Tuesday 27 March 2018

سكواريتراد نظام اللعبة


حماية الشراء مع سكوارتيراد ضمانات على موقع ئي بأي.
الحصول على تغطية الضمان إضافية أو تمديد الضمان الشركة المصنعة الحالية على المؤهلين البنود الإلكترونية.
متاح سكوارتريد خيارات الضمان & مدش]؛ يجب شراء خطة الخدمة في غضون 30 يوما من شراء البند.
سكوارتريد الضمان يحمي مشترياتك إيباي من الفشل الميكانيكية والكهربائية أثناء الاستخدام العادي.
1 إلى 4 سنوات من التغطية، كما هو مبين في الوقت الذي قمت بشراء الضمان الخاص بك. 100٪ أجزاء وتغطية العمل - مع عدم خصم. إصلاح البند، أو سعر البند الكامل تدفع لك إذا سكوارتريد لا يمكن إصلاحه. يغطي جديد، مجدد واستعملت مادة - حتى إن هناك لا [أوسا] صاحب مصنع كفالة على مادتك.
سكوارتريد الضمان + الأضرار العرضية من المناولة (أده) يغطي مشتريات باي الخاص بك ضد كل من الحوادث والأعطال العادية.
2 إلى 3 سنوات من التغطية، بدءا من تاريخ الشراء البند. الحماية من الفشل الناجم عن حوادث مناولة (أده)، فضلا عن فشل الميكانيكية والكهربائية العادية. 100٪ أجزاء وتغطية العمالة. إصلاح البند، أو سعر البند الكامل يدفع لك إذا سكوارتريد لا يمكن إصلاحه. وتشمل أمثلة التغطية ما يلي: قطرات، وانسكابات، وحوادث أخرى أثناء الاستخدام، بما في ذلك الأضرار السائلة الناجمة عن الغمر.
للحصول على الدعم، والأسئلة،
أو لحل مشكلات الاتصال.
تقديم مطالبات سهلة مع ضمان خدمة لمدة خمسة أيام *
تحميل مسبقة الدفع.
الشحن السريع مجانا.
البند والمطالبة.
نحن إصلاحه أو دفع.
تكلفة لاستبدال.
* ضمان الخدمة لمدة خمسة أيام: سوف سكوارتراد تسدد كامل سعر السلعة أو إصلاح البند الخاص بك وشحنه مرة أخرى في غضون خمسة أيام عمل من استلامه في مستودع، أو خطة الرعاية الخاصة بك هو حر. بالنسبة للعناصر الكبيرة التي تحتوي على خدمة داخل المنزل، سيتصل بك فني محلي لجدولة الخدمة في غضون خمسة أيام عمل من الموافقة على المطالبة (نظرا لأن الخدمة في المنزل تعتمد على جدول العميل، لا يتم ضمان أوقات الإصلاح خلال خمسة أيام).
سكوارتريد & مداش؛ الحائز على جائزة مزود خدمة الضمان.
2018 الجسر الذهبي.
جائزة: أفضل عميل.
2018 جائزة ستيفي.
للمبيعات & أمب؛ خدمة الزبائن.
2018 بيزريت الدائرة.
من جائزة التميز.
A + راتينغ & مداش؛ افضل الاعمال المكتبية.
لماذا يجب أن أحصل على ضمان سكوار تريد؟
وبما أن الإلكترونيات قد تفشل، يمكن أن توفر كفالة سكوار تريد حماية إضافية لعمليات الشراء عبر موقع إيباي في فئات الإلكترونيات المؤهلة. وسوف نتأكد من البند الخاص بك هو إصلاح أو كنت تسدد في سياسة سكوارتريد إذا كان هذا البند فواصل خلال فترة الضمان.
كيف يمكنني شراء ضمان سكوار تريد؟
إذا كان العنصر الذي تشتريه مؤهلا للضمان سكوارتريد، لديك خيار لشرائه مباشرة من صفحة وصف السلعة قبل الخروج. بعد الخروج، لا يزال بإمكانك شرائه من صفحة تأكيد الدفع أو عبر البريد الإلكتروني للتذكير بعد الشراء.
كم من الوقت تستمر التغطية؟
للحصول على بنود جديدة: التغطية تستمر 1-4 سنوات كما هو مبين في الوقت الذي قمت بشراء الضمان الخاص بك. تبدأ هذه التغطية من تاريخ شراء البند المغطى.
فور ريفوربيشيد & أمب؛ المواد المستخدمة: التغطية تستمر 1-2 سنوات كما هو مبين في الوقت الذي قمت بشراء الضمان الخاص بك. تبدأ التغطية في اليوم الذي ينتهي فيه الضمان من المصنع، أو إذا لم يكن هناك ضمان من قبل المصنع، في اليوم 46 بعد شراء السلعة.
بالنسبة للعناصر الجدیدة التي لیس لدیھا ضمان من المصنع: إذا تم وصف البند الخاص بك ب "جدید"، فإن مصطلح الضمان الخاص بك یفترض أن البند الخاص بك یحتوي علی ضمان مصنع صالح. إذا لم يكن هناك ضمان من الشركة المصنعة، سيتم تعديل فترة التغطية الخاصة بك لتعكس غياب الضمان من الشركة المصنعة.
متى تبدأ التغطية؟
للضمانات القياسية (دون أده): تبدأ التغطية في اليوم 46 بعد شراء البند الخاص بك. إذا كان العنصر الذي تتلقاه ليس كما هو موضح في قائمة البائع وكنت مؤهلا المشتري بموجب سياسة حماية المشتري باي، قد تكون مؤهلا لتقديم مطالبة للقرار خلال 45 يوما الأولى من الدفع. (يرجى ملاحظة أن سياسة حماية المشتري باي تنطبق فقط على الصفقة، فإنه ليس ضمان المنتج).
للضمانات مع الأضرار العرضية من المناولة (أده): تبدأ التغطية في يوم 1 بعد شراء البند الخاص بك للحوادث. يرجى ملاحظة، بالنسبة للظروف الموجودة مسبقا المبلغ عنها في الأيام ال 45 الأولى من الدفع، قد تكون مؤهلا لتقديم مطالبة بموجب سياسة حماية المشتري إيباي.
كم يتم تغطيتها؟
بالنسبة إلى دفعات الاستبدال: يتم تغطيتك حتى الحد الأقصى للقيمة التي دفعتها مقابل هذا العنصر. بمجرد أن يتم دفع هذا المبلغ، يعتبر الضمان الخاص بك الوفاء بها. إذا كنت ترغب في تغطية على البند الجديد الخاص بك، تحتاج إلى شراء ضمان جديد لذلك.
لإصلاحات: كنت تغطيتها لإصلاحات متعددة، تصل إلى الحد الأقصى لقيمة البند الخاص بك. وبمجرد أن تكلفة إصلاح يفي سعر الشراء الكامل لهذا البند، يعتبر الضمان الوفاء بها.
ماذا تغطي حماية الحوادث؟
فقط البنود الجديدة في فئات معينة مؤهلة للضمان مع حماية الحوادث. إذا تم استخدام هذا البند أو تجديدها، فهي مؤهلة للحصول على حماية الضمان القياسية. الحوادث تشمل تغطية الحماية: قطرات وانسكابات وحوادث أخرى أثناء الاستخدام، بما في ذلك الأضرار السائلة الناجمة عن الغمر. وهي لا تغطي الخسارة أو الضرر المتعمد أو إساءة الاستخدام الجسيمة. إذا تم شراء خطة حماية الحوادث الخاصة بك في نفس اليوم كما البند الخاص بك، وتغطية الحوادث تبدأ في يوم 1 من الشراء. إذا قمت بشراء خطة حماية الحوادث الخاصة بك في تاريخ لاحق من تاريخ شراء السلعة، فإن الحوادث التي تقع في أول 30 يوما لا يتم تغطيتها.
ما هو المستبعد؟
يرجى الرجوع إلى تفاصيل العقد للقائمة الكاملة، ولكن هناك 5 استثناءات ملحوظة لتغطيتك:
الشروط الموجودة مسبقا: البنود المباعة في ظروف العمل أو العمل الجزئي. تعتبر أي مشاكل على البنود المستخدمة أو المجددة في 45 يوما الأولى لتكون حالة موجودة مسبقا (يتم تغطية الحوادث في 45 يوما الأولى، إذا قمت بشراء تغطية حماية الحوادث). الأضرار العرضیة: ما لم یتم شراء الحمایة من الحوادث، لا یتم تغطیة البنود التي تضررت بطریقة عرضیة - مثل أضرار المیاه، وإیقاف إيبودس، وشاشات الکمبیوتر المتصدع. الملحقات وقطع الغيار الاستهلاكية: لا يتم تغطية الملحقات وقطع الغيار التي من المقرر استبدالها من قبل المستهلك، مثل البطاريات وخراطيش الحبر. البطاريات الداخلية، مثل بطاريات إيبود مغطاة. البرامج: لا يتم تغطية قضايا البرامج. أنواع معينة من العناصر: المعدات الصناعية المستخدمة تجاريا مثل الخوادم أو المواد التي يتم تقديمها بطريقة غير مشروعة.
كيف يمكنني تقديم مطالبة؟
يمكنك تقديم مطالبة 24/7 من خلال الوصول إلى قسم "ضماناتي" من موقع سكوار تريد حيث يمكنك عرض خطتك وإدارتها. وبدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بخط سكواريتراد للمطالبات على الرقم 1-877-900-7283 للحصول على المساعدة.
ماذا لو كان لدي المزيد من الأسئلة؟
يرجى النقر هنا لقراءة البنود الكاملة & أمب؛ شروط اتفاقية خدمة سكوير تريد، أو اتصل ب سكوار تريد على 1-877-وارانتي. وهي متوفرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ويسعد الوكيل دائما مساعدتك.
معرفة المزيد إذا كنت بائع على موقع ئي باي، وترغب في الحصول على معلومات حول خدمات الضمان سكوارتريد.

عنوان إب المحظور.
تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.
إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.
إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.
أيضا على غاماقاقس.
مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.
&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى best-game-price. co. uk.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3de6df2a06de901d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نظام لعبة سكوارتريد
09:08 آم معجب: 10.
10:17 آم معجب: 11.
آم بصبر الانتظار لبلدي 65ST50 للوصول ($ 1999 من الأمازون، سعر يقابل التلفزيون بول). ولكن أنا أفكر أيضا لشراء التجارة مربع تمديد الضمان. من قراءة المشاركات في هذا المنتدى يبدو أن التوافق العام هو أنه يستحق ذلك. هل انا صائب؟؟
متى لا بد لي من شراء الضمان من قبل ؟؟ أنا المطلوبة لشرائه من خلال الأمازون أو يمكن أن أذهب إلى على سبيل المثال كوستكو ؟؟
يمكنك الذهاب إلى كوستكو. لديك 60 يوما من تاريخ الشراء للحصول على ضمان التجارة مربع.
02:21 بيإم معجب: 10.
10:39 بيإم معجب: 55.
(للتلفزيونات أقل من 500 دولار)
2 سنوات كوستكو كونسيرج بلس 3 سنوات.
الحماية الموسعة = 5 سنوات المجموع.
09:50 آم معجب: 43.
08:09 بيإم معجب: 19.
لدي 60 يوما لشراء التأمين من كوستكو لبلدي التلفزيون التي اشتريتها للتو، لست متأكدا إذا أنا ذاهب إلى أو لا حتى الآن، لذلك أود أن أسمع بعض ردود الفعل أيضا. اشتريت لغ 60PA6500.
يبدو أنه يمكنك أيضا مجرد طلب ذلك على الانترنت من موقع كوستكو، مقابل الذهاب في الواقع إلى كوستكو، أيضا، إذا كان هذا جزءا من سؤالك.
الضمان سكوارتريد من خلال كوستكو هو في الواقع لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء صلاحية الضمان كفر للتلفزيون لم يتم شراؤها في كوستكو. وأعتقد أن باني كفر الضمان هو 1 سنة، لذلك هذه التغطية سوف تعمل لمدة أربع سنوات.
11:47 آم معجب: 15.
لقد استخدمت لهم عدة مرات لمطالبات مختلفة ولم يكن لديهم أي مشاكل معهم على الإطلاق. لقد كانت كبيرة.
12:21 بيإم معجب: 11.
03:31 بيإم معجب: 15.
03:50 بيإم معجب: 14.
ولكنها مختلفة. للحصول على الضمان سكوارتيراد في مخزن من كوستكو يتم إضافة تمديد بعد ضمان الشركة الصانعة. يبدأ مباشرة من النسخة سكوارتريد في وقت الشراء.
08:29 بيإم معجب: 16.
يمكنك شراء الضمان في أي مكان (في المتجر أو عبر الإنترنت) مع أو بدون عضوية (مبلغ إضافي قدره 5.00 دولار لغير الأعضاء) بالإضافة إلى الضرائب المطبقة على دولتك خلال 60 يوما من تاريخ شراء التلفزيون (وليس بالضرورة تاريخ التسليم ، لذلك تحقق الإيصال الخاص بك).
وسوف ويلل البريد الإلكتروني لك رابط لإتمام عملية الشراء وتوفير نسخة رقمية من إيصالك، في حال كنت بحاجة إلى تقديم أي مطالبات.
05:24 بيإم معجب: 10.
04:27 بيإم معجب: 10.
ثم إذا قمت بتقديم مطالبة صالحة أخرى معنا على نفس البند، وتقدر تكاليف الإصلاحات أكثر من القيمة المتبقية لخطة الرعاية الخاصة بك، سيتم تقديم القيمة المتبقية من خطة الرعاية الخاصة بك بدلا من ذلك.
09:33 بيإم يحب: 10.
09:39 آم معجب: 62.
10:03 آم معجب: 26.
كوستكو التلفزيون 500 و $ 59.99.
10:18 آم معجب: 62.
كوستكو التلفزيون 500 و $ 59.99.
10:46 آم معجب: 26.
08:13 بيإم معجب: 0.
07:29 آم معجب: 63.
& كوت؛ يجب شراء الخطة في غضون 60 يوما من شراء التلفزيون. كوستكو يمكن للأعضاء شراء خطط لأجهزة التلفاز الجديدة التي تم شراؤها من مستودع كوستكو، كوستكو أو أي متاجر التجزئة الأمريكية المرخصة. & كوت؛
لدي كوستكو سكوارتريد على التلفزيون اشتريت من أفضل شراء.
لم أكن عناء النظر في شروط الأمازون فقط الآن، ولكن لدي سكوار تريد من الأمازون على قرص من شراء أفضل وهاتف من فيريزون اللاسلكية. سكوارتريد والأمازون لم يكن لديك أي مشكلة مع ذلك.
05:31 بيإم معجب: 22.
02:43 بيإم معجب: 281.
10:40 آم معجب: 63.
كما حصلت على خطة لتغطية اي فون في العام الماضي. والغريب، وهذا التقييد ليس هناك لخطة اي فون 2 سنة (التي اشتريتها العام الماضي)، ولكن هناك هناك لخطة اي فون لمدة 3 سنوات.
11:10 بيإم معجب: 36.
08:01 آم معجب: 0.
03:51 بيإم معجب: 42.
04:20 بيإم معجب: 3005.
07:46 بيإم معجب: 42.
نظام تنبيه المستخدم المقدمة من قبل المستخدم المتقدم تاغينغ (برو) - فوليتين تعديل & أمب؛ أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.

زبوكس 360 معدل الفشل 23.7٪، PS3 10٪، وي 2.7٪ - دراسة.
وحدة تحكم مايكروسوفت أقل موثوقية من الناحية التاريخية، وتختتم 16،000 وحدة التحكم المسح من قبل شركة الضمان سكوارتيراد. في السنة الأولى 360 معدلات الفشل الآن أقل من 4٪.
آخر تحديث بواسطة تور ثورسن في 8 سبتمبر 2009 الساعة 8:57 ص.
حلقة الموت الحمراء لا تزال مشهدا شائعة جدا ل 360 أصحاب.
حار على أعقاب من لعبة مثيرة للجدل مسح المعلومات يأتي دراسة جديدة أيضا أوتاد زبوكس 360 كأقل وحدة موثوق بها في السوق. أصدرت شركة الضمان الإلكترونية سكواريتراد استطلاعا من 16،000 لعبة لوحات خدمت من الربع الثاني من عام 2007 إلى الربع الأول من عام 2009. وقد حلل التقرير ما يقرب من 2500 بلاي ستيشن 3، 2،500 زبوكس 360s و 11،000 وايس اختيار عشوائيا. (وجدت الشركة أصحاب وي أكثر احتمالا لشراء ضمانات). تم شراء جميع لوحات المفاتيح الجديدة ولم تتضرر من قبل أصحابها.
كما هو الحال مع الدراسة غيم إنفورمر، وجدت سكوار تريد أن معدل الفشل في زبوكس 360 كان أعلى بكثير من منافسيه. وقد فشلت نسبة 23.7 فى المائة من الذين شملهم الاستطلاع فى غضون عامين من الشراء: 12 فى المائة من "حلقة الموت الحمراء" السيئة السمعة و 11.7 فى المائة من المشاكل الاخرى بما فى ذلك الخطأ "ايه 74". وتغطي كلتا المشكلتين الضمان الذي قدمته الشركة المصنعة لمدة 360 سنة، والتي بدأت الشركة في تقديمها في عام 2007 بتكلفة تزيد عن مليار دولار.
تاريخيا، 360 هو أكثر من ضعف من المرجح أن تفشل كما منافسيها.
وعلى النقيض من ذلك، وجدت الدراسة أن 10 في المئة من البلاي ستيشن 3 التي شملها الاستطلاع فشلت في غضون عامين من الشراء، كما فعلت 2.7 في المئة من وايس. ومع ذلك، أشار سكوار تريد إلى مسح أبريل من قبل شركة أبحاث وسائل الإعلام نيلسن التي اختتمت وي هو أقل لعبت من لوحات المفاتيح الرئيسية الثلاثة، وتستخدم ل 516 دقيقة فقط في الشهر. على النقيض من ذلك، يتم تشغيل زبوكس 360 أكثر من مرتين (1،191 دقيقة في الشهر)، مع تخلف PS3 قليلا وراء ذلك (1،053 دقيقة في الشهر).
أيضا لائتمانها، أصدرت سكوار تريد جدولا زمنيا ل زبوكس 360s التي فشلت في السنة الأولى. حتى عام 2007، تم تجهيز نماذج 360 "زينون" و "زفير" مع وحدة المعالجة المركزية 90nm العملية وجرافيك التي ولدت حرارة كبيرة - الجاني المحتمل في لا تزال غير المبررة رسميا حلقة الموت الحمراء الفشل. وقد تم إطلاق سراحهم، الذي يطلق عليه اسم "فالكون"، في الربع الأخير من عام 2007 مع وحدة معالجة مركزية بقدرة 65 نانومتر وبروتوكول غبو بقدرة 90 نانومتر، بعد عدة أشهر من إطلاق جهاز زبوكس 360 إليت.
ومع ذلك، كان لمقدمة الصقر تأثير فوري سلبي، حيث شهد الربعان الأولان من عام 2008 ارتفاعا في الفشل في 360 سنة إلى 10 في المائة. ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن بيع قبالة لوحات المفاتيح القديمة في الربع الرابع من عام 2007، والتي اجتمعت بعد ذلك صانع في العام التالي، يمكن أن يكون أيضا عاملا.
ومنذ الربع الثالث من عام 2008، انخفضت معدلات الفشل في 360 سنة الأولى.
لحسن الحظ، وجدت سكوار تريد أن جودة زبوكس 360 قد تحسنت بشكل كبير منذ الربع الثالث من عام 2008، قبل فترة وجيزة من 65nm وحدة المعالجة المركزية / غبو "جاسبر" تم إدخال نموذج. ومنذ ذلك الحين، انخفضت معدلات الفشل في السنة الأولى إلى أقل من 4 في المئة الشركة المتوقعة. وبالنظر إلى 500 وحدة تم شراؤها في عام 2009، وجدت سكوار تريد أن أقل من 1 في المئة عانوا من حلقة الموت الحمراء.
يبدو تحليل سكوار تريد من 360S التي تم شراؤها مؤخرا لدعم البيانات التي أدلى بها زبوكس 360 ومدير زبوكس لايف لإدارة المنتجات آرون غرينبرغ. في مقابلة مع جيم سبوت فقط قبل انخفاض سعر زبوكس 360 إليت $ 299، قالت السلطة التنفيذية أن مايكروسوفت قد حققت تحسينات كبيرة في مراقبة الجودة وحدة التحكم.
"أعتقد أننا جعلنا من الواضح أننا نقف إلى جانب جودة منتجاتنا، ونحن سوف تجعل من الحق عن طريق تحديد المشكلة دون أي تكلفة إضافية لك"، أعلن غرينبرغ. ولكن في الوقت نفسه، كنا نعمل بجد لإدخال تحسينات على المنتجات التي نصنعها حاليا، لذلك أشعر حقا أن معظم هذه الأمور تقف وراءنا ".

No comments:

Post a Comment