Saturday 24 March 2018

تداول الخيارات غكتوداي


Mrunal.


عمود رقم 1: المال، والخدمات المصرفية، والمالية & أمب؛ تأمين.


1-السياسة النقدية: ريبو، سلر، كر، مسف، لاف & أمب؛ أكثر من.


1-باسيل المعايير، جيش الشعب الجديد، سارفيسي، الإعسار.


1-تطور & أمب؛ تصنيف البنوك & أمب؛ NBFCs.


1-السوق المالي، سينسكس، سيبي، بان، ديمات، سكامز.


1-التأمين & أمب؛ الشمول المالي.


عمود رقم 2: الميزانية والضرائب & أمب؛ GST.


عمود رقم 3: ميزان المدفوعات & أمب؛ التجارة العالمية.


المحور الرابع: قطاعات الاقتصاد، الناتج المحلي الإجمالي، التضخم.


4-غب & أمب؛ التضخم.


4B-الاقتصاد الجزئي.


4-قطاعات الاقتصاد: صناعة تجهيز الأغذية ل أوبسك أنابيب GS3.


هذا مهم فقط لل أوبسك أنابيب فحص، دراسات عامة ورقة-إي.


عمود رقم 5: البنية التحتية.


عمود رقم 6: تنمية الموارد البشرية.


التحميلات: بويربوانتس، تكستبوكس & أمب؛ أكثر من.


.


(الإنجليزية) الفن والثقافة من قبل نيتين سينغانيا (الهندية) الإنجليزية الطيف: التاريخ الحديث (الهندية | الإنجليزية) بيبين شاندرا: بعد الاستقلال - المسار إلى الحساب راجيش فيرما مك باندي في التفكير التحليلي 23 سنوات توبيكويز بابيرسيت الهندية أو الإنجليزية مدرسة أطلس أنابيب: أوراق اللغة سامنيا الهندية من خلال نشر فريد إلزامي الإنجليزية من قبل أب بهاردواج (تمه)


إيبف: مبادئ المصرفية والمالية المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما مك باندي في التفكير التحليلي الهدف اللغة الإنجليزية العامة سب باكشي التسويق الكفاءة من قبل أريهانت السابق بابيرسيت التي كتبها أريهانت.


(مجانا) نسيرت، نوس، تن-بوكس لوسنت's جينيرال كنولدج (هيندي | إنجليش) المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما أريهانت لفظي و غير لفظي سب سبشي الهدف الهدف العام الإنجليزية وردبور جعل سهلة - نورمان لوي كيران سك ورقة منذ عام 1999.


(الإنجليزية) الرياضيات: كوانتام كات سارفيش كومار الهدف اللغة الإنجليزية العامة سب باكشي كلمة جعلت السلطة سهلة (باللغة الإنجليزية) الرياضيات: كوانتام كات سارفيش كومار - Norman لوي الموضوع الحكيم حلها بابيرسيت التي كتبها ديشا.


سارفيش كومار وأرون شارما (حل كل من قبضة 4max) نظرية العدد: نيشيت سينها المنطق: نيشيت سينها وأرون شارما (حل كل من قبضة 4max) جعلت وردبور سهلة نورمان لو إيم يوما بعد يوم الاقتصاد أبعد من ذلك ماكس الممارسة.


(مجانا) السابق سولفد بابيرس لوسنت's جينيرال كنولدج (هيندي | إنجليش) المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما أريهانت لفظي ولفظي لفظ سب باكشي الهدف الإنجليزية العامة.


المزيد من هذه الفئة.


29 تعليقات على & لدكو؛ الاقتصاد: جميع المقالات التي كتبها مرونال ل أوبسك، سك، إبس، إيم ماجستير في إدارة الأعمال الناتج المحلي الإجمالي - الشؤون الحالية والاقتصاد الهندي & رديقو؛


من فضلك قل عن ترتيب الرئيس التنفيذي الأسبقية، مد، رئيس مجلس إدارة الشركة.


ما هي القيمة المحققة للأصول والقيمة الدفترية للأصول والربح الناتج عن الإعمال؟


ما هو متوسط ​​الربح الفعلي ومعدل العائد العادي وقيمة رسملة الأرباح؟


كيفية حساب واحد إذا تم إعطاء اثنين آخرين؟


ما هي التزامات الشركة؟ ما هي الخصوم الحالية والطويلة الأجل للشركة؟


ما هي توزيعات األرباح لكل سهم وربحية السهم؟ ماذا تقول نسبة العائد؟


ما هو قسط إصدار الأسهم؟


ما هو حساب الاحتياطي العام؟


وات & # 8216؛ كالس إن أرار & # 8217 ؛، & # 8216؛ تابل أوب كابيتال & # 8217؛ ، 'الاحتياطيات والفائض'، 'احتياطي رأس المال' و 'حصة حساب مصادرة'؟


(1) الحسابات الرأسمالية.


(2) حساب معلق.


(3) حساب إعادة التقييم.


(4) حساب الإعمال.


من فضلك قل عن الديون المشكوك في تحصيلها والديون المعدومة.


(1) الأصول الملموسة.


(2) موجودات غير ملموسة.


(3) أصول وهمية.


ما هو الإطفاء؟


يرجى الإطلاع على:


(أ) إعادة البناء الخارجي.


(ب) إعادة البناء الداخلي.


(د) استرداد رأس المال.


ما هو رأس المال المدفوع؟


أعتقد أنني تحدثت بالفعل عن ذلك في إحدى مقالاتي.


إيصالات الإيداع العالمية؟


هل يمكن أن يرجى دليل لي للخدمات الاقتصادية الهندية، كما أرى معظم المواقع هي مخاوف مع معيار المحاسبة الدولي فقط الامتحان، يرجى توسيع help. thanks الخاص بك.


لم يتم فتح مقالاتك من 115 إلى 118 (الدين العام والعجز إلى الناتج المحلي الإجمالي، الناتج القومي الإجمالي) منذ فترة طويلة. الرجاء إصلاح المشكلة قريبا.


ما هو التداول المضاربة؟


في أرشيف الاقتصاد، بعض الروابط لا تعمل، عندما أضغط على الناتج المحلي الإجمالي، حسابات الناتج القومي الإجمالي (118)، فإنه يظهر 404 الصفحة لم يتم العثور على خطأ. المحتوى ليس الأرشيف الخاص بك.


لو سمحت اعتبر هذا.


أولا وقبل كل شيء، شكرا جزيلا لتشغيل مثل هذه المدونة الرائعة!


قرأت مقالاتك بانتظام. فهي سهلة الفهم، وطريقة تقديمها هي بحيث يمكن للمرء أن يتذكرها بسهولة. أنا مجرد طلب واحد لجعل، لأننا مبتدئين و دون & # 8217؛ ر نعرف كيفية الذهاب، هل يرجى تقديم & # 8216؛ اقترح القراءة أو مزيد من المرجع & # 8217؛ بعد كل المادة التي تكتبها، حتى أننا لا يمكن إلا في بنيت المفاهيم ولكن يمكن السيطرة على موضوع معين ككل.


أور العمل الشاق والالتزام بتوفير مثل هذا الموقع مفيد مدهش. شكرا جزيلا.


سيدي المحترم، لا شك & # 8230؛ كنت تفعل العمل الجاد هنا .. حقا شكرا لك ..


.أتمنى أن تستمر عملك بالنسبة لنا، أتمنى لكم وقتا طيبا قبل & # 8230؛ أنا طالب الهندية المتوسطة ولكن يوميا زيارة لك الموقع اتخاذ كل نقطة مهما كنت تقول & # 8230؛


.. سؤالي هو & # 8230 ؛. لدي لال & أمب؛ لال كتاب الاقتصاد الهندي .. أنا قطع جيدا هذا واحد، ولكن قبل بضعة أيام فقط اقترح أحد صديقي لي أن يرجى الذهاب ميشرا بوري أو دوتا & أمب؛ سوندارام & # 8230؛ والآن أنا فقط رأيت مقالك عن ذلك & # 8230؛ الآن قل لي أن يجب أن أواصل مع لال & أمب؛ لال أو يجب أن تتحرك لأخرى (الهندية المتوسطة).؟ & غ؛


. من فضلك قل لي عن قبل & أمبير؛ النقطة الرئيسية للعرض .. أريد فقط أن تذهب مع كتاب واحد فقط & # 8230؛


.have يوم جميل & # 8230؛


.أرجو أن تحصل على الاعتماد على ذلك في أقرب وقت ممكن & # 8230؛


هافن & # 8217؛ ر رأى لال وال لال لذلك لا يمكن التعليق على جودته.


بالمناسبة، راميش سينغ هو متاح أيضا باللغة الهندية.


ليست هناك حاجة ميشرا بوري / دوت سوندارام.


يرجى تقديم كل هذه الأمور في شكل قوات الدفاع الشعبي.


وقد ساعدتني محاولة شرح الاقتصاد بعبارات بسيطة كثيرا في تذكر المفاهيم.


يرجى توضيح المواضيع التالية:


األدوات المالية: الشيكات، أوراق تجارية، شهادات اإليداع.


دعوة ووضع الخيارات.


هل سيكون حجم المجلد الثاني من المسح الاقتصادي لعام 2017 مهما بالنسبة لاجتماعات مجلس التنمية المستدامة لعام 2018؟


Mrunal.


قواعد في: سيبي فس ربي.


قسم الصناعات السمكية: المستثمر المؤسسي الأجنبي، حساباتهم الفرعية كفي: مؤهل المستثمر الأجنبي.


لا يمكن شراء أذون الخزانة يمكن أن تعقد أقصى 10٪ أسهم في شركة لا تنطبق بأثر رجعي. مثال إذا كان في في هسك يمتلك بالفعل 11٪ من أسهم إنفوسيس (قبل 1 / يونيو / 2018)، فإنها لا تحتاج إلى بيع 1٪ للعودة في 10٪ محدودة. (قاعدة فمك) لا يمكن أن تصبح مجلس إدارة في أي بورصة السلع الهندية.


سيبي تصنيف جديد للمستثمرين الأجانب.


مستثمري الحافظة األجنبية، يستند التصنيف الجديد إلى معيارين:


تعريف المخاطر: أقل خطورة - يعني فئة أفضل الامتثال ل كيك: معرفة أفضل يعني امتثال عميلك فئة أفضل.


حكومة أجنبية. المؤسسات المالية الحكومية الأجنبية (مثل المعادلات الأمريكية ل وتي و إيبو و ليك) هذه هي الفئة 1 لأن أقل التزاما بمخاطر اعرف العميل وأفضل مخاطرة في بلدهم الأصلي. يمكن إصدار / شراء / بيع الملاحظات التشاركية (P - ملاحظات)


الصندوق المشترك للبلد الأجنبي، صندوق المعاشات التقاعدية، صندوق الهبات الجامعية يمكن إصدار / شراء / بيع الملاحظات التشاركية (P - ملاحظات)، باستثناء بعض المؤسسات الخطرة المدرجة من قبل سيبي.


ليس في الاتفاقية الأولى والاتفاقية الثانية. مثال صناديق التحوط (المعروفة أيضا باسم صندوق الاستثمار البديل). في أوثروردز، يتم وضع معايير الامتثال كيك عالية المخاطر وأقل خطورة في هنا. لا يمكن إصدار الملاحظات التشاركية في حد ذاتها. لا يمكن الاشتراك / شراء / بيع ل P - الملاحظات الصادرة عن كات I أو كات إي. لا يمكن أن تفعل الأشياء أعلاه حتى بشكل غير مباشر. (لأن النظام سيبي يقول ذلك)


دونوت الخلط بين هذه الجبهة مقابل صناديق الاستثمار البديلة.


سيبي: تصنيف صندوق الاستثمار البديل (إيف).


المستثمرين الملاك صناديق رأس المال الاستثماري، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (سم) الأموال والصناديق الاجتماعية أموال صناديق البنية التحتية.


ما هي صناديق التحوط؟


أنت على علم بالصناديق المشتركة: تستثمر الأموال في التمويل الأصغر، وتستثمر الأموال في سوق الأسهم وتعطيك الربح، بعد قطع عمولاتها. صندوق التحوط هو لعبة استثمار مماثلة، حيث الأفراد ذوي الثروات العالية (هني) تجمع أموالهم في ألعاب عالية الخطورة لكسب عائد مرتفع على الاستثمار. ولكن تقنيات التداول الخاصة بهم هي أكثر تعقيدا بكثير من صناديق الاستثمار المشتركة، وبالتالي صناديق التحوط يمكن كسب المال حتى مع انخفاض سوق الأسهم.


صندوق التحوط الهندي: 1 روبية روبية (سيبي القاعدة) الخارجية (البحرية) صندوق التحوط: 5 كهس دولار.


وهي تطبق تقنيات مثل الرافعة المالية والبيع القصير والمراجحة لتحقيق أرباح عالية (موضح في ملحق هذه المادة). لذلك، حتى عندما ينخفض ​​سوق الأسهم، سيواصل صندوق التحوط إعطاء عائد مرتفع للمستثمر.


كما أنها تلعب في أدوات مشتقة مثل P-نوتس (موضحة بعد فقرة قليلة) على الرغم من أن صناديق التحوط لم تعد قادرة على اللعب في P-نوتس. لأن سيبي تصنيف الصناديق التحوط الأجنبية في كات الثالث فبي.


على هذا النحو، فإنها لا تلعب في P - الملاحظات. ولكن إذا كان الصندوق المتبادل الأجنبي نظرا حالة كات الثاني، فإنها قد تلعب في P - الملاحظات.


الهندي: كارفي كابيتال، موتيلال أوزوالد، إيفل، إدلويس الخ أجنبي: جولدمان ساكس، جب مورغان.


سيبي التنظيم ليست صارمة. إذا تجمع مدير صندوق التحوط 100 كرور من المستثمرين، وقال انه يمكن التكهن في الأوراق المالية بقيمة 200 كرور. (مرتين المبلغ) ... ولكن ل T + 2 نظام معنى فقط في غضون يومين انه ينبغي تسوية الصفقة.


سيبي تنظيم صارمة جدا. لا يمكن لمدير الصندوق المشترك أن يقوم بمضاربة عالية المستوى مثل مدير صندوق التحوط.


ما هي الملاحظة التشاركية (P-نوتس)؟


توم كروز يريد الحصول على أقصى عائد على الاستثمار في أسرع وقت ممكن. لهذا، سيتعين على توم العثور على أوراق مالية محفوفة بالمخاطر (أسهم / سندات) في دول العالم الثالث، ثم استثمار الأموال من بلد إلى آخر بسرعة، وهذا يتوقف على كيفية تحرك سوق الأسهم. في الهند، لا أحد يمكن أن تستثمر في سوق الأسهم دون الحصول على بطاقة بان + حساب ديماد أولا. وللدول الأخرى أيضا آلية مماثلة. ولكن إذا حاول توم الحصول على بطاقة بان و ديم حساب في كل بلد العالم الثالث، ثم أرباحه سوف تنخفض - بالنظر إلى تكلفة تشغيل مكتب فرعي، رواتب الموظفين، رسوم ديمات الخ في كل بلد. لذلك، لأخذ اختصار، سوف توم الاتصال بعض & # 8216؛ وسيط & # 8217؛ الذي سجل بالفعل في قسم الصناعات السمكية، لديها بطاقة بان & أمب؛ ديمات في الهند. مثلا HSBC. توم يعطي المال ل هسك، مع تعليمات & # 8220؛ شراء A، B و C سهم / السندات في X، Y و Z كمية. & # 8221؛ هسك يشتري الأسهم الهندية. سيتم تخزينها في حساب ديمات من هسك، و لن يتم منح توم. ولكن هسك ثم يعطي إيصالا إلى توم إدراج الأسهم / السندات التي تم شراؤها نيابة عنه وتخزينها في حساب هسك ديسم. ويسمى هذا الإيصال ملاحظة تشاركية. من الناحية الفنية، ويسمى & # 8220؛ أداة مشتقة البحرية & # 8221؛. مراقبة الكلمات.


نظرا لأن هذا الإيصال لا يحتوي على قيمة خاصة به. إنه & # 8220؛ مشتق & # 8221؛ قيمته من القيمة السوقية للأسهم / السندات التي يحتفظ بها هسك. اليوم قد يكون من المفيد $ 1000، غدا 12000 $ اعتمادا على كيفية أسعار الأوراق المالية الهندية تتحرك.


1992: سمح سيبي P - الملاحظات، لتعزيز الاستثمار الأجنبي في الهند، بعد أزمة الحزب الاشتراكي عام 1991. صاحب P-نوت لا تملك الأسهم. (لأنهم في حساب ديمات من هذا الوسيط الوسيط) لم يملك مالك P-نوت حقوق التصويت في اجتماعات المساهمين.


أين هو الربح في P - الملاحظات؟


توم لديه خياران.


انتظر و شاهد. إذا ارتفع سعر تلك الأسهم، استدعاء هسك لبيعها. هسك ترجع الربح + الرئيسي إلى توم، بعد قطع العمولة. يقوم توم بإرجاع إيصال P-نوت إلى هسك. بيع هذا P - مذكرة استلام لأجنبي آخر يقول جيري. ثم جيري مرة أخرى لديها نفس الخيارين.


لماذا بان الملاحظات التشاركية (P - الملاحظات)؟


اعتبارا من مارس 2018، استثمر الأجانب.


روبية. 2 لكح كرور في الهند عبر P - الملاحظات. (وهذا هو 13٪ من إجمالي أموال قسم الصناعات السمكية القادمة في الهند) وعلى هذا النحو في قسم الصناعات السمكية أن تكشف عن بيانات مالك P - نوت إلى سيبي على أساس ربع سنوي (كل 3 أشهر). ولكن في كثير من الأحيان، في غضون 3 أشهر فإن P - الملاحظات قد تغيرت أيدي كثيرة (على سبيل المثال توم لجيري إلى ميكي إلى جوفي). وبالتالي P - ملاحظة الاستثمارات هي مجهول. من الصعب تتبع المالك. يمكن استخدامها لغسل الأموال وتمويل الإرهاب. المال الساخن: يمكن أن تترك السوق الهندية في وقت قريب جدا على أساس مكالمة هاتفية واحدة فقط من توم كروز إلى هسك. المال الساخن يخلق ارتفاع كبير أو هبوط في سوق الأسهم، لذلك حتى المستثمرين الحقيقيين & # 8217؛ يتم فقدان المال. مثلا توم يشتري باستمرار أسهم إنفوسيس، أنها غوب ل Rs.3000 للسهم الواحد. لذلك، أنت (الهندي) أيضا شراء والتفكير & # 8220؛ سوف إنفوسيس تذهب حتى أعلى إلى 3500، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل الربح & # 8221 ؛. ولكن فجأة توم تبيع كل شيء، للاستثمار في الصين من أجل عودة أفضل. الآن إنفوسيس تبيع لا حتى لعام 2000. ثم (المستثمر الهندي) فقدت 1000.


P-نوتس، وغسيل الأموال & أمب؛ تمويل الإرهاب.


وزارة المالية ورقة عمل: الهنود أولا إرسال أموالهم إلى جزر كايمان، جزر العذراء البريطانية، سويسرا، أو لوكسمبورغ عبر مشغلي الحوالة. ثم، وكلائها تحويل روبية إلى الدولارات، إعادة استثماره في السوق الهندية من خلال P - الملاحظات. ومن الممكن إخفاء هوية المستفيدين النهائيين، بسبب هذه الطبقات المتعددة. وهكذا، تستخدم P-نوتس في غسل الأموال. مستشار الأمن القومي السابق مك نارايان: الإرهابيون يستخدمون P - الملاحظات للاستثمار في سوق الأسهم الهندي، واستخدام نفس الأرباح لتمويل العمليات الإرهابية ضد الهند. وقد يستخدمون هذه الآلية من أجل تعزيز المخزون الهندي أولا، ثم انهياره عن طريق سحب الأموال بسرعة من السوق. الشك: كيف يمكن لباكستان الفقيرة أن تخلق تقلبات في السوق الهندي؟ الجواب. عن طريق طباعة العملة الهندية وهمية، وتحويلها إلى دولار في الملاذ الضريبي، لشراء P - الملاحظات عبر شركة مكتب البريد! ربي & # 8217؛ s تارابور اللجنة: أوصت حظر P - الملاحظات للأمن القومي وتحقيق الاستقرار في البورصات.


P - الملاحظات والتهرب غت.


ضريبة الأرباح الرأسمالية هي ضريبة مباشرة تفرض على الربح من بيع الأسهم / السندات / الذهب وما إلى ذلك من الممكن التهرب من ضريبة الأرباح الرأسمالية عن طريق P - الملاحظات. رصد:


توم وجيري الحصول على بان + ديمات. وعندئذ فقط، يمكنهم شراء / بيع الأسهم الهندية.


توم تبيع هذه المذكرة إلى جيريprofit. جيري ** دوسن & # 8217؛ ر تحتاج إلى دفع غت إلى الحكومة الهندية، لأننا لا يمكن تتبع ما فعله توم مع تلك القطعة من الورق في الولايات المتحدة الأمريكية! حتى إذا تم بيع P - نوت 10 مرات إلى 10 أشخاص مختلفين، لا يمكننا الحصول على غت. سنحصل على غت مرة واحدة فقط، عندما قال صاحب P-نوت يوجه قسم الصناعات السمكية لبيع الأسهم من حساب ديمات الهندي / محفظة.


إذا توم يبيع أسهمه لجيري (ويجعل الربح)، ثم جيري ** سوف تضطر لدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية للهند. لأن مسؤول ضريبة الدخل يمكن تتبع ذلك من خلال رصد النشاط ديمات لكلا الحسابين.


** من الناحية النظرية، على البائع أن يدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية (توم كروز في حالتنا). ولكن في الواقع المشتري (جيري) لديها لخفض المبلغ من الدفع إلى توم، وإعطاء مباشرة إلى الحكومة. أذكر مفهوم خصم الضرائب في مصدر (تس) في نوكيا الجدل المادة انقر فوق لي.


يجب على الحكومة أن تفرض ضريبة على حاملي هذه المذكرة من الميزانية المقبلة 2018. شوم هو خبير ضريبي، وقد ترأس اللجنة في وقت سابق من اللجنة الاستشارية العامة.


الملحق: كيف صناديق التحوط كسب المال؟


لنفترض أن السيد توم كروز يدير صندوق تحوط لأصحاب الثروات العالية (أرنيولد شوارزنيغر) و ليوناردو دي كابريو. للحصول على أقصى قدر من العائد في أسرع وقت ممكن، سوف مدير صندوق التحوط توم كروز تطبيق ثلاث تقنيات:


# 1: البيع القصير.


لنفترض أن أسهم الفيسبوك تبيع بسعر 1200 دولار. توم كروز "يقترض" 5000 سهم الفيسبوك من وسيط بروس ويليس، لمدة يومين. وبيعها على الفور في سوق الأسهم. الآن، الفيسبوك سعر السهم سوف تقع لتقول 1000 $ (تخيل العرض المفاجئ من البصل جديد في السوق) توم يشتري 5000 سهم الفيسبوك @ 1000 $ من مستثمر آخر، وإعادتها إلى وسيط بروس ويليس. ما هو ربح توم هنا:


يمكنك أن ترى هذه هي لعبة محفوفة بالمخاطر. أحيانا سعر السهم قد لا تسقط ولكن زيادة (بسبب بعض لاعب آخر القيام مشتريات كبيرة). في هذه الحالة سوف توم يخسر المال (لأنه سوف تضطر إلى شراء أسهم بأسعار أعلى والعودة إلى وسيط بروس ويليس) وسيط الإعلان بروس ويليس تحقيق الربح. (لأنه سوف يحصل على أسهم التي ارتفع سعرها في السوق الآن.) لبيع خدعة قصيرة نتيجة الغلة، تحتاج كمية هائلة من الأسهم. (إذا كنت أبيع 1 كيلو بصل من مطبخي، فلن يؤدي إلى خفض الأسعار في مندي، فأنا بحاجة إلى 1000 كيلوغرام على الأقل، لتغيير العرض والطلب والأسعار). لذلك، لا تقبل صناديق التحوط آم-أدمي في لعبتهم. أنها تسمح فقط عالية نيتورث الفرد للانضمام إلى اللعبة، الذين يمكن تمويل هذه المشتريات الكبيرة ولها جيوب عميقة تعاني خسائر كبيرة.


# 2: الرافعة المالية.


لنفترض أن توم لديه 500 دولار فقط ويريد أن يراهن على أسهم بقيمة 1000 دولار أمريكي.


يستخدم توم هذا 1000 $، لشراء أسهم من وسيط بروس ويليس. الآن افترض أن سعر السهم نفسه يرتفع ** و توم قادر على بيعها @ 1200 $.


ما هو ربح توم هنا؟


** سعر السهم يمكن أن ترتفع لمجموعة متنوعة من الأسباب.


من المتوقع أن تحقق أرباحا جيدة (وبالتالي تعلن أرباحا أكبر) هناك محادثات من الاندماج / الاستحواذ على تلك الشركة إذا توم نفسه يبدأ شراء كمية كبيرة من الأسهم (تخيل ندرة البصل).


مرة أخرى، هذه هي لعبة محفوفة بالمخاطر، إذا لم ترتفع أسعار الأسهم، وسوف توم يجعل خسائر فادحة (لأنه سوف تضطر إلى العودة 550 $ إلى صديق في مرحلة ما).


# 3: المراجحة.


عندما يبيع الشيء نفسه لمعدلات مختلفة في سوقين، يمكن توم الاستفادة من المراجحة، لتحقيق الربح.


بعض المستثمرين على استعداد لجعل "العقد في المستقبل": سأشتري 1000 سهم الفيسبوك @ 1200 $ 3 أشهر من الآن ". يريد عقدا مستقبلا لأنه الآن ليس لديه المال أو سبب شيز.


في هذه الحالة، سوف توم شراء 1000 سهم من الفيسبوك من نيويورك وجعل في وقت واحد عقد مستقبلي مع المستثمرين في كاليفورنيا "طيب سأبيع لك الأسهم @ 1200 $ بعد ثلاثة أشهر".


هذا ربح توم: $ 200 × 1000 رقم = $ 2 لكح دولار.


على الرغم من أن في واقع الحياة، والمراجحة هو ضيق جدا توم سيكون لتطبيق "النفوذ"، لتحقيق أرباح كبيرة. مثال.


نيويورك: $ 1000 / لكل حصة الفيسبوك كاليفورنيا: 1002 $ / لكل سهم الفيسبوك.


هنا فقط $ 2 الربح للسهم الواحد.


إذا كان توم يريد أن يحقق $ 2،00،000 الربح، وقال انه سيكون لديك لشراء 1 لكح عدد الأسهم. ولكن قد لا يكون لديه الكثير من المال في جيبه، لشراء مثل هذه الكمية الكبيرة. في هذه الحالة، سوف توم تحتاج إلى اقتراض أموال إضافية من صديق للعب هذه اللعبة (راجع مفهوم الرافعة المالية مرة أخرى.)


مع ظهور التداول عبر الإنترنت، انخفضت المراجحة إلى النقاط العشرية. ويقول 1000.38 $ في نيويورك و 1000.40 $ في كالي. لذلك، وهنا توم لديها لشراء كمية أكبر حتى (عشرة أسهم لكح) لرؤية أرباح كبيرة. قد يكون توم كروز الدماغ ممتازة لكنه يحتاج إلى نيتورث عالية الأفراد مثل أرنولد & أمب؛ ليوناردو لتوفير له التمويل اللازم. وهكذا، ظهرت صناديق التحوط.


الذهاب حتى معقدة:


نيويورك: $ 1002 / لكل حصة الفيسبوك كاليفورنيا: 1002 $ / لكل سهم الفيسبوك.


كيف يستطيع توم كسب المال هنا؟


وقال انه سوف تطبق أولا "بيع قصيرة" تقنية في نيويورك بحيث ينخفض ​​سعر الفيسبوك في 1000. ($ 2 الربح) ثم انه يستخدم التحكيم بين نيويورك وكالي لتحقيق أرباح إضافية. ($ 2) حتى 2 + 2 = 4 $ الربح للسهم الواحد. تخيل لو اشترى 1 أسهم لكح من هذا القبيل.


سؤال وهمية.


Q1. العثور على التصريحات الصحيحة حول التصنيف الجديد للمستثمرين محفظة الأجنبية من قبل سيبي.


والكيانات ذات المخاطر العالية وخفض الامتثال كيك، وضعت تحت فئة يتم وضع ثلاثة صناديق الاستثمار البديلة تحت الفئة الأولى يتم وضع أموال الهبات الجامعة تحت الفئة الثانية.


Q2. العثور على تصريحات غير صحيحة حول تصنيف صناديق الاستثمار البديلة من قبل سيبي.


الكيانات ذات الخارجية الإيجابية على الاقتصاد الهندي، وضعت تحت الفئة الثالثة يتم وضع أموال البنية التحتية تحت الفئة الثانية صناديق التحوط تصنف على أنها صناديق الاستثمار البديلة الفئة الثالثة.


Q3. ما هي العواقب إذا لم يضع سيبي / ربي أي قيود على المستثمرين في محفظة الأوراق المالية الأجنبية؟


الدولار إلى الروبية سعر الصرف قد تصبح متقلبة الهندي سينسكس قد تصبح متقلبة الهند قد تواجه أزمة أخرى ميزان المدفوعات.


Q4. ابحث عن عبارة غير صحيحة.


يمكن للمستثمرين في محفظة أجنبية شراء فقط كمية ثابتة من السندات الحكومية في الهند، لكنه حر في شراء العديد من السندات الشركات كما يحلو له. ويجوز للمستثمر الأجنبي أن يطالب بمجلس إدارة تداول السلع الأساسية، إذا كان يملك عددا كافيا من أسهمه. كلا A و B لا A و B.


Q5. النظر في البيانات التالية.


لا يحتاج المستثمر الوطني إلى تسجيل نفسه كمستثمر في محفظة الأوراق المالية الأجنبية إذا كان يرغب في شراء سندات الشركات. يحتاج المستثمر الوطني إلى تسجيل نفسه كمستثمر في محفظة أجنبية إذا رغب في شراء سندات حكومية. يحظر على غير المواطنين شراء سندات الخزانة.


أي منها غير صحيح؟


Q6. النظر في البيانات التالية حول صناديق التحوط.


عائلة هندية من الطبقة المتوسطة لا يمكنها الاستثمار في صناديق التحوط. من الناحية النظرية، صندوق التحوط يمكن أن توفر عائد جيد حتى خلال التباطؤ في سوق الأسهم. ونظرا لمخاطرها، فإن سيبي لا تسمح لصناديق التحوط الأجنبية بالعمل في الهند.


أي منها صحيحة؟


أداة استثمارية بديلة أداة مشتقة بديلة أداة مشتقة خارجية أداة حقوق ملكية خارجية.


الكيانات التي ترغب في رفع رأس المال من الخارج ولكن يمكن & # 8217؛ ر، بسبب أدر / غر / البنك المركزي الأوروبي المعايير ذات الصلة. الكيانات التي ترغب في رفع رأس المال من الخارج ولكن يمكن & # 8217؛ ر بسبب قواعد البنك المركزي الأوروبي. الكيانات التي ترغب في الاستثمار في سوق الأوراق المالية في الخارج، ولكن يريدون الحفاظ على عدم الكشف عن هويته. الكيانات التي ترغب في الاستثمار في قطاع يحظر فيه الاستثمار الأجنبي المباشر.


يحظر على الأجانب تماما استخدام p-نوتس للاستثمار في الهند. فقط نري يمكن استخدام P - الملاحظات للاستثمار في الهند. إذا كان الشخص يريد الاستثمار عن طريق P - الملاحظات، وقال انه يحتاج للحصول على بطاقة بان أولا.


أي منها صحيحة؟


Q10. في سوق الأوراق المالية، ما الذي تفهمه بالمصطلح & # 8220؛ الرافعة المالية & # 8221 ؛؟


السعي لزيادة العائدات عن طريق اقتراض الأموال. عملية بيع سيكوريتيس أن البائع لا تملك. الربح من فروق الأسعار بين السوقين. شراء الأوراق المالية من السوق الأولية لبيعها بأسعار أعلى في السوق الثانوية.


Q11. في سوق الأوراق المالية، ما الذي تفهمه بالمصطلح & # 8220؛ ستاغ إنفستور & # 8221 ؛؟


السعي لزيادة العائدات عن طريق اقتراض الأموال. عملية بيع أسهم ضمان لا يملكها البائع. الربح من فروق الأسعار بين السوقين. شراء الأوراق المالية من السوق الأولية لبيعها بأسعار أعلى في السوق الثانوية.


Q12. في سوق الأوراق المالية، ما الذي تفهمه بالمصطلح & # 8220؛ أربتريج & # 8221 ؛؟


A وسيط تقدم & # 8220؛ الخيار & # 8221؛ على عقد بيع الأسهم. الربح بسبب الاختلاف بين مؤشرين للأسهم على سبيل المثال. سينسكس مقابل نيفتي. الربح من فرق أسعار الأوراق المالية بين السوقين. شراء الأوراق المالية من السوق الأولية لبيعها بأسعار أعلى في السوق الثانوية.


(GS3) ما هي الملاحظة التشاركية؟ لماذا يشكل تحديا لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟ (مقابلة) سيبي يجب حظر تماما P - الملاحظات. ما هو رأيك؟


الإجابات الصحيحة ل مكس.


الإجابة C 1 و 3 الصحيح. صندوق الاستثمار البديل هو شيء مختلف جواب أ. كنت هناك حاجة للعثور على بيان غير صحيح بمعنى. بيان # 2 D كل منهم. الإجابة C. لقد طلب منك العثور على عبارة غير صحيحة. الإجابة C 2 و 3 فقط خطأ. الإجابة ب 1 و 2 صحيحة. P ملاحظة: مشتق البحرية. الإجابة C عدم الكشف عن هويته. D لا شيء منها صحيحة. ألف - زيادة العائدات عن طريق الاقتراض دال - جيم الفرق في الأسعار بين سوقين.


زيارة مرونال / إكونومي لمزيد من المعلومات حول المال، والخدمات المصرفية، والمالية، والضرائب والاقتصاد.


.


(الإنجليزية) الفن والثقافة من قبل نيتين سينغانيا (الهندية) الإنجليزية الطيف: التاريخ الحديث (الهندية | الإنجليزية) بيبين شاندرا: بعد الاستقلال - المسار إلى الحساب راجيش فيرما مك باندي في التفكير التحليلي 23 سنوات توبيكويز بابيرسيت الهندية أو الإنجليزية مدرسة أطلس أنابيب: أوراق اللغة سامنيا الهندية من خلال نشر فريد إلزامي الإنجليزية من قبل أب بهاردواج (تمه)


إيبف: مبادئ المصرفية والمالية المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما مك باندي في التفكير التحليلي الهدف اللغة الإنجليزية العامة سب باكشي التسويق الكفاءة من قبل أريهانت السابق بابيرسيت التي كتبها أريهانت.


(مجانا) نسيرت، نوس، تن-بوكس لوسنت's جينيرال كنولدج (هيندي | إنجليش) المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما أريهانت لفظي و غير لفظي سب سبشي الهدف الهدف العام الإنجليزية وردبور جعل سهلة - نورمان لوي كيران سك ورقة منذ عام 1999.


(الإنجليزية) الرياضيات: كوانتام كات سارفيش كومار الهدف اللغة الإنجليزية العامة سب باكشي كلمة جعلت السلطة سهلة (باللغة الإنجليزية) الرياضيات: كوانتام كات سارفيش كومار - Norman لوي الموضوع الحكيم حلها بابيرسيت التي كتبها ديشا.


سارفيش كومار وأرون شارما (حل كل من قبضة 4max) نظرية العدد: نيشيت سينها المنطق: نيشيت سينها وأرون شارما (حل كل من قبضة 4max) جعلت وردبور سهلة نورمان لو إيم يوما بعد يوم الاقتصاد أبعد من ذلك ماكس الممارسة.


(مجانا) السابق سولفد بابيرس لوسنت's جينيرال كنولدج (هيندي | إنجليش) المسار السريع إلى الحساب راجيش فيرما أريهانت لفظي ولفظي لفظ سب باكشي الهدف الإنجليزية العامة.


المزيد من هذه الفئة.


100 تعليقات على & لدكو؛ [الاقتصاد] الملاحظات التشاركية (P - ملاحظات)، صناديق التحوط، حدود جديدة في قسم الصناعات السمكية، فبي، وأوضح ريفي & رديقو؛


مرونال، هل يمكن أن تتضاعف سيليكس سيليكتس L1 L2 L3.


يمكن لأي شخص من فضلك قل لي عن المواد القديمة من الاقتصاد .. أنا غير قادر على العثور عليه .. بلاسي & # 8230؛.


سيدي الطريقة التي توضح الملاحظات أور والمواد لا يصدق & # 8230؛ .. ش ص مؤسسة.


سيدي، يرجى تحديد إما $ أو إنر في قواعد قسم الصناعات السمكية: سيبي مقابل ربي (نقطة ربي رقم 6)


يسمح لصناديق التحوط في الهند؟


نعم يجب أن يسمح لهم. وقد ذكر في الجدول أعلاه عدد قليل منها.


بلز شرح إيصالات الإيداع العالمية (غر).


قلت أن باكستان تنتج عملة هندية وهمية وتحويلها إلى الدولار عبر الحوالة. كيف يمكن لشخص ما أن يعطيه الدولار مقابل العملة وهمية؟


لدي نفس الشك.


أردت أن أؤكد ما إذا كان يسمح فبي للاستثمار في فواتير توريري أم لا ؟؟


بعض المواقع تفرض حدودا للاستثمار في مؤشر أسعار الفائدة في أذون الخزانة.


وأود أن أشكركم على هذا التفسير الاستثنائي للمفاهيم. عمل جيد!


مرحبا ميرونال سيدي، أنا ممتن لمساهمتك لا يصدق.


مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز.


ما هو "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


إن مقايضة التخلف عن السداد هي نوع معين من المقايضات المصممة لنقل مخاطر الائتمان للمنتجات ذات الدخل الثابت بين طرفين أو أكثر. في مقايضة التخلف عن السداد، يدفع مشتر المقايضة الدفعات إلى بائع المقايضة حتى تاريخ استحقاق العقد. وفي المقابل، يوافق البائع على أنه في حالة عدم سداد أو تخلف الجهة المصدرة للديون عن حدث ائتماني آخر، يقوم البائع بدفع قسط التأمين إلى المشتري وكذلك جميع مدفوعات الفائدة التي كانت ستدفع بين ذلك التاريخ وتاريخ استحقاق الضمان .


وكثيرا ما يشار إلى مقايضة التخلف عن السداد كعقد مشتق ائتماني.


كسر "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


العديد من السندات والأوراق المالية الأخرى التي يتم بيعها لديها كمية معقولة من المخاطر المرتبطة بها. وفي حين أن المؤسسات التي تصدر هذه الأشكال من الديون قد تتمتع بدرجة عالية نسبيا من الثقة في أمن مركزها، فإنها لا تملك أي وسيلة لضمان قدرتها على الوفاء بديونها. ونظرا ألن هذه األنواع من سندات الدين غالبا ما يكون لها فترات استحقاق طويلة، مثل عشر سنوات أو أكثر، فسيكون من الصعب في كثير من األحيان على المصدر أن يعرف على وجه اليقين أنه في غضون عشر سنوات أو أكثر، سيكون في وضع مالي سليم. إذا لم یتم تصنیف الضمان المعني بشکل جید، قد یکون احتمال عدم السداد من جانب المصدر أکثر احتمالا.


مقايضة االئتمان االئتمانية كالتأمين.


إن مقايضة التخلف عن السداد هي في الواقع تأمين ضد عدم الدفع. ويمكن للمشتري، من خلال نظام كدز، أن يخفف من مخاطر استثماره عن طريق تحويل كل أو جزء من ذلك الخطر إلى شركة تأمين أو بائع آخر تابع لنظام كدز مقابل رسوم دورية. وبهذه الطريقة، يحصل المشتري على مقايضة عجز الائتمان على حماية الائتمان، في حين يضمن البائع المقايضة الجدارة الائتمانية لأمن الدين. على سبيل المثال، فإن المشتري لمقايضة التخلف عن السداد سوف يكون له الحق في القيمة الاسمية للعقد من قبل البائع للمقايضة، في حالة تخلف المصدر عن الدفع.


إذا لم يكن مصدر الديون متعثرا، وإذا سارت الأمور على ما يرام فإن المشتري كدز سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى فقدان بعض المال، ولكن المشتري من شأنه أن يخسر نسبة أكبر بكثير من استثماراتهم إذا كان المصدر التخلف عن السداد وإذا لم تكن قد اشترت كدز. وعلى هذا النحو، كلما كان صاحب الضمان يعتقد أن مصدره من المرجح أن يتخلف عن السداد، كلما كان من المستصوب أن يكون نظام كدز أكثر وأكثر يستحق ذلك.


مبادلة الائتمان الافتراضية في السياق.


أي حالة تنطوي على مبادلة عجز الائتمان سيكون لها الحد الأدنى من ثلاثة أطراف. والطرف الأول المعني هو المؤسسة المالية التي أصدرت أمن الدين في المقام الأول. وقد تكون هذه السندات أو أنواع أخرى من الأوراق المالية، وهي في الأساس قرض صغير يخرجه مصدر الدين من المشتري الأمني. إذا قامت مؤسسة ببيع سند بقيمة 100 دولار واستحقاق لمدة 10 سنوات للمشتري، فإن المؤسسة توافق على تسديد 100 دولار إلى المشتري في نهاية فترة العشر سنوات وكذلك دفعات الفائدة العادية خلال الدورة من الفترة الفاصلة. ومع ذلك، ونظرا لأن الجهة المصدرة للديون لا تستطيع أن تضمن أن تكون قادرة على سداد الأقساط، فإن مشتري الدين قد تعرض للمخاطر.


إن مشتري الدين المعني هو الطرف الثاني في هذا التبادل وسيكون أيضا المشتري كدز إذا وافق على الدخول في عقد كدز. الطرف الثالث، بائع كدز، هو في معظم الأحيان مؤسسة استثمار مؤسسية تشارك في المضاربة الائتمان، وسوف يضمن الديون الكامنة بين المصدر للأمن والمشتري. إذا اعتقد بائع كدز أن المخاطر على الأوراق المالية التي باعها مصدر معين هي أقل مما يعتقد الكثيرون، فإنهم سيحاولون بيع مقايضات التخلف عن السداد إلى الأشخاص الذين يحملون تلك الأوراق المالية في محاولة لتحقيق الربح. وبهذا المعنى، فإن بائعي كدز يستفيدون من مخاوف صاحب الضمان من أن المصدر سوف يتخلف عن السداد.


إن تداول كدز معقد جدا وموجه نحو المخاطر، بالإضافة إلى حقيقة أن مقايضات التخلف عن السداد يتم تداولها دون وصفة طبية (بمعنى أنها غير منظمة)، فإن سوق كدز معرض لدرجة عالية من المضاربة. المضاربون الذين يعتقدون أن المصدر لأمن الدين من المرجح أن التخلف غالبا ما تختار لشراء تلك الأوراق المالية وعقد كدز كذلك. وبهذه الطريقة، يضمنون حصولهم على أقساطهم وفوائدهم على الرغم من أنهم يعتقدون أن المؤسسة المصدرة سوف تتخلف عن السداد. من ناحية أخرى، فإن المضاربين الذين يعتقدون أن المصدر غير المرجح أن يتخلف عن السداد قد يعرضون بيع عقد كدز إلى صاحب الضمان المعني وأن يكونوا واثقين من أن استثمارهم آمن، على الرغم من أنهم يتعرضون للخطر.


على الرغم من أن مقايضات التخلف عن السداد غالبا ما تغطي الفترة المتبقية من وقت ضمان الدين حتى تاريخ استحقاقها عندما يتم شراء نظام كدز، فإنها لا تحتاج بالضرورة لتغطية كامل تلك المدة. فعلى سبيل المثال، إذا كان صاحب الضمان، بعد سنتين من الأمن لمدة 10 سنوات، يعتقد أن المصدر يتجه إلى مياه خطرة من حيث ائتمانه، يجوز لمالك الضمان أن يختار شراء مقايضة عجز الائتمان لمدة خمس سنوات ومن ثم حماية استثماراتهم حتى السنة السابعة. في الواقع، يمكن شراء عقود كدز أو بيعها في أي وقت خلال حياتها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهناك سوق كامل مخصص لتداول عقود كدز. ونظرا ألن هذه األوراق المالية غالبا ما يكون لها عمر طويل، غالبا ما تكون هناك تقلبات في ائتمان المصدر األمني مع مرور الوقت، مما يدفع المضاربين إلى الاعتقاد بأن المصدر يدخل فترة من المخاطر العالية أو المنخفضة.


بل إنه من الممكن للمستثمرين أن يغيروا الجوانب بشكل فعال على مقايضة العجز الائتماني التي هم بالفعل طرفا فيها. على سبيل المثال، إذا كان المضارب الذي أصدر في البداية عقد كدز إلى صاحب الضمان يعتقد أن المؤسسة المصدرة للأمن المعنية من المرجح أن تتخلف عن السداد، يمكن للمضارب بيع العقد لمضارب آخر في سوق كدز، وشراء الأوراق المالية الصادرة عن والمؤسسة المعنية، وعقد كدز من أجل حماية ذلك الاستثمار.


سيبي لتشديد قواعد التداول ألغو.


سيبي لتشديد قواعد التداول ألغو.


وقال سيبي رئيس المملكة المتحدة سينها له واحد الأسف لم يشهد بداية واحدة إنفيت أو ريت. | الصورة: براشانت ناكوي.


وسوف تهدف اللوائح المعززة إلى تقليل حالات حوادث الفلاش إلى أدنى حد ممكن.


ويعتزم مجلس الأوراق المالية والبورصة الهندي (سيبي) زيادة تشديد اللوائح الخاصة بالتداول الحسابي للتقليل من حالات سوء استخدام مثل هذه الأنظمة التي يمكن استخدامها لتنفيذ استراتيجيات تجارية معقدة بسرعة عالية جدا.


وقال رئيس سيبي المملكة المتحدة سينها أنه في حين أن الهند كانت واحدة من الدول القليلة في العالم لتنظيم التجارة الحسابية - التي تسمى شعبيا تجارة ألغو - مراقبة السوق تتطلع إلى مزيد من تعزيز المعايير بحيث حالات حوادث فلاش التي حدثت في الخارج، وأيضا في الهند بضع مرات، يمكن التقليل.


"الهند هي واحدة من البلدان القليلة جدا في العالم التي لديها بعض آلية للسيطرة على سوء استخدام ألغو. وقد تمكنت سيبي من الخروج مع بعض اللوائح الدنيا على الطحالب. على سبيل المثال، لقد وفرنا نظام ترتيب عقوبة مرتفع. وقال رئيس مجلس الشورى الذى انتهت ولايته يوم الاربعاء للصحفيين فى مؤتمر صحفى "اننا نراجع ما اذا كان ينبغي زيادة هذه العقوبة".


يشير التداول الخوارزمي إلى استخدام برامج حاسوبية لتنفيذ استراتيجيات التداول بوتيرة أسرع بكثير. وفي سوق الأوراق المالية الوطنية، شكلت صفقات ألغو ما يقرب من 16٪ من جميع الصفقات. في جنون البقر، كان 8.56٪ في يناير كانون الثاني.


وقال رئيس اللجنة انه فى حين ان العديد من الدول والهيئات التنظيمية بما فيها المنظمة الدولية لهيئات الاوراق المالية قد دأبت على مناقشة هذه القضية لسنوات عديدة فان الهند وحدها تمكنت من اصدار اللوائح المناسبة.


وقد أمضى السيد سينها، الذي حصل على تمديد مرتين، ما مجموعه ست سنوات على رأس القيادة، وسيخلفه أجاي تياجي، وهو ضابط من الإدارة الإدارية الهندية (إاس) الذي عمل أمينا إضافيا (الاستثمار) في إدارة الاقتصاد أمور.


وأبرز السيد سينها أيضا أن الهيئة التنظيمية قد حاولت تحقيق الشفافية والاتساق في إجراءاتها ضد الكيانات المتورطة في الممارسات السيئة في السوق مع تطهير السوق من خلال توفير خيار للخروج من البورصات الإقليمية وشطب الشركات غير المتوافقة.


وقال إن ما يؤسف له هو أنه لم يتم إطلاق صندوق استثمار البنية التحتية أو صندوق الاستثمار العقاري في الوقت الذي كان رئيسا له. لكنه اضاف انه يتوقع ان يتم الكشف عن هذه الامور خلال الشهرين المقبلين.


"السبب في أنه لم يتم إطلاقه ليس بسبب سيبي. ولديها علاقة مع المنظمين الآخرين لأن عليهم اتخاذ بعض القرارات حول السماح للكيانات الخاضعة للتنظيم بالمشاركة في سوق إنفيت و ريتس ".


تلقي أفضل من الهندوس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد كل يوم!


رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.


نسخة للطباعة | جان 12، 2018 5:56:16 بيإم | thehindu / التجارية /-SEBI إلى تشديد البرودة؛ الصقيع تجارة-قواعد / article17378415.ece.


إنفوسيس لإطلاق خارطة الطريق المستقبلية في أبريل، ويقول صليل باريخ.


إنفوسيس Q3 الربح ينمو 38.3 في المائة.


سينسكس، مقياس أنيق قمم جديدة على الشراء المستدام.


تراجعت أسهم تسس بنسبة 2٪ تقريبا بعد نتائج الربع الثالث.


تسس أكياس أكثر من 2 مليار $ صفقة من الولايات المتحدة مجموعة التأمين ترانسامريكا.


الدول لا تتوافق مع قواعد الأبراج المتنقلة مع معايير دائرة النقل: تايبا.


سنسكس، ضرب نيفتي قمم جديدة على العظة العالمية.


الروبية يرتدون 11 بيسة في فتح التجارة.


الهند، المملكة المتحدة تعقد محادثات التجارة في ظل بريكسيت، العين اتفاقية التجارة الحرة.


غولدمان ساكس يغادر فنادق فاتيكا.


صافي إندوسيند البنك يرتفع 25٪، تمويل المركبات لرؤية "ازدهار"


تليكوم قاعدة المشتركين.


تخطط إرداي لإعادة صياغة منتجات الحياة.


تصدر شركة جت إيرويس قواعد بشأن البطاريات في الأمتعة الذكية.


غست المبالغ المستردة ضرب صادرات السيارات: سيام.


تسس صافي ينخفض ​​3.6٪ على هش بفس.


صحارى ليف-إيسيسي تم إرسال عملية الدمج إلى إردي.


بو للمعارضة سيبي حظر التدقيق.


"يجب على المديرين المستقلين المساعدة في مراقبة الشركات"


"السلطات الضريبية تعلق خصائص بنامي بقيمة ₹ 3،500 كر."


فردي: الثقة المودعة هي مفتاح المصرفية.


"ينبغي أن تركز المصارف على استرداد القروض؛ قد يأتي القانون المقترح في وقت لاحق عندما يكون المودعون أقل قلقا "


مرونال جوشي.


(M. Phil، نيت، مبا - فينانس & أود، بدرم، ببا) Sr. أسيستانت بروفيسر، B. R.C. M. كلية إدارة الأعمال، سورات، ولاية غوجارات.


الأربعاء، 9 أكتوبر، 2018.


سوق المشتقات.


& # 8226؛ سعر العقود الآجلة: السعر الذي يتداول فيه العقود الآجلة في سوق العقود الآجلة.


& # 8226؛ دورة العقد: الفترة التي يتداول فيها العقد. العقود الآجلة للمؤشر على نس لديها شهر واحد، شهرين و ثلاثة أشهر انتهاء الصلاحية التي تنتهي في الخميس الماضي من الشهر. وبالتالي ينتهي عقد انتهاء شهر يناير في يوم الخميس الأخير من شهر يناير وينتهي عقد انتهاء شهر فبراير من التداول يوم الخميس الأخير من فبراير. في يوم الجمعة بعد يوم الخميس الماضي، يتم تقديم عقد جديد له فترة ثلاثة أشهر للتداول.


& # 8226؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: هو التاريخ المحدد في العقد الآجل. هذا هو اليوم الأخير الذي سيتم فيه تداول العقد، الذي سيصبح في نهاية الأمر قائما.


& # 8226؛ حجم العقد: مبلغ الأصل الذي يجب تسليمه بموجب عقد واحد. كما دعا حجم الكثير.


& # 8226؛ الأساس: في سياق العقود الآجلة المالية، يمكن تعريف الأساس على أنه سعر العقود الآجلة ناقص السعر الفوري. سيكون هناك أساس مختلف لكل شهر تسليم لكل عقد. في السوق العادية، وأساس يكون إيجابيا. وهذا يعكس أن أسعار العقود الآجلة تتجاوز عادة الأسعار الفورية.


& # 8226؛ تكلفة الحمل: يمكن تلخيص العلاقة بين أسعار العقود الآجلة والأسعار الفورية من حيث ما يعرف بتكلفة الحمل. ويقيس ذلك تكلفة التخزين زائد الفائدة التي تدفع لتمويل األصل ناقصا اإليرادات المكتسبة من األصل.


& # 8226؛ الهامش المبدئي: يعرف المبلغ الذي يجب إيداعه في حساب الهامش عند الدخول في العقد الآجل أولا باسم الهامش الأولي.


& # 8226؛ التوسیع إلی السوق: في سوق العقود الآجلة، في نھایة کل یوم تداول، یتم تعدیل حساب الھامش لتعکس أرباح أو خسائر المستثمر بناء علی سعر إقفال العقود الآجلة. وهذا ما يسمى ماركينغ & # 8211؛ إلى & # 8211؛ السوق.


& # 8226؛ هامش الصيانة: هذا هو أقل قليلا من الهامش الأولي. يتم تعيين هذا للتأكد من أن الرصيد في حساب الهامش أبدا يصبح سلبيا. إذا كان الرصيد في حساب الهامش أقل من هامش الصيانة، يتلقى المستثمر نداء الهامش ومن المتوقع أن يرتفع حساب الهامش إلى مستوى الهامش الأولي قبل بدء التداول في اليوم التالي.


& # 8226؛ خيارات الفهرس: تحتوي هذه الخيارات على الفهرس الأساسي. مثل عقود العقود الآجلة للمؤشرات، يتم أيضا تسوية عقود عقود المؤشرات.


& # 8226؛ خيارات الأسهم: خيارات الأسهم هي الخيارات على الأسهم الفردية. تتداول الخيارات حاليا على أكثر من 500 سهم في الولايات المتحدة. يمنح العقد لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع الأسهم بالسعر المحدد.


& # 8226؛ المشتري من خيار: المشتري من الخيار هو الذي من خلال دفع علاوة الخيار يشتري الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة خياره على البائع / الكاتب.


& # 8226؛ كاتب أحد الخيارات: كاتب خيار المكالمة / الخيار هو الشخص الذي يحصل على علاوة الخيار، وبالتالي يضطر لبيع / شراء الأصول إذا كان المشتري يرغب في ممارسة خياره.


& # 8226؛ الخيار السعر: سعر الخيار هو الثمن الذي يدفع المشتري خيار للبائع الخيار. ويشار إليه أيضا بعلاوة الخيار.


& # 8226؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: يعرف التاريخ المحدد في عقد الخيارات بتاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين أو تاريخ الإضراب أو تاريخ الاستحقاق.


& # 8226؛ سعر الإضراب: السعر المحدد في عقد الخيارات يعرف بسعر الإضراب أو سعر التمرين.


& # 8226؛ خيارات أمريكية:: الخيارات الأمريكية هي الخيارات التي يمكن ممارستها في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8226؛ الخيارات الأوروبية: الخيارات الأوروبية هي الخيارات التي يمكن ممارستها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. الخيارات الأوروبية أسهل للتحليل من الخيارات الأمريكية، وخصائص الخيار الأمريكي كثيرا ما تستخلص من تلك التي نظيرتها الأوروبية.


& # 8226؛ الخيار في المال: خيار في المال (إيتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى تدفق نقدي إيجابي لحامل إذا تم ممارسته على الفور. ويقال إن خيار الاتصال على المؤشر يكون في المال عندما تقف القيمة الحالية للمؤشر عند مستوى أعلى من سعر الإضراب (أي السعر الفوري والسعر الإضراب). إذا كانت قيمة المؤشر هو أعلى بكثير من سعر الإضراب، ويقال أن الدعوة لتكون إيتم العميق. من ناحية أخرى، يقال أن خيار الشراء على المؤشر هو إيتم إذا كانت قيمة المؤشر أقل من سعر الإضراب.


& # 8226؛ الخيار في المال: خيار المال (أتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى صفر التدفق النقدي إذا تم ممارستها على الفور. خيار على المؤشر هو في المال عند قيمة المؤشر الحالي يساوي سعر الإضراب (أي السعر الفوري = سعر الإضراب).


& # 8226؛ الخيار خارج المال: خيار خارج المال (أوتم) هو الخيار الذي من شأنه أن يؤدي إلى تدفق نقدي سلبي تم ممارسته على الفور.


& # 8226؛ ويقال إن خيار الاتصال على المؤشر يكون خارج نطاق المال عندما تقف قيمة المؤشر الحالي عند مستوى أقل من سعر الإضراب (أي السعر الفوري والسعر الإضراب). إذا كان المؤشر هو أقل بكثير من سعر الإضراب، ويقال المكالمة لتكون أوتم عميقة. من ناحية أخرى، يكون خيار الشراء على المؤشر هو أوتم إذا كانت قيمة المؤشر أعلى من سعر الإضراب.


& # 8226؛ القيمة الجوهرية للخيار: يمكن تقسيم علاوة الخيار إلى مكونين & # 8211؛ قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية للخيار هي الفرق بين القيمة السوقية للأمن / المؤشر الأساسي في خيار المتاجرة وسعر الإضراب. القيمة الجوهرية للمكالمة هي المبلغ عندما يكون الخيار إيتم، إذا كان إيتم. إذا كانت المكالمة أوتم، القيمة الجوهرية لها هي صفر.


& # 8226؛ القيمة الزمنية للخيار: القيمة الزمنية للخيار هي الفرق بين قسطه وقيمته الجوهرية. كل من المكالمات ويضع لها قيمة الوقت. الخيار الذي هو أوتم أو أجهزة الصراف الآلي له قيمة الوقت فقط. وعادة ما تكون القيمة القصوى للوقت عندما يكون الخيار هو أتم. وكلما طال الوقت لانتهاء الصلاحية، كلما كانت قيمة الخيار أكبر & # 8217؛ s، كل شيء آخر يساوي. عند انتهاء الصلاحية، يجب أن يكون الخيار أي قيمة الوقت. في حين القيمة الجوهرية من السهل لحساب، قيمة الوقت هو أكثر صعوبة لحساب. ومن الناحية التاريخية، جعل ذلك من الصعب تقييم الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. تم اقتراح منهجيات تسعير الخيارات المختلفة، ولكن المشكلة لم تحل حتى ظهور نظرية بلاك سكولز في عام 1973.


وتواجه الأخطار المخاطر المرتبطة بسعر الأصل. وهم يستخدمون العقود الآجلة أو خيارات الأسواق للحد من أو القضاء على هذه المخاطر. يرغب المضاربون في الرهان على التحركات المستقبلية في سعر الأصل. العقود الآجلة وخيارات يمكن أن تعطي لهم رافعة إضافية. أي أنها يمكن أن تزيد من المكاسب المحتملة والخسائر المحتملة في مشروع المضاربة. ويعمل أربتريجرز في مجال الأعمال التجارية للاستفادة من التناقض بين الأسعار في سوقين مختلفين. إذا، على سبيل المثال، يرون سعر العقود الآجلة للخروج من خط مع سعر النقدية، وسوف تتخذ مواقف المقاصة في السوقين لقفل في الربح.


5 تعليقات:


كما أنه سوق مجزأ يتألف من اقتصادات متعددة ذات أنظمة تنظيمية ونقدية مستقلة.


تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.


شكرا لتقاسم هذه المعلومات المفيدة والمفيدة التي هي مفيدة جدا الذين يريدون أن يعرفوا عن سوق المشتقات. يرجى الاستمرار في المشاركة.


بلوق لطيفة، حقا أنا إقناع لبلوق الخاص بك. حصلت على مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة السلع شكرا ل هارينغ إنفورميون معنا.


وظيفة مفيدة جدا على العقد المشتقة هو عليه. حصلت على تعلم الكثير هنا. للتحوط ضد عقود المشتقات المستقبلية مخاطر السعر هو خيار جيد جدا. للحصول على تحديثات حية في سوق الأسهم متابعة البحوث الملحمية.

No comments:

Post a Comment