Sunday 11 March 2018

خيارات التجار صندوق التحوط


المشهد المناظر الطبيعية لصناديق التحوط.
ولا تزال صناديق التحوط من أكثر المستخدمين نشاطا في كل من الخيارات المتداولة في البورصة والخيارات غير المباشرة، ولا سيما في الولايات المتحدة، ولكن قد يظل بعض المديرين يفقدون الفرصة التي يمكن أن توفرها هذه الصكوك. وتهيمن استراتيجيات الاستثمار القائمة على الأسهم على صناديق التحوط، التي تمثل شريحة كبيرة من سوق خيارات الأسهم. تركز العديد من الصناديق على أسواق الأسهم الأمريكية السائلة وتستخدم خيارات الأسهم الفردية، إتف وخيارات المؤشرات للتحوط من المخاطر. هذه المقالة تأخذ جولة قصيرة من بعض الطرق التي يتم بها استخدام الخيارات في محافظ صناديق التحوط، وكذلك النظر في بعض الموضوعات الأوسع التي تؤثر على استخدامها. ستبحث المقالات المستقبلية بمزيد من التفصيل في بعض استراتيجيات الخيارات الأكثر استخداما.
أنواع الاستراتيجيات القائمة على الخيارات.
وقد كانت خيارات التغطية أو المكالمة طويلة الأمد لاعبا أساسيا لمدير الأسهم الطويل / القصير، ولا سيما في الأسواق التي تتوافر فيها عقود اسم واحد على نطاق واسع. وفي آسيا، حيث يظل اختيار خيارات الأسماء الفردية محدودا للغاية، لا يزال المديرون يعتمدون على عقود أوتك أو استراتيجيات التقلب البسيطة. ويمكن لصندوق التحوط من حقوق الملكية أن يستخدم المقاييس القائمة على المؤشرات ويدعو إلى التحوط بتكلفة زهيدة للتعرض الصعودي أو الهبوطي. وتمكن المديرون من الاستفادة في الوقت نفسه من المراكز الطويلة والقصيرة باستخدام الخيارات. ومع ذلك، فإنه من الصعب تحقيق عائدات متسقة على الجانب القصير خلال سوق تتجه صعودا كما بيع الدعوة ليست & لوت؛ مجموعة وننسى و [رسقوو]؛ إستراتيجية.
هناك استراتيجيات دفاعية أكثر تطورا تستخدم بشكل منتظم للخيارات، مثل مخاطر تحوط الذيل. ويواجه مديرو صناديق التحوط حذرا شديدا نتيجة للتجارب السيئة في الفترة 2007-2008. ويحتاجون إلى طمأنة المستثمرين بأن الصندوق يستعد للجلسة السوداء القادمة. أو رمادي & نداش؛ حدث بجعة.
وقد لوحظ أيضا أن قيمة خيارات وضع & نداش؛ وليس فقط الأسهم يضع & نداش؛ انفجرت خلال فترات من التقلب الشديد (مثل أزمة الائتمان وتحطم الفلاش)، مما دفع المزيد من مديري الصناديق إلى استكشاف الخيارات كبديل عن الأموال الدفاعية وحيازات سندات الخزانة.
تغطية بيع المكالمة وتعزيز العائد.
ويفضل بيع المكالمات المغطاة من قبل صناديق التحوط خلال الفترات التي يكون فيها مديرو الصناديق محايدين نسبيا في السوق. هذا يولد الدخل قسط، ويخفف من احتمال التعرض السلبي من موقف الكامنة طويلة. من الضروري أن يكون لدى فريق إدارة المخاطر في الصندوق منهجية كمية قوية تسمح لهم بتقييم احتمال إجراء مكالمات قصيرة، والتأثير الذي قد يحدثه هذا التخصيص على إستراتيجية الصندوق العليا.
واحدة من أكبر المخاطر مع استراتيجية القائمة على العائد هو أن صاحب الخيار يقرر ممارسة ذلك للحصول على أرباح. في حين أن الحد الأقصى للربح و التعادل واضح إلى حد ما من منظور إدارة المخاطر، فإن احتمال أن يتم ممارسة الخيار هو أيضا قابلة للقياس الكمي، مع دلتا من .95 أو أعلى كونها معيارا جيدا. هناك أيضا مخاطر الانتداب المبكر للخيارات على النمط الأمريكي حيث أن حامل الخيارات الطويلة يمكن أن يمارس في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، ولكن على الأرجح عندما تكون أرباح الأسهم أكبر من العلاوة الزائدة على القيمة الجوهرية.
ويمكن القول إن الاستراتيجيات القائمة على التقلب يمكن أن تستفيد إلى أقصى حد من الخيارات، مع اعتبار التقلب الضمني أحد أهم عناصر تقييم الخيارات. وتستخدم العديد من صناديق التحوط خيارات للمضاربة على اتجاه التقلبات الضمنية، على سبيل المثال استخدام كبوي & ريج؛ VIX وسهل حصوي؛ الخيارات أو العقود الآجلة. ونظرا لأن التقلبات الضمنية نفسها تتداول ضمن نطاق يمكن تحديده بشكل جيد عن طريق التحليل الفني، يمكن أن يركز الصندوق على نقاط البيع والشراء المحتملة التي يتم تحديدها عبر نطاقات الأسعار المحددة.
باستخدام سترادلز (خيارات الشراء والدعوة اشترى (أو بيع) في نفس سعر الإضراب مع نفس انتهاء) وخنق (من المال وضعت وخيارات الاتصال)، يمكن للمديرين أيضا الاستفادة من تقلب خريطة خارطة منحنى وندش]؛ أي التعامل مع الانحراف بدلا من التقلبات الضمنية في المال. كما أن تداول التقلبات معروف أيضا بصناديق التحوط الخوارزمية التي يمكن أن تركز على التداول في نطاقات مواتية مع الاحتفاظ بقدرة التحوط.
طوق (تحويل ضربة مقسمة)
ونداء ذوي الياقات البيضاء هو نطاقه لتقليل تقلب المحفظة، وحماية ضد الخسائر وتوفير عوائد متسقة، الكأس المقدسة لكثير من المستثمرين صندوق التحوط (انظر الشكل 2).
في الواقع، إذا كان صندوق التحوط يمكن شراء أسهم كافية لتكرار مؤشر (لا يتطلب النسخ المتماثل 100٪)، من الناحية المثالية يميل نحو الأسهم مع توزيع أرباح أعلى، ثم يمكن أن تبيع خيارات المكالمة بسعر الإضراب فوق سعر المؤشر الحالي ، مما يحد من مكاسبها، ولكن في الوقت نفسه توليد النقدية. ويستخدم الصندوق النقود الممتازة من بيع دعوات الشراء بناء على المؤشر الذي يتتبعه، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للاستراتيجية ويحد من المخاطر بشكل كبير. لاحظ أنه سيكون هناك خطر أساس إذا لم يتم تكرار 100٪.
خيارات يمكن استخدامها من قبل صندوق الناشطين لاستغلال عدد من حالات التحكيم المختلفة. وقد تطورت المراجحة التقلبية من تقنية التحوط إلى استراتيجية في حد ذاتها. هناك عدد كبير من صناديق التحوط تقلبات التداول كفئة أصول نقية، مع استراتيجيات تقلب منهجية تسعى إلى استغلال الفرق بين التقلبات الضمنية والمحققة.
في الآونة الأخيرة، كان هناك في المتوسط ​​انتشار 4٪ لمدة شهر واحد S & أمب؛ P 500 التقلب الضمني مقابل شهر واحد أدركت، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. ويمكن أن تستفيد األموال من ذلك باستخدام الخيارات مع التحوط من مخاطر أخرى، مثل أسعار الفائدة.
وبشكل أساسي، يمكن لمكاتب خيارات صناديق التحوط أن تربح أسعار الخيارات نفسها، بدلا من استخدامها ببساطة لمراجحة فئات الأصول الأخرى، وذلك باستخدام خيارات متعددة مدرجة على نفس الأصل للاستفادة من عمليات التسعير النسبية.
أصبحت تجارة التشتت شعبية بشكل متزايد مع صناديق التحوط التي تريد الرهان على نهاية لارتفاع مستوى الارتباط بين الأسهم الكبيرة التي تشكل مكونات مؤشر. وعادة ما يقوم مدير الصندوق ببيع الخيارات على المؤشر وشراء الخيارات على الأسهم الفردية المؤلفة من المؤشر. إذا يحدث أقصى تشتت، والخيارات على الأسهم الفردية كسب المال، في حين أن خيار مؤشر قصير يفقد سوى كمية صغيرة من المال. إن تجارة التشتت تقترب بشكل فعال من الترابط وتستمر في التذبذب. يحتاج مدير الاستثمار إلى أن يكون لديه رؤية واضحة حول متى من المرجح أن ركلة في هذه والمستثمرين تبدأ في التركيز على البيانات من الأسهم الفردية بدلا من اتخاذ الفانيليا & لسك؛ خطر على، خطر قبالة و [رسقوو]؛ نهج الأسهم.
صندوق مخاطر الذيل & نداش؛ أصبح صندوق يهدف إلى توفير السيولة في حالة حدوث بعض المخاطر (مثل أسواق الأسهم التي تندرج بأكثر من 20 في المائة) عنصرا أساسيا في محفظة المستثمرين الذين لا يزالون بحاجة إلى الوفاء بالالتزامات في حالة تجفيف سيولة السوق. هذه هي حقا وثيقة تأمين، حيث يتبادل المستثمر إستراتيجية ضعيفة الأداء لتوقع السيولة.
وغالبا ما تتخذ صناديق مخاطر الذيل مواقف شاملة مناقضة باستخدام خيارات طويلة الأجل. النقاش حول ما إذا كان من الممكن حقا للصندوق لاستباق مخاطر الذيل & نداش؛ بحكم تعريف الصعب التنبؤ & نداش؛ يجب أن يتم تعويضها مقابل توقعات المستثمر. المستثمر يبحث عن صندوق دب للحد من أضرار المحفظة. قد يكون سبب هذا التراجع غير متوقع، ولكن رد فعل السوق يمكن التنبؤ به. السؤال الحقيقي هو حجم تراجع السوق.
مع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة المحمية ذيل للمستثمرين وبالنظر إلى أنماط التداول الأخيرة، فمن الواضح أن المنتجات التي يمكن أن توفر هذا المستوى من التحوط سوف تستمر في أن تكون شعبية مع المستثمرين.
الخيارات هي ثالث فئة الأصول الأكثر استخداما على نطاق واسع للأموال الخوارزمية بعد الأسهم والعملات الأجنبية. ويعود الفضل في ذلك إلى زيادة استخدام التداول الإلكتروني في صفقات الخيارات والصفقات التي كانت تعتمد في السابق على خيارات الكتابة اليدوية والسماع الصوتي. الآن، لمسة زر (وسكو؛ لمسة منخفضة و [رسقوو]؛ تنفيذ يدفع ما يصل وحدات التخزين وجذب المزيد من التجار برنامج صندوق التحوط في سوق الخيارات.
وكانت إحدى نقاط البيع الرئيسية لصناديق التحوط هي السيولة والكفاءة التشغيلية المرتبطة بخيارات التبادل التجاري. وعلى وجه الخصوص، سمحت أوجه التقدم في التداول الخوارزمي لمديري الصناديق بالوصول إلى أسعار أعلى عبر عمليات التبادل المتعددة عبر عمليات الطلب الذكية.
خارج أمريكا الشمالية، لم تكن خيارات الأسهم المتداولة محليا تتمتع بالنمو المرتفع الذي تشهده خيارات الأسهم الأمريكية. وفي آسيا، تعوق خيارات الأسهم الفردية عدم توفر الفرص والطلب، في حين أن الخصائص الهيكلية في أوروبا، مثل تشتت البلد والعملة، وتجاوز قضايا الشركات الأصغر حجما، تعيق النمو (انظر الشكل 3).
وبصورة متزايدة، تتعامل صناديق التحوط مع الخيارات األسبوعية لمراكز التحكم بشكل أكثر حساسية، مما يمكن من حصاد المواقف الناجحة بسرعة أكبر. ويمكنهم أيضا توفير حماية من الجانب السلبي بأسعار تنافسية. الوقت الاضمحلال جذابة للبائعين، في حين أن المشترين نقدر اللعب غاما وندش]؛ القدرة على تسخير حركة تصاعدية في خيارات دلتا، استجابة لارتفاع أصغر نسبيا في سعر الكامنة.
ومع استمرار تطور صناعة الخيارات، ستظهر فرص أخرى لمديري صناديق التحوط. ولن ينبع هذا األمر من توسيع مجموعة المنتجات المتاحة فحسب، بل أيضا من تعزيز الكفاءة التشغيلية والشفافية التي توفرها المنتجات المتداولة في البورصة والمطهرة. إن المتطلبات التنظيمية لسوق أكثر قوة لن تلعب دورا صغيرا في ذلك أيضا.
تم تشكيل مجلس الخيارات الصناعية (أويك) في عام 1992 لتثقيف المستثمرين ومستشاريهم الماليين حول فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. وتشمل أعضائها تبادل الخيارات باتس، تبادل الخيارات بوكس، C2 خيارات الصرف، شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومك فلكه، سوق ناسداك خيارات، نيويورك خيارات أميكس، نيويورك أركا خيارات و أوك. وقد خلق المهنيين صناعة الخيارات المحتوى في البرنامج، والكتيبات وموقع على شبكة الإنترنت. ويضمن االمتثال المالئم والموظفون القانونيون أن جميع المعلومات التي تنتجها منظمة التعاون اإلسالمي تتضمن رصيدا لمزايا وخيارات الخيارات. انتقل إلى أوبتيونسيدوكاتيون.
برعاية منظمة المؤتمر الإسلامي. إن الآراء المعرب عنها هي فقط آراء المؤلف، ولا تعكس بالضرورة آراء منظمة المؤتمر الإسلامي. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل مشورة استثمارية أو توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأوراق مالية من أي شركة، ولكن المقصود منها تثقيف المستخدمين بشأن استخدام الخيارات.

خيارات المتداولين صندوق التحوط
في الآونة الأخيرة انتهيت من قراءة كتاب عن الخيارات التي لا تشرح أساسيات المكالمات ويضع. الإغريق موجودون في كل صفحة تقريبا، لكنهم لم يعرفوا أبدا، وأنه من المفترض أن القارئ يعرف بالفعل استراتيجيات الخيارات والمختصرات (على سبيل المثال، الفراشات، كوندورس، ينتشر نسبة، أتم، أوتم).
من الواضح أن & # 8220؛ صندوق التاجر أوبتيون ترادر ​​& # 8217؛ & # 8221؛ ليس للمبتدئين. ويستهدف التجار الجادين الذين يعرفون الأساسيات ويرغبون في الحصول على صورة كاملة عن ما هو مطلوب لخيارات التجارة مهنيا. باستخدام التشابه المناسب لرجال الأعمال التأمين دينيس تشن ومارك سيباستيان بناء أساسيات الأعمال التجارية تصميم خيارات جيدة، بما في ذلك متطلبات رأس المال، وإدارة المخاطر، واحتياجات البنية التحتية، والعمليات الموصى بها.
وضمن هذا الإطار فإنها تتركز على خلاصة وافية للمشورة بشأن الخيار العملي. بعض الموضوعات هي استراتيجية مستقلة، على سبيل المثال:
كيف يتفاعل السوق مع صناع السوق لتحديد التسعير الخيار ريال مقابل نظري التسعير من خيارات أوتم & # 8220؛ بطاقة لعبة المخاطر & # 8221؛ التسعير مراحل الانحراف فيكس الفروق الدقيقة النقد كموقف.
وتغطي الأقسام الأخرى استراتيجيات مشتركة مثل فروق الأسعار الرأسية والوحدات الجانبية والفراشات والتقاويم التي تفصل المعايير الرئيسية التي يقيمها المؤلفون ويتبعونها بما في ذلك:
متطلبات التقلب والتوقعات معلمات الانحراف أهداف الربح الموصى بها متطلبات الهامش الأطر الزمنية التجارية مدة التداول النموذجية إدارة المخاطر / التأمين استراتيجيات التعديل نقاط الخروج.
إن الاختيارات التجارية التي يناقشها دينيس ومارك هي تقلبات تقلبات تقليدية - تقييم التقلب التاريخي، والانحراف، والهيكل الزمني بحثا عن خيارات غير متدنية. الربح المستهدف هو 5٪ إلى 10٪ على العديد من الاجهزة والمبادرات المقترحة هي 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء الصلاحية. لن تقرأ عن استراتيجيات الأرباح أو إستراتيجيات أسبوع انتهاء الصلاحية في هذا الكتاب (راجع مدونة & # 8217؛ s) لذلك.
إن صندوق التحوط & # 8217؛ s هيدج فوند يسد الفجوة بين الكتب المبدئية والكتب المرجعية. وسوف تحدي لك، ولكن أنا & # 8217؛ د يفاجأ إذا كنت لا & # 8217؛ ر تأتي بعيدا مع بعض الأفكار القيمة.

خيارات المتداولين صندوق التحوط
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
استراتيجيات الخيارات.
وتشكل استراتيجيات صناديق التحوط العمود الفقري لتوليد العائدات لمجتمع صناديق التحوط. واحدة من الأكثر ربحية هي استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تولد عوائد صحية ومستقرة. وتتراوح استراتيجيات الخيارات بين استراتيجيات التقلب المعقدة ونهج الاتصال المغطى البسيط.
الخيارات هي الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أصل بسعر محدد في تاريخ ووقت محددين. وتوجد خيارات في بيئة الصرف الخاضعة للتنظيم وكذلك في السوق دون وصفة طبية. خيارات الفانيلا البسيطة هي المكالمات التي تمنح المستثمر الحق في شراء أصل، ويضع، مما يعطي المستثمر الحق في بيع أصل ما.
يتم تسعير الخيارات باستخدام صيغة، والأكثر شهرة يجري نموذج بلاك سكولز. المكونات الرئيسية للنموذج هي السعر الحالي للأصل، وسعر الإضراب، وأسعار الفائدة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب الضمني.
ويعتبر التقلب الضمني أهم عنصر في تقييم الخيارات. يتم إنشاء هذا المتغير من قبل السوق. ويمكن تعريفها على أنها التذبذب المتصور في أسعار األصل على مدى فترة محددة من السعر الحالي على أساس سنوي. إن التقلب الضمني يختلف عن التقلبات التاريخية حيث أن التقلبات الضمنية ليست الحركات الفعلية، بل الحركة المستقبلية المقدرة لسعر الموجودات.
وتوجه العديد من استراتيجيات الخيارات نحو المضاربة على اتجاه التقلب الضمني (إيف) وهو عملية عائد متوسط. واحدة من أسهل الطرق للمضاربة على التقلبات الضمنية هي العقود الآجلة أو إتف التي تتبع اتجاه التقلبات الضمنية. على سبيل المثال، من أكثر المنتجات غزارة هو مؤشر تقلب فيكس الذي يقيس مستوى التقلبات الضمنية في مؤشر S & P 500.
وبوجه عام، يتحرك التقلب الضمني في نطاق محدد جيدا يسمح باستراتيجيات لإنشاء نهج يتم فيه شراء رابع في الطرف السفلي من نطاق محدد، ويتم بيعه في الطرف العلوي من نطاق محدد كما هو مبين في الرسم البياني أدناه الذي يستخدم البولنجر باند. تستخدم هذه الدراسة انحراف معياري 2 حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما كمستويات المدى.
وتشمل أنواع أخرى من استراتيجيات التقلب شراء وبيع سترادلز، الخناق والحديد كوندورس. هذه الأنواع من الاستراتيجيات تحاول الاستفادة من تقلبات ضمنية ليس فقط، ولكن بالإضافة إلى شكل منحنى خريطة اضطراب تقلب. يتغير الانحراف، الذي يتم تعريفه من خلال شكل منحنى التذبذب، مع تغير العرض والطلب للخروج من خيارات المال. يتذبذب الانحراف بشكل مستقل ولا يتبع التقلبات الضمنية في المال الذي هو المعيار لتداول التقلب.
A سترادل هي استراتيجية حيث مدير محفظة شراء أو بيع المكالمات في المال ويضع في نفس الإضراب، وهو أيضا الأكثر سيولة من الخيارات المتاحة الحالية. لشراء أو بيع من خيارات المال في وقت واحد، فإن المستثمر التعامل مع سترانغل. الحديد كوندور هو شراء وبيع في وقت واحد من انتشار المكالمة وانتشار انتشار.
وتشمل الاستراتيجيات الأخرى بيع المكالمة المغطاة، والتي هي استراتيجية تداول مدرة للدخل، جنبا إلى جنب مع عارية صريحة طويلة ومبيعات قصيرة من الخيارات. وتسمح المكالمات المغطاة لمدير المحفظة بالتحوط من التعرض السلبي والحصول على دخل مضمون مقابل الحد من الارتفاع. المكالمات العارية ويضع التكهن في وقت واحد على اتجاه السوق الكامنة جنبا إلى جنب مع اتجاه التقلبات الضمنية.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

الافراج عن الكتاب: صندوق التاجر الخيار من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
مقدم من أنا باريس في أربعاء، 05/30/2018 - 12:31 مساء.
وقد سمع مارك الطلبات وشارك مع دينيس تشن مدير صندوق التحوط لكتابة كتابه الأول. صندوق التحوط للتداول في الخيارات: إطار عمل لأسهم التداول وخيارات الفهرس هو كتاب يعلم مفهوم قابلية التوسع. وهو يعلم المتداول المنفرد المفاهيم وراء إدارة صناديق التحوط، وكيف أنها تخلق استراتيجيات لتداول مربحة ثابتة. ثم يأخذ القارئ خطوة بخطوة من خلال كيفية استخدام هذه المفاهيم والأفكار نفسها على له / لها بورفوليو الخاصة. هذا الكتاب صدر حديثا يتداول الآن في # 1 على الأمازون لكتب الخيارات، وأنه بالتأكيد لا يمكن أن تفوت قراءة! يمكنك أيضا التحقق مرة أخرى هنا غدا لرؤية مشاركة بلوق الضيف التي قام بها المؤلف المشارك، دينيس تشن.
"كتب الآلاف من الكتب عن الأسهم وتداول الخيارات. ولسوء الحظ، فإن معظم هذه الكتب تركز بشكل كامل على الهياكل التجارية الفردية، وتلك التي تركز على إدارة المخاطر ترجح تماما إلى جانب الأسهم. وحتى الآن، لم يعالج أحد على نحو كاف مسألة إدارة المخاطر للمستثمرين الذين يحملون مجموعة من الخيارات. وبدون نهج قوي لإدارة المخاطر، لا يمكن لأي جهد تجاري جاد أن يوسع نطاقه. صناديق التحوط تعرف أن لأنها تستثمر مئات الملايين، وأحيانا المليارات من الدولارات. هذا الكتاب الجديد من قبل دينيس تشن ومارك سيباستيان جسور تلك الفجوة. ومن المقدر أن تجد مكانا على الآلاف من مكاتب التجار الخيار الخاص الذين يسعون إلى توسيع نطاق استراتيجياتها وإدارة المخاطر بشكل فعال لأن كل مستثمر جاد يعرف أن فقدان المال هو أفضل وسيلة لتحقيق الربح ".
- جيف أوجين، مؤلف "التقلب الحافة" في خيارات التداول وخيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.
وهي متوفرة في نسخة مطبوعة و كيندل. يمكنك شراء هنا.

استعراض صندوق التصفية & # 8217؛ s.
إذا كنت قد انتقلت من خلال قائمة بالموارد الموصى بها من أجل إعادة الوصول إلى هذا الكتاب، فإن صندوق التحوط & # 8217؛ ومن ثم الآن أنت & # 8217؛ من المحتمل أن تضع عددا قليلا من صفقات الخيارات المباشرة . ربما كان بعض النجاح واعتمادا على إدارة الأموال قد تكون أيضا تعاني من خسائر فائضة عن الأرباح. الاسترخاء، أنت & # 8217؛ ليس وحدك، وليس الخاص بك أول من اجتياز هذا المسار.
يمكنك الاسترخاء لأنه عندما كنت قد اختتمت قراءة قائمة المواد، من أجل، في هذا الموقع سوف تكون أفضل استعدادا من 80٪ من المشاركين في السوق. من خلال الالتزام الوقت والطاقة لقراءة وفهم الموارد المقدمة هنا أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الفور قفزة فوق معظم التجار الآخرين. لماذا ا؟ لأن الناس كسول وأنها تريد رضا فوري، فإنها تريد الربح الفوري! ولكن هذا مجنون نظرا لعدد من الخيارات الممكنة الاستراتيجيات وعدد أكبر من الحالات الفريدة التي تطبق بشكل مربح.
في أي حال، فإن صندوق التاجر الخيار و'8217؛ ق سوف يعرض المتداول الخيارات حريصة على مفهوم إنشاء حساب أسلوب محفظة التحوط مصغرة. الكتاب هو مقدمة لتداول الخيارات على مستوى آخر. حيث، يتم تقاسم أمثلة لا حصر لها لوقت وكيفية التحوط التداولات باستخدام الخيارات والأسهم، أو حتى العقود الآجلة. كل ذلك مع الحفاظ على التركيز الأساسي على إدارة كل التحوط لزيادة العائدات الإجمالية.
يعتبر نهج التداول صندوق التحوط محفظة من المواقف حيث يتعرض المتداول على قدم المساواة لعدة قطاعات صناعية مختلفة أو أصول مختلفة. ويتعلق نهج صندوق التحوط بالتنويع والإدارة الميكانيكية المتسقة.
& # 8220؛ نهج صندوق التحوط للتداول ينظر إلى محفظة كاملة من الوظائف & # 8221؛
إن الصفحات المبكرة من صندوق التحوط والتداول في صندوق التحوط تفصل بين أوجه التشابه في صناعة التأمين وبين التشغيل الناجح لصندوق التحوط. من الأهمية الخاصة حقا، لا ينبغي التقليل من قيمة هذا القسم. وهذه هي المرحلة التي يكتب منها صندوق تحوط الخيار & # 8217؛ ومنه يقف. فهم النص الذي سيتبع يبدأ بالتفكير في تشغيل بنشاط الأعمال التجارية، وليس مجرد وضع الصفقات. على الرغم من أن & # 8217؛ s بالضبط ما تفعله. في الواقع، فإن الفصول المتعلقة بالتأمين تتحول التاجر إلى لاعب الشطرنج، مما أثار التفكير في مختلف التحركات مقدما لدعم & # 8220؛ القرارات التجارية & # 8221؛.
ومن خلال المضي قدما، توثق الأقسام الثلاثة التالية اختيار التجارة المناسب، وإدارة المخاطر، والتنفيذ المربح. كل من أهمية حيوية للتداول أو إدارة عملك. هناك مناقشات حول التقلب، والتسعير، وتعديل الصفقات، وحتى الانحراف، كل منها الاعتبارات و & # 8220؛ مدير الأعمال & # 8221؛ يجب أن تستعرض قبل البدء بالموقف.
ويركز الجزء الثاني من صندوق تحوط تجار الخيارات كليا على تنفيذ أو تشغيل أعمال صندوق التحوط للمتداولين. في ترتيب مفصل جدا السيد تشن والسيد سيباستيان التنقل المعلمات الأعمال من الألف إلى الياء. بدءا من تنفيذ خطة التداول قابلة للحياة وأخيرا تقريب القسم مع العديد من الأفكار من تاجر المهنية السابقة.
لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن قوة هذا الكتاب. هل هو مثالي؟ لا! هل يمكن أن تستخدم مناقشة أكثر شمولا حول بعض المواضيع؟ بالتأكيد. ولكن إذا كنت تفهم ما يقوله المؤلفون حقا ثم سوف تكون في طريقك إلى التداول الناجح. بل هو مفهوم تجاري قوي وربما يكون مفتاح النجاح على المدى الطويل في هذا العمل.

No comments:

Post a Comment