Wednesday 21 March 2018

مقارنة مواقع التداول الخيار


أفضل الوسطاء للخيارات التجار.
واين دوغان.
مساهم، بنزينغا.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.
معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.
كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.
ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.
بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للسماسرة، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.
المحتويات [هايد]
ما هو تداول الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.
ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.
الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.
على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:
شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.
لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.
إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟
على أي حال، يمكنك:
البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.
اعتبارات للتجار الخيارات.
اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.
يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.
وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.
أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.
يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.
كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.
تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.
أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.
ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.
بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.
وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.
الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.
أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.
توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.
كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.
أفضل منصة التجارة الإلكترونية.
منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.
وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.
أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.
لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.
بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.
التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.
أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.
تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.
تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.
كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.
يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.
على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.
أفضل عموما التجارة الإلكترونية.
التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.
أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.
في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.
التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.
مقالات ذات صلة.
أعرف أكثر.
تد أميريتريد.
المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.
1 مراجعة دقيقة.
هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.
تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.
عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.
الترويج الحالي.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.
ألي للاستثمار.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.
خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.
لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.
الترويج الحالي.
$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.
وسطاء التفاعلية.
تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.
يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.
انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.
الترويج الحالي.
الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.
تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.
1 مراجعة دقيقة.
وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.
موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.
محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.
الترويج الحالي.
60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.
الإخلاص الاستثمارات.
مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.
1 مراجعة دقيقة.
فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.
اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.
منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.
الترويج الحالي.
تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.
القنوات الشائعة.
أدوات & أمب؛ الميزات.
حول بنزينغا.
بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

أفضل خيار وسطاء.
اختيار وسيط لاستخدامها عند خيارات التداول هي بلا شك واحدة من أهم القرارات واحدة ستحتاج أي وقت مضى لجعل في مهنة التداول الخاصة بك. استخدام وسيط جيد يمكن أن يوفر لك المال، وزيادة الربحية الخاصة بك، توفر لك الوقت، وتساعدك على العثور على فرص التداول، وسوف عموما تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.
وفيما يلي قائمة من أفضل وسطاء الإنترنت أفضل أننا نوصي. إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع وسيط الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على أي من وسطاء الانترنت أدناه. للحصول على المشورة بشأن اختيار وسيط الخيارات، بالإضافة إلى مزيد من التوصيات في فئات محددة، يرجى الاطلاع على قراءة.
هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.
الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.
واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.
سترى من الجدول أعلاه أننا نقدم مراجعات للسماسرة التي نوصي بها. للحصول على قائمة بجميع مراجعاتنا، بالإضافة إلى معلومات حول كيف نذهب حول مراجعة الوسطاء، يرجى زيارة هذه الصفحة. يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار بشأن أي من توصياتنا هو الحل المناسب لك.
على الرغم من أهمية اختيار وسيط بعناية، العديد من التجار الاشتراك مع أي وسيط القديم وببساطة الانضمام إلى أول واحد أنها تأتي عبر أو التي تقدم أفضل حافز الاشتراك. عدم وضع أي فكر في ما وسيط لاستخدامه هو خطأ كبير لأن هذا هو حقا قرار يستحق أن تنفق بعض الوقت على.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة تاجر من ذوي الخبرة التي تثق ثم يطلب منهم أي وسيط يستخدمونه هو وسيلة جيدة للعثور على وسيط لائق، ولكن هذا ليس مسار العمل الذي هو متاح للجميع. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة مجموعة من السماسرة المختلفة، ومقارنتها، وتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن هذا سيكون وقتا طويلا جدا.
حول هذا القسم.
لقد أنتجنا هذا القسم خصيصا لمساعدتك في اختيار وسيط. فضلا عن قائمة لدينا أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت أعلاه، ونحن قد أنتجت أيضا عددا من القوائم الأخرى. كل واحد من هذه تحتوي على عدد من وسطاء الإنترنت الموصى بها التي هي مناسبة خاصة لغرض معين.
يمكنك أن ترى كل من فئات وسيط التي نغطيها مرتبطة أكثر من اليمين. كما قدمنا ​​بعض التفاصيل الموجزة عن كل فئة في هذه الصفحة.
وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.
الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هو مقارنة بين النوعين الرئيسيين من السماسرة: سماسرة الخدمات الكاملة وسماسرة الخصم. التمييز بين الاثنين مهم جدا لفهم، حيث أن الخدمات التي تقدمها اثنين مختلفة إلى حد كبير.
في شروط أساسية جدا، وسيط خدمة كاملة توفر للعملاء المشورة والتوجيه بالإضافة إلى تنفيذ أوامر كما هو موضح في حين أن وسيط الخصم سوف ببساطة تنفيذ أوامر نيابة عن عملائها. كلا النوعين لها مزاياها، وشرح أكثر على الصفحة التالية: وسطاء الخدمة الكاملة مقابل وسطاء الخصم.
أفضل الوسطاء للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.
عند بدء التداول لأول مرة، فإن احتمالات أنك سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال، وبالفعل قد تكون تخطط لإجراء أي وقت مضى فقط الصفقات الصغيرة. المبتدئين وتلك التي لديها ميزانية منخفضة يجب أن تبحث عن سمات محددة إلى حد ما قبل الاشتراك مع وسيط. هيكل العمولة المناسبة والحد الأدنى الأدنى لكل من حجم الودائع وقيمة الصفقات الخاصة بك أمر ضروري. ويمكن أيضا أن تكون أي حوافز للاشتراك قد تكون كبيرة أيضا.
إذا كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات نقترح إلقاء نظرة على ما وجدنا أن يكون أفضل السماسرة للناس بدأت للتو.
أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.
كما تعلمون، يمكن أن تستند العقود إلى مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الأساسية المختلفة التي تعطيك العديد من الخيارات. من المحتمل أن تكون الأسهم الأكثر تداولا هي خيارات الأسهم. تلك العقود التي يكون فيها الضمان الأساسي مخزونا في الشركات المدرجة في البورصة.
ليس من الصعب بشكل خاص العثور على السماسرة التي هي مناسبة لتداول الخيارات الأسهم، ولكن لا يزال من المهم اختيار وسيط بحكمة. إذا كنت تخطط للتداول في معظمها خيارات الأسهم، ثم الرجاء زيارة الصفحة التالية للتوصيات ذات الصلة. هذه كلها القيام بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الأسهم.
أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.
خيارات الفوركس هي عقود حيث يكون الضمان الأساسي هو العملات الأجنبية. هذه هي أيضا تداول عادة جدا، لذلك العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة خيارات الفوركس ليست الكثير من التحدي.
ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي تبرز بشكل خاص والتي نعتقد أنها تستحق توصيتنا. من المهم جدا العثور على وسيط فوركس يمكنه تلبية احتياجاتك. للحصول على قائمة كاملة بهذه السماسرة الموصى بها والمزيد من التفاصيل حول ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد مكان الاشتراك، يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل الوسطاء للخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي شكل فريد من نوعه من العقود التي تعمل بشكل مختلف قليلا لمعظم الآخرين (يرجى الاطلاع على صفحتنا على الخيارات الثنائية لمزيد من التفاصيل) ويتم تجاهلها من قبل العديد من التجار لأنها غالبا ما ينظر إليها على أنها أكثر تعقيدا قليلا من نوع أكثر القياسية من الخيار.
في الواقع، المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية هو بسيط نسبيا وتداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد بين التجار. لن يتعامل جميع الوسطاء مع الخيارات الثنائية، ولكن للحصول على قائمة من الوسطاء الموصى بها التي يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل الوسطاء لخيارات أوتك.
خيارات أوتك هي تلك العقود التي لم يتم سردها في تبادل العموم التجاري ولكن يتم تداولها بدلا من ذلك على العداد. هذه الخيارات تميل إلى أن تكون عقود مخصصة للغاية التي لديها شروط معقدة تشمل العديد من الخيارات الغريبة التي توجد. ولأن خيارات أوتك لا يتم تداولها في البورصات العامة فإنها ليست عامة متاحة للجمهور، وعادة ما يتم تداولها بين المؤسسات المالية الكبيرة.
العديد من التجار ترغب في التجارة خيارات أوتك على الرغم من، في هذه الحالة من المهم استخدام وسيط الذي هو مناسبة لهذا الغرض. يرجى زيارة الصفحة التالية للوسطاء الموصى بها في هذه الفئة.
أفضل الوسطاء للمتداولين النشطين.
التجار الذين يستخدمون أنماط التداول النشطة، مثل نمط التداول اليوم، وعادة ما تجعل عدد كبير من المعاملات على أساس يومي. على هذا النحو، واحدة من أهم السمات التي التجار النشطين بحاجة للبحث عن عند اختيار وسيط هو هيكل العمولة التي هي تنافسية للغاية ويوفر مثالي لخصم عند جعل الكثير من الصفقات.
ولكن هذا ليس الاعتبار الوحيد الذي يحتاج التجار النشط أن تأخذ بعين الاعتبار واختيار وسيط بحتة على أساس العمولات المشحونة نادرا ما تكون فكرة جيدة. للحصول على مزيد من النصائح حول ذلك، جنبا إلى جنب مع توصيات الخدمات المناسبة، يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل وسطاء لتجارة السيارات.
وهناك طريقة شعبية متزايدة لمحاولة الاستفادة من الخيارات هي باستخدام خدمات تجارة السيارات التي تنطوي أساسا على التاجر التوقيع مع منظمة من شأنها أن تجد فرص للتداول ومن ثم وضع تلقائيا أوامر ذات الصلة مع وسيط التاجر Ђ ™ ق. هناك عدد من الخدمات في جميع أنحاء وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة الطريقة المثلى للتجارة، فإنها يمكن أن تكون مربحة.
واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه التجار الذين يرغبون في استخدام خدمات تجارة السيارات هو أن ليس كل الوسطاء تسمح بذلك. للحصول على قائمة بأهم الأماكن التي تفضلها، يرجى الانتقال إلى الصفحة التالية.
وسطاء مع أفضل منصات التداول.
نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار تتغاضى عند اختيار وسيط على الانترنت، لكنه في الحقيقة شيء مهم جدا لأي شخص أن يتاجر الخيارات. يجب أن تكون منصة لائق مصممة بشكل جيد مع واجهة سهلة الاستخدام والسماسرة التي تجعل من السهل على وضع أوامر بشكل عام تعزيز تجربة التداول العام الخاص بك.
هذا ليس شيئا يجب أن يتم تجاهله إذا كنت تنوي أن تنفق أي طول مستدام من خيارات التداول الوقت كل يوم. للحصول على قائمة بالوسطاء الموصى بهم الذين يستوفون هذه المعايير، يرجى زيارة الصفحة التالية.

5 أفضل وسيط على الانترنت منصات للخيارات التجار.
تداول الخيارات يمكن أن تكون بسيطة، ولكن يمكن أن تحصل بسرعة معقدة. يوفر وسطاء الانترنت للعملاء الأدوات للتعامل مع طن من الاقتباسات والإحصاءات وتتبع الأوراق المالية الكامنة قد تحتاج إلى النجاح في وضع التداول والمكالمات.
وجد أفضل استطلاع للوسطاء عبر الإنترنت لعام 2018 من قبل عيبد خمسة منصات تداول الخيارات التي صنفها العملاء على أعلى مستوى. كانوا أوبتيونسكسبريس، تد أميريتراد (أمتد)، وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب (ششو) و ترادستاتيون.
وقال جيم بيتمان، مدير تطوير البرامج ومدرب أول في معهد الخيارات في بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات: "يمكن استخدام الخيارات من قبل مجموعة واسعة من المستثمرين لاستهداف مجموعة واسعة من الأهداف.
وقد وضعت شركات الوساطة منصات لمساعدة الخيارات التجار من جميع المستويات، من المبتدئين الذين يشترون مكالمة أو وضعت على الناس المتقدمين الذين وضعوا على مواقع متعددة. في حين أن بعض المنصات عارية العظام، والبعض الآخر لديه وابل من الميزات مثل تدفق البيانات، تحليلات متطورة وأدوات التسعير.
يمكن للمستثمرين اختيار منصة على شبكة الإنترنت أو تحميلها كبرنامج منفصل.
يتم الوصول إلى منصة التداول على شبكة الإنترنت من موقع الوسيط الخاص بك. هذه هي عادة أقل يتوهم وأقل للتخصيص.
تميل الأنظمة الأساسية التي تم تنزيلها إلى استخدام مخططات وأدوات أكثر حيوية. كما أنها تميل إلى إعطاء المستخدمين القدرة على تخصيص الشاشات والتخطيطات.
أوبتيونسكسبريس، المملوكة من قبل شواب، لديها عروض للعملاء بدءا من المبتدئين إلى المتداولين أكثر تطورا. منصة وسيط على شبكة الإنترنت ليست مبهرج، ولكن وضعت بشكل جيد. ولها واجهات سهلة الاستخدام لدخول النظام تحت الملاحة الثانوية لأوامر الخيار واحد وكذلك ينتشر والمكالمات المشمولة.
كما أن الشركة لديها تذكرة التجارة الكل في واحد الذي يجعل أوامر الدخول مع خيارات متعددة أسرع وأسهل. ما عليك سوى اختيار الاستراتيجية التي تريد وضعها على، وسيتم إعداد أرجل مختلفة من التجارة بالنسبة لك. لديه أوبتيونسكريس أيضا أدوات للمساعدة في العثور على الأفكار التجارية، فضلا عن الرسوم البيانية التقلب وآلات حاسبة الأسعار.
تد أميريتراد أيضا يقدم الأساسي، على شبكة الإنترنت منصة لديها شيء لكل مستوى من المستثمرين. يمكن بسهولة الدخول إلى إدخالات الطلب للخيارات المفردة، والمكالمات المغطاة، والفروق، والخنق في إطار التنقل الثانوي.
لأوامر خيارات واحدة، يمكنك اختيار تبادل للتعامل مع النظام أو هل يمكن أن يكون ذلك تلقائيا. سواء كنت تضع على انتشار، خنق أو سترادل، يمكنك بسهولة الحصول على عروض أسعار لتلك الصفقات كحزمة بدلا من مشاهدتها في الساقين الفردية.
للمتداولين الذين يريدون المزيد من الميزات المتقدمة، تد أميريتراد تقدم منصات التجارة المهندس المعماري و ثينكورسويم.
التجارة المهندس المعماري هو منصة على شبكة الإنترنت لتقديم الطعام للمستثمرين النشطين، الذين يمكن اختيار استراتيجية والحصول على الربح والخسارة الرسوم البيانية لنرى كيف يمكن للتجارة تلعب بها.
ثينكورسويم، الأمر الذي يتطلب تحميل، هو منصة تد أميريتراد للتجار المتقدمين. معبأة مع ميزات متطورة، يمكن للمستثمرين مراقبة السوق ووضع الصفقات في شاشة واحدة. يمكن وضع استراتيجيات معقدة بسهولة، ويمكن للمستثمرين تبديل وجهات النظر تخطيط لمعرفة التقلبات والاحتمالات الضمنية.
وسطاء التفاعلية لديها منصتين للعملاء. واحد هو منصة التداول على شبكة الإنترنت، والتي لديها مجرد أساسيات لعرض سلاسل الخيار وإدخال أوامر.
كما تقدم الشركة أداة أكثر تقدما لتجار الخيارات. يتيح برنامج أوبتيونترادر ​​للوسيط التفاعلي، الذي يقع ضمن منصة برنامج عمل المتداول، للمستخدمين عرض سلاسل الخيارات، بما في ذلك الإحصاءات الرئيسية مثل التقلبات الضمنية والغرانيين - وهو المصطلح الذي يشير إلى حساسية الدلتا وغاما وغيرها من خيارات الخيارات لعوامل مختلفة. أوامر لخيارات واحدة أو أوامر الجمع يمكن بسهولة إدخالها. يتم وضع أزرار مناسبة لعكس الموقف أو التحوط من مخاطر الأسعار.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات التداول وسطاء 2018.
الاثنين 8 يناير 2018.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من مناخ السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
الفائز لدينا مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في 2018)، يفهم ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 120 مركزا للسوق في 26 بلدا تعرف على المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

مقارنة مواقع تداول الخيارات
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة من الأجوبة. وذلك لأن العديد من التجار معدل السماسرة على أساس عوامل مختلفة.
وقد قلت ذلك، واحدة من أهم العوامل عند اختيار وسيط تداول الخيارات هو التكلفة. عندما كنت حقيبة التجارة الفائزة (أو إغلاق التجارة خاسرة)، كل دولار أن تنفق على العمولات والرسوم هو دولار هل يمكن أن يكون في جيبك. عند إجراء أكثر من 100 صفقة في الربع، فإن عمولات التداول تضيف ما يصل & # 8211؛ بشكل جاد.
إذا كنت يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف، بحكم التعريف، تصبح على الفور تاجر أكثر نجاحا.
وهنا لدينا خيارات وسطاء المفضلة لعام 2017.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للمتداولين المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
هو أرخص الخيارات وسيط تلقائيا أفضل وسيط الخيارات؟
بالتأكيد لا، لأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. ولكن في نهاية اليوم، وسطاء الخيارات عبر الإنترنت هي نوع من مماثلة، لأن 99٪ من وسطاء الانترنت تقدم نفس الوظائف بالضبط، ولكن بعض لا تزال تهمة رسوم أعلى بكثير. وهناك مثال عظيم على ذلك هو تشارلز شواب.
إلى أن خفضت مؤخرا رسومها، تشارلز شواب اتهم بعض من أعلى الرسوم في هذه الصناعة برمتها. رسوم تذكرة للتجارة الخيارات واحدة تستخدم لتبدأ في 9.99 $! للرجوع إليها، وسطاء الخصم العميق مثل وسطاء التفاعلية تهمة $ 1.00 لكل عقد.
ألي انفست هي واحدة من أحدث الأسهم وخيارات وسطاء التداول لعام 2017، ولديهم بعض من أفضل الأسعار في هذه الصناعة برمتها. كصفقة حصرية للتجار النشطين الذين يجعلون 10 صفقات أو أكثر في الربع المالي، حليف يتقاضى رسوم قاعدة فقط 3.95 $ و 0.50 $ لكل عقد!
كما يعتمد على حجم التداول النموذجي الخاص بك. إذا كنت في كثير من الأحيان تداول الكثير من العقود الصغيرة، وسطاء التي تقدم خيارات تداول $ 1.00 $ / عقد سيكون خيارا أفضل.
منصة التداول المستندة إلى الويب مقابل تنزيل.
لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء التجزئة في هذه الصناعة التي توفر منصات التداول للتحميل. في معظم الأحيان، انها أرخص وأقل موثوقية للوساطة لتقديم منصة التداول التي هي على شبكة الإنترنت.
واحدة من فوائد منصات تحميل، مثل تد أميريتراد & # 8217؛ ق منصة رئيسية، ثينكورسويم، هو المزيد من التخصيص والخيارات المتقدمة تحليلات / ميزات التداول.
منصات أخرى مثل وسائل الإعلام التفاعلية & # 8217؛ توفر محطة عمل التاجر (توز) الكثير من خيارات التخصيص، ولكن بعد نقطة معينة، فإن تغيير الألوان المرتفعة والمتناقضة للعروض ويسأل في سلسلة الخيارات ببساطة لا يهم الربحية.
وخلاصة القول، طالما لا يوجد تأخير أو تأخير في دخول النظام / الخروج ونقلت، وهناك حقا لا توجد مشكلة مع تاجر الخيارات النشطة باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت.
لذلك، بالنسبة ل 99٪ من التجار، منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة كما لو لم يكن أفضل من منصات التداول تحميل الكعب. وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من التجار إدارة محافظهم من هواتفهم الذكية عبر التطبيقات النقالة، وبالتالي فإن أيام التداول سطح المكتب قد يكون شيئا من الماضي.
فما هو أفضل وسيط الخيارات؟
الجواب القصير هو أنه & # 8217؛ ق صعبة القول.
أجرى خيارات إخوان مراجعة شاملة لبعض من أفضل الخيارات السماسرة، ولكن في نهاية المطاف وسيط الخيارات التي تناسبك أفضل يعتمد إلى حد كبير على التكلفة، تفضيل شخصي، والنشاط التجاري الخاص بك. إلى جانب عوامل ملموسة مثل تكاليف المعاملات، وبعض التجار ذاهبون إلى مثل منصة واحدة أكثر من منصة أخرى.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment