Wednesday 14 March 2018

توب، فوريكس، وسيط، أستراليا


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك نقاشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا أحد يستطيع التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة ويفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك العديد من المناقشات بشأن إدخال حد رافعة مالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال المعالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


الاسترالي الفوركس وسيط التعليقات لعام 2018.


إذا كنت تبحث عن مراجعة وسيط الفوركس الاسترالي لعام 2018 من الناس الذين عملوا في هذه الصناعة لأكثر من 15 عاما، ثم كنت في المكان الصحيح.


نود أن تأخذ لدينا الاسترالي الفوركس استعراض وسيط على محمل الجد. والسبب في ذلك بسيط.


فمن المال الخاص بك الذي سيكون على الخط، لذلك كنت تريد التأكد من أن لديك النفوذ الصحيح، والمعيار أو حساب إن، أفضل دعم العملاء وميزات منصة التداول.


انقر على روابط المتابعة السريعة أدناه للانتقال مباشرة إلى القسم المناسب من اختيارك.


أفضل وسيط فوركس في أستراليا.


الجميع يبحث عن أفضل وسيط الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تتداول الفوركس وكنت تعيش في أستراليا، فمن المنطقي أن كنت ترغب في وضع أموالك مع أفضل وسيط الفوركس هناك.


ولكن الواقع مختلف تماما عن ذلك كما أنه لا يوجد & # 8217؛ واحد وسيط الفوركس في أستراليا الذي لديه كل الميزات التي تحتاج إليها.


والحقيقة هي أنك غالبا ما تحتاج إلى أن يكون وسطاء الفوركس متعددة لرعاية التداول الخاص بك في أستراليا.


استمر تداول العملات الأجنبية في أستراليا في النمو من قوة إلى قوة. عدد السماسرة الخاضعة للتنظيم المتاح حاليا للتجار الأستراليين مثير للإعجاب.


اختيارك من وسطاء الفوركس الاسترالي يشمل وسطاء الفوركس إن، أولئك الذين لديهم فروق ثابتة، وسطاء ستب وبالطبع، وسيط MT4.


أيضا، في عام 2018، لديك حفنة من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون حماية التوازن السلبي. هذا يعني أن الأرصدة السلبية محمية إذا كان تداول العملات الأجنبية الخاص بك يضرب التصحيح الخام.


الاستراليين الفوركس وسطاء الذهاب تمثال نصفي.


على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، كان هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس في أستراليا التي ذهبت تمثال نصفي.


ومن الأمثلة على ذلك سونراي كابيتال ماركتس، حيث حكم على المخرج الوحيد بالسجن لمدة ست سنوات ونصف السنة بعد انهيار 46 مليون دولار.


الحقيقة هي أن هذا يرجع إلى مدير فاسد أكثر من أي شيء يتعلق بقواعد الفوركس الصارمة المعمول بها حاليا.


لذلك، يجب أن يكون لديك الذكاء عنك عند وضع رأس المال التجاري الخاص بك مع أي وسيط الفوركس في أستراليا.


السبب الذي دفعني للانهيار هو أنه بعد انهيار سونراي كابيتال ماركيتس و مف غلوبال، بدأ العديد من تجار الفوركس في أستراليا في الحصول على العديد من حسابات الفوركس للبيع بالتجزئة.


ولم يرغبوا أبدا في أن يكونوا تحت رحمة شركة تدخل في التصفية، ولذلك فإن وضع الأموال مع وسطاء متعددين هو وسيلة للحد من تلك المخاطر.


أكثر من 280 في غرفة الندوة مع أقل من 10 تسجيلات حساب الفوركس.


تخيل تشغيل حدث تداول العملات الأجنبية في سيدني مع 280 شخصا في الحضور.


المديرين الخاص بك هو التحفيز مع عدد من الحسابات التي سيتم فتحها.


أنت & # 8217؛ حصلت على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل منصات فوركس، أنت & # 8217؛ حصلت على فريق من مبيعات الناس على استعداد للذهاب. لديك أيضا اثنين من أكبر المربين التداول في أستراليا تشغيل المعرض.


هل تعتقد أنك تريد تسجيل الكثير من حسابات تداول العملات الأجنبية، أليس كذلك؟


هل تعتقد أن أقل من شخصين اشتركت في الليل وأقل من عشرة في المجموع؟


أفضل وسيط الفوركس في أستراليا يختلف عن كل شخص.


السبب الذي أثيره القصة أعلاه هو توضيح أن أفضل وسيط الفوركس هو حقا خيار شخصي.


في ذلك الوقت كان لدينا مذهلة حساب الفوركس مكافأة فتح. كان صفقة بارزة.


لكن الحاضرين يتاجرون بطريقة محددة ويتطلبون حلا محددا جدا من وسيطهم.


لذلك على الرغم من وجود واحد من أفضل العروض مكافأة الفوركس في أستراليا في ذلك الوقت، عرضنا فقط ديدن & # 8217؛ ر تناسب مع احتياجاتهم الخاصة.


نأمل، يمكنك أن نقدر عندما أقول أفضل وسيط الفوركس في أستراليا هو خيار شخصي.


لذلك في هذا الاستعراض، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطية الكثير من الأرض حتى تتمكن من فهم ما يقدم كل وسيط واتخاذ القرار الخاص بك.


إذا كنت غير متأكد من أي شيء، انتقل إلى كل وسطاء & # 8217؛ دعم الهاتف، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. سوف تجد كل وسيط الفوركس وتركز جدا على الحصول على لك على متن الطائرة وتفعل كل ما في وسعها لمساعدتك.


أعلى 5 وسطاء الفوركس الأكبر في أستراليا.


هل تتطلع للتجارة مع واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا؟ الفكر حتى 😉


وهذا هو السبب في أنني قررت وضع قائمة قصيرة من أكبر 5 أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا اعتبارا من يناير 2018.


في كل عام، تدير اتجاهات الاستثمار مسح وطني لتجار الفوركس في أستراليا.


وفقا لاستطلاع اتجاهات الاستثمار لعام 2018، هنا هي أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا حسب حصتها في السوق.


في أستراليا، هناك ما يقرب من 50،000 من تجار الفوركس مع إيغ تملك حوالي 14٪ من السوق.


على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد بيبرستون الأسرع نموا وسيط الفوركس وجميعهم الحائز على جائزة، أسيك وسطاء الفوركس المنظمة.


فكسم والتحديات الأخيرة في الولايات المتحدة والمخاوف البنك الوطني السويسري الماضي.


ولكن فكسم كان قد حدث الكثير على مدى السنوات القليلة الماضية بعد انهيار البنك الوطني السويسري في يناير كانون الثاني عام 2018. في ذلك الوقت، فكسم بحاجة إلى شريان الحياة 300 مليون $ للبقاء واقفا على قدميه، وهذا هو مدى خسائرهم.


الآن، فكسم هو 50.1٪ مملوكة من قبل شركة تسمى & # 8216؛ العالمية للوساطة & # 8217؛ بينما تمتلك شركة لوكاديا الوطنية 49.9٪. كل من هذه الشركات مدرجة علنا ​​في أسواق الأسهم الأمريكية.


إذا كان من الإنصاف القول فكسم سوف تحتفظ نشاطها وموقفها في سوق أستراليا لأنها متسقة جدا مع التسويق عبر الإنترنت.


ما هو المستقبل لأكبر وسطاء الفوركس في أستراليا.


سوق العملات الأجنبية الأسترالية نشطة جدا، ولكن لا تزال صغيرة جدا بالنسبة للأسواق الأوروبية.


معظم وسطاء الفوركس في أستراليا الآن تستثمر بكثافة في الصين وسنغافورة واليابان وماليزيا وأمريكا الجنوبية.


سيكون من الإنصاف القول إن أوقات الازدهار لحسابات الفوركس الجديدة قد نمت كثيرا في الآونة الأخيرة.


عند مقارنة النمو الهائل في حسابات تداول الفوركس الحية من عام 2007 فصاعدا، اليوم شاحب & # 8217؛ ق في المقارنة.


لذلك سوف تستمر في رؤية الفاحشة العروض مكافأة الفوركس المتاحة من مشغلي أصغر. كن حذرا مع هذه كما يتم ربط مكافأة إيداع في كثير من الأحيان إلى حجم التداول معين.


سترى أيضا هيمنة مستمرة من قبل اللاعبين الأستراليين المنظمين الكبار.


في المستقبل القريب، سوف ترى أيضا على الأرجح بعض التوحيد. سيتم الحصول على اللاعبين الأصغر سنا خارجا وسوف تستمر اللاعبين أكبر لامتلاك السوق.


أعلى 4 منصات التداول الفوركس في أستراليا.


كنت تعرف بالفعل كنت تريد السرعة والكفاءة ومنصة التداول الفوركس الصخور الصلبة.


وربما كنت تعرف بالفعل مساحة الفوركس يهيمن عليها اثنين من منصات التداول الفوركس الرئيسية.


ولكن في هذا الاستعراض مقارنة السماسرة، أردت أن رمي في اثنين من منصات التداول الفوركس الأخرى. كل ذلك معا، فإنها تمثل أعلى أربع منصات تداول العملات الأجنبية في أستراليا.


هنا هم في أي ترتيب معين:


ميتاترادر ​​4 أو MT4 كترادر ​​أسواق سمك الجيل التالي منصة التداول إيغ الأسواق منصة التداول الأساسية (على شبكة الإنترنت)


إذا كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية، واختيار واحد من منصات الفوركس شعبية أدناه وفتح حساب تجريبي. مرة واحدة كنت مرتاحا، يمكنك زيادة التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع حساب حقيقي.


ما تحتاج إلى معرفته عن منصة التداول الفوركس MT4.


MT4 هي منصة التداول الفوركس الرائدة في العالم.


لديه كل شيء.


ولكن الأهم من ذلك كله، أن لديها أسد & # 8217؛ s حصة من تجار الفوركس في كل من أستراليا وحول العالم.


MT4 جدا سهل الاستعمال.


واحدة من الميزات البارزة من MT4 هو كم هو سهل للبدء. حتى أفضل عندما يكون لديك كل اختصارات MT4 الخاص بك.


المنصة هي بديهية جدا. لدرجة أنه يمكنك العمل على كيفية وضع النظام على الفور تقريبا. فمن السهل.


ولكن قبل كل شيء آخر، وسوف تجد MT4 من السهل للغاية لتكوين.


يمكنك تهيئة:


قوالب التخطيط لديك العشرات من القوالب المحفوظة مسبقا يمكنك سحب ما يصل في أي وقت فتح الشاشة من الرسوم البيانية. يمكنك قبل حفظ ملف تعريف من العملات الأجنبية الفوركس أو أزواج فكس الغريبة أو السلع أو حتى المؤشرات العالمية إذا كنت ترغب في كيفية أتمتة أوامرك إلى والخروج من السوق. نظام تداول الفوركس بكامله. يمكنك بناء الخاصة المستشارين الخبراء (إياس) لتنفيذ نظام التداول بأكمله في السوق على الطيار الآلي أشياء أخرى كثيرة.


كما يمكنك أن تقدر، يمكنك تخصيص وتكوين الكثير من منصة التداول MT4 الخاص بك.


MT4 لديها مجتمع تجاري ضخم من التجار المخلصين وذوي الخبرة.


أكبر نقطة بيع للجميع (على الأقل للبرمجيات الحرة) هي مجتمع تجاري ضخم من تجار الفوركس النشطين الذين يستخدمون MT4.


إذا كان لديك أي مشاكل، أي تحديات الترميز، أي أفكار كنت ترغب في اختبار، ثم MT4 لديه المجتمع لدعمك.


هناك ملايين المستخدمين حرفيا.


ليس ذلك فحسب، ولكن جميع أكبر خدمات الفوركس قد بنيت تطبيقات للاستفادة من منصة MT4 الخاص بك.


وهذا يعني أفضل خدمات تحليل الفوركس، وأفضل بناة إي الآلي كلها متاحة وبنقرة زر واحدة يمكن أن تضاف إلى برنامج الفوركس الخاص بك.


الآن يمكنك أن ترى لماذا يستمر MT4 للحصول على & # 8216؛ أفضل الفوركس منصة التداول & # 8217؛ اللقب. المرونة والحجم الهائل من المستخدمين لجعل حياتك سهلة.


ما تحتاج إلى معرفته حول منصة تداول الفوركس كترادر.


تم بناء كترادر ​​من قبل شركة متخصصة في الفوركس تدعى سبوتوار. شعارهم هو & # 8216؛ ترادرس فيرست & # 8217 ؛.


قد لا تكون بالفعل على علم ولكن عندما ضرب كترادر ​​لأول مرة في السوق، انها أعجبت الكثير من المتشددين والمكرسون MT4 الفوركس التجار.


وأخيرا، منصة تداول الفوركس التي كانت مكرسة حقا لمتداول الفوركس الخطير.


في الواقع، عندما أطلقت لأول مرة، كانت العقود مقابل الفروقات غير متوفرة على المنصة. وتركز فقط على سوق العملات.


ولكن في غضون فترة قصيرة من الزمن، أضافوا السلع ثم عقود الفروقات، بما في ذلك المؤشرات.


الغرض بنيت ستب الفوركس منصة وسيط بدلا من نموذج علامة السوق.


وركزت كترادر ​​على بناء منصة التي يمكن الاستفادة من أعمق صناديق السيولة في العالم.


لم تكن سبوتوار مهتمة بدعم نماذج وسيط أسلوب صانع السوق الخبو. بدلا من ذلك، فإنها.


بدلا من ذلك، أنها بنيت منصة جعلت التعامل التعامل مكتب المستحيل. وكان تركيزهم الوحيد على تكافؤ الفرص للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم.


كترادر ​​لديه تخطيط الرسوم البيانية الجميلة.


بالإضافة إلى 26 إطار زمني مختلف، يمكنك رسم الفوركس، مؤشر أو أسواق السلع عبر، منصة تداول كترادر ​​هو مربى معبأة مع الميزات.


يمكنك أيضا إضافة عدد لا حدود لها تقريبا من المؤشرات قبل المدمج في البرنامج. لست متأكدا لماذا تريد، ولكن يمكنك. 😉


ولكن إذا كنت ترغب في إبقاء الأمور بسيطة، تخطيط كترادر ​​تخطيط من السهل جدا على العين وسريعة لتكوين بالطريقة التي تريدها.


تشترادر ​​تشتهر التنفيذ السريع.


إذا كنت تاجر الفوركس لحظيا، ثم سرعة التنفيذ من المرجح الأولوية القصوى الخاصة بك. هذا والوصول إلى سيولة جيدة يغذي مع وسطاء الفوركس الذين لديهم رئيس الصلبة رئيس الأعلاف أو رئيس وسيط يغذي.


ما يحب معظم التجار حول كترادر ​​هو كيفية توجيه الطلبات السريعة إلى السوق.


ليس ذلك فحسب ولكنها تسمح لك لمعالجة أوامر متعددة في نفس الوقت دون الدخول في قائمة الانتظار.


أنها تملأ أوامر عبر فواب أو حجم متوسط ​​السعر المرجح، لذلك يمكنك أن تطمئن من يملأ ممتازة.


وقف وعكس ومضاعفة خيارات النظام مع كترادر.


اثنين من الميزات التي سوف الحب على الاطلاق هي وقف وعكس ومضاعفة خيارات النظام بنقرة واحدة.


ولكن أنا أحذر لكم، حاول هذا على منصة التجريبي أولا كما زر من السهل جدا لضرب والمواقف يمكن تغييرها بسرعة البرق.


اسمحوا & # 8217؛ ق أقول كنت مخطئا في موقفكم. ولكن ليس فقط خاطئة، ولكن السوق يبدأ يتحرك ضدك بسرعة.


تتحرك أسواق الفوركس سريعة التحرك عادة من بعض الأخبار مثل الرواتب غير الزراعية أو ما شابه ذلك.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن تبقى في كثير من الأحيان في المباشرة ومواصلة التحرك بسرعة فائقة.


لذلك قد تكون إحدى استراتيجيات تداول الفوركس الخاصة بك هي الاستفادة من التقلب في هذا الاتجاه. ولكن عادة كنت & # 8217؛ د أن أغلق موقعك الحالي ثم أدخل أمر للذهاب في الاتجاه الآخر.


مع كترادر، يمكنك الضغط على زر واحد وسوف تغلق الموقف الحالي الخاص بك وإضافة موقف جديد في الاتجاه الآخر لنفس الكمية.


السوق تتحرك بسرعة في صالحك & # 8211؛ لماذا لا مضاعفة على النجاح؟


ميزة أخرى تبرز هي القدرة على مضاعفة الموقف الخاص بك مع بنقرة زر واحدة.


من وقت لآخر، قد تجد نفسك على التجارة الفائزة التي تتحرك بسرعة لصالحك.


بدلا من الاضطرار إلى فتح موقف جديد عن طريق وضع أمر جديد، كترادر ​​يسمح لك بالنقر فوق زر واحد ومضاعفة الموقف الخاص بك.


هذا هو المعروف باسم بيراميدينغ أو التحجيم في الصفقات الفوز الخاص بك.


ويعرف عكس ذلك باسم المتوسط. متوسط ​​معدل الانخفاض هو واحد من أسرع الطرق لتفجير حساب الفوركس الخاص بك. دون & # 8217؛ ر القيام بذلك.


ولكن إضافة إلى الفوز المواقف قد تم اختبارها لتكون تجارة التداول الفوركس استراتيجية ذكية.


ما تحتاج إلى معرفته حول أسواق سمك الجيل القادم منصة التداول الفوركس.


وأفادت التقارير أن شركة "سي أم سي ماركيتس" أنفقت 100 مليون دولار على تطوير وبناء أحدث منصة تداول فوركس.


لكنه أكثر من مجرد منصة تداول العملات الأجنبية، كما يمكنك التداول أكثر من 10،000 المنتجات من حساب واحد.


أكبر الفرق مع MT4 و كترادر ​​بالمقارنة مع منصة تعقب سمك هو العدد الهائل من المنتجات التي تحصل على الوصول إليها.


يمكنك حرفيا التجارة أي سوق تريد.


في حين عندما يتعلق الأمر MT4، معظم وسطاء الفوركس لديها أقل من 90 الصكوك التي يمكن التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، سمك & # 8217؛ ق الجيل القادم منصة المقتفي هو على شبكة الإنترنت، وأنها تعمل ببراعة.


على عكس معظم وسطاء الفوركس & # 8217؛ نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 و كترادر، والتي غالبا ما تترك الكثير لتكون مرغوبة.


أفضل منصة التداول الفوركس موبايل.


سوف تقع على الأرجح في الحب مع ميزات وسهولة استخدام سمك الجيل القادم منصة التداول المحمول. فمن الرائعة.


وقد قامت شركة سي أم سي ببناء منصات للمتداولين منذ وضع أول تداول فوريكس عبر الإنترنت في عام 1996.


وقد اتخذت منصة جديدة حقا كل ميزة من الارتفاع السريع بشكل لا يصدق من تكنولوجيا الهاتف المحمول.


كانت الكتابة على الحائط لسنوات. كل شيء المحمول هو الاستيلاء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وحتى أقراص.


حتى سمك قد يكون مجرد العالم & # 8217؛ s أفضل منصة التداول الفوركس موبايل.


سمك & # 8217؛ ق مخصص بنيت منصة فوركس لديها العديد من الميزات القوية.


وهنا بعض من أقوى الميزات من منصة التداول سمك.


أداة المشاعر العميل هي قوية جدا نظرا لمثل قاعدة ضخمة من العملاء لرسم من لديهم يحمل في ثناياه عوامل مخطط نمط التعرف على قدرة المسح الضوئي. إذا كنت التجارة أنماط الرسم البياني لدخول الصفقات الفوركس، وسوف تعرف كيف رائعة هذه الميزة هو يمكنك أن ترى أوقات فتح وإغلاق، ينتشر والهوامش أفضل على هذا المنبر من أي منصة فوركس أخرى يمكن إنشاء تخطيطات متعددة في نقرة زر واحدة لديهم أداة الإسقاط السعر بنيت التي يمكن تطبيقها على أي الرسم البياني يمكنك التجارة من الرسم البياني هل أذكر أنك تحصل على عدد لا يصدق من أدوات التداول؟ هناك أكثر من 300 أزواج الفوركس وحدها.


ما تحتاج إلى معرفته حول الأسواق إيغ الأساسية التداول منصة الفوركس.


وقد ساعد إيغ التجار من جميع المستويات، بما في ذلك تجار الفوركس لأكثر من 40 عاما.


سمعتهم لا يعلى عليه. لديهم القوة والقوة والاستعداد لمواصلة أن يكون أفضل وسيط الفوركس أنها يمكن أن تكون.


مرة أخرى، مثل سمك، أنها أنفقت الملايين من الدولارات على منصة التداول الخاصة بهم.


وتتميز ميزة السمة الكبيرة بالوصول إلى أكثر من 10،000 أداة تداول من حساب التداول الواحد.


من المرجح أنك لن تحتاج إلى الوصول إلى العديد من خيارات التداول، ولكن إذا أردت، فمن المحتمل أنك لا تريد الذهاب إلى أي مكان آخر.


إيغ أسواق منصة التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.


إيغ & # 8217؛ ق الأساسية منصة على شبكة الإنترنت، مما يتيح لك الوصول إلى جميع الصفقات الخاصة بك ومن أي جهاز كمبيوتر في أي وقت. التجارة في أي مكان في أي وقت.


في حين أن إيغ لديها بعض أجراس وصفارات، ميزة صدارة لها هي الموثوقية.


إيغ & # 8217؛ s فوركس منصة تسمح لك للحصول على وظيفة التداول. انها سريعة ومرنة وقابلة للتخصيص.


سوف تبدو مذهلة كما كترادر؟ لا.


هل لديها كل السمات المثيرة للإعجاب من سمك & # 8217؛ ق الجيل القادم البرمجيات؟ ليس بعد. ولكن يمكنك أن تتأكدوا من أن إيغ من المرجح تطوير بعض أداة جديدة مذهلة في الخلفية في الوقت الحالي.


إيغ & # 8217؛ s منصة التداول الفوركس لديه الميزات التالية:


يمكنك أتمتة تنفيذ طلبك حزمة الرسوم البيانية ممتازة أنها تقوم بتحديث باستمرار تطبيقات التداول المحمول الخاص بك يمكنك التجارة بعض الصكوك من ساعات لديهم الوصول دما عبر العديد من الصكوك التجارية يمكنك الوصول إلى عدد من الخدمات الإخبارية المضمنة.


إذا كنت بحاجة إلى منصة التي يمكن أن تعطيك 15،000 المنتجات للتجارة وموثوق بها، إيغ هو حل كبير للنظر في أبعد من ذلك.


قائمة وسيط الفوركس الاسترالي.


واحدة من رسائل البريد الإلكتروني المشتركة التي نحصل عليها هنا في ليرنسفدس هي & # 8216؛ هل يمكنك أن ترسل لي قائمة وسيط الاسترالي الفوركس كما أريد أن أرى أي واحد هو أفضل بالنسبة لي. & # 8217؛


في أستراليا، لديك حوالي 50 وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


كل شركة على قائمة وسيط الفوركس الاسترالية حريصة للغاية لكسب عملك.


سترى كل أنواع الإغراءات والعروض لتجلب لك عبر منصة. أن نكون صادقين، وهذا شيء جيد لأنه يلغي الشروط لفتح حساب في التجار & # 8217؛ محاباة.


ليس ذلك فحسب، ولكن بعد انهيار البنك الوطني السويسري حيث قاموا بإلغاء عملتهم، وسماسرة رئيس خدمة وسطاء كبير تغيير نموذج أعمالهم.


رئيس الوزراء السماسرة.


أدى هذا الطريق إلى رئيس قوي ومتنامي من رئيس وسيط الوضع.


ببساطة، كان لديك الكثير من النقد للتعامل مباشرة مع الوسطاء (بس).


ولكن بعد تحدي البنك الوطني السويسري، رفعت وحدات الموازنة العامة حدودها. وكمثال على ذلك، دعنا نقول سابقا أنك بحاجة إلى 5 ملايين دولار للتعامل مباشرة مع ي، ولكن الآن كانوا يسألون $ 25 & # 8211؛ 30 مليون دولار.


على سبيل المثال، دعنا نقول سابقا أنك بحاجة إلى 5 ملايين دولار للتعامل مباشرة مع ي، ولكن الآن كانوا يسألون $ 25 & # 8211؛ 30 مليون دولار.


وهذا يعني أنه من المستحيل على معظم السماسرة الاستراليين أن يتقدموا بالنقد وأن يواصلوا علاقتهم.


لذلك، أولئك الذين لديهم النقدية أصبح رئيس الوزراء السماسرة. هذه هي الشركات التي لديها الدعم النقدي والعلاقة طويلة الأمد لمواصلة التعامل مع ي.


ثم يمرون علفهم على وسطاء صغيرة وكلها جيدة في عالم وسيط الفوركس الاسترالي.


النقطة هي، ليس فقط تفعل اللاعبين الأصغر على قائمة وسيط الفوركس الاسترالية لديها عروض تحريضية لصالحك، ولكن يغذي الأسعار تزداد قوة كل يوم واحد.


لذلك تجار الفوركس الاستراليين هم في واحدة من أفضل المواقف التي كانوا فيها منذ تداول الفوركس كان أول شعبية هنا في أستراليا.


وسطاء الفوركس في أستراليا.


في كثير من الحالات، غالبا ما تقارن أستراليا مع & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ في أمريكا لأن سكانها البالغ عددهم 21 مليون نسمة أظهروا الحيلة والاستقلالية في العديد من مجالات المسعى، متجاهلين القيود التقييدية في التنمية المبكرة، ولكنهم عرضوا الفضائل المحافظة عندما تطورت سوق جديدة إلى المرحلة التالية. تجارة الفوركس بالتجزئة في أستراليا هي واحدة من هذه المجالات. وانطلاقا من التجارة الهائلة في تصدير المواد الخام والمعادن، فإن صناعة النقد الأجنبي قد تطورت أيضا من أجل دعم المستوطنات عبر الحدود من هذه المعاملات التجارية.


في تجارة التجزئة الفوركس التجزئة الجديدة هي جديدة نسبيا، وقد تحركت تحت المنظمين، إذا جاز التعبير، في حين أنها وضعت في مهدها. على مدى العقد الماضي، أدى النمو في الصين وغيرها من الأسواق الناشئة إلى زيادة كبيرة في الصادرات وتعزيز الدولار الاسترالي في هذه العملية. وقد قفز العديد من السكان المحليين إلى المعركة واستفادوا من هذه الخطوة العليا في عملة البلاد، حيث انحرفت أستراليا عن الركود الذي أصاب معظم الاقتصادات المتقدمة النمو الأخرى على كوكب الأرض. ومع ذلك، فإن المتداولين في الفوركس في أستراليا قد تداولوا في بيئة آمنة، بسبب العين الساهرة من الجهة التنظيمية الوطنية.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


الاعتبار الأول في اختيار وسيط الفوركس، شريك عملك على المدى الطويل، هو السلامة والأمن. الشركات غير المنظمة تميل إلى جعل مطالبات التسويق الفاحشة لجذب الرعاية الخاصة بك، ولكن غالبا ما تفشل في تسليم كما هو متوقع على الطريق. لهذا السبب وحده، فمن الحكمة أن تتبع زمام المبادرة من المنظم المحلي وشهادات مستقلة من التجار الآخرين عند اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


تنظم هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) صناعة الفوركس في أستراليا. وتتولى الهيئة التنظيمية تطبيق القواعد التنظيمية بهدف ضمان سلامة المستثمرين والمستهلكين والدائنين، وتشمل هذه المهمة تجارة الفوركس بالتجزئة. باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة التداول عن طريق وسيط الفوركس الخاص بك، أستراليا هو مكان آمن ومريح إلى حد معقول للحصول على وظيفة.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الفوركس المستقرين والمحترمين للأستراليين من قبل أسيك، وليس هناك أي نقطة في التداول من خلال شركة غير مصرح بها بغض النظر عن جاذبية العرض. المبتدئين، على وجه الخصوص، تفتقر إلى الخلفية في التمويل لفهم أعمال الوساطة، وعلى هذا النحو، فإنها سوف تفعل جيدا لوضع أنفسهم تحت مظلة واقية من الجهة التنظيمية من أجل تجنب خيبات أمل خطيرة في وقت لاحق. ومن شأن الاستفادة من القانون المحلي، والرقابة التنظيمية النشطة، ومتطلبات التمويل الرأسمالي المحددة التي يجب الحفاظ عليها توفير راحة البال والسماح للنوم ليلة جيدة.


وجود روابط تاريخية مع الكومنولث البريطاني مزاياه أيضا. كانت لندن دائما المركز المالي العالمي للنقد الأجنبي، والعديد من المهنيين من منطقة لندن قد هاجر مع مرور الوقت إلى أستراليا. وينطبق الشيء نفسه على كثير من المهنيين الماليين من أجزاء أخرى من العالم، وكذلك، لذلك الاستراليين يمكن الاعتماد على أساس سليم للتجارة داخل البلاد. هذا التاريخ، ومع ذلك، لا يعني أن جميع الوسطاء هي نفسها. هناك جيدة وسيئة في جميع الأسواق، ويجب أن تشمل العناية الواجبة الخاصة بك استعراضات مستقلة وتوصيات من التجار الآخرين.


من أجل تسهيل سهولة الوصول إلى أفضل وأكثر كفاءة السماسرة المنظمة في أستراليا، أنشأنا لدينا وسيط النقد الاجنبى توبليست الخاصة أعلاه عن طريق اختيار بعناية ما نعتقد أنه أفضل الشركات في الأعمال التجارية. كونه في المعرفة لا يضر أبدا، لذلك تأكد من مراجعة قائمتنا قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك.


أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018 مقارنة.


في يناير 2018 أجريت مقارنة للعثور على أفضل خيار وسيط الفوركس أستراليا للتداول رافعة مالية عالية النفوذ.


الرافعة المالية أمر لا بد منه عند تداول العملات لتضخيم حركة العملة الصغيرة نسبيا.


وهذا يؤدي إلى المزيد من الأرباح أو الخسائر عندما يجعل تداول العملات الأجنبية الاسترالية المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية الحرجة.


عرض أفضل قائمة وسيط الفوركس في أستراليا أدناه!


الاستفادة من توقف مضمون؟ يقطع مكتب التعامل؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ يتجنب رسوم سحب الرسوم؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في المقر الرئيسي في أستراليا؟ مكافأة ترويجية؟ طرق الدفع.


500: 1 من 0.0 نقطة $ 200 أستراليا.


500: 1 من 0.7 نقطة لا يوجد حد أدنى أستراليا تصل إلى 10 $ لكل مليون وحدة (أوسد) متداولة أكثر من 25 مليون وحدة.


500: 1 من 0.8 نقطة $ 250 أستراليا.


500: 1 من 0.1 نقطة $ 200 أستراليا كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة)


300: 1 من 1.5 نقطة $ 500 أستراليا 10٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول.


أسواق إيك هو أفضل وسيط فوركس للمتداولين الرافعة المالية العالية.


في 9 يناير 2018 وجدت لدينا وسطاء الفوركس المقارنة إيك الأسواق لتكون أفضل وسيط الفوركس 2018 في أستراليا للتجار تبحث عن الرافعة المالية العالية كما تقدم:


أعلى سعر لسماسرة الفوركس الاسترالي السائد عند 500: 1 أدنى فروقات / رسوم أي وسيط أسترالي فكس سرعة تنفيذ سريعة من خلال الخوادم الدولية أكثر منصات الفوركس شعبية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 عرض قوي لخدمة العملاء.


تخط إلى الأمام.


العثور على الوسيط الصحيح.


تعلم كيفية اختيار وسيط الحق لنمط التداول الخاص بك.


مكونات مراجعة.


الهوامش؟ سمعة؟ الموثوقية؟ عرض المعايير.


مقارنة وسطاء الفوركس.


كيفية مقارنة الوسطاء في سوق العملات.


الرافعة المالية التي تقدمها الأسواق إيك.


مع أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1، تقدم إيك الأسواق أعلى رافعة مالية متساوية إلى كبار وسطاء الفوركس الآخرين مثل بيبرستون و سمك الأسواق.


مثال على ما يعني 500: 1 هو أنه مقابل كل دولار تتداوله يمكنك تداول ما يعادل 500 دولار. وهذا يعني أنه مقابل 100 دولار يمكن أن تتداول بقيمة 50000 دولار من العملة، وبالتالي فإن حركة العملة بنسبة 0.1٪ ستؤدي إلى ربح 50 $ (والذي سيكون في هذه الحالة ربح 50٪). الرافعة المالية تضخم المكاسب ولكن أيضا على المخاطر من التداول لذلك فمن الأفضل أن يطلب المستوى المناسب لك.


وتجدر الإشارة إلى أن 500: 1 يعتبر عالميا مرتفع جدا. هذا هو السبب في تقدم أواندا فقط 50: 1 و إيغ يوفر الحد الأقصى من 200: 1. القضية الكبيرة على الرغم من ذلك هو عند التداول مع إيك الأسواق أو بيبرستون التي تقدم 500: 1، يمكن للتاجر الفوركس الاسترالي طلب مستويات أقل وتغيير هذا مع مرور الوقت.


عند التداول مع هذه اللائحة رقم الرافعة المالية أمر بالغ الأهمية ولكن مع أفسل، يعتبر إيك أفضل وسيط فوركس منظم لتداول العملات الأجنبية في أستراليا.


عروض الأسواق إيك بعض انخفاض إن وسيط الفوركس ينتشر.


هناك ثلاثة حسابات التي تقدمها الأسواق إيك. الحساب القياسي لمزيد من الوسطاء المبتدئين / الوسطاء ليس لديهم عمولة على التجار وينتشر بدءا من 1.0 نقطة.


الخياران الآخران هما حسابات تداول الفوركس إن. هذه هي الأكثر شعبية مع المتداولين المتقدمة لأنها تقدم بعض من أدنى نقطة في أستراليا مع انخفاض سعر العمولة المرتبطة بها.


الأسواق إيك يسمح تداول الفوركس مباشرة مع صناديق السيولة مثل المساعدة في تحقيق التسعير إن. وهذا يعني أن الأسعار بين البنوك تتغذى من 50+ البنوك ومجمعات السيولة السوداء للحصول على أفضل التجار الاستراليين.


الجدول التالي يسلط الضوء على المتوسط ​​والحد الأدنى من فروق حساب إن الحقيقية المأخوذة من موقع إيك ماركيتس في 09/01/2018.


انخفاض فروق الأسعار والعمولات التي تقدمها الأسواق إيك جعلها واحدة من القادة عندما يتعلق الأمر سعر في هذا القطاع.


عروض الأسواق إيك منصات الفوركس الأكثر شعبية.


وتقدم منصات اثنين لتجار الفوركس الاسترالي:


منصة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب واجهة المستخدم ودية، وأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والقدرة على تنفيذ استراتيجيات التداول المتقدمة.


منصة المفضلة من قبل بعض الخبرة تجار النقد الاسترالي الاسترالي، ليس فقط لا تقدم الأسواق إيك في بعض الأحيان & # 8216؛ ينتشر معكوس & # 8217؛ فإنه يسمح للروبوتات الفوركس.


تسمح أسواق إيك للمتداولين في سوق الفوركس الاسترالي بالحصول على أقصى استفادة من منصات الفوركس هذه بسبب أفضل الأجهزة والبنية التحتية التي هي & # 8216؛ أولا في فئتها & # 8217 ؛. ويشمل ذلك إعداد خوادم بالقرب من وول ستريت (NY4) لمستخدمي ميتاترادر ​​ولندن (LD5) لمستخدمي كترادر. وجود بنية تحتية قريبة جدا من المراكز التجارية الرئيسية جنبا إلى جنب الشراكات المؤسسات المالية يضمن التداول السريع مع أدوات السيولة العميقة.


بالإضافة إلى ذلك، توجد وصلات الألياف البصرية بين أستراليا وهذه المواقع في الخارج لتقليل الوقت اللازم لمعالجة المطالبات على الرغم من ارتفاع المعلومات عن بعد يحتاج إلى السفر.


خدمة الزبائن.


تقدم إيك ماركيتس خدمة عملاء متميزة لتجار الفوركس الاستراليين. يتمتع الفريق الذي يقدم الدعم بخبرة قوية في تداول العملات، وهو ينطوي على تداول العملات الأجنبية بأنفسهم (شيء فريد تماما داخل صناعة تداول العملات). الدعم هو 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما أسواق العملات مفتوحة.


وهناك أيضا قسم تعليم ممتاز لأولئك الجدد لتداول العملات لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجيات أكثر تقدما أو أحدث الأخبار سوق العملات. ميزة أخرى هي مجموعة من دروس الفيديو التي تكون مفيدة عند التعود على منصة جديدة.


إيك ماركيتس هو تاجر إن بدون أي مكتب تداول. هذا يعني أساسا أنك تتعامل مباشرة مع أسواق العملات التي تقدم فروق أسعار منخفضة (أسعار الفوركس) وسرعة تنفيذ أسرع مع منصات التداول الأكثر شعبية.


بيبرستون لديها عرض مماثل ولكن إيك الأسواق لديها أعلى النفوذ الذي هو السبب في أنه كان وسيط الموصى بها. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات وسيط الذي يقدم أعلى مستوى من الدعم والتعليم قد يكون خيارا أفضل مثل الفوركس سهلة. وبالنسبة لجميع التجار الأستراليين الآخرين في الفوركس، فإن إيك ماركيتس هي وسيط ممتاز لتلبية احتياجاتهم واستراتيجياتهم التجارية. عرض بعض من غيرها من العملات الأجنبية استعراض وسيط هنا.


"أفضل 10" أفضل قائمة الوسطاء الفوركس.


مؤشرات + العقود الآجلة السندات.


بما في ذلك "تاجر الارتباط"، "محطة التجارة" و "تاجر المشاعر".


مؤشرات + المعادن الثمينة.


كان وسيط الفوركس الأول في اتجاهات الاستثمار من أجل:


- قيمة المال.


كما أنها توفر أسواقا أخرى بما في ذلك:


- مضمون لا الانزلاق.


أبل أبستور وجوجل اللعب.


كما يوفر ضمان وقف الخسارة أوامر في قسط على الصفقات المختارة لمنع الانزلاق.


- مسح السوق لإدارة المخاطر.


- تحديد فرص التداول.


تحذير تحذير الهامش.


يوفر التخطيط ميزات مثل:


- 80+ المؤشرات الفنية.


- صفقة من خلال الرسوم البيانية.


ويمكن أن تكون هذه مجانية وفقا لمستويات الودائع.


وتشمل الخدمة أيضا تحويلات الأموال لإرسال العملة في الخارج.


استنادا إلى أفضل 10 وسطاء الفوركس أعلاه، صقل القائمة لتحديد أي وسيط الفوركس هو أفضل إيسن & # 8217؛ t مباشرة. وسيط وسيطته يحتاج إلى تطابق متطلبات التاجر عملة العملة. لتحديد أفضل وسيط الفوركس 2018 الفائزين 5 وترد الأسئلة والأجوبة الرئيسية أدناه.


أسئلة وأجوبة حول أفضل وسطاء الفوركس.


ما هو أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين؟


يتطلب معظم تجار الفوركس للمبتدئين بيئة آمنة مع أدوات قوية لإدارة المخاطر وتكاليف تداول شفافة. استنادا إلى هذا إيسيماركيتس وأوصى مع أدوات إدارة المخاطر التالية:


حماية الرصيد السلبي ضمان أنك لا يمكن أن تفقد أكثر من المبلغ الذي أودعت توقف مضمونة على جميع الصفقات ضمان أن الانزلاق لا يحدث حتى في أسواق التقلب عالية إلغاء إلغاء السماح بإلغاء الصفقة في غضون 60 دقيقة من جعل النظام مع عدم وجود خسارة.


آخر أداة وسيط الفوركس المبتدئين هو ينتشر ثابتة. وهذا يعني أن تكاليف الوساطة معروفة اعتمادا على ازدواج العملات على عكس معظم الوسطاء الآخرين الذين لديهم فروق أسعار متغيرة. الشفافية على تكاليف التداول جنبا إلى جنب مع أدوات إدارة المخاطر هو السبب في إيسيماركيتس هو أفضل وسيط الفوركس 2018 للمبتدئين.


كما منحنا إيسيماركيتس أفضل وسطاء الفوركس مع حماية التوازن السلبي على أساس أعلاه.


ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟


كما هو موضح في الجزء العلوي من هذه الصفحة، إيك الأسواق هو أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على أساس مزيج من:


الرافعة المالية العالية من 500: 1 صحيح إن ينتشر من 0.0 نقطة اختيار MT4، MT5 أو كترادر ​​تداول العملات الأجنبية بالتفورم الكمون المنخفض من خلال مركز البيانات إكينيكس في نيويورك & أمب؛ لندن.


وهناك أيضا أكثر من 10 أدوات التداول المتقدمة من مدير التنبيه، مصفوفة الارتباط / تاجر، محطة التجارة، مدير السوق، محطة صغيرة لتاجر المشاعر. هذه الأدوات يمكن أن تساعد في تحليل السوق ومن ثم جعل الصفقات على أساس تحركات السوق.


وأخيرا، إيك لديها أفضل إن استعراض وسيط الفوركس على تورستبيلوت على أساس 292 مراجعات مع درجة 9.1 / 10. هذا هو أفضل استعراض لأي وسيط الفوركس إن على هذا الموقع الاستعراض العالمي.


ما هو أفضل وسيط فوركس بيتكوين؟


هذا يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي يجب أن تنظر Plus500. على عكس السماسرة الأخرى التي تقدم فقط بيتكوين، Plus500 كما يقدم التداول من كريبتوكيرنسيز مثل:


تقدم أكثر من مجرد بيتكوين ليست الميزة الوحيدة من Plus500. كما أنها توفر ما يصل إلى 1:30 الرافعة المالية عند التداول مما يجعلها أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2018 للرافعة المالية. هذه العوامل التي تجعل إيك أفضل وسطاء الفوركس مع بيتكوين وغيرها من التشفير.


ما هو أفضل وسيط الفوركس MT4؟


بيبرستون هو أستراليا أفضل MT4 الفوركس وسيط. وقد أوضحنا أعلاه في قسم الانتشار أن هذا الوسيط MT4 الفوركس هو الفائز متعددة الجوائز وعندما يتعلق الأمر ميتاترادر ​​4 (MT4) أنها توفر أيضا أدوات التاجر الذكية. على أساس الحد الأدنى 500 دولار أسترالي من رصيد الحساب المكافئ هذه الأدوات تشمل تاجر الارتباط والمصفوفة، مدير السوق، تاجر المشاعر وخريطة الدورة.


ما هو أفضل وسيط تداول الفوركس؟


واستنادا إلى الجوائز التي أعطيت من اتجاهات الاستثمار بيبرستون يعتبر أفضل وسيط انتشار الفوركس. وتستند هذه الجائزة على 13،000 المستثمرين والتجار في أستراليا الذين صوتوا على فئات في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. وشملت هذه أفضل وسيط الفوركس 2018 أدنى فئة انتشار. وتظهر الصورة أدناه كيف فازوا أيضا عدة فئات أخرى في عام 2018. وتجدر الإشارة في عام 2018 كما فازوا بفرق، وخدمة العملاء وفئات الرضا.


كيف جمعنا أفضل 2018 وسيط الفوركس أستراليا قائمة.


تم إنشاء أفضل جدول مقارنة وسيط الاسترالي الاسترالي في 09/01/2018 من قبل مجموعة من الأفراد الذين عملوا مع مقدمي العملات الأجنبية على مدى السنوات الأربع الماضية. تم إنشاء قائمة من المعايير المناسبة للعملاء الذين يبحثون عن أفضل حساب الرافعة المالية عالية النفوذ وبدأ البحث لمعرفة أي الوسطاء يتوافق مع أفضل المبادئ وسيط الفوركس. وكان الاعتماد الرئيسي لجميع أفضل وسطاء الفوركس 2018 أنه يجب أن تكون معتمدة في أستراليا بسبب الضمانات الهامة يوفر القانون الأسترالي التجار الاسترالي. الحمد لله يتم تنظيم الأسواق إيك بالكامل في أستراليا ومنذ عام 2007 تحت رقم 123289109 شركة أسترالية.


أكمل الفريق هذه السماسرة الاسترالية مقارنة مع هدف توفير تجار الفوركس مع أفضل وسيط على أساس القيمة والخدمة. كل من الجدول النهائي وهذه أفضل توصية وسيط الفوركس الاسترالي تم بناء على البيانات التي تم الحصول عليها على موقع تاجر أستراليا & # 8217؛ s (والتي في بعض الحالات تم التحقق من صحة من قبل مقدمي). ركزنا على أكبر وسطاء الفوركس مع الشهادات المحلية الأسترالية لتجنب القضايا التي بعض وسطاء أصغر وأقل شهرة تاريخيا.


سلامة البيانات وردود الفعل.


كما هو الحال في أفضل وسيط الفوركس لعام 2018 أعلاه يتم تجميع جدول المقارنة أستراليا يدويا من قبل فريق العمل لدينا وبدون أتمتة، قد تكون البيانات بعض الأخطاء بسبب إما سوء تفسير البيانات أو بسبب مواقع الفوركس بعد تحديث تفاصيل الشركة منذ (على سبيل المثال الرسوم). كما هو الحال، يجب أن تستخدم معلومات تداول العملات الأجنبية المتوفرة في صفحة مقارنة وسيط الفوركس هذه وعلى الموقع الإلكتروني لأغراض إرشادية فقط. وبمجرد أن ينقر مستخدمو مواقع الويب عبر هذا الموقع الإلكتروني على بعض وسطاء الفوركس أستراليا المذكورين أعلاه، عليهم مراجعة المعلومات المقدمة على موقعهم الإلكتروني عن كثب بما في ذلك أي بيانات إفصاح عن المنتجات. هذا هو للتحقق من صحة أي المعلومات المقدمة على هذا الموقع، وضمان هذا المنتج هو مناسب لهم.


إيك أسواق الفوركس عناصر.


تخط إلى الأمام.


الفوركس وسيط التعليقات.


أفضل دليل وسيط الفوركس.


تخط إلى الأمام.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment