا كنت ترغب في قهر الفوركس.


هذه الأساليب على ما يرام إذا كنت من النوع الذي يحب أن يعمل مع مخططات (ناهيك عن الخلط) المخططات - وإذا كنت سعيدا تماما يجري حتى الآن النظر أن كنت رحلة على الأشياء الحق أمام وجهك.


أنا لا أعرف عنك، ولكن أود أن أرى أين أنا ذاهب.


المشكلة مع المؤشرات الفنية وأنظمة الصندوق الأسود هي أنها لا تسمح لك للتكيف مع التغيرات المفاجئة في السوق.


لتداول الفوركس بنجاح، عليك أن تكون قادرا على تغيير معها. فالفوضى الخاصة بك مع المؤشرات والنظم المعقدة الأخرى قد تساعدك على التنبؤ بالسوق - كما هو موجود الآن - ولكن ماذا لو تغير شيء؟


وحقيقة الأمر أن المؤشرات الفنية لن تعكس تلك التغييرات بسرعة كافية. أنها متخلفة. عندما لا تعكس هذه التغييرات على الفور، تخسر. إذا كانت المؤشرات هي الأدوات الوحيدة التي عليك تداولها في الفوركس، عندما تتغير السوق ديناميكية، لن يكون لديك الأدوات التي تحتاجها لتغيير بنجاح معها والسماح الصفقات الخاصة بك لتعكس تلك التغييرات.


التجار التجاريون لا يستخدمون المؤشرات الفنية الهوى!


أنت وأنا بطاطس صغيرة بالمقارنة مع بعض من أكبر التجار. التجار التجاريون أو "الكلاب الكبيرة" يتخذون مناصب ضخمة ويتداولون عادة 1000 من الكثير من الملايين من الدولارات في وقت واحد. فهي تتعامل مع الحكومات والبنوك والشركات الكبرى. انهم يعيشون عن طريق يجري على الجانب الأيمن من السوق، وأنها لا تستطيع تحمل الأخطاء! هؤلاء التجار "رؤية" الانتكاسات الاتجاه الرئيسي في بعض الأحيان أيام وأسابيع قبل أن تحدث.


لكنها لا تفعل ذلك باستخدام المؤشرات الفنية الهوى أو أنظمة الصندوق الأسود. وهم يعرفون أن هذه النظم تأخذ الكثير من الوقت، فوضى الرسوم البيانية، وتعيق قدرتها على التكيف مع ديناميات السوق. بدلا من ذلك، فإنها تولي اهتماما دقيقا للعمل السعر لأنها تجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية!


إليك الخطأ رقم 1 الذي يجعله معظم التجار الجدد ...


ترى، أنا "قطع أسناني" على الفوركس مرة أخرى في عام 1997، في الأيام قبل تعلم تجارة الفوركس أصبح الإحساس بالإنترنت. لم تكن هناك كل "الموارد" على الانترنت التي توجد اليوم، مما يعني أنه لم يكن هناك الآلاف من الناس يحاولون "تعليم" لي طرق مختلفة لتحقيق النجاح معها - ومربكة ما يمكن أن يكون عملية بسيطة إلى حد ما.


انه كان شئ جيدا. ما كان أفضل حتى أنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتصبح بروتيج من دائرة داخل التجار التجاريين الذين اعتبروا الأفضل في الأعمال التجارية. لقد استفدت من أخذها تحت جناحها، إذا جاز التعبير، وتمكنت من دراسة الطرق والصيغ التي كانت تستخدم في تداول الفوركس. ما تعلمت منهم تغيرت إلى الأبد تصوري حول كيفية تداول الفوركس بنجاح.


خلال تدريبي مع "الكلاب الكبيرة"، لاحظت "الميكانيكا" لكيفية اتخاذ الايجابيات القرارات التجارية. كيف تفحص السوق وكيف ينظرون إلى الرسوم البيانية الخاصة بهم. تعلمت كيف يحين وقت دخولهم وخروجهم. شيء واحد الذي وقفت بالنسبة لي هو الرسوم البيانية مرتب لها. ليس لديهم طبقات على طبقات من المؤشرات على الخرائط الخاصة بهم مثل فعلت - ومثلك ربما يكون لديك الآن.


أدركت أن التركيز كان أكثر من اللازم على فهم كيفية استخدام المؤشرات للعثور على دخول. هذا هو التركيز في غير محله. ربما كنت قد سمعت القول: "تحليل الشلل". يحدث هذا الشرط عندما كنت عالقة في الخمول لأنك تنفس نفسك أسفل في الكثير من المعلومات والمؤشرات التي لا يمكنك اتخاذ أي قرارات التداول - أو ما هو أسوأ، واتخاذ قرار خاطئ من خلال عداد المفقودين واضح.


هذا ما كان يحدث لي. أنا على استعداد للمراهنة انها ما يحدث لك أيضا.


دعم الأسعار والمقاومة هي أهم الإشارات في التداول! وإليك السبب.


المخطط الخاص بك هو مثل الأفق الدوران الاصطناعي - أداة تستخدم لإعلام الطيارين من التوجه للطائرة نسبة إلى الأرض. يجب على الطيارين معرفة كيفية قراءة هذا الصك من أجل التنقل بأمان.


التجار المهنية أيضا استخدام أفق الدوران لمعرفة ما يفعله السوق. تسمى النقاط المحورية. توفر مستويات المحورية للمتداولين إطارا مرجعيا حتى يتمكن من معرفة السعر الذي يقوم به، والأهم من ذلك هو العثور على مستويات الدعم والمقاومة.


بدأت في تغيير الطريقة التي أنظر إلى السوق مع هذا الغطاس. على مدى الأشهر ال 18 المقبلة، وضعت الخطوات لنظام بسيط لنفسي لتوجيه تداول العملات الأجنبية بلدي. اتصلت به نظام بلدي لوحة الفوركس.


كما ترون، يصبح العمل السعر التركيز المركزي في بلدي تداول العملات الأجنبية!


كيف بسيط هو ذلك؟ والحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى فوضى الرسوم البيانية الخاصة بك مع كل تلك المؤشرات لتكون ناجحة. إنهم يشوشون مهاراتك في اتخاذ القرار بقدر ما يفسدون الرسوم البيانية. يركز جميع تجار "بيج دوغ" الناجحين على السعر وعلاقته بالدعم والمقاومة. للاستيلاء على تداول العملات الأجنبية، عليك أن تستخدمها أيضا.


تعلم كيفية النباح مثل "الكلاب الكبيرة" وتعلم كيفية قهر الفوركس ... انها بسيطة!


عندما قمت بإنشاء نظام لوحة الفوركس، كان كما لو كان الضباب قد رفع الحق أمام عيني. ليس فقط نتائج التداول الخاصة بي تحسن بين عشية وضحاها، ولكن كنت يلهون مرة أخرى. مع بلدي نظام لوحة الفوركس وجدت وجدت يمكن أن نرى ما كان السوق يفعل وحيث كان يرأس.


الآن قل لي هذا: ما مؤشر أكثر فعالية هناك؟ إذا كنت تستطيع استخدام نظام بسيط لمعرفة ما يفعله السوق وأين يتجه، ماذا تحتاج إلى أن تكون ناجحة؟


كنت متحمسا جدا عندما تصدع أخيرا الفوركس أن بدأت تقاسم نظام بلدي مع العديد من التجار. فوجئوا بساطتها، لكنهم كانوا متشككين في البداية. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل بعد، تحسنت نتائج التداول أيضا.


وهنا نحيل على كيف يعمل نظام بلدي.


تجار الفوركس المحترفين يولون اهتماما شديدا جدا لمستوى الدعم الرئيسي ومستويات المقاومة. هذا هو أساس نظام تداول العملات. لقد بني نظامي حول مفهوم "الدعم التجاري ومقاومة المقاومة". تماما مثل الايجابيات.


وعادة ما تبدأ تقلبات أسعار العملات المتقلبة من قبل قوى خارجية مثل الأحداث الجيوسياسية العالمية، والأخبار العالمية، والسياسات النقدية، والتقارير الاقتصادية، وما إلى ذلك. وبصفتنا متداولين بالعملات، لا نشعر بالقلق إزاء ما سبب حركة السعر. نحن التجار - وليس الاقتصاديين. ونحن مهتمون فقط بالاستفادة من تقلبات ما بعد الآثار نتيجة لهذه الأحداث الأساسية العالمية.


تحديد نقاط الدخول والخروج باستخدام لوحة التحكم ...


عندما يصل السوق إلى مستويات منخفضة معينة، فهي على مستوى الدعم (الدعم كونه مستوى السعر الذي يجذب المشترين ببساطة على انخفاض الأسعار). يمكن أن يكون السوق قد وصل إلى تلك المستويات في عدة مناسبات من قبل و ارتدها. والأسواق التي تصل إلى مستويات الدعم غالبا ما ترتفع مع إعادة جذب المشترين إلى تلك النقاط السعر. ثم الغريزة القطيع ركلات في وارتفاع الأسعار.


إذا ارتفعت السوق، ومستوى المقاومة في نهاية المطاف تم التوصل إليها حيث تم رفض مستوى الأسعار من قبل المشترين لأن البائعين يسألون كثيرا. وسوف يبدأ السعر في التحرك نحو الأسفل من هذا المستوى من المقاومة. والباعة الآخرين ينضمون إليها، ويضاعف عامل الحشد والسعر. مستويات الدعم والمقاومة ديناميكية للغاية في تداول العملات الأجنبية - وهذا يعني أنها عرضة للتغيير من يوم لآخر. يجب إعادة معايرة هذه المستويات من يوم لآخر. المؤشرات الفنية ليست فعالة كما أنها لا تستطيع أن تتفاعل بسرعة كافية.


... وهذه المستويات الرئيسية يمكن أن يكون هذا خارج باستخدام الرياضيات بسيطة!


يستخدم نظام تداول العملات بلدي الصيغ الرياضية لحساب مستويات الدعم والمقاومة هذه المعروفة باسم "المستويات المحورية". هذه المستويات المحورية هي في غاية الأهمية لأنه عندما يتداول سعر زوج العملات بالقرب من مستويات الأسعار هذه، فإن التجار المحترفين وأنظمة التداول الآلي سوف ينطلقون تلقائيا لشراء أو بيع العملة. هذا يسهل القدرة على التنبؤ حركة الأسعار.


نظام بلدي يتيح لك الرد بسرعة إلى سوق الفوركس المتغيرة باستمرار، فضلا عن تحديد نقاط الدخول والخروج بسهولة. هذه العوامل هي السبب في أن نظامي يتنافس بشكل إيجابي مع الأنظمة التي تقوم على مؤشرات "متخلفة". وهذه الأنظمة الأخرى التي تسمى بالأنظمة سوف تكون شاحبة في المقارنة.


تريد زيادة التداول الخاص بك الصعاب حتى أكثر من ذلك؟


لمزيد من تحسين بلدي احتمالات التداول، وأنا الجمع بين مستويات المحورية مع عدد قليل من المؤشرات الفنية الرئيسية متسقة وموثوق بها وإعادة حدوثها وتكوينات الرسم البياني. تلك التي أنا مهتمة بشكل خاص هي تشكيلات انعكاس قوية في قمم وقيعان تتراوح الأسعار.


تخمين ما يحدث؟


عند تطبيق مهارات التعرف على نمط المخطط مع استخدام المحاور، تتراكم الفوائد لبعضها. أرقام الدعم والمقاومة المستهدفة مثل نظام الإنذار المبكر. على بينة من مستوى السعر المستهدف المهم، يرافقه نمط، يمكنك ثم توقع التحرك الخاص بك.


انها فقط لا تعمل أي أفضل من ذلك!


اسمحوا لي أن أقول لكم هذا. إذا كنت تتداول الفوركس دون توجيه النقاط المحورية، هل يمكن أن تتداول في ما أسمته "نو مان's لاند" - هذه هي مناطق الخطر. تحسين فرصك من خلال اتخاذ الصفقات في وحول نقاط المحورية.


يستخدم نظامي النقاط المحورية لرؤية مستويات الدعم والمقاومة المحتملة مسبقا، فضلا عن مستويات انعكاسات السوق الرئيسية المحتملة.


ولكن إليك المشكلة مع نظامي ...


انها فعالة. إنها تعمل. وقد تحولت التجار بالإحباط إلى أعجوبة سوق الفوركس!


وأنا أعلم أن لا يبدو وكأنه الكثير من المشكلة، وإنما هو. اعتدت على الحصول على سجن مع 100 من رسائل البريد الإلكتروني في الأسبوع من الناس مثلك الذين يطلبون مساعدتي. يريدون أن يتعلموا كل أسراري، وأنهم على استعداد لدفع ثمن ضخم للحصول عليه. (رجل واحد عرض لي شيك فارغ لا نكتة!)


ليس لدي الوقت للسفر في جميع أنحاء العالم أو اتخاذ كل طالب الذي يطلب مساعدتي - بقدر ما أود حقا.


هذا هو سببي الرئيسي لتقديم لكم جميع المعلومات المجانية في هذه الرسالة. كنت قد تعلمت فقط بما فيه الكفاية أنه يمكنك إضافة معلومات إلى ما تعرفه مسبقا - وتشغيل معها. ولكن الغالبية العظمى منكم لا تزال لديها أسئلة. وأريد أن أكون قادرا على الإجابة على كل منهم.


هذا هو السبب في أنني وضعت دورة دراسية المنزل كاملة للرد على جميع أسئلتك وتوجيه لكم، خطوة بخطوة، لتطبيق استراتيجيات بلدي على الصفقات الخاصة بك.


أنا جاد عندما يأتي لتحويل جميع طلابي إلى التجار ناجحة!


بلدي دراسة المنزل الفوركس الفيديو بالطبع والفيديو توجيه الفوركس شرح هذه الاستراتيجيات ويظهر لك بالتفصيل كيفية استخدام هذه المستويات المحورية قوية لتوجيه تداول العملات الخاصة بك. مع التدريب فوركس لدينا، وسوف إتقان هذه التقنيات وأنها سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين خط النهاية الخاص بك.


سوف تتلقى إجابات على جميع أسئلتك كما يتحول تداول الفوركس من لغز معقدة أن يفتقد دائما قطعة - إلى شيء كطبيعة ثانية كما تلاوة أبك الخاص بك.


ستعرف:


وأنا لا أوقف هناك!


وتشمل صفحات معبأة من المعلومات من بلدي دورة تدريبية الفوركس نصائح عملية والأمثلة واقع الحياة. سوف تتعلم ليس فقط كيفية جعل التجار الناجحين - عليك أيضا الحصول على رؤية الصفقات في العمل لمعرفة كيفية تطبيق المعلومات التي تعلمت للتو.


تعرف على أهم الأخطاء التي لم ينجح تجار الفوركس، وكيفية تجنبها. أنا لا أتحدث فقط عن المؤشرات الفنية. هناك أخطاء شائعة تعزى للتجار الجدد. من خلال معرفة ما هي عليه، يمكنك تجنبها. اكتشاف الميزات وسيط الفوركس يجب أن يكون لديك للحصول على أفضل قيمة لباك الخاصة بك. تعلم كيف يتوقع التجار التجاريون (الكلاب الكبيرة) انعكاسات اتجاه السوق. تعلم كيفية استخدام "سلخ فروة الرأس" و "موقف التداول" للأرباح خلال فترات توحيد الأسعار. تعلم كيفية استخدام أعلى لأسفل تحليل السعر لمعرفة الاتجاه الحقيقي.


والكثير الكثير!.


أنا أعدكم بأنني لا تتوقف حتى نكتشف كل قطعة من المعلومات، والتقنية، والاستراتيجية التي تحتاج إلى تعلم لتداول الفوركس.


لكن انتظر! الناس يتعلمون أفضل من خلال مراقبة - لا تقرأ!


والحقيقة هي، إذا كنت فقط أرسل لك ملف بدف ضخمة أو كتيبات التشويش مع كل هذه المعلومات، وأنا لن أفعل لكم أي أكبر من صالح من الرجل الذي قال لك أن كنت "الحصول على الأغنياء من تداول الفوركس" وذلك باستخدام المؤشرات الفنية ونظم الصندوق الأسود.


تداول الفوركس لا يجب أن يكون معقدا ولكنه ليس لغير المتعلمين. ولكن قبل أن تصبح طبيعة ثانية لك، عليك أن تعرف وفهم الأدوات التي سوف تستخدم - والأهم من ذلك، أن يتم تدريسها لاستخدام تلك الأدوات بطريقة فعالة.


وغني عن القول، صفحات على صفحات من محتوى مكتوب سوف تعطيك صداع آخر وخلط بينك أكثر من ذلك. تحتاج إلى تفسيرات مكتوبة، ولكن تحتاج أيضا الدروس التفاعلية التي تظهر لك كيفية تطبيق ما قرأت وجعله بحيث حتى مهرج سوف نفهم ذلك.


أنا أضمن أن هذا هو النظام الوحيد في السوق اليوم الذي يكسر كل شيء إلى أسفل ويجعل من السهل جدا. هذا لأنني لا أحاول أن أبيع لك فكرة. بدلا من ذلك، أنا يعلمك الاستراتيجيات والنظام بالضبط كنت قد استخدمت - والكلاب الكبيرة تستخدم - لإشعال النار في نجاح الفوركس.


جميع الأدوات التي تحتاج إلى تداول الفوركس هي حق هنا!


مجرد إلقاء نظرة على جميع الأدوات التي تتلقاها عند الاشتراك في اتخاذ بلدي دورة الدراسة المنزلية:


تتضمن منطقة العضوية هذه.


ترى، انها هدفي لتحويل كل طالب لدي في تاجر محنك، ومن ثم السير معهم لأنها تنمو إلى تاجر الفوركس.


ورضائي النهائي هو عندما كنت لا تحتاج لي بعد الآن - كنت تاجر الفوركس مستقلة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارات الخاصة بك والعيش مع النتائج. في الواقع حتى أنك قد لا تتفق معي في بعض الحالات. وهذا هو ما ينبغي أن يكون.


وأعتقد اعتقادا قويا أن تداول العملات الأجنبية لديه القدرة على السماح للأفراد الملتزمين القدرة على أن تصبح مدرب الخاصة بهم وإذا التدريب لي يساعدك على تحقيق هذا الهدف ثم أعتبر نفسي النجاح.


هذا هو السبب بالضبط لماذا أنا ذاهب للمضي قدما ورمي في هذه أشرطة الفيديو - مجانا لمدة ثلاثة أشهر كاملة.


أنا لا أريد التوقف في الدورة. أريد تقديم دعم مستمر حتى تتمكن من فهم وتطبيق المفاهيم.


ولكن في بعض الأحيان حتى كل هذا لا يكفي. هناك أوقات عندما كنت تريد الذهاب إلى سؤال، وأتمنى أن تتمكن من طرح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على الإجابة الصحيحة.


الحصول على التعليم المباشر كلما كنت في حاجة إليها ...


عندما تأخذ دورة بلدي الدراسة المنزلية وتصبح عضوا، يمكنك الحصول على الفور الوصول إلى فريق ملتزم من المرشدين المنتسبين الذين يمكن أن نقدم لكم الدعم والموارد الإضافية - كلما كنت في حاجة إليها.


وهذا يعني أن ليس فقط لديك كل المواد الدراسية، والأدوات، ومنطقة العضوية، وأشرطة الفيديو ... لديك أيضا الوصول إلى الموجهين ذوي الخبرة الذين يقدمون لك التوجيه في اللحظة الدقيقة التي كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها.


... وهذه المكافآت المجانية ثلاثة مذهلة للاشتراك حتى اليوم!


الآن، أنا أعرف ما كنت أفكر. لقد قرأت من خلال هذه الرسالة، وكنت مقتنعا بأنك قد وجدت أخيرا نظام تداول العملات الأجنبية التي من المنطقي ويمكن أن تعمل من أجلك. وأنت تعرف أن الأدوات التي أقدمها هي مجرد الأشياء التي تحتاج إلى معرفة نظام بلدي والبدء في تداول الفوركس بنجاح.


ولكن كنت تفكر أيضا أن كنت قد بأسعار الفوركس دورات على الانترنت، وأنت تعرف أنها يمكن أن يكلف ما يصل الى الآلاف من الدولارات. نعم فعلا. مع كل ما أقدمه لكم، يمكنني أن أراهن أن الآن كنت تمزح تحت أنفاسك ... "بيتر، وهذا هو كل شيء عظيم، ولكن أنا فقط لا يمكن أن تستثمر في استثمار الآلاف من الدولارات في دورة مثل هذا الحق الآن!


وأنا أعلم ذلك، وأنا أفهم. بعد كل شيء، وتريد أن تتعلم لتداول الفوركس بحيث يمكنك كسب المال والحصول على المزيد من المال.


أنت بالتأكيد لا تريد أن تفقد الدايم الذي لم يكن لديك ل أو قضاء ما سيكون خلاف ذلك الخاص بك المال الاستثماري الفوركس على الثمن كيف دورات. لدي اخبار جيدة لك.


بالطبع دراستي المنزلية - مع كل ما كنت مفصلة في هذه الرسالة - لن يكلفك 1،200 $، على الرغم من أنك تعرف أنه لا يزال يستحق كل بنس واحد في ذلك السعر.


انها لن تذهب حتى يكلفك الشهير 997 $.


أوردر "كيفية تداول العملات.


مثل دوغ كبيرة "


دي في دي روم.


اللعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت.


4 ساعات من تعليمات الفيديو.


لراحتك نحن نقبل:


الرضا المال ضمان العودة: النسخة على الخط من الدورة تشمل الوصول إلى الحياة. If you are not completely satisfied with "How to Trade Currencies Like the Big Dogs", simply return it within 30 days with no questions asked. (Non-refundable handling fees: $30 for online course returns. $50 DVD returns)


To Order By Phone or Get Further Assistance:


North America Clients: Please call Toll Free: 1-800-516-0234.


International Clients: Please call: +1-604-953-0234.


شهادات الأعضاء.


"I spent approx $1,500 on training and I have already learned more in your mentoring area then I did from any of those materials." - Wendy Gibbons, Minnesota.


“Following the H & S pattern I showed you a couple of days ago, I rode the euro up for over a 100+ pips gain. But then it stalled and last night I saw a negative divergence of MACD on the 1hr chart and shorted it at 1.2266 and so far I am up about 60+ pips. Your course is amazing and so much simpler than the so called 4xmade****. Can't thank you enough Peter. Keep up the good work.” - Max O., Phoenix, AZ.


“1st I have to thank you for the training. I know for me it's still early days, but so far you Pivot Points have been deadly accurate (3 days in a row). Your system has paved & lighted my forex trading path & turned my dumb money into smart money. Thank you.” - Andre , South Africa.


"Your course is awesome, I've learned more in 2 weeks than in the last 4 years. Thank you all so very much for your hard, hard work. Please thank Peter also for what he is doing for all of us. You just can't put a price on how much you all are helping me. I now KNOW without a shadow of a doubt that I CAN NOW trade profitably, what a relief. Thank you again & God Bless you all. " - Jeff A. Riverside, Missouri.


"I read your system twice and I get it! I see it so clearly now. I traded the Forex for 2 years and tried everything (automated systems, books, different trading methods). When I read your system I revised it with 1 year history on GBP. I got mad becuase I did not start with your system the result was more than great, OMG! I wasted so much time on stupid books and stupid payable fancy indicators that some companies offer. YOU CHANGE MY LIFE!!" - Feras S. of Amman, Jordan.


"I am quite literally astounded at your accuracy of predictions day after day of receiving your daily news letter. I almost feel I should be paying you for it. I have already done well this month simply because I had the guts to listen to you and know your predictions are usually right on. I have a tiny little account I play with that is only $200.00 but it is fun and hopefully will grow over time. I am in no hurry. Down the road a bit I think I will open up a larger account and trade with you full-time. After all you can't knock success and proof is in my trading. I don't know where you get your info on the commercial traders (big dogs) but do keep up the good work." - Marc Abramsk.


"I must say that I am very, very pleased with this, It's just brilliant. For a long time I've been looking for a publication or training of sorts where the teacher says "This is what you do" First you do this, then this, then that etc, as well as showing you all the indicators and how they work. This video/seminar is just brilliant, I am very pleased with this Peter. Last April I went to a two day options seminar here in London, and after the seminar was over, I had a lot of printed information but still didn't have any idea on how to read charts or indicators or how they worked, but this one of yours Peter is just fantastic, I am now getting proper education which I couldn't find before." - Richard, UK.


"Howdy from Texas! Just to let you know got your course and it is AWESOME. Did I say AWESOME. Yes i did! -- It gave me such confidence. Still only 2/3 of it and been watching hammers and spinning tops at the pivots. Knowing that when price for example enters above the pivot thinking sell (although knowing about shades of gray). Anyway thought i would tell you first night after watching video on Sept 10th saw price enter around M3 and saw double top, thinking sell watched it got down to 1188 and then retrace to 1208. Then saw quadruple top along with a spinning top (I think it was a almost perfect cross). Saw where in the news the Swedes said no the Euro and I'm in at 1203 for a sell. I put my stop in above the double top at M3 at 1235. AS expected saw price move down and touch just above the pivot at 1181 - took my $180 and said goodbye for the day. I figured price still heading towards M2 at 1152 but going to take baby steps and not get greedy! Just wanted to say thanks. Will have lots of questions in future. You are right on Peter. I'm listening." - Mike Clements.


"I just wanted to tell you how pleased I am after finding your course and AM Review. I have been trading the Forex market for almost two years. After foolishly spending thousands in my first year trying to learn how to trade currencies. I found your material, and now my trading has improved ten fold since ordering your material and listening to the AM Review on a daily basis. Your system has changed my trading from consistently loosing to consistently winning in a short period of time. Your program is an exceptional value and learning experience. Please keep up the good work. Thanks" - Tom Schwartz from Scottsdale, AZ.


"First, I have to thank you for the training. I know for me it's still early days, but I'm averaging 30pips a day since studying Pivot Points (67% trade win ratio and improving). I trade the GBP/USD pair and so far you Pivot Points have been deadly accurate (3days in a row). It only missed M1 once by about 15pips I think, but what's 15pips! Your system has paved & lighted my forex trading path & turned my dumb money into smart money. Thank you." - Andre, South Africa.


"It is absolutely profound/uncanny how your Pivots Program works when the prices reach a particular pivot number. Well, I have got to the point of talking to my computer now (you might laugh, but it is true) as to the accuracy of your program. I personally think your program is great and very unique. Anyone who trades the currency markets (day trading or position trading) will benefit from your program. I do not believe what I am about to say to you is unique only to myself. I believed that the more indicators I used, coupled with graphical tools such as bollinger bands, moving averages and trend lines made me a better trader. In fact, by the time I had switched off my computer, my eyes were sore with so much nonsense on my screen, and I had LOST MONEY. Now, you come along, and WITHOUT any indicators (MACD and Moving Averages, if you wish to use them), and blow technical trading out the water with a +70% accuracy rate. I must THANK YOU for introducing me to your Pivots Program, as this is one of the GREATEST EDGES any trader will ever see, yet it is so simple to apply and to follow.” - Mark van Greunen, South Africa.


“I just don’t say anything locally in my small town, as everyone would think I had lost my marbles. I even know a stock broker friend, and asked him about the forex; he said stay away from forex. Funny how it has such a reputation amongst those who don’t know what to do, and how to use the PIVOTS and the buy and sell signals the way you have taught me. I was first introduced to forex by a guy that wanted me to pay him US$50,000 to teach me how to trade forex. You can make 20 percent per month on forex standing on your head with your pivot system. Many thanks, and thanks a MILLION for showing me the pivots. Like I said, a man from Toronto got me into the FOREX, but only on Fibonacci and, as you know, they don’t work anywhere near like the pivots. He charged me five grand for a three-day course, and I thought I had the world by the tail, until I found your pivot program on the Internet. The pivots are like science, and Friday was a perfect example of that as well, with that beautiful turnaround at 19:15. Like you said, it’s like taking candy from a baby.” - Adil Mogeem from Saudi Arabia.


"I would like to personally thank you and your very talented team for all that you provide. I have been a student for a couple months and I am currently trading successfully in a demo account 'soon to go live'. I have taken several trading courses for Futures and Options paid multiple times your course price and have been sadly disappointed partially the incomplete material but also my lack of taking the necessary time to devote to the study and practice required. This time with your course I decided to read and follow your recommendations on studying the material, paper trade and demo trade before going live, to really think of this as a business and the effort someone needs to put into any new business. I have been sitting back quietly watching and listening to your am-reviews, following up on previous or missed AM Reviews. I have also been studying, practicing the strategies that are discussed to determine what works best for me personally based on my tolerance level. I am absolutely amazed at the amount of coaching and attention that you provide your students. I am also excited and impressed with many of your students (Rick & Cheryl Kraai, Duncan Cooper) and their willingness to share strategies and prepare the supporting documentation. The level of detail that they provide is quite time consuming and I am convinced that your openness and true mentoring fosters that type of community environment. I am very happy to be part of this family and I feel that I have new friends from all over the World. Thank you and God bless you!!" - Pam Hansen Atlanta, GA.


"Peter, I thank God for you every day. You have taught me how to fish. I will never be hungry again. " - Bernadette Addison of Dover, NJ.


"Peter, My trading partner Andrew and I purchased your course a short time ago. Having been exposed to forex for the past year through another pricey course, I didn't really need the beginner training but I did need to know how to capture pips consistently and did not feel I had gained proper training to do so. After many (hundreds) of hours on the charts I found that I was more confused than ever. I didn't know where, when, or even how to spot a winning trade. THEN. I my trading partner found your course and online training. I have to admit, I was skeptical at first. After taking the advice from several "pros" and my losses getting worse I began to wonder if I could even do this so believing you could help was somewhat doubtful. I immediately started watching the online tutorials and am reviews. I was hooked. You explained this market in a way I have never seen and it all made sense. I had been trading real money for a while and had stopped due to the losses. After viewing probably 100 tutorials in less than a week I decided to venture into the live arena again. Well the results speak for themselves. Before your course I was lucky to win 3 out of 10 trades. Since learning your way of trading I have made 15 trades and had 0 losses. All I can say is your training and mentorship is the answer to my prayer. I sincerely thank you for being my mentor." - Dan Shortridge, NC.


"First I want to thank you for your course. About 6 months ago a friend introduced me to FOREX trading using the news, MACD, Stochastics and EMA lines. Even though I could tell market direction from these things I could not tell when price would move, or where and how far. I either stayed in a trade too long or not long enough and I often got whipsawed badly. I invested small, ($1700) but when I had only $300 left I quit. I did not trade again until I bought your course. I spent all my free time studying your course and saw all the mistakes I was making. I restarted trading May 1 using only 1 mini-lot at a time. In the first week I had 23 trades with 19 winners and 4 losers. I will take those odds any day and your course was my guide all the way. I now have 571.54 in my account and I hope to increase it again this next week. I am sure your big traders are laughing at these small potatoes, but to almost double my money in one week is one of the most exciting things I have ever experienced. I can now look at a chart and know 75% of the time where it will go and when to get in and not get in, no more no man's land for me. Thank you, and I will write again next week and let you know how I did. God bless." - Robert Villmow, Nanning, China.


"I wanted to write and tell you how much I appreciate your course. You are a man of integrity and very professional. I was skeptical at first but have grown to trust and admire your word and work. Thank you very much. Sincerely, Andy" - Andy Rosko from Renton, WA.


"Hi Peter, Even though I have been trading for almost 4 years, I have found your information to be extremely helpful. This is definitely the best $400 I have ever spent for trading purposes. And I have recommended your course to every trader that I know. After taking your course, I find myself drawing more and more pencil lines in my trading. Drawing lines from one support to the next and from one resistance to the next. I have been amazed how actuate the Pivot Points have been. I am also amazed, how many times these same pencil lines can be used to help predict how far a price will move in one direction or another. I recommend that all traders practice drawing pencil lines. Draw your lines from one support point to the next support point and from one resistance point to the next resistance point. I like to go back and extend the lines out. Many times a pencil line that was used as support will later become resistance or vice versa. Thanks you again for your efforts. Your new friend, Alan" - Alan R. of Brandon, FL.


"Dear Peter, .. Wow! Thank you so much for being such a great teacher and such a giving individual. And thanks to all the members who write in too. " - Mindy & Evelyn of Santa Barbara, CA.


"Peter, I've had your course for 1 month yesterday. It all clicked today! Trendlines, RR tracks, Price Projections, and let's not forget making those pips! I'm having such a hard time excercising restraint. My plan is to go live on June 1. I'm making all this money on paper. It's hard not to go wild. Price projections work, trendlines work, pivots work! Thank you." - Brad Carter, West Palm Beach, FL.


"Peter and Forexmentor Team: Today I concluded a position trade on the GBP/USD and made a several hundred tick profit (modesty prevents me from reavealing the actual number). However the money that I made is somewhat immaterial because what I want to put over, is the the confidence that you have given me [together with outstanding contributions from Rick, Cheryl, Duncan and other members]to trade the forex using logical, powerful, robust and well presented methodology. From us all out here in "ForexMentor Land",thanks guy's."


"I simply kept things. simple and applied your methods. I tell you I felt like I had stolen the money or something!! ;-) Your methods work because they are tried and true." - Afam Uzoka of London, UK.


"Hi Peter - First, your course it the best I've seen insofar as value and benefit to the student. I know because I started in the futures market after college in 1977 and I've seen all the others who bloviate, fell victim to the preditors early in my youth, and learned the only way to succeed is to become self sufficient in my own analysis of the market. When I made the jump to Forex, I consider myself fortunate to have found you because the two markets require a different set of skills and I had to learn a new trick or two. I've never met you personally, but you present your work in a manner on behalf of your students that is indicative of a caring person of faith, principles, ethics and morals. How refreshing in this business. I hope to meet you one of these days to personally thank you for being a part of my continued succcess." - Gary Whidby of Conyers, GE.


"Hi Peter, I just wanted to send you a quick note to thank you for the time and effort you put into the am review. For someone like me(just learning to trade), they have really been teaching me valuable lessons. As a new trader it really helps when you go through the currencies and show us your perspective on what you think is going to happen. I have made $850 in demo money the last two days tracking a couple of position trades. I don't know of any other currency course that is as hands on as yours. Keep up the good work! God Bless" - Dan O. of Delano, MN.


"Hello Peter, This is a long over due THANK YOU! I purchased your course back in March of this year and I was totally blown away with the content. It is all straight forward, no fluff, non-esoteric or off-beat information. I love your AM review, which keeps getting better, I look forward to it everyday. I feel like you are in my house coaching me personally everyday! I like the idea that it is not someone on some "ivory tower", it's a very open and down to earth community for everyone to learn and help others. I continue to improve with my trading week after week, I am currently at 67% win/loss ratio. I went live with my account in the begining of June which to date is up 69% hmmm. beats the .125% per/mo. interest rate banks pay" - Michael O'Neill of Greenfield, Massachusetts.

No comments:

Post a Comment