Wednesday 28 February 2018

الخيار التجار المصنف نهج حل المشكلة (الطبعة الثانية)


مصنف التاجر الخيار، و: نهج حل المشكلة، الطبعة الثانية.


نشرت من قبل فت الصحافة.


تم النشر بتاريخ: أوكت 14، 2018.


وصف.


يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم نظرية واستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. المتداول الخبراء جيف أوجين يغطي كل سيناريو رئيسي سوف تواجهه في خيارات التداول الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام تجارية ناجحة، ويبين كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى.


هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار طويلة الأجل من تحطم 2009. وتشمل المشاكل الجديدة:


كل قسم يحتوي على المبتدئين والمتوسطة، والمتقدمة الأقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. سوف تجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.


جدول المحتويات.


الفصل الأول: أساسيات التسعير 3.


الفصل الثاني: المشتريات والمكالمات 43.


الفصل الثالث: المغطاة والمكالمات 91.


الفصل 4: الصفقات المعقدة - الجزء الأول 125.


الفصل الخامس: الصفقات المعقدة - الجزء الثاني 173.


باب 6: المتقدم نسبة الصفقات 219.


باب 7: الأسهم والخيارات الصفقات 251.


الفصل 8: تداول انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية 261.


$ 34.99 | إيسبن-13: 978-0-13-210135-6.


شحن ارضي مجاني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بيرسون، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


مصنف التاجر & # x27؛ s & # x3a؛ نهج حل المشكلة، الطبعة الثانية.


إذا كنت معلما.


إذا كنت طالبا.


وصف.


يتطلب تداول خيارات الأسهم الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. في نهج تداول المتداول: نهج حل المشكلة، تاجر خبير جيف أوجين يغطي كل السيناريو الرئيسي الذي سوف تواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام التجارة الناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار . سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلبات، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى.


هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار طويلة الأجل من تحطم 2009. وتشمل المشاكل الجديدة:


В · В В В جديد كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها.


В · В В В استخدام الياقات، والمكالمات المغطاة، ويغطي لوضع هياكل تولد الدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا.


В · В В В استخدام نسبة التداول، خيارات فيكس، إتفس تقلب، والتباين التجاري لتوليد الأرباح من التحولات في التقلبات.


كل قسم يحتوي على معلومات للمبتدئين، وسيطة، والتجار المتقدمين، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. ستجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.


تعلم الخيارات عن طريق القيام، وليس عن طريق القراءة أو الحفظ! اكتساب الخبرة العملية من خلال مئات من المحاكاة التجارية واقعية.


مع هذه المشكلة فريدة من نوعها / حل المصنف، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه من الممارسة، دون المخاطرة سنت واحد. مشاكل للمبتدئين، وسيطة، وتجار الخبراء - مع كل الحلول شرحها بشكل كامل. تغطية جديدة واسعة: انتهاء الخيارات الأسبوعية؛ وهيكلة الصفقات لتوليد الدخل ومراقبة المخاطر؛ ونسبة التباين، وخيارات فيكس، وتقلبات المؤشرات المتداولة.


جدول المحتويات.


الفصل الأول: أساسيات التسعير 3.


الفصل الثاني: المشتريات والمكالمات 43.


الفصل الثالث: المغطاة والمكالمات 91.


الفصل 4: الصفقات المعقدة - الجزء الأول 125.


الفصل الخامس: الصفقات المعقدة - الجزء الثاني 173.


باب 6: المتقدم نسبة الصفقات 219.


باب 7: الأسهم والخيارات الصفقات 251.


الفصل 8: تداول انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية 261.


يقدم بيرسون التسعير الخاص عند حزمة النص الخاص بك مع موارد الطالب الأخرى. إذا كنت مهتما بإنشاء حزمة لتوفير التكاليف لطلابك، فاتصل بممثل بيرسون.


مصنف التاجر & # x27؛ s & # x3a؛ نهج حل المشكلة، الطبعة الثانية.


& كوبي؛ 2018 & نبسب | & نبسبت بريس & نبسب | & نبسب؛


مصنف التاجر & # x27؛ s & # x3a؛ نهج حل المشكلة، الطبعة الثانية.


& كوبي؛ 2018 & نبسب | & نبسبت بريس & نبسب | & نبسب؛


عن المؤلفين)


وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.


أوجين لديها تاريخ 25 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره من المؤسسين التنفيذيين في شركة "آي بي إس" في مجال علوم الحياة، قام بتعيين استراتيجية نمو أدت إلى تحقيق إيرادات جديدة بقيمة 1.2 مليار دولار، وتولت إدارة محفظة كبيرة من استثمارات رأس المال الاستثماري. من 2002 إلى 2005، كان أوجين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توربووركس، وهي شركة برمجيات الحوسبة التقنية التي أسسها رئيس قسم علوم الحاسب الآلي في جامعة ييل. وتشمل كتبه مايكروسوفت إكسل للمتداولين الأسهم والخيارات، الواقع التجاري، خيارات التداول اليوم، خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية، والمصنف التاجر ader s،، وحافة التقلب في خيارات التداول. وهو يدرس حاليا دروس تداول الخيارات في معهد نيويورك للتمويل ويكتب عمود أسبوعي لمجلة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات.


الإصدارات السابقة.


خيارات المتداول & # x27؛ s المصنف، و & # x3a؛ نهج حل المشكلة.


الدورات ذات الصلة.


نحن آسفون! نحن لا نتعرف على اسم المستخدم أو كلمة المرور. حاول مرة اخرى.


ملف الموارد المعلم تنزيل.


هذا العمل محمي بقوانين حقوق النشر المحلية والدولية ويتم توفيره فقط لاستخدام المدربين في تدريس دوراتهم وتقييم تعلم الطلاب.


تسجيل الخروج.


لقد سجلت الخروج بنجاح وسيطلب منك تسجيل الدخول مرة أخرى إذا احتجت إلى تنزيل المزيد من الموارد.


مصنف "خيارات المتداول": نهج حل المشكلة.


بقلم جيف أوجين.


تعلم من خلال "القيام" - وليس عن طريق القراءة أو الحفظ.


"ممارسة صنع القرار الحقيقي في حالات التداول" الحقيقية "


اكتساب فهم مفصل، بديهية للتسعير.


"فهم بالضبط ما يجب أن يحدث للتجارة الخاصة بك لتكون مربحة"


تعلم كيفية تحديد هياكل التجارة الفعالة.


"تجنب الأخطاء التي تسبب خسائر حتى عندما كنت قد توقعت بشكل صحيح اتجاه الأسهم"


تعلم كيفية إدارة المخاطر بشكل فعال.


"تحسين الأرباح عن طريق اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لحالة معينة"


استخدام استراتيجيات التداول المعقدة مع الثقة.


"ماجستير تقنيات مربحة للغاية المستخدمة من قبل المهنيين" أقل.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


مصنف التاجر الخيار: نهج حل المشكلة من قبل جيف أوجين.


الاقتراحات الناجحة شراء وبيع يدعو لأداء واسع.


هذا الاختلاف لحظة يقدم خيارات جديدة قوية، ويعرض التأثيرات على المدى الطويل من تحطم 2009. وتشمل الصعوبات الجديدة ما يلي:


يتضمن كل جزء مبتدئ، وسيطة، ومعقدة أقسام، مما يساعدك على بناء قدراتك تبادل واحد في وقت واحد، بغض النظر عن كيفية الكثير الحدث لديك - أو كيف قليلا. يمكنك أن تجد العديد من مئات الأسئلة، وكلها مصممة لتعكس الوجود الحقيقي، ودعمها في الواقع الفعلي حلول محددة.


اقرأ على الإنترنت أو قم بتنزيل مصنف التاجر أوبتيون: نهج حل المشكلات (الإصدار الثاني) بدف.


كتب الاستثمار مماثلة.


ومن المؤكد أن التنبؤ بالتقلبات النقدية في قطاع الصناعة هو أحد أهم أجزاء العصر الحديث من الحرفية للمعلمين والمعلمين في مجال التمويل، واختيار التسعير، وقواعد الصناعة المالية. في حين أن العديد من الكتب التعامل مع النمذجة صناعة النقدية، لا يكرس أي الكتاب الإلكتروني غير المتزوج أساسا لاستكشاف التنقيب التنبؤ والاستخدام المعقول للتنبؤ الإصدارات.


هذا الكتاب الاليكترونى هو لجميع المستثمرين المخزون، وعدد قليل من التجار على المدى الطويل، الذين تجذبهم لدراسة ربما تقريبا الأدوات الأكثر فعالية لشراء وشراء مؤقت: العقود الآجلة المخزون. ألبيش B. باتل يفسر كل شيء صغير كنت تريد أن تتعلم عن العقود الآجلة المخزون، من ميزات غير معقدة إلى وظيفية شراء وبيع الابتكارات.


تكملة لأساسيات السلع الأساسية "أساسيات السلع هو المنشور للمتداولين الذين يسعون لإدخال أسواق السلع، وهذا المستشار المفيد هو دفعة ترحيب في هذا الموضوع، ويجب أن تقرأ لتجار السلع الأساسية". جيم أتكينسون، رئيس غينيس أتكينسون النقدية " أساسيات السلع الأساسية رونالد سبورغا هو استشاري مضيئة وثمينة للغاية لهذا الموضوع.


هذا المنشور متخصص في القواعد والممارسات في الإعلان النبيذ الإلكترونية والتسويق. من خلال تقديم استعراض عالمي لتوصيات وسائل الاعلام الاجتماعية والتجارة الإلكترونية والممارسات داخل مؤسسة النبيذ، وهذا المنشور يسمح للقراء أن نقدر كيف المتسوقين والمصنعين رعاية لتلك التبادل اللفظي لامعة وتعزيز النظم.


معلومات إضافية عن مصنف التاجر أوبتيون ترادر's وركبوك: A بروبلم-سولفينغ أبروتش (2nd إديتيون)


03 6،030 3،460 اكتسبت المكالمات النقدية مبلغ 3،460 دولار. 4 عقود حماية الربح (مشاكل # 8- # 19) لا يوجد نقص في المستثمرين المحبطين الذين تعرضوا لخسائر بسبب استثمارهم الحكيم والمربح لأنهم فشلوا في حماية أرباحهم. غالبا ما تحدث المشكلة عندما يتأرجح السهم في وقت مبكر من دورة انتهاء قبل أن يتراجع إلى ما دون السعر الأصلي. وعلاوة على ذلك، لأن الخيارات تجربة انحلال الوقت، يمكن أن الأسهم تتجمع خلال الجزء الأول من الدورة ويمكن أن يتم فقدان الربح قبل انتهاء الصلاحية إذا كان السعر لا يستمر التسلق.


تمثل ابتسامة التقلب تشوها هاما لنموذج تسعير بلاك سكولز. 8، قيم الخيار تنخفض نسبة إلى ابتسامة مسطحة مع زيادة سعر الإضراب. بالقرب من الجانب الأيمن من الرسم البياني، فهي أقل تكلفة مما كان متوقعا من قبل نموذج بلاك سكولز غير المعدلة. ويؤدي هذا التشويه إلى تخفيض رسوم المكالمات غير النقدية. ومن منظور التداول، يمكن تفسير هذه الاختلافات في الأسعار على أنها تعني أن التقلب سينخفض ​​إذا ارتفع السهم. وعلى العكس من ذلك، فإن القيم المرتفعة على أسعار الإضراب المنخفضة هي مؤشر على أن التقلبات سترتفع على الأرجح إذا انخفض السهم.


بالقرب من الجانب الأيمن من الرسم البياني، فهي أقل تكلفة مما كان متوقعا من قبل نموذج بلاك سكولز غير المعدلة. ويؤدي هذا التشويه إلى تخفيض رسوم المكالمات غير النقدية. ومن منظور التداول، يمكن تفسير هذه الاختلافات في الأسعار على أنها تعني أن التقلب سينخفض ​​إذا ارتفع السهم. وعلى العكس من ذلك، فإن القيم المرتفعة على أسعار الإضراب المنخفضة هي مؤشر على أن التقلبات سترتفع على الأرجح إذا انخفض السهم. ويتضح هذا السلوك في معظم الأسهم، ومؤشرات الأسهم، ومؤشر التقلب كبو يتبع.


تاجر الخيارات & # x27؛ s وركبوك: A بروبلم-سولفينغ أبروتش (2nd إديتيون)


جيف أوجين.


إصدار إيسبن هذا غير متاح حاليا.


يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق.


معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو رئيسي ستواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام تجارية ناجحة، ويبين كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلبات، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى.


هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار طويلة الأجل من تحطم 2009. وتشمل المشاكل الجديدة:


خيارات كبوي الجديدة خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. باستخدام الأطواق، والمكالمات المغطاة، والمغطاة يضع هيكل الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. باستخدام تداول النسبة، وخيارات فيكس، وتقلبات المؤشرات المتداولة، وتغيرات التباين لتوليد الأرباح من التحولات في التقلبات.


كل قسم يحتوي على المبتدئين والمتوسطة، والمتقدمة الأقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. ستجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.


"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.


& # x201c؛ الشيء الوحيد الذي يجب أن يفهمه القراء هو أن جيف أوجن مكرس حقا لتثقيف التجار على جميع المستويات. وبدلا من تقديم الإجابات، يريد جيف التأكد من فهمهم للمفاهيم التي يدرسها. وهو يعترف بقيمة القدرة على تطبيق المعارف الأساسية على المواقف الجديدة. جعلت التكيف وبناء على التقنيات والاستراتيجيات جيف أوجين ناجحة. & # x201d؛


- ميشيل جيبهاردت، محرر تنفيذي، الأسهم، الآجلة، ومجلة الخيارات.


هناك & # x2019؛ s طريقة واحدة فقط لتصبح تاجر الخيار الكبير: الممارسة. هذا المصنف ما يصل إلى لحظة يمنحك كل التدريب العملي على الممارسة تحتاج إلى أن تصبح تاجر الخيار مربحة باستمرار. دون المخاطرة الدايم! جيف أوجين يمشي لك من خلال كل نوع من أنواع التجارة، والتي تبين لك بالضبط كيفية تنفيذ استراتيجيات الحد الأقصى للربح وتجنب المزالق التجارية الكارثية. أنت & # x2019؛ ليرة لبنانية تبدأ مع الأساسيات ومن ثم بناء المهارات الخاصة بك لإتقان اليوم & # x2019؛ s أقوى استراتيجيات جديدة. استخدام هذا الكتاب إلى الكمال الغرائز التداول الخيار الخاص بك - لذلك عندما المال الحقيقي & # x2019؛ s على الخط، أنت & # x2019 سوف تفوز!


فقط بعض العناصر الجديدة في هذه الطبعة:


استخدام الصفقات نسبة ضبطها بدقة لتحقيق الربح في أي بيئة تقريبا هيكلة الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة بشكل جيد الاستفادة من الصفقات التي تحتوي على كل من الأسهم والخيارات اتقان ديناميات فريدة من كبو الخيارات الأسبوعية انتهاء الصفقات باستخدام الخيارات فيكس للاستفادة من المراجحة تقلب غير عادية مواقف.


عن المؤلف :


وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.


أوجين لديها تاريخ 25 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره من المؤسسين التنفيذيين لشركة عب & سسينس في مجال علوم الحوسبة، فقد حدد استراتيجية النمو التي أدت إلى تحقيق إيرادات جديدة بقيمة 1.2 مليار دولار، كما قامت بإدارة محفظة كبيرة من استثمارات رأس المال الاستثماري. من 2002 إلى 2005، كان أوجين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توربووركس، وهي شركة برمجيات الحوسبة التقنية التي أسسها رئيس قسم علوم الحاسب الآلي في جامعة ييل. وتشمل كتبه مايكروسوفت إكسل لتجار الأسهم والخيارات، الواقع التجاري، خيارات التداول اليوم، خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية، التاجر الخيار و # x2019؛ s العمل، وحافة التقلب في خيارات التداول. وهو يدرس حاليا دروس تداول الخيارات في معهد نيويورك للتمويل ويكتب عمود أسبوعي لمجلة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات.


"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.


الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:


أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.


1. عمل تاجر الخيارات & # x27؛ s.


(أكسفورد، أوكس، المملكة المتحدة)


الكتاب الوصف بيرسون إدوكاتيون هيغ أوسا 2018-10-14، هارلو، 2018. بابيرباك. حالة: جديدة. بائع المخزون # 9780132101356.


2. كتاب التاجر الخيار: نهج حل المشكلة (غلاف عادي)


(لندن، المملكة المتحدة)


الكتاب الوصف بيرسون إدوكاتيون (أوس)، يونيتيد ستيتس، 2018. بابيرباك. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا ر تقديم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو الرئيسي الذي ليرة لبنانية تواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال إعدام التجارة الناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تمر من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، تسوس الوقت، ارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى. هذه الطبعة الثانية يقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار الطويلة الأجل لتحطم 2009. وتشمل المشاكل الجديدة: خيارات جديدة كبوي الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. عن طريق الياقات والمكالمات المغطاة، وتغطي يضع هيكلة الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. من خلال التداول نسبة، وخيارات فيكس، إتفس التقلبات، و التباين التجاري لتوليد الأرباح من التحولات في التقلبات. كل قسم يحتوي المبتدئين، وسيطة، والمتقدمة الأقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. سوف تجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح. بائع المخزون # AAS9780132101356.


3. كتاب المتداول الخيار: نهج حل المشكلة (غلاف عادي)


(لندن، المملكة المتحدة)


الكتاب الوصف بيرسون إدوكاتيون (أوس)، يونيتيد ستيتس، 2018. بابيرباك. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا ر تقديم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو الرئيسي الذي ليرة لبنانية تواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام التجارة الناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تمر من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، تسوس الوقت، ارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى. هذه الطبعة الثانية يقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار الطويلة الأجل لتحطم 2009. وتشمل المشاكل الجديدة: خيارات جديدة كبوي الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. عن طريق الياقات والمكالمات المغطاة، وتغطي يضع هيكلة الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. من خلال التداول نسبة، وخيارات فيكس، إتفس التقلبات، و التباين التجاري لتوليد الأرباح من التحولات في التقلبات. كل قسم يحتوي المبتدئين، وسيطة، والمتقدمة الأقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. سوف تجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح. بائع المخزون # AAS9780132101356.


4. عمل تاجر الخيارات & # x27؛ s.


(فيرفورد، غلوس، المملكة المتحدة)


وصف الكتاب بيرسون إدوكاتيون، 2018. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. سلمت من مستودعنا في المملكة المتحدة في 4 إلى 14 أيام عمل. تتم طباعة هذا الكتاب عند الطلب. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # إق-9780132101356.


5. مصنف التجار الخيار: نهج حل المشكلة.


(ساوثبورت، المملكة المتحدة)


وصف الكتاب فايننشال تايمز & # x2F؛ برنتيس هول. غلاف عادي. حالة: جديدة. نسخة جديدة - ترسل عادة في غضون أيام عمل 2. بائع المخزون # B9780132101356.


6. المتداول الخيار & # x27؛ s: نهج حل المشكلة.


(وود ديل، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)


وصف الكتاب 2018. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # كب-9780132101356.


7. المتداول الخيار & # x27؛ s العمل: نهج حل المشكلة (غلاف عادي أو سوفتباك)


(غراند رابيدز، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)


الكتاب الوصف فت بريس 10 & # x2F؛ 24 & # x2F؛ 2018، 2018. بابيرباك أور سوفتباك. حالة: جديدة. تاجر الخيارات & # x27؛ s: نهج حل المشكلة. كتاب. بائع المخزون # بس-9780132101356.


8. المتداول الخيار & # x27؛ s المصنف: نهج حل المشكلة (2nd الطبعة)


(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)


الكتاب الوصف فت بريس، 2018. بابيرباك. حالة: جديدة. بائع المخزون # INGM9780132101356.


9. برنامج تداول الخيارات & # x27؛ s، ذي: a بروبلم-سولفينغ أبروتش فورمات: بابيرباك.


الكتاب الوصف برنتيس هول. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة. بائع المخزون # 0132101351.

No comments:

Post a Comment