Monday 12 March 2018

رويال تداول العملات الأجنبية تنزيل


تحميل MT4.
MT4 هو مخطط معروف وشائع الاستخدام في الفوركس وفي برامج فئات الأصول الأخرى. MT4 لا يقتصر على التحليل الفني، ولكنه يستخدم أيضا في المعاملات وإدارة الطلبات.
رويال كابيتال برو فخورة لتقديم منصة MT4، التي تعتبر واحدة من المعايير الأساسية في التداول. منصة MT4 تجمع بين واجهة المستخدم الذكية مع ميزات غنية وسهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، من أجل تحقيق تجارة ناجحة ومربحة. منصة MT4 تقدم كل شيء التاجر قد ترغب، بما في ذلك الأدوات والرسوم البيانية والنظام وإدارة المواقف للمبتدئين والتاجر المهنية على حد سواء.
رويال كابيتال برو يقدم لك منصة MT4 مع جميع الميزات التي أي تاجر قد تحتاج إلى استخدام لتحقيق الربح. وتشمل منصة MT4 على الأجهزة النقالة الدعم الكامل لخدمات التداول وتوفر دعما تحليليا واسعا. لا يهم أين أنت، لأننا نقدم لكم كل هذه الميزات في أي وقت ومن أي مكان في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، رويال كابيتال برو يعمل على هيكل تجاري متقدم وبأسعار منافسة.
منصة MT4 رويال كابيتال برو لديها خيارات تداول مثالية. وعلاوة على ذلك، منصة MT4 يتيح لك الوصول إلى أهم وأقوى أدوات تنفيذ النظام داخل الفوركس.
تقدم رويال كابيتال برو التداول في العقود مقابل الفروقات من خلال منصة MT4، فضلا عن المضاربة على الأسهم والسلع والعملات والمعادن المختارة. رويال كابيتال برو ترحب التجار الذين يعتمدون على التداول الآلي. لدينا فريق من الخبراء يمكن أن تساعد التداول الخاص بك تصبح الآلي. إذا كنت مبتدئا، نوصي باتباع استراتيجيات التداول للمبتدئين جاهزة للاستخدام على منصة MT4.
مزايا منصة التداول MT4 رويال كابيتال:
يتضمن أكثر من 100 أصول قابلة للتداول. التجارة بنقرة واحدة مع خدمة الرسائل الإخبارية. عملات متعددة ودعم باللغة العربية. القدرة على إدارة حسابات متعددة. أداء التجارة الآلي الكامل. فروق السعر منخفضة إلى 1 نقطة. تطبيق للهواتف الذكية. واجهة سهلة الاستخدام. مجموعة واسعة من الأدوات. أنواع المخططات.
ما هو منصة MT4؟
ميتاتريدر 4 (MT4) هي منصة تداول عبر الإنترنت مجهزة على أكمل وجه لتمكينك من التداول في الأسواق المالية (العملات، الأسهم، المؤشرات، والعقود مقابل الفروقات).
منصة MT4 تقدم لك الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات وحركة الأدوات المالية في السوق، وتنفيذ "بيع / بيع" التطبيقات التجارية، واستخدام أدوات التداول الآلي (الخبراء الاستشاريين). MT4 يمثل منصة ميزة الكل في واحد وأنه هو منصة الأكثر شعبية في العالم للتجارة المالية.
منصة التداول تقدم إمكانيات جديدة لمساعدتك على الربح. MT4 تمتلك لغة برمجة قوية وسهلة التعلم. باستخدام هذه اللغة، يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، "برامج التجارة التلقائية - مستشار الخبراء"، كما MT4 يمكن أيضا تمكين خبراء استشاريين لتحليل الوضع في السوق، واتخاذ القرارات، وحل الطلبات المعلقة والاستيلاء على مراكز مفتوحة في التجارة دون مشاركات التاجر.
النافذة الرئيسية:
الواجهة الأمامية من ميتاتريدر 4 التي تشمل: القائمة الرئيسية، أداة تخصيص أداة، "مشاهدة السوق" نافذة، والأدوات المالية الرسومية التحليلية لتحديد حركة السوق.
نافذة لفتح الصفقات وعرض معلومات الحساب:
تتضمن بيانات عن جميع المراكز المفتوحة والأوامر المستقبلية المحتملة ومعلومات الحساب المتعلقة بالسيولة وأرصدة الهامش والهامش الحر ومستوى الهامش المالي.
مراقبة سعر السوق:
يتضمن نافذة الأسعار الفورية لجميع العملات والأدوات المالية مع عرض من أعلى وأدنى سعر قد وصلت العملة في يوم واحد. بالنقر على الماوس الأيمن انقر فوق يمكنك إضافة رموز جديدة والرسوم البيانية والرسوم البيانية وكذلك إدراج الأوامر المستقبلية وغيرها من الميزات الفريدة.

كتب الفوركس للمبتدئين.
هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر الفوركس الجديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.
تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.
إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '
إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بإزالتها بكل سرور.
تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.
مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.
القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.
فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.
18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.
طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.
الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.
دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.
أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.
تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.
تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *
أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.
نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.
ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.
مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.
45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ من قبل جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.
مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.
دليل التدريب صرف العملات الأجنبية و [مدش]؛ ليمان براذرز. مقدمة إلى الفور، إلى الأمام، ومقايضة، والخيارات في النقد الأجنبي من البنك الاستثماري العالمي الآن.

المعلومات القانونية.
معلومات عامة عن الشركة.
شركة رويال فوريكس المحدودة ("الشركة") مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) كشركة استثمار قبرص (سيف) لتقديم الخدمات والأنشطة المدرجة هنا في هذه الوثيقة، بموجب الحكم من خدمات الاستثمار، وممارسة أنشطة الاستثمار، وتشغيل الأسواق الخاضعة للتنظيم والمسائل الأخرى ذات الصلة القانون 144 (I) / 2007، بصيغته المعدلة من وقت لآخر ("القانون").
الشركة مسجلة في قبرص بموجب قانون الشركات، مع تسجيل رقم هي 336694.
نبذة عامة عن الشركة:
الاسم الكامل للشركة: رويال فوركس ليمتد.
رقم التسجيل: ΗΕ 336694.
رقم ضريبة القيمة المضافة: 10336694E.
رقم الترخيص 269/15.
مكتب 41 (مكتب جنوب)
مبنى أخيليوس، الطابق 4.
224 أرشيبيسكوبو ماكاريو أفينو.
3030 ليماسول، قبرص.
مكتب 41 (مكتب جنوب)
مبنى أخيليوس، الطابق 4.
224 أرشيبيسكوبو ماكاريو أفينو.
3030 ليماسول، قبرص.
هاتف: +357 2525 74 50.
فاكس: +357 2525 74 51.
قائمة الوكلاء المقيدين بالشركة.
حاليا ليس لدى الشركة وكلاء مقيدين.
بموجب ترخيص سيف قد تقدم الشركة خدمات الاستثمار التالية:
(أ) استقبال الطلبات ونقلها فيما يتعلق بواحد أو أكثر من الأدوات المالية. (ب) تنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.
بموجب ترخيص سيف قد تقدم الشركة الخدمات المساعدة التالية:
(أ) حفظ وإدارة الأدوات المالية لحساب العملاء، بما في ذلك الوصاية والخدمات ذات الصلة مثل إدارة النقدية / الضمانات. (ب) منح ائتمانات أو قروض للمستثمر للسماح له بالقيام بمعاملة في واحد أو أكثر من الأدوات المالية عندما تكون الشركة متورطة في الصفقة. (ج) خدمات الصرف الأجنبي التي ترتبط بها هذه الخدمات بتقديم خدمات الاستثمار.
يجوز للشركة بموجب ترخيصها سيف تقديم الخدمات الاستثمارية المذكورة أعلاه فيما يتعلق ببعض الأدوات المالية التي لها المعنى الوارد في الفقرة 2 من القانون:
(أ) الأوراق المالية القابلة للتحويل. (ب) صكوك سوق المال. (ج) وحدات في مشاريع الاستثمار الجماعي. (د) الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات واتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالأوراق المالية أو العملات أو أسعار الفائدة أو العوائد أو غيرها من أدوات المشتقات أو المؤشرات المالية أو التدابير المالية التي يمكن تسويتها ماديا أو نقدا (ه) خيارات ، العقود الآجلة، المقايضات، اتفاقيات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالسلع التي يجب تسويتها نقدا أو يمكن تسويتها نقدا بناء على خيار أحد الطرفين (بخلاف سبب التقصير أو أي حالة إنهاء أخرى). (و) الخيارات والعقود الآجلة والمبادالت وأي عقد مشتق آخر يتعلق بالسلع التي يمكن تسويتها فعليا شريطة أن يتم تداولها في سوق منظم و / أو صندوق متف. (ز) الخيارات والعقود الآجلة والمبادالت والعقود الآجلة وأية عقود مشتقات أخرى تتعلق بالسلع الأساسية يمكن تسويتها فعليا غير المذكورة في الفقرة أعلاه وليس لأغراض تجارية والتي لها خصائص الأدوات المالية المشتقة الأخرى، مع مراعاة إلى ما إذا كان يتم، في جملة أمور، تطهيرها وتسويتها عن طريق مراكز مقاصة معترف بها أو تخضع لنداءات الهامش العادية. (ح) الأدوات المشتقة لنقل مخاطر الائتمان. (ط) العقود المالية للفروق. (ي) الخيارات والعقود الآجلة والمقايضات واتفاقات الأسعار الآجلة وأي عقود مشتقات أخرى تتعلق بالمتغيرات المناخية أو معدلات الشحن أو بدلات الانبعاثات أو معدلات التضخم أو غيرها من الإحصاءات الاقتصادية الرسمية التي يجب تسويتها نقدا أو يمكن تسويتها نقدا عند الخيار من طرف واحد (بخلاف سبب التقصير أو أي حالة إنهاء أخرى)، وكذلك أي عقد مشتق آخر يتعلق بالموجودات والحقوق والالتزامات والمؤشرات والتدابير غير المذكورة في هذا الجزء، والتي لها خصائص أخرى مع مراعاة ما إذا كان يتم تداولها في سوق منظمة أو في إطار متف، بما في ذلك من خالل أمور أخرى، يتم تسويتها وتسويتها من خالل مراكز مقاصة معترف بها أو تخضع لمهام الهامش العادية.
قائمة مقدمي السيولة.
1. سوكدن المالية المحدودة (لينك)
قائمة مقدمي خدمات الدفع.
1. تروستباي a. s. (لينك)، ينظمها نارودنا بانكا سلوفنسكا، سلوفينيا.
2. سافيشارج المجموعة (الارتباط)، التي ينظمها البنك المركزي قبرص، قبرص.
3. كاردباي المجموعة (لينك): كاردباي آسيا شركة، التي تنظمها هيئة لابوان للخدمات المالية، ماليزيا. كاردباي المحدودة، التي ينظمها البنك المركزي قبرص، قبرص.
تقرير إفصاحات العنصر الثالث.
فيما يتعلق بالتعميم C114 - العنصر الثالث الإفصاح وفقا للجزء الثامن من اللائحة الأوروبية 575/2018 جميع صناديق الاستثمار المشتركة ملزمة بإعداد الإفصاحات العنصر الثالث. في هذا الصدد، تجدون المرفقات التالية بخصوص رويال فوركس المحدودة ("الشركة") (لينك).
تفاصيل الاتصال للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات:
البريد الإلكتروني العام: info@cysec. gov. cy.
العنوان البريدي: P. O. بوكس 24996، 1306 نيقوسيا، سيبروس.
هاتف: +357 2250 66 00.
فاكس: +357 2250 67 00.
تفاصيل الاتصال بأمين المظالم المالي لجمهورية قبرص:
البريد الإلكتروني العام: complaints@financialombudsman. gov. cy.
العنوان البريدي: بو بوكس: 25735، 1311 نيقوسيا.
هاتف: +357 2284 89 00.
فاكس: +35722660584، +357 2266 01 18.
رويال فوركس.
جميع الحقوق محفوظة © 2018 رويال فوريكس.
تحليلات.
شركة رويال فوركس المحدودة تخضع للإشراف والإشراف من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية مع سيف رقم الترخيص 269/15.
تحذير المخاطر: تتضمن منتجات الرافعة المالية مثل عقود الفروقات مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد كل رأس المال المستثمر.

رويال فوريكس ترادينغ دونلواد
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
فس هوستنغ.
التداول الاجتماعي هو شبكة تحليلية على الانترنت التي توفر قاعدة لمقارنة ونسخ الصفقات من التجار الآخرين.
وقد اشتركت رويال مع منصات التداول الاجتماعية التالية مما يتيح لك ربط حسابك ومتابعة التجار الآخرين.
ميفسبوك هو منصة على شبكة الإنترنت التي تربط التجار في مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية. هذه الأداة التحليلية الآلية على الانترنت هي كبيرة بالنسبة للتجار الذين لديهم تداول الفائدة ولكن تفتقر إلى الوقت أو الخبرة للتجارة أنفسهم.
فوركس إشارات هي منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها التي تربط حساب التداول الخاص بك مع المتداول من ذوي الخبرة تمكنك من نسخ الصفقات الخاصة بهم.

فكس المفردات.
العملة - الوحدة النقدية لبلد مشارك في التبادل الاقتصادي الدولي والعلاقات الدولية الأخرى المتصلة بتسويات نقدية.
أوسد - الدولار الأمريكي.
غبب - الجنيه البريطاني.
فرنك سويسري.
الين الياباني - الين الياباني.
أود - الدولار الأسترالي.
نزد - الدولار النيوزلندي.
كاد - الدولار الكندي.
سيك - كرونة سويدية.
سغد - الدولار السنغافوري.
دك - كرونة دانمركية.
نوك - الكرونة النرويجية.
زار - راند جنوب أفريقيا.
إن مركز العملة المفتوحة هو نسبة أصول ومطلوبات العمالت األجنبية لكل طرف من األطراف بموجب المعامالت المنفذة عندما ال تتطابق موجودات ومطلوبات كل طرف في العملة األساسية.
مثال. لقد اشتريت 300 000 أوسد / تشف وبعد فترة من الوقت قررت بيع 100 أوسد / تشف. وضع العملة المفتوحة الخاص بك يساوي 200 000 أوسد / تشف.
الموقف الطويل هو موقف العملة المفتوحة، حيث الأصول الخاصة بك في هذه العملة تتجاوز الخصوم الخاصة بك.
قصير هو موقف العملة المفتوحة، حيث الخصوم الخاصة بك في هذه العملة تتجاوز الأصول الخاصة بك. وهذا هو الوضع الناجم عن البيع القصير الذي لم يتم تغطيته بعد.
أما فيما يتعلق بمعامالت سوق الصرف األجنبي بعملة واحدة مقابل عملة أخرى فيتم إجراؤها بأحجام كبيرة نسبيا، حيث تصل إلى عدة ماليين. لزيادة الربحية يمكن للمتداول استخدام الرافعة المالية التي يقدمها وسيطه.
الرافعة المالية هي نسبة حجم المعاملات التي يقوم بها التاجر على الفوركس إلى مبلغ إيداع على حسابه. يتم وصف هذه النسبة على أنها 1: N، وهو رقم يشير إلى عدد المرات التي خفض فيها الوسيط الضمانات المحتفظ بها بموجب الصفقة. على سبيل المثال، اتخاذ الرافعة المالية من 1: 100. وهذا يعني أن المتداول الذي لديه مبلغ إيداع 1000 دولار قد يدخل في معاملات بمبلغ 100000 دولار. إن الرافعة المالية تضخم تأثير تقلب الأسعار وبالتالي كلما ارتفعت نسبة الرافعة المالية هي المخاطر العالية التي يتأثر بها.
يتم توفير الرافعة المالية للعمالء دون أي دفعات إضافية، حيث إنه شرط للضمانات الجزئية وال ينطبق على معامالت االئتمان.
هناك سؤال شائع طرحه المبتدئون: "كم نفوذ يجب أن أختار" لكل صفقة يعتبر أعلى مبلغ مقترح للمخاطر من 1 إلى 3٪ من الإيداع، وإذا بدأ التاجر فقط التداول على الفوركس، فمن الأفضل لاختيار الرافعة المالية مع أدنى مستوى من المخاطر وهو 1:20، لأن خطر فقدان الودائع بأكملها يزيد مع زيادة قيمة موقف التداول والرافعة المالية وفقا لذلك.
فقط بعد اختبار نظام التداول على الحسابات التجريبية أو إيداع صغير واقتناعا من نجاحها مع مرور الوقت، قد تاجر زيادة الرافعة المالية.
صفقة - معاملة شراء / بيع عملة واحدة بعملة أخرى، والمستوطنات التي يتم تنفيذها لا تتجاوز يوم العمل الثاني من تاريخ المعاملة. تاريخيا غالبية المعاملات على الفوركس هي المعاملات الفورية.
مثال. إذا تم إجراء المعاملة في 02.11.2005 (الأربعاء) على الفور، فإن تاريخ تسوية هذه المعاملة سيكون 04.11.2005 (الجمعة). إذا تم إبرام الصفقة 10.11.2005 (الخميس) على الفور، فإن تاريخ التسوية لهذه المعاملة سيكون 14.11.2005 (الاثنين).
اليورو مقابل الدولار الأميركي سعر صرف قصير / طويل: 0.000002 / 0.000025.
الموقف: بيع 100،000 يوروس.
اليورو مقابل الدولار الأميركي سعر الصرف: 1.143.
ميتاترادر ​​سواب فورمولا:
(المبلغ الأساسي * سعر المبادلة قصيرة) / سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي.
(100،000 * 0.000002) / 1.143 = تتلقى 0،17 ور.
وبدلا من ذلك، يمكن حساب المبادلة بوحدات من العملة المسعرة. في هذه الحالة تنطبق الصيغة التالية:
(المبلغ الأساسي * سعر المبادلة قصيرة)
(100،000 * 0.000002) = تتلقى 0،2 دولار أمريكي.
المواد الموجودة في هذه الصفحة ذات طابع عام ولا يتم تناولها شخصيا للمتلقي ولا تأخذ بعين الاعتبار أي من الظروف الشخصية للمستثمرين. وتهدف هذه المواد لأغراض المعلومات فقط، ويجب أن لا تعتبر هذه المواد المشورة في مجال الاستثمار أو أي نوع من التوصية ويجب أن لا تعتمد فقط على هذه المواد / المعلومات لقرارات الاستثمار الخاصة بك. يجب أن تطلب المشورة من مستشار استثماري مرخص ومهني، قبل استخدام أي من المعلومات الواردة أعلاه.
رويال فوركس.
جميع الحقوق محفوظة © 2018 رويال فوريكس.
تحليلات.
شركة رويال فوركس المحدودة تخضع للإشراف والإشراف من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية مع سيف رقم الترخيص 269/15.
تحذير المخاطر: تتضمن منتجات الرافعة المالية مثل عقود الفروقات مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد كل رأس المال المستثمر.

No comments:

Post a Comment