Tuesday 13 March 2018

خيارات وسطاء التداول في الهند


أفضل الوسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات-2018.
عند اختيار وسيط الحق في "أدنى وساطة" التداول، ما يجعل أكبر الفرق هو السمسرة المشحونة في التجارة. العامل المهم الآخر هو رسوم المعاملات التي ليس كل وسيط يحمل نفس المبلغ. وعادة ما يتم احتسابه على أساس كرور. يختلف سعر رسوم المعاملة من قبل البورصة وقطاع التداول.
في هذا الاستعراض، لم نركز فقط على شركات السمسرة / شركات الوساطة المنخفضة / شركات الوساطة المنخفضة في الصناعة ولكننا نحاول أيضا مقارنتها من حيث انخفاض رسوم المعاملات / رسوم التداول المنخفضة مما يجعل أيضا الفرق في الربح النهائي أو الخسارة.
هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من قبل أدنى السمسرة ورسوم المعاملات في الهند":
بروستوكس الوساطة.
رس 15 لكل أمر منفذة أو 899 روبية غير محدودة حقوق الملكية / روبية 499 عملة غير محدودة.
بروستوكس رسوم المعاملات على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 190 / كرور روبية مستقبلية 5000 / كرور خيارات روبية 100 / كرور كور في المستقبل روبية 4000 / كرور خيارات كر.
زيرودا الوساطة.
روبية 20 أو 0.01٪ أيهما أقل إيكويتي يومي، F & O سلعة وعملة تسليم الأسهم مجانا.
زيرودا رسوم المعاملات على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 210 / كرور روبية في المستقبل 5300 / كرور خيارات رس 135 / كرور كور في المستقبل روبية 4400 / كرور خيارات كور.
ساس أون لاين.
ساس أونلين بروكيراج.
رس 9 (تسليم الأسهم، التداول اليومي، F & O السلع والعملة) روبية 999 بيإم السلع / روبية 999 مساء الأسهم النقدية و F & O / رس. 499 بيإم العملة.
ساس أون لاين المعاملات على نس.
رس 325 / كرور تسليم رس 325 / كرور يومي رس 250 / كرور روبية مستقبلية 6500 / كرور خيارات رس 165 / كرور كر المستقبلية 6000 روبية / كرور خيارات كر.
التجارة الذكية على الانترنت.
تسو الوساطة.
روبية 15 ل تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة روبية 1899 بيإم السلع، روبية 1899 بيإم الأسهم النقدية و F & O، 999 روبية العملة.
تسو رسوم المعاملات على نس.
روبية 350 / كرور تسليم رس 350 / كرور يومي رس 240 / كرور روبية في المستقبل 7150 / كرور خيارات رس 165 / كرور كور في المستقبل روبية 6000 / كرور خيارات كور.
MyValueTrade.
قيمة التداول الوساطة.
رس 9 تسليم الأسهم، يومي، F & O السلع والعملة رس 5555 / سنة نس النقدية، F & O، والعملة والسلع، رس 9999 / عمر نس النقدية، F & O، والعملة والسلع.
ماي قيمة التجارة المعاملات الرسوم على نس.
رس 325 / كرور التسليم رس 325 / كرور يومي رس 300 / كرور روبية 6000 في المستقبل / كرور خيارات رس 120 / كرور كور رس 4200 في المستقبل / كرور خيارات.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

وسطاء تداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أفضل وسطاء للتجارة في الهند.
نشرت في 21 فبراير 2018.
هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط؟
يجب على المستثمرين معرفة أفضل الوسطاء للتجارة في الهند قبل اختيار خيارهم. تقدم المقالة التالية عرضا لسماسرة كبار المساهمين للمستثمرين. بعض سماسرة حصة معروفة لخدمة العملاء في حين أن البعض الآخر معروف لانخفاض رسوم الوساطة أو رسوم السمسرة رسوم ثابتة أو أدوات التداول قوية أو عروض الخدمات. هذا الدليل سوف تسليط الضوء على بعض من أفضل السماسرة للتداول في الهند مع النصائح والمشورة لاختيار وسيط جديد.
1. رسوم التداول.
ما هي تكلفة القيام بالتجارة؟ هل يتم احتساب الرسوم على أساس النسبة المئوية من المعاملة أو المبلغ الثابت لكل أمر قابل للتنفيذ أو رسوم شهرية؟ لإبقائه بسيطا، ابحث عن الوسطاء الذين يقدمون رسوما ثابتة أو يتم إصلاح الرسوم الشهرية بغض النظر عن حجم الطلب. وسطاء الخصم هي أفضل وسطاء للتجارة في الهند لتلبية هذا الشرط.
2. خدمة العملاء.
كيف يتم التعامل مع المستثمر / العميل كعميل مهم في هذه السوق التنافسية. عندما يحتاج العميل مساعدة من وسيط، استجابة سريعة وسيط يؤدي به لعقد العملاء الحاليين. الهاتف الأساسي، ودعم البريد الإلكتروني مهم جدا مع الإجابة سريعة ودقيقة من ممثل خدمة العملاء المدربين تدريبا جيدا. ميزات أخرى مثل البرنامج التعليمي عبر الإنترنت، الاستبيان على الانترنت، منتدى المناقشة عبر الإنترنت، الدردشة الحية هي الإعلانات على الخدمات. وسطاء الخصم تسير نحو مزيد من المساعدة عبر الإنترنت للحد من حركة المرور على البريد الإلكتروني ودعم الهاتف، وهو أمر جيد في اتجاه واحد لتجنب الرد على المشاكل المتكررة.
3. ن الاتصال خدمة التجارة:
طريقة التداول مهم جدا. معظم الوسطاء يتغيرون طريقة التداول من منصة التداول قاعدة سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت والتطبيقات النقالة قاعدة التداول. لا يزال في الهند الناس يحبون استخدام النمط التقليدي من ن دعوة التجارة، والتي هي الطريقة الأكثر سهولة وسريعة للتداول. معظم سماسرة الخصم يتقاضون خدمة المكالمات ن، حيث يقدم وسطاء خدمة كاملة خدمة مجانية ن الاتصال.
4. منصات التداول وأدوات.
الرضا بين الوسيط والمستثمر يعتمد تماما على مدى سهولة وفعالية يمكن للمرء أن يفعل تجارته. يجب أن يقدم أفضل الوسطاء أدوات قوية ومستقرة. كما الطلب من تطبيقات الجوال ومحطات التداول قاعدة على شبكة الإنترنت آخذ في الازدياد، من المهم جدا للسماسرة لتوفير عرض النطاق الترددي المنخفض، ودية العملاء وأسرع منصة. للمتداولين النشطين، سرعة التنفيذ وسعر التعبئة مهم جدا.
5. عرض الهامش.
عرض الهامش من الوسيط هو شرط أساسي للمتداولين النشطين. كم هو الهامش الذي يمكن تداوله وما هي الشروط والأحكام؟ هل الأوراق المالية المكتسبة الخاصة بك هي جزء من قائمة التداول الهامش وسيط أم لا؟ هل يوفر الوسيط هامش مقابل سهم في حساب ديمات؟ واحد سولد أعرف الإجابة على جميع هذه الأسئلة قبل التوجه إلى اختيار وسيط.
6. رسوم المعاملة.
مرة أخرى، يمكن لكل وسيط تحديد رسوم المعاملات الخاصة بها وكمية صغيرة جدا (حوالي 350 روبية لكل كرور)، ولكن لا يزال هذا يجعل فرقا كبيرا لtraders. ProStocks نشط هو اتهام أقل رسوم المعاملات عبر جميع وسطاء الخصم، فإنها لا تفرض رسوم بم وهو اختلاف كبير للتاجر الخيارات.
7. عروض الاستثمار.
يجب على وسيط الأسهم توفير الوصول ليس فقط في التداول في الأسهم، ولكن أيضا مجموعة قوية من صناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة، الاكتتاب العام، السندات، تجارة السلع وتقارير البحوث. تقريبا جميع وسطاء الخدمات الكاملة تقدم جميع الخدمات الرئيسية، ولكن وسطاء الخصم تقدم فقط خدمة التداول في هذه اللحظة. وهي لا تقدم خدمات التمويل الأصغر والسندات وخدمات الاكتتاب العام.
8. المعاملات المصرفية.
البنوك التي لديها خدمات الوساطة هي التي تقدم حسابات 3 في 1، وهو المصرفية والتداول وحساب ديمات الكل في واحد. ومع ذلك جميع السماسرة الأخرى هي مجرد توفير 2 في 1 الخدمة التي يتم تداولها وحساب ديمات. في مثل هذه الحالة مدى فعالية معاملة المعاملات المصرفية، كم من الوقت سوف يستغرق للقيام المعاملات المصرفية والرسوم، وكلها تحتاج إلى النظر فيها أثناء اختيار وسيط.
وفر 70٪ على الوساطة الخاصة بك.
الاستفسار حساب التداول:
تعليقات المستخدم.
آخر رسالة جديدة.
زيرودها في التجارة 20 + 20 = 40)
لا توجد رسوم خفية في ساس أونلين رس. 999 الخطط. إذا كنت لا 'ر أي التجارة في شهر ثم لا ساس لن تتقاضى أي روبية واحدة وإذا كان دوران الخاص بك هو أقل من 40000 ثم ساس سوف تهمة أقل من Rs.999.
خطة 1: التداول غير محدود @ Rs.999 شهريا نس / F & O / بس / مسكس.
خطة 2: التداول غير محدود @ Rs.499 شهريا في “ العملة ”.
خطة 3: التجارة @ Rs.9 / - لكل أمر أو (0.01٪ لحظيا أو 0.1٪ للتسليم أيهما أقل يعني أن الوساطة لن تتقاضى أكثر من Rs.9 / - لكل طلب الحد الأقصى للوساطة سوف تهمة Rs.9 / لكل طلب أو أقل.)
• فري ترادينغ سوفتوار فور كومبيوتر.
• فري ترادينغ أب فور موبيل.
• منصة التداول عبر الإنترنت مجانا لمتصفح الويب.
حيث يجب أن أستثمر ما هو الحد الأدنى من الأموال المطلوبة.
حساب تداول الأسهم †"لا شيء.
حساب ديمات Ђ "لا شيء.
رسوم الصيانة السنوية - حسب نوع الحساب.
كوموديتي ترادينغ †"نيل.
بريميوم ماستر الامتياز من الملاك الوساطة.
آخر رسالة جديدة.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

أفضل 10 شركات وسطاء في الهند & # 8211؛ ملاحظات وملاحظات.
أعلى وسطاء الأوراق المالية في الهند.
إنديان ستوك بروكينغ السوق هو مساحة مجزأة مليئة العديد من الشركات التجارية حصة. لوضع نفسها باعتبارها واحدة من أفضل شركات البورصة في الهند، يحاول كل سهم شركة تجارية للتمييز نفسها على مقاييس متعددة مثل:
الوساطة / العمولة، نصائح السوق & أمب؛ تقارير البحوث قاعدة العملاء منصات التداول خدمة العملاء مجموعة من المنتجات التجارية التعرض شركة تراث بان الهند حاليا الوجود وهلم جرا.
بعض الأسماء بين كبار شركات الأوراق المالية في تجارة التجزئة تجارة التجزئة وتشمل أنجل بروكينغ، شاريخان، زيرودا، الهند إنفولين الخ.
إذا كنت مبتدئا أو مستثمر صغير على الرغم من ذلك، يمكنك التحقق من هذه المادة التفصيلية على أفضل حساب ديمات للمبتدئين والمستثمرين الصغار.
من وجهة نظر المستهلك & # 8217؛ s، كل ما يحتاجونه هو النمو. وقد دخل المستهلك السوق لتحقيق ربح على استثماره، ولهذا السبب فإن اختيار الوسيط أو شركة التداول بالأسهم هو قرار بالغ الأهمية يتعين عليه اتخاذه.
ولكن قبل اتخاذ هذا الخيار، يجب على المستهلك فهم بعض الأشياء التي يمكن أن تساعده / لها لجعل هذا الاختيار:
هل أنت تاجر أو مستثمر؟
هذا السؤال يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الأساسية للتداول.
في عالم تداول الأسهم، إذا كنت تبحث لجني الأرباح في وقت سريع وتريد النتائج في دقائق وساعات أو أيام & # 8211؛ ثم كنت في الأساس تاجر. وبالتالي، سوف تكون جعل عدد أكبر من المعاملات على أساس منتظم. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث عن وضع أموالك في السوق على بعض الأسهم الموثوق بها ثم عقد الأسهم لفترة طويلة (على سبيل المثال 6 أشهر، 2 سنة، 10 سنوات الخ)، كنت مستثمرا.
ما الذي يبحث عنه تاجر أو مستثمر محتمل في سوق الأوراق المالية؟
مرة واحدة كنت قد اتخذت خيارا على ما إذا كنت تاجر أو مستثمر، وهناك مجموعة من التوقعات قد تكون لديكم من البورصة الخاصة بك، مثل:
رسوم وساطة معقولة منصات التداول عالية الأداء لا أو فتح حساب منخفض أو رسوم الصيانة السنوية صفيف من المنتجات التجارية والاستثمارية خدمة العملاء اللائق حضور على نطاق واسع حاليا من خلال شبكة الوساطة الفرعية والامتياز نصائح السوق دقيقة وتوصيات مبادرات في التجارة والاستثمار التعليم التجارة المتكاملة و الحساب المصرفي التعرض الشديد أو الرافعة المالية عبر قطاعات التداول انخفاض / عدم وجود متاعب في تحويلات الأموال.
كيف يمكن التحقق من مصداقية شركة سمسرة الأسهم؟
دون الحصول على طغت أو أعجب من العلامة التجارية أو صورة السوق التي أنشأتها شركة التداول سهم بين المستهلكين. لديك مفصلة & أمب؛ فحص شامل قبل اتخاذ خيار.
زيارة موقع سيبي & # 8217؛ s للحصول على فكرة عن بعض الشركات التجارية حصة سمعته الطيبة. التحدث مع الناس الذين يتاجرون بالفعل / الاستثمار مع سمسار الأوراق المالية والتعلم من تجربتهم. نظرة على الشركة & # 8217؛ ق العروض، منصات التداول، تقاريرهم البحثية العادية، رسوم السمسرة، دعم العملاء، الخبرة في هذه الصناعة الخ. إجراء البحوث الثانوية على شبكة الإنترنت ونرى ما الماضي العملاء أن أقول عن الشركة. كن حذرا قليلا هنا في نفس الوقت الذي قد تكون مزورة بعض التعليقات.
أفضل شركات تجارة الأسهم في الهند.
وهنا عدد قليل من الشركات حصة التداول في الهند الذين أظهرت أداء جيد جدا في السنوات 2-3 الماضية، وتحدي بعضها البعض عبر التكنولوجيا، وخدمة العملاء & أمب؛ ابتكارات المنتج.
أعلى وسطاء الأوراق المالية في الهند.
شاريخان هي واحدة من أقدم الرواد في مساحة التداول على الانترنت حصة في الهند. على الرغم من أنه تم بيعها إلى بنب باريبا ل 2200 كرورس مؤخرا، لم يكن هناك تغيير في التركيز بعد الاستحواذ. شاريخان تواصل تعزيز هذه العلامة التجارية الأسهم بنيت على مدى السنوات ال 16 الماضية، ولها منصات التداول متعددة لتقديم لقاعدة عملائها. وتشمل منصاتها على الانترنت التجارة النمر، حصة موبايل & أمب؛ شاريخان كلاسيك.
شاريخان في المرتبة الثانية في صناعة سوق الأسهم الهندية ولها وجود في أكثر من 675 مدن في الهند. أنها تهمة في حدود 0.015٪ إلى 0.1٪ اعتمادا على نظام المال الهامش اختارها العملاء. يتقاضى شاريخان 750 روبية هندية كرسوم فتح حساب و 441 روبية هندية ك أمك.
واحدة من المخاوف مع شاريخان هي رسوم وساطة عالية نسبيا، والتي هي الحال عموما مع السمسار الأسهم كامل الخدمات الكاملة.
تحقق من مراجعة كاملة من شاريخان.
إيسيسي مباشرة.
تتمتع إيسيسي ديريكت بكمية جيدة من أسهم العلامة التجارية من خلال خدماتها المصرفية إيسيسي. هذه العلامة التجارية الأسهم يساعد على اكتساب العملاء على نطاق واسع بتكلفة منخفضة. نظرا لارتفاع قيمة العلامة التجارية، إيسيسي رسوم رسوم عمولة عالية لسبب بسيط من عامل الثقة تثبيط بين قاعدة المستخدمين.
وتتقاضى الرسوم في حدود 0.5٪ في اليوم الواحد و 0.75٪ كرسوم عمولة. إيسيسي فتح حساب ديمات ل 975 إنر بينما رسوم إنر 500 كما أمك. وفي الوقت نفسه، فإنه يوفر أوسبس مثل حساب التداول 3 في 1، برامج الفصول الدراسية لسوق التعلم التعلم، والاندماج السلس مع منصات التداول.
وتملك إيسيسي قاعدة عملاء إجمالية تبلغ 2.6 مليون عميل مع تغطية في 87 مدينة تضم 200 فرع.
ويقدم المتسابق التجارة لقاعدة عملائها للتجارة عبر الإنترنت. التجارة المتسابق يأتي مع ميزات مثل مراقبة السوق، ونقلت يتدفقون، والرسوم البيانية المتقدمة ودعم المعاملات السريعة.
تحقق من مراجعة كاملة من إيسيسي المباشر.
هدفك للأوراق المالية.
هدفك للأوراق المالية هي شركة تجارية أخرى حصة كاملة الخدمات التي لديها ميزة الأسهم العلامة التجارية المكتسبة من خلال الخدمات المصرفية. ومع ذلك، قبل كل شيء، تقدم الأوراق المالية هدفك واحدة من نوعه 4 في 1 حسابات التداول. وهذا يسمح للعملاء بسلاسة نقل الأموال والأوراق المالية في حساباتهم الادخار، ديمات والتجارة.
وقد هدفك الأوراق المالية حول لأكثر من 15 عاما، ولها تغطية عالية مع أكثر من 200 فرع. لدى هدفك أيضا تطبيقات تداول سطح المكتب وكذلك المحمول. ومن المعروف جيدا الأوراق المالية هدفك لتقارير البحوث ودقة المعلومات عن اتجاهات الأسهم، وحركات السوق & أمب؛ ديناميات الصناعة.
تتقاضى شركة هدفك 0.5٪ كعمولة وساطة، و 999 روبية هندية لفتح حساب ديمات & أمب؛ إنر 550 كما أمك.
الهند إنفولين (أو إيفل)
الهند إنفولين أو إيفل هي واحدة من الهند و # 8217؛ ق كبار السماسرة الأسهم خدمة كاملة. وقد أدخلت مؤخرا حل خصم الأسهم في شكل 5Paisa كذلك. الهند إنفولين هو معروف أساسا لوجودها على نطاق واسع حاليا، وخاصة في شمال الهند. إيفل له أهمية معقولة في أبحاثه ويقدم نصائح منتظمة، توصيات لعملائها.
وعلاوة على ذلك، فقد وضعت قدرا كبيرا من التركيز في منصات التداول بما في ذلك الأسواق إيفل، التي هي منصة التداول الأولية.
أنشئت في عام 1995، إيفل لديها وجود حاليا واسعة من خلال 4000 الفرعية وسيط وفروع الامتياز. رسوم إيفل ₹ 750 لفتح حساب تداول و 555 for لفتح حساب ديمات من عملائها. كما أنها تفرض رسوما سنوية قدرها 300 maintenance سنويا.
كما أن لديها خيارات متعددة عندما يتعلق الأمر خطط الوساطة، إيفل يقدم خيارات مختلفة لعملائها الذين يمكن أن تختار خطة على أساس تفضيلات قطاع التداول الخاصة بهم.
بعض المخاوف حول إيفل بما في ذلك أوكايش خدمة العملاء والعملاء لا يمكن أن تستثمر في صناديق الاستثمار المشترك من خلال إيفل. بخلاف ذلك، إيفل هو بالتأكيد واحدة من وسطاء الأسهم لائق من الهند.
5Paisa هي إحدى الشركات الرائدة في البورصة الخصم في الهند (التي كان لها الدعم من إيفل (الهند إنفولين) حتى وقت قريب عندما تم تأسيسها ككيان منفصل، في الواقع حصلت على المدرجة في سوق الأسهم) أطلقت بضع سنوات إلى الوراء ولها وجود في مومباي.
ويقدم واحدة من أدنى رسوم الوساطة في الهند في ₹ 10 لكل أمر تنفيذها. وعلاوة على ذلك، من حيث منصات التداول & # 8211؛ 5Paisa يقدم التطبيق المحمول لائق الأداء للذهاب جنبا إلى جنب مع المستعرض على شبكة الإنترنت تطبيق محطة التجارة والبرمجيات الطرفية. مع دعم من إيفل، فإنه يضيف بالتأكيد عامل الموثوقية وكذلك مع 5Paisa.
واحدة من أفضل أجزاء فتح حساب مع ذلك هو أن 5Paisa يقدم نصائح وتوصيات مجانية على أساس منتظم لعملائها على الرغم من كونه وسيط الأسهم الخصم. لا يوجد وسيط الأسهم الخصم يوفر هذا الترف. لفتح حساب مع 5Paisa، رسوم فتح الحساب هو ₹ 250 و أمك (رسوم الصيانة السنوية) في 200..
أول 5 صفقات مع 5Paisa مجانية ولا يتم احتساب أي وساطة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبدأ مع رأس المال إلى 25،000 روبية هندية أو أكثر، ثم أمك ورسوم فتح حساب مصنوعة أيضا مجانا. تحقق من عرض 5paisa هنا!
موتيلال أوسوال.
موتيلال أوسوال أو موسل هي واحدة من أقدم المنازل سمسرة كاملة الخدمات الأسهم في البلاد مع إنشائها في عام 1987. وقد نظروا بشكل رئيسي في الأوراق المالية المؤسسية ولكنهم تمحورت مؤخرا نحو سوق الأسهم بالتجزئة.
موتيلال أوسوال أيضا يقع في وسطاء الأسهم المكلفة & # 8217؛ ولكن ما يفعله سماسرة الأوراق المالية الذين يقدمون خدمات كاملة مؤخرا هو تقديم العديد من خطط الوساطة. مع خيارات مختلفة، والخيار يكمن مع المستهلك على كيفية رسوم السمسرة لدفع. رسوم موسل 1000 as كرسوم فتح حساب تجاري و 441 as كرسوم صيانة سنوية لحساب ديمات.
وقد فعلت موتيلال أوسوال بعض الابتكارات في خدمة العملاء بما في ذلك موتيلال أوسوال الجني التي تسمح لعملائها للحصول على إجابات لعدد قليل من الاستفسارات الأساسية مباشرة من خلال بوت التلقائي.
كان زيرودا أول وسيط خصم في الهند مع إنشائها كما في الآونة الأخيرة عام 2018. مثل كبار التجار والمستثمرين الآخرين، واجه الرئيس التنفيذي لشركة زيرودا، نيتين كاماث نفس القلق من دفع رسوم السمسرة العالية إلى السمسار.
على الرغم من انه هو & # 8217؛ d قضاء معظم وقته في إعداد التحليل التقني والأساسي على الأسهم، جزء كبير من الأرباح جنيت تم اتخاذها بعيدا من قبل سماسرة الخدمات كاملة الخدمات. مع زيرودا، وقال انه إصلاح هذا القلق كما زيرودا يعمل على نموذج وساطة سعر شقة.
زيرودها، اليوم، هو معروف لمبادراتها الرقمية مذهلة والابتكارات المنتج، مما يتيح لهم تحديد المواقع من أول شركة تداول الأسهم الرقمية في الهند. تقدم زيرودا منصات تجارية مختلفة مثل زيرودا كايت ويب، كايت موبيل، زيرودها بي، كايت كونيكت أبي etc.
كما قدموا مفهوم التأكد من أن العميل يتعلم أثناء التداول مع منتجاتهم & # 8216؛ زيرودا فارسيتي & # 8216 ؛. اسكواش هو التطبيق على شبكة الإنترنت التعلم الكامل الذي يرشد المبتدئين على أساسيات أساسية للاستثمار والتداول في سوق الأسهم.
زيرودا لديها نموذج تسعير واضح من ₹ 20 لكل معاملة في اليوم الواحد وأي رسوم لتسليم الأسهم. مثل طريقة عمل السمسار الخصم، انهم لا & # 8217؛ ر تهمة لكم أي نسبة عمولة أخرى بغض النظر عن حجم الصفقة أو حجم. زيرودا يتهم ₹ 200 أثناء فتح حساب ديمات.
غير أن زيرودها لا تسمح لك بالاستثمار في الاكتتابات العامة وخدمة العملاء هي مجال واحد لا يزال يفتقر إلى النضج.
تحقق من استعراض كامل من زيرودا.
الملاك السمسار.
الملاك السمسار هي شركة تجارية مشاركة كاملة الخدمات حصة وكان في الوجود على مدى السنوات ال 29 الماضية. أنشئت في عام 1987، الملاك الاكتتاب لديها وجود في 1000+ المدن في الهند مع أكثر من 8500 السماسرة الفرعية.
ملاك السندات رسوم العمولة في حدود 0.01٪ إلى 0.4٪ اعتمادا على هامش المال الملتزم في البداية. أنها تفتح حساب ديمات مجانا أثناء شحن ₹ 300 كرسوم الصيانة السنوية (أمك).
لديهم منصات التداول عبر الإنترنت المختلفة مثل الملاك تجارة الوساطة، الملاك كسر التطبيقات وملاك سرعة برو. أنجل بروكينغ يدير عروض مختلفة للعملاء في أوقات مختلفة من السنة.
وقد تم مؤخرا أنجل بروكينغ الخروج كمحرك سريع في جوانب رقمية متعددة ومؤخرا جدا، أنها جاءت مع مفهوم أرق، وهو المحرك الذي يتنبأ أساسا الأداء المستقبلي للأسهم من خلال الذهاب مليارات من نقاط البيانات التي تم جمعها على مدى الماضي 20+ سنة.
ومن بين الجوانب الأخرى، يوفر الملاك السمسار أيضا نصائح السوق لائق، والبحوث والتوصيات على حد سواء التقنية وكذلك المستوى الأساسي.
ومع ذلك، أنجل بروكينغ لديها متوسط ​​خدمة العملاء للذهاب جنبا إلى جنب مع عدد قليل من المخاوف حول استخدام التطبيق المحمول.
تحقق من الاستعراض الكامل للالملاك بروكينغ.
التجارة الذكية على الانترنت.
التجارة الذكية على الانترنت يأتي من بيت التمويل فنس، وهو منزل المالي على مدى السنوات ال 20 الماضية في الهند. ومن المعروف أن وسيط الأسهم الخصم لخطط الوساطة المرنة على أساس تفضيلات العميل & # 8217؛ ق. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الوساطة مستوى النسبة المئوية (0.007٪ لحظيا) أو سعر ثابت من 15 روبية هندية في النظام المنفذة أو يمكنك أيضا اختيار ₹ 3999 سعر الاشتراك الشهري للاتجار غير محدود. تعمل شركة سمارت أونلاين على نموذج أعمال الوساطة المنخفضة، وهي معروفة بخدمة العملاء التي لا تشوبها شائبة والتي تأتي في متناول اليدين في المراحل الحاسمة مثل التحول العالي في سوق الأسهم أو خلال أوقات المرور الكثيفة.
على الرغم من أن التجارة الذكية على الانترنت (أو تسو) تقدم في المقام الأول نيست والآن باعتبارها منصات التداول الخاصة بهم ولكنها أدخلت مؤخرا سبين، منصة التداول على أساس محطة مناسبة للتجار الثقيلة. رسوم تسو ₹ 200 لكل من حساب ديمات والتجارة على حدة جنبا إلى جنب مع أمك (رسوم الصيانة السنوية) من 300..
وتشمل المخاوف الوحيدة مع التجارة الذكية أون لاين ارتفاع رسوم المعاملات الخاصة بك، ولا يمكنك الاستثمار في الاكتتابات الأولية أثناء استخدام خدمات تسو & # 8217.
كوتاك للأوراق المالية.
كوتاك للأوراق المالية هو وسيط الأسهم القائم على بنك آخر الذي يقدم لك حساب ديمات 3 في 1 في حين صرف على أسهم العلامة التجارية العالية المكتسبة من خلال الخدمات المصرفية. كوتاك للأوراق المالية، مع فروعها 1200 عبر 360 مدن وبلدات الهند، ويوفر شبكة كبيرة حاليا مثل الملاك بروكينغ والهند إنفولين.
وقد وضعت باستمرار في تركيزها نحو التكنولوجيا ومنصات التداول عبر الأجهزة هي قليلة من أعلى منصات التداول أداء في الهند. وللتوازي مع برامج التداول المختلفة، تقدم كوتاك للأوراق المالية بعض الأدوات التقنية وكذلك تلك التي تساعد المستخدمين على إجراء تحليلهم.
رسوم كوتاك للأوراق المالية ₹ 750 لفتح حساب تداول وفرض رسوم صيانة قدرها 600 which والتي يمكن أن تدفع شهريا بمعدل ₹ 50. وفيما يتعلق بالوساطة، فإن كوتاك للأوراق المالية لديها مجموعة من الخطط & # 8211؛ بما في ذلك نسبة ثابتة من خطط الوساطة (وهي عادة مكلفة) وكذلك الخطط القائمة على رسوم الاشتراك. تعمل سندات كوتاك بشكل جيد على التجار الثقيلين الذين يحتاجون إلى المساعدة في التحليل الفني والأساسي.
كل ما يقال، كوتاك الأوراق المالية هي واحدة من سماسرة الأسهم مكلفة عندما يتعلق الأمر بالوساطة.
وبذلك تنتهي قائمة كبار وسطاء الأوراق المالية في الهند.
تتطلب صناعة التداول في السوق الوقت والجهد بوصفهما استثمارا بعيدا عن الاستثمارات النقدية التي تقوم بها كمستثمر. كن حذرا من العروض التي تفتحها شركة التداول الخاصة بك حصة بالنسبة لك وفهم في طول كيف أنها أفضل من المنافسة.
إذا كنت ترغب في فهم دقيق ومعرفة قادمة من فريق البحث، تأكد من كيفية نظر باحثيها. هل لديهم حضور منتظم على قنوات الأعمال من بين أمور أخرى.
إذا كنت تبحث لاختبار المياه، انتقل مع وسطاء الخصم لأنك سوف تعرف كم من المال سيكون على المحك في حين جعل المعاملات. يمكنك أيضا الرجوع إلى هذه المقالة التفصيلية عن أفضل وسطاء الأوراق المالية للمبتدئين أو المستثمرين الصغار كمرجع.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة على الإطلاق، في وضع اللمسات الأخيرة على سوق الأوراق المالية لنفسك أو كنت بحاجة إلى أي نصيحة على وسيط الأوراق المالية الموصى بها، يمكنك تقديم تفضيلاتك والتفاصيل أدناه:
الوظائف ذات الصلة.
لقد غاب عن إضافة سامكو & أمب؛ الهندي دوري التجارة في القائمة الخاصة بك.
الثاقبة جدا. تستحق القراءة!
ماذا عن هيم الأوراق المالية المحدودة ؟؟
اضف تعليق.
تبقى محدثة.
الاقسام.
(6) وسطاء الخصم (40) التعليم (16) أسئلة متكررة (59) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) وسيط مقارنة (1،354) وسيط مراجعة (7) إيبو (12) الهامش (2) التعليقات (115) الأسهم السمسرة أحدث (113) التداول (1،791) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة
وفر 90٪ الوساطة الآن!
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

أفضل الوسطاء من منصة التداول في الهند-2018.
منصة التداول تلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر القيام التداول عبر الإنترنت بنجاح. ليس فقط الأداة يجب أن تكون قوية بما فيه الكفاية ولكن ينبغي أيضا أن يكون المستخدم ودية، من السهل أن نفهم ودقيقة وسريعة وتظهر العمل على انخفاض عرض النطاق الترددي.
تقدمت شركة إنديان شير بروكرز نفسها مع بعض من أرقى منصات التداول في السنوات الأخيرة. والوسطاء يحاولون تحديد متطلبات عمالئهم وبناء منصة تناسب احتياجاتهم التجارية بشكل أفضل.
كما نعلم التداول عبر الإنترنت يمكن أن يتم عن طريق استخدام إما منصة التداول على شبكة الإنترنت أو منصة سطح المكتب على أساس والذهاب في الوقت الحاضر شعبية التطبيق المحمول منصة التداول القائمة. في هذه المقالة نحن بما في ذلك أولئك السماسرة الذين يقدمون أفضل منصات التداول على أساس المحطة الطرفية.
وظائف التي نبحث عنها في منصة التداول في الغالب تشمل الرسم البياني المتقدمة، ومراقبة السوق، وتنفيذ النظام السريع، ونقلت البث المباشر واختبار الظهر. معظم سماسرة تسمح لعملائها لاستخدام منصات التداول مجانا في حين رسوم قليلة رسوم شهرية لاستخدامها.
هنا نأتي مع "أفضل وسطاء من خلال منصة التداول في الهند":
زيرودها بي - السمات البارزة لزيرودها بي تتداول مباشرة من الرسوم البيانية، باكتستينغ، سريع ونقلت تحديث وجسر مع أمي وسيط، النينجا التاجر أو ميتاتريدر للتداول شبه الآلي. كما أن لديها الرسوم البيانية مسبقا والمؤشرات الفنية وميزات البيانات التاريخية.
الهند إنفولين (إيفل)
إيفل التاجر محطة هو أداة تداول عالمية المستوى مع الرسم البياني متفوقة وقدرات تحليلية. مع محطة التداول يمكنك التداول نقدا، والمشتقات، وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتاب العام، والعملات والسلع، وكلها في شاشة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على تنفيذ التجارة السريعة، الدردشة الحية، والبحوث الحية والأخبار، يقتبس يتدفقون ومتعددة مشاهدة السوق.
شاريخان تجارة النمر - هذا هو واحد من أفضل منصات التداول في سوق الأسهم الهندية وخاصة للتجار اليوم. العروض الرئيسية من شرخان التجارة النمر هو أدوات الرسم البياني مسبقا، ونقلت البث المباشر، الآلي تنبيه النظام أو أوليرت، والتجارة من الرسوم البيانية، وخريطة الحرارة، بنقرة واحدة تصفية، تجارة منصة واحدة على نس، بس، مسكس و نسدكس.
ركسفس أوبستوكس - وهو متاح كما أوبستوكس برو والتي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو الحصول عليها كما أوبستوكس برو موبايل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك. أفضل عروضها هي مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، ميزة البحث قوية وتنفيذ التجارة السريعة.
ICICIDirect.
إيسيسي التجارة المباشرة المتسابق - التجارة المتسابق، السلطة معبأة منصة التداول من إيسيسيديركت، يوفر للمستثمرين مع بث مباشر يقتبس والبحوث المكالمات والتحليل الفني والرسوم البيانية، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

No comments:

Post a Comment