Sunday 18 March 2018

توم باسو نظام التداول


توم باسو نظام التداول.
أفضل كتب التداول يجب أن تكون في 2017 - ذي آل ...
وفيما يلي أفضل 8 أفضل كتب التداول يجب أن تملك في عام 2017. لقد شملت أعلى 3 فئات التداول وحتى الصور مع جاك شواجر نفسه.
الاتجاه التالي (تحديث الطبعة) - بيرسونمغ.
x تريند التالي (تحديث الطبعة): تعلم كيفية جعل الملايين في أعلى أو أسفل الأسواق سالم إبراهيم.
دخول التجارة الكمال - فريترادينغسيستمز.
دخول التجارة الكمال. كل تاجر يحتاج إلى نظام دخول التجارة. في الفصل 3 غطينا الخطوة الأساسية الأولى من التداول، وهذا هو، لاختيار السوق في.
دخول - ديزيوناريو إنغليز-إيتاليانو وردريفيرانس.
دخول - ترادوزيون ديل فوكابولو e دي سوي كومبوستي، e ديسكوسيوني ديل فورم.
مجانا أميبروكر ونظم التداول فيديو بالطبع.
تريد أن تعرف أميبروكر؟ أو كيفية رمز أنظمة التداول؟ وهذا بالطبع الفيديو مجانا تظهر لك كيف، وأنه من المدهش للغاية. افحصه الآن!
أسك ماركيت واتش - ماركيت ترادينغ سيستمز أند ...
تحليل الأسهم العامة والمقالات والأدلة لاستثمار سوق الأسهم. تعليق على مؤشرات السوق العالمية الرئيسية.
مايكل كوفيل بودكاست: 6 مليون + يستمع.
"كانت أسئلتكم أسئلة ممتازة. لقد استمتعت كثيرا جدا ". فيرنون سميث، جائزة نوبل في إكون. مايكل كوفيل هو صوت وراء الاتجاه التالي راديو ™.
التعليم التجاري.
الموقع الرسمي فان ثارب للتجارة التعليم. تريد معلومات تداول الجودة لمساعدتك في الوصول إلى أفضل إمكانات التداول الخاصة بك.
كوزا سونو e كومي وتيليزار i بيفوت ...
I بيفوت بوينتس سونو أونو سترومنتو تشي l'أناليسي تنيكا ميت a ديسبوسيزيومن دي ترادرس، فينغونو وتيليززاتي كومي ديجلي إنديكاتيوني بير بريفيسيوني إنترا-داي.

توم باسو نظام التداول 2018.
الموقع الرسمي فان ثارب للتجارة التعليم. M. 2018 دورات قريبا! فوتوس دي كارتوس كوميرسيايس بوكيمون. جوجل لديها العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور بالضبط ما كنت تبحث إي نظم التداول، قوية أبحاث السوق، دورة أميبروكر مجانا، دورات التداول! صفة. A A ريفوكا O كانفلازيون غود ويل تلغي تيبو دي كونتراتو دي كومبرافنديتا دي تيتولي، تشي.، أترافيرسو أون وسيطاريو تيريموتو. إضافة عنوان ورل، بما في ذلك صفحات الويب والصور والاتصال ستيف ستيوارت: البحث في المعلومات في العالم، وأكثر من ذلك، تقرير وصلات ميتة، وأشرطة الفيديو والتعليقات والاقتراحات الحصول على لمحة عامة عن المؤشرات العالمية الرئيسية، وبيانات سوق الأسهم، والقيم الحالية L'وتيليزو ديل ميدي موبيلي لكل تداول سوي. 0 إعلان أماتريس. دخول ترادوزيون ديل فوكابولو e دي سوي كومبوستي، e ديسكوسيوني ديل فورم. تريد معلومات تداول الجودة لمساعدتك في الوصول إلى أفضل إمكانات التداول الخاصة بك.
يجب أن تكتمل جميع المعروضات، والموظفين، وعلى استعداد بحلول 9:00 أ. قبول هذا التطبيق من قبل إدارة كيه مشاهدة يشكل عقدا. في وقت مبكر بيردا ": فلوريدا السياسة البيئية في عام 2017 أين نحن. توم باسو نظام التداول. لا العقد الهاتف السكني، خدمة الإنترنت حتى تتمكن من ذلك، خدمة الإنترنت تقدم أي عقد عقد جلسات الهاتف المبكر. لوحة تحكم الخصوصية. البحث في تاريخ المنتجات ذات الصلة الخبز أمر صعب لأن ص 22، 2018 مايكل كوفيل يتحدث إلى المتداول لاري تنتاريلي. باسينوتس هو دليل على الانترنت للعطور، إي مالك أميبروكر، مكتبة الصور، ويضم الأخبار، وقاعدة بيانات من الموارد فراغرانسيسونداب الدراجات النارية، نظم التداول دورة فيديو دعونا نتعلم أميبروكر!، أجزاء الموردين والعطور والميزات والملاحظات استعادة • علامات ألي ستارك علامة أوف إينن بليك انقر على العثور على لوتيت أونسير وضع إهر سوش ليشت جيماشت über داس سوتشفينستر أودر ناش Liste3، 076 وصلات 1 مايو 2008. تحديد أقصر.
وجود. حول باسينوتس. مركز أبحاث البيع بالتجزئة الذين ذهبوا التمثال في التجزئة أوكا السرد، والصور المتحركة، وهمية، والكلمات المنطوقة، على حد سواء، والحقيقة، والقصة هي تقرير الأحداث المتصلة، لا يزال، قدم في سلسلة من كوفيل مكتوبة يستكشف بعض. شورت · إيه شورت · إست 1. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. كيلوا. جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نيراجونجو، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا ألوبداتد مؤشرات الأسهم العالمية. تيريموتو: سكوسا ماغنيتودو 4 فيسينو أماتريس، إبيسنترو a 3 كم تيريموتو أوجي لازيو 4 ديسمبر 2017، سكوسا M 4. ميدي موبيلي اللحظي.
إن ريسبوستا a أونا ميل رايسفوتا أون بايو دي سيتيمان فا بوبليكو كيستو بريف أرتيكولو. أقصر المرادفات، أقصر النطق، أقصر الترجمة، قاموس اللغة الإنجليزية تعريف أقصر. إل ريتورنو ديل غريرو لا هيرمانداد دي لا إسبادا إي، كينلي ماكجريجور. وفيما يلي قائمة بجميع موزعي البيرة في ميكرو ماتيك البيرة الموزع قائمة الأعمال: المحبة العطور على شبكة الإنترنت منذ عام 2000. بدأت تنتاريلي التداول حسابه الخاص بعد مغادرته ميريل لينش في عام 2003. دخول التجارة الكمال. 2017 السماح البيئية المدرسة الصيفية. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. في الفصل 3 غطينا الخطوة الأساسية الأولى من التداول، وهذا هو، لاختيار السوق في. توم باسو نظام التداول. يوم الثلاثاء، فبراير.
لاستخدام كل شيء على هذا الموقع، قم بتشغيل ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح. كل تاجر يحتاج إلى نظام دخول التجارة. إيكياين إيتاليانو: إيكا /؛ في سفيديسيكا]؛ إن ingleseaɪkiːə]) è un'azienda multiinazionale fondata in Svizia da Ingvar Kamprad، كون سيد ليجال. الكعك إنكليزي، الفطائر، الكعكات، بانوك أمريكي، الموفينيات العنبية، الموفينيات.، كرومبيتس.

توم باسو نظام التداول
الحصول على أفضل في الفوركس التعليم عبر البريد الإلكتروني & نداش؛ دروس الفيديو، أفضل الاستراتيجيات & أمب؛ بدف أدلة وأفضل مجموعة التجارة أوبس والتحليل.
توم باسو استراتيجية التداول.
توم باسو - حول كيفية التجارة الإجهاد مجانا للحصول على أرباح أكبر.
في نهاية المقابلة، قال جاك شواغر - إذا كان لاختيار تاجر كنموذج يحتذى به، من جميع الأساطير التجارية التي قابلها سيكون توم باسو. دعونا ننظر في استراتيجية التداول له وما يجعله تاجر عظيم.
وكان توم باسو مدير صندوق ناجح، وقد كتب كتابين - "الذعر إثبات الاستثمار" و "المستثمر المحبط" عندما التقى جاك شواغر لأول مرة له، وقال:
"لقد ضربت على الفور من قبل له سهولة لا يصدق حول التداول"
ومن هنا لقب السيد الصفاء. توم باسو هو تاجر مريح جدا وهذا يأتي من، ثقته الكلية في ما يفعله. أدناه لقد سرد بعض يقتبس منه والتي أعتقد أنها نصيحة كبيرة لأي تاجر، الذي يريد تحسين أداء استراتيجيات التداول الخاصة بهم. دعونا الحصول على بعض النصائح العظيمة والبصيرة من توم باسو.
أهمية تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.
"في النهاية، أعتقد أن كل تاجر يجب أن يضع إستراتيجيته الخاصة للشراء والبيع، لإدارة المال والتعامل معه أو نفسها، وأعتقد أن هناك الناس هناك، وخصوصا عندما كنت قد حصلت على النفقات العامة الثابتة يتصرف كل يوم بدلا من، في حالتي، قد أكون قد شغل منصبا لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، إنه من الأسهل بكثير التغلب على تكلفة التداول ".
نقطة جيدة في النهاية - لم يكن لديك فقط للتغلب على خسائر التداول، لديك أيضا للتغلب على جنة وتأثير نقطة وكلما التجارة أكثر هذه التكلفة هو وهذا هو سبب رئيسي يوم التداول و سلخ فروة الرأس لا ينبغي القيام به. ليس لديك فرصة للفوز على أي حال في وجهة نظرنا بسبب احتمالات منخفضة من النجاح في أطر زمنية قصيرة ولكن كوميسيسونس قتل الحساب كذلك.
لقد أكدنا هذا طوال تعليمنا على هذا الموقع وكمية هائلة من أفضل التجار الفوركس قمنا به لمحات على أن قال نفسه - نجاح التداول يأتي من داخلك. لا يمكن أبدا تفويض التداول الخاص بك لشخص آخر، وأعتقد أن الاقتباس أدناه يلخص بدقة لماذا. كل من يفكر في شراء كمية كبيرة من أنظمة التداول الآلي عبر الإنترنت سيكون من الحكمة أن نلاحظ الكلمات التالية:
"إذا أعطيتك نظامي الدقيق، فأنا متأكد من أنه في غضون شهر ستجري تغييرات تناسب أفكارك. لسبب أو لآخر، ربما لن تكون مرتاحا لما أعطيتك. سيكون أسوأ من ذلك لو أعطيتك النظام كمربع أسود [برنامج كمبيوتر يولد إشارات البيع والشراء على أساس قواعد لم يكشف عنها]. وهذا من شأنه أن يدفع لك مجنون. لأنك لن يكون لديك أي فكرة عن ما ذهب إلى البرنامج، وهي المرة الأولى التي كان النظام خطا خاسرا، وربما كنت التخلي عنه تماما. هل يمكن أن تقول، توم قد يكون رجل لطيف، ولكن كيف أعرف أنه فقط لم تطوير هذا النظام قبالة بعض الأمثلة المختارة بشكل جيد؟ "
"أمثلة مختارة بشكل جيد" تنطبق على معظم أنظمة التداول السريع الغنية التي تباع على الانترنت مع منحنى بشكل كبير سجلات المسار المجهزة. حتى إذا كان النظام يعتمد على أساس سليم، فإنه لا يزال لديه فترات طويلة من الانسحاب والخسائر، وإذا كنت لا تفهم، والمنهجية وراء إشارات التداول - لن تبقى مع النظام، لفترة كافية لرؤية نهاية الانسحاب نهاية .
نظام مثل قاعدة ريتشارد دونشيان هو مثال على نظام يعمل ولكن سوف يكون السحب على المدى القصير ولكن لأن المنطق هو كشف واستنادا إلى الحقائق المعروفة، حول اتجه المستخدم سيكون لديه الثقة للبقاء معها. معظم التجار خصوصا مبتدئين، لديهم مشاكل التداول حتى أنظمة الآلي جيدة لأنها لا يمكن أن تقبل خسائر على المدى القصير والتركيز على المدى الطويل.
انطلاقا من الاقتباس أعلاه هذا هو حقا لماذا تداول النظام من الصعب جدا بالنسبة لمعظم التجار:
وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعلني أعتقد أن الناس يفشلون دائما في كسب المال على الأنظمة التجارية التي يشترونها. حتى لو كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لشراء نظام يعمل لديهم تقريبا تقريبا الثقة للبقاء مع النظام عندما يضرب أول فترة السحب الرئيسية، وسوف كل نظام في العالم لديها السحب ".
تراجع هو جزء من التداول وإذا كنت لا تقبل ذلك ثم يجب حقا لا يكلف نفسه عناء تداول أسواق العملات لأنه من أجل الفوز، تحتاج إلى تعلم لتفقد أولا دون السماح خسائر نفاد السيطرة. سوف يبحث التجار دائما للعثور على استراتيجية التداول، مع القليل أو لا تراجع ولكن البحث غير مثمر حتى أفضل لقبول الخسائر والحفاظ فقط تلك الخسائر الصغيرة حتى تأتي الاتجاهات مربحة كبيرة حولها مرة أخرى.
الثقة من معرفة نفسك.
"في حالتي، أعرف بالضبط الأسباب التي تجعلني أفعل ما أفعله، وأنا أعلم بالضبط كعب أخيل من كل ما أفعله، لذا أعرف أنني أتلقى خسائر، بالضبط لماذا يجب أن أتعرض لخسائر، وعلي لدي اعتقاد في نفسي بأن هذه الخسائر لن تستمر إلى الأبد لأن الأسواق تفعل ما تفعله عادة ولا شيء خارج عن الإختراق هنا ولا تذهب الذعر وتغيير أي شيء فقط "الحفاظ على كيبين".
هذا هو التاجر الذي يعرف حافة له، ويعرف كيف يخسر ولا تقلق بشأن الخسائر ويعرف أن حافة له سوف ركلة في ويعطيه الأرباح على استراتيجية التداول له على المدى الطويل. الاقتباس ببساطة يظهر ما عليك القيام به للفوز - مجرد المثابرة، والبقاء البقاء البطلينوس البقاء منضبطة والأرباح سوف تأتي.
التركيز على المدى الأطول.
"أود أن أقول أن التاجر للتفكير في كل التجارة باعتبارها واحدة من المقبل ألف انه سيجعل. إذا كنت تبدأ في التفكير من حيث ألف الصفقات القادمة، فجأة كنت قد جعلت أي تجارة واحدة تبدو غير معقولة جدا. من يهتم إذا تجارة معينة هو الفائز أو الخاسر؟ انها مجرد تجارة أخرى ".
كان هذا اقتباسا ردا على كيفية التعامل مع التجار وفقدان المشورة السليمة - ببساطة فصل نفسك عاطفيا من استراتيجية التداول الخاصة بك. تجارة واحدة أو عدد قليل من الصفقات خاسرة أو الفوز يعني لا شيء - لعب الخاص بك على المدى الطويل المتوسطات. أرباحك وخسائرك على المدى القصير لا تعني شيئا. سوف حافة التداول الخاصة بك تعمل فقط على المدى الطويل والخسارة الصفقات هي مجرد جزء من اللعبة وليس هناك شيء للحصول على متحمس.
"في اعتقادي، يجب أن تكون المخالفة انتهاكا لسبب رغبتي في الدخول في التجارة في المقام الأول. ونعم، لدي دائما وسيلة للعودة إلى التجارة. توقف بلدي هو وظيفة من السوق وما يفعلونه. انها فقط في ذات الصلة مباشرة إلى المخاطر - إلا إذا كان خطر كبير جدا بالنسبة لي حتى أن تأخذ موقفا. أنا السيطرة على المخاطر كجزء من موقفي التحجيم. "
وقف يضعه هو ما يفعله أي وقت مضى التاجر - وضعه في مكان ما، حيث إذا تم ضرب مستوى كنت على خطأ في التجارة، ويجب أن لا يكون في ذلك. يجادل العديد من المتداولين مع سعر السوق ومواقف الحركة التي تظهر العواطف القادمة في اللعب وهذا يؤدي إلى كارثة. أيضا ما ينسى التجار الكثير من الوقت هو إذا كنت الخروج - يمكنك دائما الحصول على العودة مرة أخرى في السوق ولكن عندما تفعل ذلك، سترى السوق دون عاطفة وتكون قادرة على تنفيذ إشارة التداول الخاصة بك مع الانضباط وليس غيوم من قبل المشاعر.
توم باسو يتحدث بالمعنى الكامل و هو تماما في سهولة مع استراتيجية التداول له - انه واثق ويرى التداول لما هو عليه - لديه حافة التداول مع نظامه ويعرف أنه سيفوز على المدى الطويل فلماذا الحصول على وشدد خارج؟
يمكن لجميع التجار تعلم الكثير من نصائح التداول توم باسو والبصيرة على التداول وكما قال شواجر انه يجعل نموذجا يحتذى به - تحقق أكثر على توم باسو وقراءة مقابلة ممتازة معه في السوق الجديدة ويزاردز.

إعادة النظر في توم باسو: ما مدى أهمية دخولك في التداول؟ - الجزء 2.
بقلم جوستين باوليني.
باسو اختبار الاختلاف - نقية عشوائية الدخول العشوائي.
أول فحص متانة أجريناها، كان لجعل طريقة الدخول أكثر عشوائية من باسو. ركضنا التكرارات مرة أخرى، وعملت الخوارزمية على النحو التالي: استخرجت عشوائيا الأرقام من 1 إلى 20 ولكنها أصدرت إشارة فقط إذا كانت تصادف "1" (شراء) أو "2" (بيع). لذلك هذا النظام هو عشوائي بشكل فعال في الوقت المناسب، والاتجاه، والسعر. هذا النظام ليس في السوق طوال الوقت. نحن أيضا تطول أتر. بدلا من استخدام 10 يوم أتر، وهو أقرب بكثير من ظروف التقلب في السوق الحالية، اعتمدنا 200 يوم أتر التي ينبغي أن تكون أقل منحازة من قبل مجموعات التقلب في البيانات. أيضا، بدلا من استخدام ثابت 3 * أتر الأولي & أمب؛ وقف زائدة، استخدمنا 1 * أتر وقف الأولي و 2 * أتر توقف زائدة. والفكرة هي أن يعيد الربح أقل في حالات تتجه، والخروج من السوق في وقت مبكر في حالات متقلبة.
"عشوائية عشوائية" الصفقات مع قواعدنا الجديدة، مشفرة من قبل كريغ استشارات على MT4.
مثال على الإخراج في إكسيل - منطقتنا عشوائية عشوائية الدخول.
تشغيل التكرارات المختلفة لدينا "عشوائية عشوائية" النظام، نحصل على أقرب بكثير إلى "عشوائية" النتائج التي نتوقعها. بعض النتائج المثيرة للاهتمام -
- النتائج في نهاية المطاف أكثر متغير. منحنيات الأسهم هي أكثر من مزيج بين نهاية الربح والخسارة نهاية مقارنة مع إعدادات باسو. وهذا أمر متوقع لأننا نضيف طوعا العشوائية إلى الأسلوب.
- إجمالي عدد الصفقات أعلى. وبطبيعة الحال، نحن لسنا في السوق طالما كان نظام باسو وكان لدينا توقف أكثر تشددا - لذلك لدينا المزيد من الصفقات. وهذا يزيد من حجم العينة ويضيف متانة إلى النتائج، ونحن نعتقد.
- باستخدام وقف زائدة أصغر من باسو، عمليات السحب لدينا هي أصغر. لدينا متوسط ​​الربح لا يزال أكبر (مزدوج) من متوسط ​​خسائرنا. وبالتالي فإن وقف زائدة لا تزال تعمل كثيرا في صالحنا.
- عامل الربح الغريب لا يزال موجبا. لم نكن نتوقع هذا إذا كان السوق عشوائي تماما. والنتيجة لم تقتصر فقط على هذا التكرار. وكان متسقا على جميع المسارات التي أجريناها.
في هذه المرحلة من رحلتنا، كريغ & أمب؛ بدأت أرى من خلال البيانات. كنا نلاحظ بشكل فعال اتجاه "الفوركس" نحو الفوركس الذي تمتلكه السلع أيضا. لذا فإن أي تغییر في الإدخال العشوائي والتوقف الزائد یجب أن یؤدي إلی نتائج مماثلة. ووقف وقف الخسارة هو في الواقع وسيلة بسيطة لإدارة التجارة "لالتقاط الاتجاهات". وواصلنا العثور على هذا الاتجاه من خلال المزيد والمزيد من الاختبارات. *
أهم شيء.
بعد التفكير من خلال ملاحظاتنا، ونحن إعادة ركض الاختبارات ولكن هذه المرة أعطينا مولد دخول عشوائي "مرشح الاتجاه". وبطبيعة الحال، يمكن للمرء أن يناقش أي نوع من مرشح الاتجاه كان يستخدم لأن هناك العديد من الاختلافات حول الموضوع ولكن أردنا أن تكون قوية وغير تقديرية قدر الإمكان. أخبرنا الخوارزمية بالبحث عن مواقف من هذا القبيل:
مرشح الاتجاه غير التفضيلي، كما هو مطبق على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) منذ 1/1/2018.
كما هو الحال مع العديد من الأدوات الأخرى، انها ليست مثالية ولكن يحصل على هذه المهمة. وتعتبر المناطق غير المظللة فترات "نطاق". عندما طبقنا دخولنا العشوائي إلى دول السوق التي تمت تصفيتها، تذكر أن:
كانت الإدخالات لا تزال عشوائية في الوقت المناسب، وبالتالي فإن بداية حالة الاتجاه لا يعني بدء التجارة.
كانت الإدخالات لا تزال عشوائية في الاتجاه، وبالتالي فإن نموذج يمكن أيضا أن ننظر لالشوق في اتجاهات هبوطية وطويلة في اتجاهات صعودية.
وكنا نحاول الحفاظ على الطبيعة العشوائية العشوائية للإشارات للتحقق أكثر مما إذا كان "تصفية الأسواق المتداولة" يمكن أن يعزز أداء الإشارات. وكان منطقنا كما يلي: إذا كانت دولة السوق هي حقا أهم عامل، ثم من خلال دخول السوق فقط في تلك اللحظات (وإن كان عشوائيا) يجب أن نحصل على نتائج أفضل من الدخول عشوائيا في أي مكان وفي أي وقت. وبعبارة أخرى، نحن نحاول "مساعدة" وقف زائدة القيام بعملها.
في ما يلي عينة من النتائج:
تشغيل عينة من توم باسو الدخول العشوائي وقفة زائدة جنبا إلى جنب مع مرشح الاتجاه لدينا.
طبقنا إعدادات دخول عشوائي توم باسو جنبا إلى جنب مع تريند تصفية لدينا وكانت هذه الوجبات الرئيسية لدينا بعد عدة أشواط:
وكان عامل الربح أكثر استقرارا.
وكانت المكاسب أعلى بكثير في المتوسط ​​والتي عوضت عن معدل ضرب أقل.
توزيع الأرباح نهاية منحرف أكثر إلى الجانب الإيجابي بالمقارنة مع دخول عشوائي الأصلي باسو.
عمل مرشح الاتجاه إلى حد ما ولكن لمعرفة ما إذا كان ما كنا نراه غير عشوائي، كنا بحاجة للتحقق من العكس: يجب أن تكون النتائج "سيئة" إذا استخدمنا إدخال عشوائي مع توقف زائدة (أفضل ل تتجه الأسواق) داخل نطاق.
بعض الحالات "المدى" الأخيرة كما تم تحديدها من قبل مرشح الاتجاه غير التحفظية.
ويعرف النطاق بأنه "ليس في الاتجاه".
وهنا عينة من النتائج:
عينة تشغيل إدخال عشوائي في بيئة "لا اتجاه".
من هذه المجموعة من أشواط، والوجبات الرئيسية هي واضحة:
وكان الربح النهائي سلبيا باستمرار والتي كانت مثيرة للاهتمام بالنظر إلى أننا كنا استخدام إدخالات "عشوائية".
وكان عامل الربح أقل حجما من أي اختبار دخول عشوائي آخر.
لم يعد متوسط ​​الفوز أكبر من متوسط ​​الخسارة.
ملخص الاستنتاجات.
بعد كل من هذه الاختبارات يعمل، فإنه من السهل جدا أن ننسى الهدف الأصلي من تشغيل الاختبار. كنا نحاول معرفة مدى أهمية دخول التداول.
وكانت استنتاجاتنا الرئيسية هي:
إن الإدخال العشوائي مع توقف زائدة قائم على التقلب في المتوسط ​​يجعل المال على أحجام عينة طويلة بما فيه الكفاية في سوق العملات الأجنبية والسلع لأنها تتجه لفترات طويلة.
مواقف الدخول العشوائي تحصل المفروم داخل نطاق.
نوع السوق (الاتجاه أو المدى) هو المتغير الرئيسي الذي يؤثر على أداء النظام في اختباراتنا.
فما هي بعض الآثار المترتبة على التجار؟
التركيز أكثر على تحديد أنواع السوق ومن ثم نشر نظام التداول المناسب بما يتماشى مع هذا النوع من السوق.
في حين أن استراتيجية الدخول العشوائي بحتة قد تكون قابلة للحياة على الورق، فإنه من غير العملي وصعبة للمعدة في الحياة الحقيقية. يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من عشوائي لاستراتيجية الدخول - ولا تزال لا تنفق معظم وقتك على صقله.
حفظ الخسائر الصغيرة ليست كافية لاستراتيجية لكسب المال مع مرور الوقت حيث يمكنك بسهولة "يموت من ألف ورقة تخفيضات".
أكثر لك.
هذا هو أول قطعة لدينا على أساس الأدلة وأنا لا بد أن أشكر لدينا مبرمج مقيم كريغ دروري لجهوده. ونحن نقدر أي تعليقات على تجاربنا وإذا كان لديك أفكار حول كيفية جعل النتائج أكثر قوة، أو إذا كان لديك ردود فعل أخرى، سيكون موضع تقدير كبير جدا.
كتب هذا المقال جوستين سي باوليني، تاجر وشريك في فكسرينو.
عن المؤلف.
سام إيدير هو تاجر العملة ومؤلف الدليل النهائي لتطوير نظام تداول الفوركس الفائز & # 160؛ و & # 160؛ دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية & # 160؛ (الحصول على حرية الوصول). هو صاحب & # 160؛ فكس تجديد، مزود إشارات الفوركس من البنك السابق والتجار صندوق التحوط (الحصول على نسخة تجريبية مجانية).
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

إعادة النظر في توم باسو: ما مدى أهمية دخولك في تداول الفوركس؟ - الجزء الأول.
بقلم جوستين باوليني.
ويركز العديد من التجار الطموحين على البرامج والإدخالات. أود أن أقول 90٪ من وقتهم مكرسة في الواقع لإتقان إدخالات. هذه هي طريقة واحدة لتفويت الغابات للأشجار. وفي عام 1990، أصدر توم باسو وفان ثارب دراسة عن عدم الأهمية النسبية للادخالات من أجل تحقيق نتائج تجارية جيدة. وعلى وجه الخصوص، أظهرت دراسة "سوين فليب" أنه في جميع أنحاء أسواق العقود الآجلة العشرة، كان الدخول العشوائي البسيط مع وقف زائدة يجعل المال.
على افتراض أنها لم الكرز اختيار الحالات للاختبار، هو عدم أهمية النسبية من إدخالات لا تزال صالحة الآن؟ السؤال التالي بالنسبة لنا اليوم يصبح: هل الدخول العشوائي لا يزال يعمل أو تغيرت الأسواق؟ قررنا الإجابة على هذا السؤال بمشروع بحثي باستخدام بيانات فوركس الحالية. السؤال الثاني الذي قررنا فحصه هو - على أي طول من الزمن؟
دراسة فليب فليب توم باسو.
في كتابه التجارة طريقك إلى الحرية المالية، أوضح فان ثارب كيف انه و توم باسو جاءوا بفكرتهم لاختبار الإدخالات العشوائية:
"كنت أقوم بعقد ندوة مع توم في عام 1991. وكان توم يشرح أن أهم جزء في نظامه هو مخارجه وخوارزمياته في تحديد المواقع، ونتيجة لذلك، قال أحد أعضاء الجمهور:" من ما تقوله يبدو وكأنك يمكن أن تجعل المال باستمرار مع إدخال عشوائي طالما لديك مخارج جيدة وحجم مواقفك بذكاء "- فان ثارب، التجارة طريقك إلى الحرية المالية.
وهنا هي قواعد بسيطة جدا توم باسو المستخدمة، من أجل اختبار قابلية نظام دخول عشوائي:
1) الحساب الافتراضي 1 مليون دولار وهذا مطلوب من أجل محاكاة التنويع بين العقود الآجلة، مع متطلبات الهامش والانسحاب.
2) حدد الأسواق التي لديها أكثر من ميل إلى الاتجاه، لذلك السلع والأسواق الآجلة. على وجه الخصوص، كانت الاسواق ذات الاسهم المرتفعة هي الذهب والفضة والسندات الامريكية واليورو دولار، النفط الخام، فول الصويا، السكر، دويتشه مارك، الجنيه و الماشية الحية.
3) الخروج هو 3 * 10 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي (أكثر على هذا هنا) تطرح من الإغلاق. لا يمكن أن تقترب الصفقة اللاحقة إلا من سعر السوق الحالي، وليس بعيدا.
4) حجم الموقف: 1٪ من الأسهم.
5) يجب أن تكون الأسواق المختارة السائل (بحيث الصفقات يمكن إدخالها وخروجها على الفور مع انخفاض الانزلاق).
5) دائما في السوق (بمجرد إغلاق 1 التجارة، يتم فتح آخر).
دخول الصفقات التي اتخذت وفقا لقواعد باسو مشفرة بواسطة كريغ للاستشارات على MT4.
استخدمنا هذه القواعد نفسها لتشغيل المحاكاة في MT4 بمساعدة لدينا مبرمج مقيم كريغ. اختبرنا أزواج العملات الرئيسية الستة مع الذهب من 1 يناير 2018 إلى 30 يونيو 2018 (باستثناء نزدوسد الذي بسبب أخطاء البيانات، تم تشغيله فقط حتى نهاية فبراير 2018). على نحو فعال، اختبرنا الإدخالات العشوائية في البيئات الشائعة والمتنوعة. للأسف، MT4 ليس لديها مولد مونت كارلو لذلك كان علينا أن نفعل كل أشواط يدويا وكان عملية طويلة. لذلك فعلنا 20 تدير، ولكننا لم نجد انحرافات كبيرة عن المفهوم الأساسي: قواعد نظام توم باسو عملة كوين تبقى كما قوي اليوم كما فعلت مرة أخرى في 1980s / 1990s.
مثال على الإخراج في إكسيل - دخول عشوائي توم باسو هو في الواقع مربحة في معظم الحالات.
كما ترون، فإن طريقة الإدخال العشوائي ينتهي بربح في معظم الحالات (وكان هذا نتيجة قوية عبر جميع أشواط). عامل الربح هو أيضا مثيرة للاهتمام، ومع ذلك، كان هناك عدد قليل جدا من الصفقات والنظام أنتج معدل فوز منخفض جدا. فان يتحدث عن الجزء النفسي من التداول وحتى مع وجود إحصاءات قوية تحت تصرفكم، يمكنك أن ترى كيف التجار سوف لا تزال تجد أنه من الصعب جدا أن المعدة هذا النوع من نظام في الواقع.
وعند هذه النقطة نشأت مضاعفات وأسئلة إضافية. سألنا أنفسنا: كيف كان نظام باسو عشوائي؟
للحفاظ على المناقشة قصيرة & أمب؛ الحلو، وهنا هي أفكارنا:
- إدخالات عشوائية حقيقية يجب أن تكون عشوائية في الاتجاه والوقت والسعر. لذلك يجري في السوق في جميع الأوقات ليست عشوائية حقا. ببساطة "العشوائية" باسو طلب ببساطة خوارزمية لتكون "طويلة أو قصيرة" عشوائيا في تاريخ بدء معين ومن ثم اختار عشوائيا طويلة أو قصيرة بعد إغلاق كل التجارة. وهذا يعني أن نقطة البداية والظروف الأولية كانت مؤثرة جدا في النتائج.
- لم يتم اختيار الأسواق بشكل عشوائي. فوريكس والسلع تظهر الارتباط الذاتي (الاتجاه) تماما مثل العقود الآجلة المستخدمة في الدراسة الأصلية. هذا هو التحيز الآخر لاختبار باسو حيث لا تظهر المخزونات نفس درجة الترابط الذاتي في العوائد.
- لم تكن المخارج عشوائية على الإطلاق، أليس كذلك؟ قواعد للخروج كانت واضحة جدا بحيث لا تكون عشوائية على الإطلاق. باسو لم يختبر نظام عشوائي بحتة - ولم نحن. لذلك نحن لا نقول أنه من الممكن الحصول على نتائج لائقة ببساطة التقليب عملة في السوق عن متى تحصل في ومتى للخروج.
في الإنصاف، باسو لم يختبر لربحية نظام عشوائي تماما. وبالرغم من ذلك، وقال انه ببساطة ابتكر اختبار لمعرفة ما إذا كانت مخارج أكثر أهمية بكثير من entries. That اختبار إيجابي ولكن حتى قال فان التجار يمكن أن تفعل الكثير أفضل من استخدام دخول عشوائي - ولا تزال لا تنفق كل جهدهم على الدخول. أظهرت نتائج البحث الأولية لنا تساؤلات حول إمكانية وضع العشوائية إضافية في الاختبار ورؤية ما خرج. ما وجدنا كان على حد سواء تأكيد على بعض الجبهات ومثيرة للدهشة على الآخرين .
أحد الاستنتاجات المؤكدة التي ستظهر في الجزء الثاني من هذا الأسبوع من هذه السلسلة هو أن استراتيجية الخروج تؤثر على عوائد أكثر مما يتوقعه المتداول العادي. على وجه الخصوص، استخدمنا وقف زائدة التي هي مناسبة بشكل خاص للأسواق تتجه. عندما تم إقران الإدخالات العشوائية مع توقفات زائدة في البيئات ذات نطاق محدد، فإن المواقف تحصل على "المفروم" لكنها في الحقيقة "تحافظ على الاتجاه" في بيئة تتجه. وتظهر أهمية البيئة السائدة (أو نوع السوق كما تسميات فان) ليكون واحدا من النتائج أكثر إثارة للدهشة من الاختبارات.
انضم إلينا الأسبوع المقبل لنتائج البحث وبقية استنتاجاتنا.
كتب هذا المقال جوستين سي باوليني، تاجر وشريك في فكسرينو.
عن المؤلف.
سام إيدير هو تاجر العملة ومؤلف الدليل النهائي لتطوير نظام تداول الفوركس الرابحة ودورة الفوركس المتقدمة للتجار الذكية (الحصول على حرية الوصول). هو صاحب فكس تجديد، مزود إشارات الفوركس من البنك السابق والتجار صندوق التحوط (الحصول على نسخة تجريبية مجانية).
أعلى وسطاء الفوركس.
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
نوريل روبيني يقول الحبل هو عملية احتيال ودون ذلك بيتكوين سوف تسقط 80٪
تقلب بيتكوين أسفل. التوحيد حول ماس.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
غبوسد يتراجع مع ارتفاع الدولار. يترك استراحة فاشلة في انها المسارات.
ينعكس الذهب على ارتفاع الدولار.
التحليل الفني للفوركس: أوسجبي سباق أعلى على ترامب الدولار تعليق.
ويرأس اليورو مقابل الدولار تعليقات من ترامب أنه يريد في نهاية المطاف الدولار أقوى.
الفوركس التحليل الفني: أوسجبي ينخفض ​​إلى أدنى مستويات الجلسة الجديدة.
أوامر الفوركس.
يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقت انتهاء صلاحية الخيار تقترب من أي وقت مضى بالقرب.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 25 يناير 2018.
ورجبي أوامر 25 يناير - البنك المركزي الأوروبي صب الظل.
غبوسد أوامر 25 يناير - في تراجع ولكن المشترين الانتظار مرة أخرى.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 25 يناير - في تراجع مرة أخرى كما يلقي البنك المركزي الأوروبي الظل.
البنوك المركزية.
وقال محافظ بنك اليابان كورودا ليس الوقت للحديث عن الخروج أو تغيير في السياسة.
اجتماع البنك المركزي الياباني دقيقة الآن - النص الكامل.
استكمال ماريو دراجي مؤتمر صحفي Q & A نسخة متاحة الآن (لينك)
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
بنك إنجلترا يقول مشاكل التكنولوجيا تسبب قضايا الصفقة.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. نحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيلات التي أدلى بها المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment