Friday 2 February 2018

استراتيجية التنوع الجنسي التوجه


SODEXO.


سوديكسو يعزز بيئة شاملة للمثليين والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية) الموظفين.


سوديكسو يعزز ثقافة الشركة التي تقبل جميع التنوعات، مرئية وغير مرئية. من خلال الشبكات والشراكات، وتسعى جاهدة لخلق بيئة آمنة حيث يمكن لجميع الموظفين "جلب كامل أنفسهم للعمل".


الولايات المتحدة الأمريكية - في سوديكسو الولايات المتحدة الأمريكية يمكن للمستخدمين لغبت و "الحلفاء" الانضمام إلى مجموعة شبكة بريد لتبادل الخبرات والحصول على الدعم ونشر المعلومات في المنظمة. وإلى جانب 8 مجموعات أخرى من الشبكات، يبلغ عدد موظفي بريد أكثر من 300 عضو.


العالمية - انضم 15 موظفا من جميع أنحاء العالم إلى مجموعة عمل جديدة، تهدف إلى تثقيف ودعم بيئة قبول عبر المجموعة. وتركز المجموعة الأولى على طرح "حالة العمل" للعمل على إدراج المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، وتطوير الشراكات وفرص المقارنة عبر سوديكسو.


فرنسا - شركاء سوديكسو مع L'أوتر سيركل، المنظمة المثليين الرئيسية في البلاد. من خلال الندوات وورش العمل وغيرها من الأحداث، شاركت L'أوتر سيركل مع منظمتنا معرفتها وخبرتها وأبحاثها حول التنوع المثليين. وقد رعت سوديكسو اجتماعها السنوى خلال العامين الماضيين.


المملكة المتحدة & أمب؛ أيرلندا - في المملكة المتحدة & أمب؛ أيرلندا سوديكسو شركاء مع ستونيوال، وهي منظمة تعمل من أجل المساواة والعدالة للمثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية. وقد دخل الكيان مؤخرا عملية قياس مرجعية مع هذه المنظمة، لتقييم وضعه على نحو أفضل والتخطيط للمستقبل.


التنوع والتضمين.


للسنة الثامنة على التوالي، تحتل سوديكسو المرتبة ال 10 الأوائل في ديفرزيتينك أفضل 50 شركة من أجل التنوع لالتزامها القوي بالتنوع والإدماج.


المنشورات.


وبالنسبة إلى سوديكسو، فإن التنوع والإدماج هما من الأولويات. وهي تمثل ميزة تنافسية فضلا عن ضرورة الأعمال.


مواثيق التنوع والتسميات.


وقد وقعت سوديكسو العديد من المواثيق والعلامات المرجعية في التنوع في جميع أنحاء العالم.


التوجه الجنسي: مسائل التنوع.


العثور على أصحاب العمل المثليين.


وقد أصبح التوجه الجنسي جزءا هاما من جدول أعمال المساواة في العديد من المنظمات. وأصبح عدد متزايد من أرباب العمل أكثر استجابة لاحتياجات وطلبات موظفيهم من المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية.


ويرى معظم أرباب العمل وجود قوة عاملة متنوعة كممارسة تجارية جيدة، ولكنهم يقدرون أيضا المسؤولية الاجتماعية للشركات داخل منظمتهم. فهم يريدون اجتذاب أفضل المرشحين بغض النظر عن ميولهم الجنسية. وهم يعرفون أيضا أنهم يستطيعون الحصول على أفضل النتائج من موظفيهم إذا كان جميع الموظفين سعداء بأن يكونوا أنفسهم، وهذا يشمل الانفتاح عن ميولهم الجنسية إذا كانوا يريدون أن يكونوا.


وقد تغير التحول في المواقف تجاه دعم موظفي المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية عبر القطاعات وأرباب العمل داخلها. وقد اعتبرت بعض الصناعات متحفظة تماما في الماضي، على سبيل المثال، الخدمات المصرفية الاستثمارية، والقانون والمحاسبة، ولكنها تتبنى أجندات المساواة وتحاول أن تبدو أكثر ملاءمة للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية.


في حين أن بعض القطاعات قد تكون أبطأ للتكيف، ويمكن الآن الاطلاع على قضايا المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في جميع الصناعات. ولمنظمات القطاع العام تاريخ أطول في دعم موظفي المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسيا.


أين تبحثون عن معلومات عن أصحاب العمل الصديقين للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية؟


البحوث أمر حيوي في التأكد من العثور على صاحب العمل الذي هو حق لكم.


وهناك مصدر جيد للمساعدة عند البحث عن أصحاب العمل الإيجابي هو ستونيوال، مثليه، مثلي الجنس والخيرية ثنائي الجنس. كل عام تنتج:


بدء العمل: مثليه، مثلي الجنس ومزدوجي الجنس دليل الوظائف: أداة لمساعدة الخريجين ومغير الوظيفي معرفة المزيد عن أصحاب العمل ودية مثلي الجنس. مؤشر المساواة في مكان العمل: قائمة تضم أكثر 100 منظمة صديقة للمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في المملكة المتحدة.


تذكر أن المؤشر لا يغطي جميع أصحاب العمل. فقط لأن الشركة ليست على القائمة، لا يعني أنها ليست صاحب عمل ودية المثليين. العديد من الشركات المدرجة في المؤشر هي أصحاب عمل كبيرين، ولكن لا تستبعد العمل للمنظمات الصغيرة حيث قد تجد أنه من الأسهل للتعرف على الناس وربما تكون مفتوحة حول التوجه الجنسي.


ومن المفيد أيضا التحقق من مواقع الشركات التي تهتم بها لمعرفة السياسات التي لديها وما إذا كانت تشير إلى التوجه الجنسي. نضع في اعتبارنا أيضا أن الناس داخل المنظمة سوف لا تزال لديها آرائهم الخاصة ولكن إذا كانت الشركة لديها سياسة ودية المثليين انها خطوة في الاتجاه الصحيح لتجنب، أو القدرة على التعامل مع أي تمييز.


تركز العديد من مجلات التوظيف على قضايا التنوع وقد تحتوي على تفاصيل عن أصحاب العمل الصديقين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية. قد الصحافة الصحافة المثليين أيضا الشركات ذات الصلة. يمكنك أيضا محاولة الأحداث المهنية التي تستهدف المساواة، على سبيل المثال، التنوع وظائف المعرض.


بعض الجامعات تقوم بتجربة مخططات التوجيه المثليين حيث تتطابق مع موظف لغبت في منظمة داخل حياتك المهنية التي تم اختيارها والتي تدعم بشكل إيجابي موظفيها المثليين. اسأل الشخص المسؤول عن خطة التوجيه في جامعتك للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


ما هو الدعم المقدم للموظفين المثليين؟


وقد أنشأت العديد من المنظمات الكبيرة شبكات لغبت وهذه علامة جيدة على الثقافة السائدة لصاحب عمل معين. انها مسألة اختيار شخصي ما إذا كنت الانضمام إلى مثل هذه الشبكات، ولكن إذا تم نشرها علنا ​​على مواقع الشركة فإنه ربما مؤشر جيد على وجهة نظر الإدارة حول هذا الموضوع. كما يمكن أن تعطيك الفرصة لدعم وتطوير القضية أكثر داخل المنظمة، وفي الواقع القطاع. يمكنك أيضا معرفة ما إذا كان سيكون هناك فرصة لإنشاء مجموعة دعم جديدة للموظفين المثليين، إذا لم يكن هناك تشغيل واحد بالفعل.


ويمكن أن تكون نقابات العمال مصدرا جيدا للدعم والمعلومات. وكثيرون، مثل نقابات التعليم والقطاع العام، لديهم معلومات عن المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية على مواقعهم على الإنترنت، ويعقدون مؤتمرات منفصلة لأعضاء المثليين.


هناك أيضا شبكات خارج رب عملك يمكنك الانضمام إليها. على الصعيد الإقليمي المجموعات المثليين الشبكات المهنية المتاحة، والتي يمكن استخدامها لإجراء اتصالات مع الشركات المثليين في منطقتك. على نطاق أوسع، هناك جمعية الأعمال مثلي الجنس، وهي شبكة المهنيين المثليين للمملكة المتحدة.


الكشف عن التوجه الجنسي عند تسويق نفسك لأرباب العمل.


إن إخبار صاحب العمل أو زملاء العمل عن توجھك الجنسي ھو قرار شخصي. ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة على السؤال: "هل يجب أن أخرج إلى صاحب عمل محتمل؟ وإذا كان الأمر كذلك، عندما يكون الوقت المناسب؟


يعتمد قرار الكشف عن ميولك الجنسية على العديد من العناصر، وأهمها أنت وما تشعر بالراحة فيه، فضلا عن طبيعة العمل الذي تقوم به.


ومع ذلك، قد يكون من الصعب إخفاء توجهاتك الجنسية وقد لا يكون أفضل شيء يمكن القيام به من حيث عملك. وتفيد الأبحاث التي أجراها ستونيوال أن الأشخاص الذين لديهم مناخ داعم في مكان العمل، مع سياسات قوية وشاملة، يشعرون بمزيد من الراحة لأنفسهم، مما يزيد من إنتاجيتهم وأدائهم.


تسويق نفسك بشكل إيجابي لصاحب العمل هو دائما مهما مهما كان الوضع الشخصي الخاص بك. فكر في كيفية الكشف عن التوجه الجنسي الخاص بك يمكن أن يتم بطريقة بناءة لتظهر لديك المهارات التي تجعلك تبرز من المتقدمين الآخرين.


عرض يمكنك العمل في بيئة متنوعة وإدارة الأفكار المسبقة هي مهارات ممتازة لديهم. الخروج ينطوي على المخاطرة، والتعاطف، والحساسية، والقيادة والشجاعة. هذه كلها صفات يرحب بها أصحاب العمل.


الكشف عن التوجه الجنسي أثناء عملية تقديم الطلب.


لا يتعين عليك الكشف عن التوجه الجنسي في أي وقت أثناء عملية تقديم الطلب، لذا لا تشعر بأنك بحاجة إلى إدراجها في سيرتك الذاتية، أو تغطية الرسالة أو نموذج الطلب.


إذا کنت تفصح عنھا أثناء عملیة تقدیم الطلب، اسأل نفسك لماذا وما إذا کانت ذات صلة بالوظیفة. على سبيل المثال، قد تريد أن تقول إنك كنت رئيسا لمجتمع الطلاب المثليين والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومزدوجي الميل الجنسي (لغبت) لإظهار أن لديك مهارات قيادية ومهارات تنظيمية، بدلا من مجرد ذكر توجهاتك الجنسية.


على نحو متزايد، الشركات تطلب منك لاستكمال الاستبيانات التنوع على الورق والتطبيقات عبر الإنترنت، والتي غالبا ما تسأل عن التوجه الجنسي. ومع ذلك، فإن هذه المعلومات هي دائما تقريبا لأغراض المساواة والتنوع الرصد ولا ينبغي أن ينظر إليها من قبل لجان مختصرة والمناظرات. وهذا يعني أن أي مرجع تقوم به إلى التوجه الجنسي في مرحلة لاحقة من عملية التطبيق أو الاختيار من المرجح أن يكون أول تعرض لالكشف عنك. وينطبق الشيء نفسه عندما تكون في الوظيفة - إذا كنت قد كشفت فقط على استبيان التنوع صاحب العمل، من غير المرجح أن يعرف مديرك.


مناقشة التوجه الجنسي في المقابلة.


وينطبق الشيء نفسه على المقابلات التي أجريت مع عملية تقديم الطلبات. إذا کشفت، یجب أن تکون ذات صلة بالاستجواب ومجموعات المھارات التي یطلبھا السؤال. من المهم أن تكون واثقا ومريحا مع مشاركة هذه المعلومات أيضا.


تذكر دائما أن المقابلة هي عملية في اتجاهين، وانها فرصتك لمعرفة المزيد عن المنظمة. إذا قررت السماح للمجند بمعرفة توجھك الجنسي، یمکنك طرح أسئلة حول قیمة التنوع في المنظمة، أو ما إذا کانت لدیھا شبکة دعم لموظفي لغبت. إذا لم يفعلوا ذلك، يمكنك أن تسأل لماذا.


لا ينبغي أن يطلب منك إما بشكل مباشر أو غير مباشر عن التوجه الجنسي الخاص بك في المقابلة. إذا طلب منك ذلك، فليس عليك اإلجابة على السؤال ألنه ليس له أي تأثير على قدرتك على القيام بهذه المهمة. طلب المشورة من منظمات مثل أكاس (الاستشارية، والتوفيق وخدمة التحكيم) إذا حدث ذلك.


أخبر الزملاء في العمل عن توجھك الجنسي.


مرة واحدة في العمل، ما تقوله، أو لا أقول، عن التوجه الجنسي الخاص بك هو مرة أخرى متروك لكم. قد تعتبر حياتك الخاصة خاصة ومنفصلة عن العمل أو قد تريد أن تخبر الجميع في آن واحد لأنك فعلت ذلك دائما.


قبل أن تفعل أي شيء، التحدث مع شخص ما. من الناحية المثالية، سيكون هذا الشخص في العمل الذي يفهم روح المنظمة والتي حكم تثق به. وأخيرا، تذكر دائما أنه يجب اتباع المسار الذي سوف يجعلك مريحة وتسمح لك لأداء جيدا في مكان العمل.


حقوقك حول قضايا التوجه الجنسي.


والقانون الأساسي المتعلق بالتمييز على أساس الميل الجنسي هو قانون المساواة لعام 2018. وهو ينص على الحق في عدم التعرض للتمييز بسبب ميولك الجنسية، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة أو بالاشتراك أو بالتصور.


وقد جمع قانون المساواة جميع الأنظمة القائمة التي تمنح الحماية من أي نوع من التمييز. وهناك تسعة خصائص محمية في القانون: السن، والإعاقة، وإعادة الانتداب الجنساني، والزواج والشراكة المدنية، والحمل والأمومة، والعرق، والدين أو المعتقد، والجنس، والتوجه الجنسي.


وبموجب قانون المساواة لعام 2018، يمكن للمنظمات أن تتخذ إجراءات إيجابية إذا كان هناك دليل على وجود تمييز داخل سمة محمية إذا كانت جميع العوامل الأخرى بين المرشحين هي نفسها، على سبيل المثال، إذا كانت هناك مستويات توظيف أقل بكثير من مثليي الجنس، مساو. كما أنه يعطي أرباب العمل واجب تعزيز العلاقات الإيجابية بين الخصائص المحمية.


ماذا يفعل قانون المساواة؟


وينص القانون على تكافؤ الفرص عند التقدم بطلب للحصول على وظيفة، وكذلك في مكان العمل، مع تكافؤ فرص الحصول على منافع الشركة، والتدريب، والترقيات، وفرص التحويل، وحزم التكرار. وهو يحدد ويحميك من أربعة أنواع من التمييز في مكان العمل:


التمييز المباشر - عندما يتم رفضك العمل، على سبيل المثال، بسبب ميلك الجنسي. أنا أدير التمييز - عندما القرارات المتخذة والمبادئ والخدمات والممارسات يضر لك بسبب ميلك الجنسي. التمييز عن طريق الجمعيات - التمييز ضدك بسبب ارتباطك بشخص آخر، على سبيل المثال زميل العمل، بسبب ميولهم الجنسية. التمييز عن طريق الإدراك - عندما يتم التمييز ضدك بناء على تصور شخص ما لاتجاهك الجنسي.


كما أنه من غير القانوني الإيذاء لك لأنك قدمت أو ستقدم شكوى أو ادعاء بالتمييز على أساس الميل الجنسي أو أنك تدعم شخص ما. التحرش، أي السلوك غير المرغوب فيه الذي يسيء إلى كرامتك أو يخلق بيئة تخويفية أو معادية أو مهينة أو مسيئة بالنسبة لك، على أساس الميل الجنسي هو أيضا غير قانوني.


يمكنك أيضا تقديم شكوى إلى صاحب العمل إذا كان أحد موظفيها قد ميز ضدك بسبب ميلك الجنسي. ويمكن جعل أرباب العمل مسؤولين عن أعمال موظفيهم الذين يميزون ضد الآخرين ويشجعون على تدريب الموظفين على اللوائح الواردة في قانون المساواة لتجنب أي تمييز.


ماذا تفعل إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للتمييز ضدك.


إذا كنت تشعر بأنك تعرضت للتمييز أو التخويف أو التحرش أو الإيذاء بسبب ميلك الجنسي أثناء التقدم للحصول على وظيفة، إما في نموذج الطلب، أثناء عملية الاختيار أو في المقابلة، يمكنك الاتصال أكاس. يجب أن تحاول الاتصال بهم في أقرب وقت ممكن حيث أن هناك حدود زمنية إذا، وعندما، يمكنك تقديم مطالبة محكمة العمل.


إذا كنت قد بدأت العمل وتشعر بأنك تتعرض للتمييز أو التخويف أو التحرش أو الإيذاء في العمل بسبب توجهاتك الجنسية، يجب عليك التحدث إلى شخص ما داخل مؤسستك. وينبغي لها أن تأخذ المسألة على محمل الجد وأن تتخذ تدابير للتصدي لها.


فكر في اتخاذ الإجراءات التالية حتى تكون راضيا عن النتيجة:


احتفظ بسجل مكتوب عن أي تمييز أو مضايقة أو إيذاء لإظهار صاحب العمل. انظروا لمعرفة ما إذا كان لدى المؤسسة سياسة البلطجة والتحرش أو الكرامة في العمل وفهم ما تغطيه. تحدث إلى مديرك المباشر أو مدير آخر أو شخص آخر في مكتب الموارد البشرية ليقول لهم ما حدث وطلب منهم اتخاذ إجراء، بالإشارة إلى قانون المساواة لعام 2018. تحدث إلى شبكة الموظفين المثليين في الشركة أو شبكة المساواة أو مستشار البلطجة والتحرش، إذا هناك واحد، للحصول على دعم إضافي. اتصل بنقاباتك إذا كنت عضوا في أحد. قد يقدم صاحب العمل خدمة وساطة، والتي قد ترغب في محاولة معرفة ما إذا كان يمكن حل المشاكل. إذا لم يتم حل المسألة بشكل غير رسمي، أرسل شكوى رسمية إلى صاحب العمل. إذا لم تكن راضيا عن نتيجة ذلك، فأرسل استئنافا. يجب إيلاء اهتمام دقيق لسياسة الشركة في هذا المجال - يجب أن تكون هناك تعليمات واضحة حول كيفية رفع هذا النوع من التظلم. إذا أخفق كل ما سبق في حل المسألة يمكنك طلب المشورة القانونية، بهدف أخذ رب عملك إلى محكمة توظيف. إذا كنت تعتقد أن جريمة قد استهدفت لك بسبب ميولك الجنسية يجب أن تنظر في الإبلاغ عنها كجريمة كراهية للشرطة. أما الحوادث الأخرى التي لا تشكل جرائم جنائية فيمكن الإبلاغ عنها أيضا كحوادث كراهية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية الإبلاغ في ترو فيسيون.


معلومات إضافية في مكان آخر.


في شراكة مع.


أحدث الشواغر في تارجيتجوبس.


مجموعة بابكوك الدولية.


كتبه ماريان سافوري، مجموعة المهام أغكاس التنوع، مايو 2018.


الإعلان هنا.


وظائف الدراسات العليا وأرباب العمل.


المشورة التخطيط الوظيفي.


أعلن معنا.


تارجيتجوبس هو الموقع الرئيسي لتوظيف الخريجين في المملكة المتحدة. الجمع بين المشورة وظائف كبيرة وخبراء القطاع والنظراء لاستعراض الأقران وأكثر من 3،000 التدريب والوظائف الشاغرة الدراسات العليا كل عام، أكثر من 1 مليون طالب يثقون تارجيتجوبس لمساعدتهم في حياتهم المهنية.


روابط مفيدة.


مواقع أخرى من المجموعة غتي.


© غتي ميديا ​​Ltd. مسجلة في إنجلترا رقم 2347472. مبنى النافورة، هوبيري بارك، بينسون لين، والينغفورد، أوكسفوردشاير OX10 8BA المملكة المتحدة.


قرار بشأن نوع الجنس والتوجه الجنسي التنوع في الأطفال والمراهقين في المدارس.


اعتمده مجلس النواب، أغسطس 2018. عدل من قبل مجلس النواب، فبراير 2018. (اقتباس مقترحة مدرجة مع المراجع).


حيث أن الناس يعبرون عن تنوع كبير في الميول الجنسية والهوية الجنسانية والتعبير.


وحيث أن المجتمعات اليوم تمر بتغيير ثقافي وسياسي سريع حول معاملة الأقليات الجنسية والتنوع الجنساني؛


وحيث أن جميع الأشخاص، بمن فيهم الأطفال والمراهقون من الجنسين أو من الجنسين، أو أولئك الذين يتساءلون عن هوياتهم الجنسانية أو ميولهم الجنسية، لهم الحق في تكافؤ الفرص وفي بيئة آمنة في جميع المؤسسات التعليمية العامة؛


التوجه الجنسي والهوية الجنسانية.


حيث أن بعض الأطفال والمراهقين يدركون جاذبيتهم لأفراد من نفس الجنس أو وضعهم كمثليات أو مثليين أو ثنائيي الجنس في مرحلة المراهقة المبكرة (ريمافيدي، 1987؛ سافين ويليامز، 1990؛ سلاتر، 1988؛ ترويدن، 1988) ، على الرغم من أن هذا الوعي قد يختلف باختلاف الثقافة والتراث (موراليس، 1990؛ روزاريو، شريمشاو & أمب؛ هنتر، 2004)؛


حيث أن التوجه الجنسي والهوية الجنسية منفصلة، ​​ولكن ذات صلة، من جوانب التجربة الإنسانية (بوكتينغ & أمب؛ غراي، 2004؛ تشيفرز & أمب؛ بيلي، 2000؛ كولمان، بوكتينغ، أند غورين، 1993؛ دوكتر أند فليمينغ، 2001؛ دوكتر & أمب؛ برينس، 1997)؛


حيث أن بعض الأطفال والمراهقين قد يواجهون فترة طويلة من التشكيك في ميولهم الجنسية أو هوياتهم الجنسية، أو يعانون من التوتر أو الارتباك أو السيولة أو التعقيد في مشاعرهم وهوياتهم الاجتماعية (هولاندر، 2000؛ ريمافيدي، ريسنيك، بلوم، و هاريس، 1992) .


حيث أن هناك القليل من الموارد والبالغين الداعمين المتاحين ودعم قليل من الأقران بشكل فردي أو داخل مجموعات الطلاب من أجل الجنس والميل الجنسي الأطفال والمراهقين المختلفين، وخاصة أولئك الذين يقيمون في المناطق الريفية أو المدن الصغيرة (كوسيو، غريتاك، دياز، و بارتكيويتز، 2018 ؛ روبنسون & أمب؛ إسبيليج، 2018)؛


التنوع بين الجنسين.


حيث أن الهوية الجنسية للشخص تتطور في مرحلة الطفولة المبكرة، وبعض الأطفال الصغار قد لا يتعرفون على نوع الجنس المخصص لهم عند الولادة (بريل & أمب؛ بيبر، 2008؛ زوكر، 2004)؛


حيث أنه قد يكون من الناحيتين الطبية والعلاجية لبعض المتحولين جنسيا وغيرهم من الجنسين والمراهقين من الجنسين والمراهقين للانتقال من جنس واحد إلى آخر باستخدام أي مما يلي: تغيير الاسم والضمير وتسريحة الشعر والملابس والقمع البلوغ، وعلاج هرمون عبر الجنس، (كولمان وآخرون، 2018؛ فورسير آند أمب؛ جونسون، 2018؛ أولسون، فوربس، وبيلزر، 2018).


عواقب وصمة العار وضغوط الأقلية.


حيث يعترف بضغوط الأقلية كآلية أساسية يمكن من خلالها أن يؤثر عبء الوصم والتمييز الملحوظ على صحة الأشخاص ورفاههم، ويولد تفاوتات صحية (هاتزنبوهلر، نولين-هكسيما، أند إريكسون، 2008؛ ماير، 2003؛ ماير، شوارتز، & أمب؛ فروست، 2008؛ ميروسكي & أمب؛ روس، 1989)؛


حيث أن العديد من الجنسين والميل الجنسي العديد من الأطفال والمراهقين قد ذكرت معدلات أعلى من القلق والاكتئاب، وانخفاض تقدير الذات، والانخراط في السلوكيات الضارة النفس، والانتحار، واستخدام المخدرات، والتشرد، واضطرابات الأكل بين النتائج السلبية الأخرى (أوستن وآخرون. ، 2009؛ كورليس، غودينو، نيكولز، & أمب؛ أوستن، 2018؛ جيبسون، 1989؛ جيبسون، 2002؛ غونسيوريك، 1988؛ غروسمان & أمب؛ D'أوجيلي، 2007؛ هاري، 1989؛ هيتريك & أمب؛ مارتن، 1988؛ موستانسكي، غاروفالو ، و إمبيرسون، 2018؛ و بوت، أراجون، إسبيلاج، و كوينيج، 2009؛ راسل وريان و تومي و دياز و سانشيز، 2018؛ ريان و هيبنر و دياز و سانشيز، 2009؛ ريان و راسل و هيبنر ، دياس، & أمب؛ سانشيز، 2018؛ سافين ويليامز، 1990؛ شوتزمان، برينكمان، شاخت، وريشتر-أبيلت، 2009).


حيث أن العديد من الأطفال والمراهقين المتنوعين جنسيا ونوع الجنس يعانون من ارتفاع معدلات الاكتئاب والقلق وإيذاء النفس وسلوكيات الخطر الصحية الأخرى (جمعية علم النفس الأمريكية، 2009؛ كولمان وآخرون، 2018؛ ماكجوير، أندرسون، تومي، وراسل، 2018)؛


حيث أن بعض الجنسين والميل الجنسي مختلف المراهقين هم في خطر متزايد للحمل (غودينو، شالاشا، روبن، و ويستهيمير، 2008؛ راسل وآخرون، 2018؛ ريان وآخرون، 2018؛ سايويك، بون، هوما، & أمب؛ سكاي، 2008؛ سافين ويليامز، 1990؛


وحيث أن بعض فئات الجنس والمراهقين جنسيا متنوعة، بما في ذلك الشبان الذين يمارسون الجنس مع الرجال والمراهقين المشردين والمراهقين من الأقليات العرقية / الإثنية والمتحولين جنسيا من اللون والمراهقين الملتحقين بالمدارس البديلة، يتعرضون لخطر شديد في حالة انتقالهم جنسيا بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية (مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها، 2018؛ مركام وآخرون، 2003)، وذلك بسبب العوامل المعقدة والمتفاعلة المتعلقة بالوصم والطبقة الاجتماعية والاقتصادية والإجهاد في الأقليات (هاتزنبوهلر، فيلان & أمب؛ لينك، 2018؛ لينك & أمب؛ فيلان، 1995؛ ماير، 2003؛ فيلان، لينك، & أمب؛ طهرانيفار، 2018)؛


حيث أن بعض الأطفال والمراهقين الذين يعانون من حالات إنتيرسيكس / دسد 1 يبلغون عن معدلات الإيذاء الذاتي والانتحار مقارنة بالأشخاص الذين تعرضوا للإيذاء البدني أو الجنسي (ششوتزمان، إت آل.، 2009)؛


حيث أن الأفراد الذين يعانون من حالات الصرع / دسد غالبا ما يبلغون عن تاريخ الصمت والوصم والعار فيما يتعلق بأجسادهم والإجراءات الطبية المفروضة عليهم (ماكنزي، هنتنغتون، وجيلمور، 2009؛ ويسمان، أودو - كولر، سينيكر، و ثين، 2018)؛


حيث أن الإجراءات الطبية الغازية التي لا تكون ضرورية من الناحية الطبية في الطبيعة (على سبيل المثال، جراحة الأعضاء التناسلية لأغراض "التطبيع") لا تزال موصى بها لأولياء أمور الأطفال المختلطين / دسد، وغالبا ما تنتقل دون موافقة الفرد المتضرر، (ويسمان إت آل.، 2018)؛


حيث أن البالغين الذين يعانون من حالات إنتيرسيكس / دسد يسفرون عن عواقب سلبية عاطفية ونفسية وبدنية ناجمة عن الفحوص الطبية المتكررة والتي غالبا ما تكون مشكوك فيها والتي تفتقر إلى الأدلة البحثية لدعم التخفيض المزعوم على المدى الطويل من الضائقة (ماكنزي وآخرون، 2009؛ ويسمان إت آل.، 2018)؛


وحيث أن الجنسين والتوجه الجنسي يواجه الشباب المختلفون الذين يواجهون هويات متقاطعة تحديات إضافية لرفاههم النفسي نتيجة للعواقب السلبية للتمييز القائم على الميل الجنسي ومركز الأقليات العرقية / الإثنية والهوية الدينية وبلد المنشأ، (غارنيتس أند كيمل، 1991؛ هيريك، جيليس، & أمب؛ كوغان، 2009؛ مورادي وآخرون، 2018؛ بوتات وآخرون، 2009؛ راسل وآخرون، 2018؛ ريان وآخرون، 2009؛ زيمانسكي & أمب؛ غوبتا، 2009)؛


وحيث أن الجنس والميل الجنسي قد يواجه الأطفال والمراهقين الذين ينتمون إلى أسر فقيرة أو منخفضة الدخل مخاطر إضافية (جيبسون، 2002؛ غوردون، شرويدر، وأبرامو، 1990؛ راسل وآخرون، 2018)؛


وحيث أن النوع والميل الجنسي يواجهان أطفالا ومراهقين مختلفين في المناطق الريفية والمدن الصغيرة تحديات إضافية، مثل العيش في مجتمعات أكثر تحفظا وأقل تنوعا (مقارنة بالمجتمعات الحضرية) ولديها إمكانية محدودة للحصول على الدعم المجتمعي، يمكن أن يؤدي إلى مشاعر أكبر من العزلة الاجتماعية (كوهن & أمب؛ ليك، 2018؛ أوكونيل، أطلس، سوندرز، وفيلبريك، 2018).


حيث أن الجنس والميل الجنسي مختلف الأطفال والمراهقين الذين يعانون من إعاقات جسدية أو عقلية هم في خطر متزايد من النتائج الصحية السلبية بسبب عواقب التحيز المجتمعي تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة العقلية والبدنية (دوق، 2018؛ هينسبورغر & أمب؛ غريفيثس، 1986؛ بيندلر وأمبير ؛ هينسبورغر، 1991)؛


1 يشير إنتيرسيكس إلى مجموعة من الشروط المرتبطة بالتطور غير النمطي لخصائص الجنس البدني (جمعية علم النفس الأمريكية، 2006). قد يولد أفراد إنتيركسكس بالكروموسومات، والأعضاء التناسلية، و / أو الغدد التناسلية التي لا تناسب العروض النموذجية للإناث أو الذكور (منظمة إنترسيكس إنترناشونال في الولايات المتحدة الأمريكية، 2018). ومنذ عام 2006، استخدم المجتمع الطبي والبحثي مصطلح "اضطرابات النمو الجنسي". يشير هذا المصطلح إلى الظروف الخلقية التي تتميز بالتطور غير النمطي للجنس الصبغي أو الغدد التناسلية أو التشريحية (هوك، هيوز، أحمد، لي، ولجنة الكتابة للمشاركين في مؤتمر إجماع دولي مشترك، 2006). وقد أوصى مصطلح بديل - الاختلافات في تنمية الجنس - لمنع وجهة نظر هذه الشروط المريضة أو المرضية (ويسمان، أودو - كولر، سينيكر، و ثين، 2018). من أجل أن تكون شاملة لتفضيلات المصطلحات المختلفة، سوف تستخدم هذه الوثيقة إنتيرسيكس / دسد عند الإشارة إلى الأفراد الذين هم جزء من هذا المجتمع.


الشواغل والقضايا في سياق المدارس.


في حين أن العديد من الجنسين والميل الجنسي العديد من الأطفال والمراهقين يتعرضون للمضايقات والبلطجة والعنف البدني في البيئات المدرسية (بروكس، 2000؛ فينانرا، 2002؛ غريتاك، كوسيو، ودياز، 2009؛ كوسيو وآخرون، 2018؛ ماكجويريت آل. ، 2018؛ بويت أند ريفرز، 2018؛ راسل، فرانز، & أمب؛ دريسكول، 2001؛ سوسا، 2005)؛


حيث يتدخل عدد قليل من العاملين بالمدرسة لوقف التحرش أو التنمر ضد المتحولين جنسيا وغيرهم من الطلاب المتنوعين جنسيا في البيئات المدرسية، بل ويمكن أن يشاركوا في مضايقة الطلاب المتحولين جنسيا ومختلف الجنسين (غريتاك وآخرون، 2009؛ ماكجوير وآخرون، 2018؛ سوسا ، 2005)؛


وحيث أن الجنس والميل الجنسي يكون الأطفال والمراهقين المختلفين الذين يتعرضون للضرر في المدرسة أكثر عرضة لمشاكل الصحة العقلية والتفكير والمحاولات الانتحارية واستخدام المخدرات والنشاط الجنسي عالي الخطورة والنتائج الأكاديمية السيئة مثل ارتفاع مستوى التغيب عن العمل (بيركيت، إسبيلاج، أند كونيغ، 2009؛ بونتيمبو أند D'أوجيلي، 2002؛ D'أوجيلي، بيلكنغتون، أند هيرشبيرجر، 2002؛ كوسيو وآخرون، 2018؛ O'Shaughnessy، راسل، هيك، كالهون، & أمب؛ لوب، 2004؛ راسل وآخرون، 2018)؛


حيث تشير بعض الدراسات إلى أن المتحولين جنسيا وغيرهم من الطلاب المتنوعين جنسانيا يعانون من نتائج تعليمية أكثر فقرا مقارنة مع مثليه والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي، بما في ذلك مستويات الإنجاز المنخفضة، واحتمال أعلى من "الخروج" من المدرسة الثانوية قبل التخرج، وانخفاض التطلعات التعليمية، (غريتاك إت آل.، 2009؛ تومي، ريان، دياز، كارد، أند راسل، 2018)؛


حيث أن البحوث الحديثة قد حددت عددا من السياسات والبرامج والممارسات المدرسية التي قد تساعد على الحد من المخاطر و / أو زيادة الرفاهية للمساواة بين الجنسين والميل الجنسي للأطفال والمراهقين المختلفين (بليك إت آل 2001؛ إيزنبرغ & أمب؛ ريسنيك، 2006؛ غودينو ، شالاشا، أند وستيمير، 2006؛ غرايبيل، فارجاس، مايرز، أند واتسون، 2009؛ هيك، فلنتج، و كوكران 2018؛ موردوك & بولش، 2005؛ شالاشا، 2003؛ تومي وآخرون، 2018؛ كين، & أمب؛ ويسنيسكي، 2018؛ واتسون، فارجاس، مايرز، & أمب؛ جرايبيل، 2018)؛


وحيث أن التمايز بين الجنسين والتوجه الجنسي يشير الطلبة المتنوعون إلى زيادة الترابط بين المدارس وسلامة المدرسة عندما يتدخل موظفو المدارس بالطرق التالية: (1) معالجة البلطجة والتحرش ووقفها، (2) وضع سياسات إدارية تحظر التمييز على أساس الميل الجنسي والهوية الجنسانية (3) دعم استخدام الأنشطة الصفية المؤكدة وإقامة مجموعات جنسانية وموجهة جنسيا ومتنوعة ومتنوعة، و (4) تقييم التعليم والتدريب للطلاب والموظفين على احتياجات الطلبة من الجنسين والميل الجنسي ( كويتسيو وآخرون، 2009؛ ماكغوير وآخرون، 2018؛ الرابطة الوطنية لعلماء النفس في المدارس، 2018؛ سوسا، 2005؛


دور أخصائيي الرعاية الصحية العقلية في المدارس.


حيث يدعو علماء النفس املدرسون واملرشدون املدرسون والعاملون االجتماعيون املدرسون إىل سياسات وبرامج وممارسات شاملة ضمن البيئات التعليمية) ناسب، 2018a؛ ناسب 2018b؛ ناسب، 2018 (، و.


حيث أن مجال علم النفس يعزز التنمية الصحية الشخصية للهوية الشخصية للفرد، والتي تشمل التوجه الجنسي والتعبير الجنساني والهوية الجنسانية لجميع الأفراد (أبا، 2002؛ أبا، 2018؛ كولمان وآخرون، 2018؛ ناسب، 2018a؛ ناسب ، 2018)؛


ولذلك تقرر أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية للعلماء النفس في المدارس تؤكد أن الجنس والجنس الجنسي والجنسانية نفس الجنس والمشاعر والسلوكيات هي الاختلافات الطبيعية والإيجابية من الحياة الجنسية البشرية بغض النظر عن الهوية التوجه الجنسي؛


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية لعلماء النفس المدرسية تؤكد أن أشكال التعبير الجنساني المتنوعة، بغض النظر عن الهوية الجنسانية، والهويات الجنسانية المتنوعة، بعد التصنيف الثنائي، هي اختلافات طبيعية وإيجابية للتجربة الإنسانية؛


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية لعلماء النفس المدرسي سوف تدعو إلى السياسات والتشريعات المحلية والولائية والاتحادية التي تعزز بيئات مدرسية آمنة وإيجابية خالية من البلطجة والمضايقات لجميع الأطفال والمراهقين، بما في ذلك الجنس والميل الجنسي والأطفال والمراهقين والمتنوعين، والذين ينظر إليهم على أنهم مثليات أو مثليين أو ثنائيي الجنس أو متحولين جنسيا أو من الجنسين.


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للعلم النفس والرابطة الوطنية لعلماء النفس في المدارس يوصي المدارس بوضع سياسات تحترم الحق في الخصوصية للطلاب وأولياء الأمور والزملاء فيما يتعلق بالميول الجنسية أو الهوية الجنسية أو وضع المتحولين جنسيا، والتي تنص بوضوح أن موظفي المدرسة لن يشاركوا المعلومات مع أي شخص عن التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو حالة إنتيرسيكس / دسد أو حالة المتحولين جنسيا لطالب أو أحد الوالدين أو موظف المدرسة دون إذن ذلك الشخص؛


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية لعلماء النفس في المدارس يوصيان بأن تقوم إدارات المدارس ومقدمي خدمات الصحة النفسية، في سياق المدارس، بتطوير شراكات وشبكات لتعزيز التعاون بين الوكالات لوضع سياسات تؤثر بشكل مباشر على الصحة و ورفاه الجنسين والميل الجنسي للمراهقين والأطفال المختلفين؛


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية لعلماء النفس في المدارس تشجع الوكالات التعليمية الحكومية على جمع البيانات المتعلقة بالميول الجنسية، مع الحرص على ضمان عدم الكشف عن هوية الطالب، كجزء من الجهود المبذولة لرصد ودراسة سلوكيات المراهقين للخطر في مركز رعاية الطفولة والشباب واستقصاء سلوك المخاطر، ووضع تدابير الهوية الجنسانية وإثبات صحتها لإدراجها في استقصاء سلوك مخاطر الشباب؛


وقررت أيضا أن الجمعية الأمريكية للطب النفسي والرابطة الوطنية لأخصائيي علم النفس المدرسي يوصيان بدمج جمع البيانات الشاملة في مجموعة بيانات الحقوق المدنية الإلزامية التابعة لوزارة التعليم، وهو مقياس هام آخر لتجارب الشباب في المدارس التي يمكن أن تساعد في توفير التدخلات الفعالة لتحسين ودعم التمايز بين الجنسين والميل الجنسي لدى الأطفال والمراهقين في المدارس؛


البرامج والتدخلات.


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists support efforts to ensure the funding of basic and applied research, and scientific evaluations of interventions and programs, designed to address the issues of gender and sexual orientation diverse children and adolescents in the schools;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists recommend the continued development and evaluation of school-level interventions that promote academic success and resiliency, that reduce bullying and harassment, that reduce risk for sexually transmitted infections, that reduce risk for pregnancy among adolescents, that reduce risk for self-injurious behaviors, and that foster safe and supportive school environments for gender and sexual orientation diverse students;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists recommend that special sensitivity be given to the diversity within the population of gender and sexual orientation diverse students, with new interventions that incorporate the concerns of sexual minorities often overlooked or underserved, and the concerns of racial/ethnic minorities and recently immigrant children and adolescents who are also gender and sexual orientation diverse students;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists support affirmative interventions with transgender and gender diverse children and adolescents that encourage self-exploration and self-acceptance rather than trying to shift gender identity and gender expression in any specific direction;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists encourage school-based mental health professionals to advocate for efforts to educate and train school professionals about the full range of sex development, gender expression, gender identity, and sexual orientation;


Training and Education.


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists will encourage education, training, and ongoing professional development about the needs and the supports for gender and sexual orientation diverse students for educators and trainers of school personnel, education and mental health trainees, school-based mental health professionals, administrators, and school staff, and such training and education should be available to students, parents, and community members;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists will encourage school-based mental health professionals to learn how strictly binary notions of sex, sex development and gender limit all children from realizing their full potential, create conditions that exacerbate bullying, and prevent many students from fully focusing on and investing in their own learning;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists encourage school-based mental health professionals to serve as allies and advocates for gender and sexual orientation diverse children and adolescents in schools, including advocacy for the inclusion of gender identity, gender expression and sexual orientation in all relevant school district policies, especially anti-bullying and anti-discrimination policies;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists encourage school staff to support the decisions of children, adolescents, and families regarding a student's gender identity or expression, including whether to seek treatments and interventions, and discourage school personnel from requiring proof of medical treatments as a prerequisite for such support;


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists recommend that administrators create safer environments for gender diverse, transgender, and intersex/DSD students, allowing all students, staff, and teachers to have access to the sex-segregated facilities, activities, and programs that are consistent with their gender identity, including, but not limited to, bathrooms, locker rooms, sports teams, and classroom activities, and avoiding the use of gender segregation in school uniforms, school dances, and extracurricular activities, and providing gender neutral bathroom options for individuals who would prefer to use them; و.


BE IT FURTHER RESOLVED that the American Psychological Association and the National Association of School Psychologists will work with other organizations in efforts to accomplish these ends.


الاقتباس المقترح.


American Psychological Association & National Association of School Psychologists. (2018). Resolution on gender and sexual orientation diversity in children and adolescents in schools . Retrieved from apa/about/policy/orientation-diversity. aspx.


المراجع.


الجمعية الامريكية لعلم النفس. (2002). Ethical principles of psychologists and code of conduct. American Psychologist, 57, 1060-1073. doi: 10.1037/0003-066X.57.12.1060.


الجمعية الامريكية لعلم النفس. (2006). Answers to your questions about individuals with intersex conditions. Washington, DC. Retrieved from apa/topics/sexuality/intersex. pdf.


الجمعية الامريكية لعلم النفس. (2009). Report of the task force on appropriate therapeutic responses to sexual orientation . Retrieved from apa/pi/lgbt/resources/therapeutic-response. pdf.


الجمعية الامريكية لعلم النفس. (2018). Guidelines for psychological practice with lesbian, gay, and bisexual clients. American Psychologist, 67 , 10-42. doi: 10.1037/a0024659.


Austin, S. B., Ziyadeh, N. J., Corliss, H. L., Rosario, M., Wypij, D., Haines, J. & Field, A. E. (2009). Sexual orientation disparities in purging and binge eating from early to late adolescence. Journal of Adolescent Health , 45 (3), 238-245. doi: 10.1016/j. jadohealth.2009.02.001.


Birkett, M., Espelage, D. L., & Koenig, B. (2009). LGB and questioning students in schools: The moderating effects of homophobic bullying and school climate on negative outcomes. Journal of Youth and Adolescence , 38, 989-1000. doi: 10.1007/s10964-008-9389-1.


Blake, S. M., Ledsky, R., Lehman, T., Goodenow, C., Sawyer, R., & Hack, T. (2001). Preventing sexual risk behaviors among gay, lesbian, and bisexual adolescents: The benefits of gay-sensitive HIV instruction in schools. American Journal of Public Health, 91 , 940-946.


Bockting, W. O., & Gray, N. (2004, August). Transgender identity and HIV risk: An Internet-based study . Abstract presented at the 112th Annual Convention of the American Psychological Association, Honolulu, Hawaii.


Bontempo, D. E., & D'Augelli, A. R. (2002). Effects of at-school victimization and sexual orientation on lesbian, gay, or bisexual youths' risk health risk behavior. Journal of Adolescent Health , 31S , 28-39.


Brill, S. A., & Pepper, R. (2008). The transgender child: A handbook for families and professionals . Berkeley, CA: Cleis Press.


Brooks, F. L. (2000). Beneath contempt: The mistreatment of nontraditional/gender atypical boys. Journal of Gay and Lesbian Social Services , 12 (1-2), 107-115. doi: 10.1300/J041v12n01_06.


Case, K. & Meier, C. (2018). Developing allies to transgender and gender non-conforming youth: Training for counselors and educators . Journal of LGBT Youth , 11 (1), 62-82. doi:10.1080/193653.2018.840764.


Centers for Disease Control and Prevention. (2018). HIV Surveillance in Adolescents and Young Adults, 2018 . Retrieved from: cdc. gov/hiv/library/slideSets/index. html.


Chivers, M. L., & J. M. Bailey (2000). Sexual orientation of female-to-male transsexuals: A 1615 comparison of homosexual and non-homosexual types. Archives of Sexual Behavior , 29 , 1616 259-278. doi:10.1023/A:1001915530479.


Cohn, T. J., & Leake, V. S. (2018). Affective distress among adolescents who endorse same-sex sexual attraction: Urban versus rural differences and the role of protective factors. Journal of Gay & Lesbian Mental Health , 16 (4). 291-305. doi:10.1080/19359705.2018.690931.


Coleman, E., Bockting, W., Botzer, M., Cohen-Kettenis, P., DeCuypere, G., Feldman, J., … Zucker, K. (2018). Standards of care for the health of transsexual, transgender, and gender nonconforming people, 7th version. International Journal of Transgenderism, 13 , 165-232. doi: 10.1080/15532739.2018.700873.


Coleman, E., Bockting, W. O., & Gooren, L. (1993). Homosexual and bisexual identity in sex-reassigned female-to-male transsexuals. Archives of Sexual Behavior , 22 (1), 37-50.


Corliss, H., Goodenow, C., Nichols, L., & Austin, S. B. (2018). High burden of homelessness among sexual minority adolescents: Findings from a representative Massachusetts high school sample. American Journal of Public Health , 101 , 1683-1689. doi: 10.2105/AJPH.2018.300155.


D'Augelli, A. R., Pilkington, N., & Hershberger, S. (2002). Incidence and mental health impact of sexual orientation victimization of lesbian, gay, and bisexual youths in high school. School Psychology Quarterly , 17 , 148-167. doi:10.1521/scpq.17.2.148.20854.


Docter, R. F., & Fleming, J. S. (2001). Measures of transgender behavior. Archives of Sexual Behavior , 30 (3), 255-271.


Docter, R. F., & Prince, V. (1997). Transvestism: A survey of 1032 cross-dressers. Archives of Sexual Behavior , 26 (6), 589-605.


Duke, T. S. (2018). Lesbian, gay, bisexual, and transgender youth with disabilities: a meta-synthesis. Journal of LGBT Youth , 8 (1), 1-52. doi: 10.1080/19361653.2018.519181.


Eisenberg, M. E. & Resnick, M. D. (2006). Suicidality among gay, lesbian, and bisexual adolescents: The role of protective factors. Journal of Adolescent Health , 39 , 662-668.


Fineran, S. (2002). Sexual harassment between same-sex peers: Intersection of mental health, homophobia, and sexual violence in schools. Social Work, 47 (1), 65-74.


Forcier, M. & Johnson, M. (2018). Screening, identification, and support of gender non-conforming children and families. Journal of Pediatric Nursing , 28 , 100-102. doi:10.1016/j. pedn.2018.11.001.


Garnets, L., & Kimmel, D. (1991). Lesbian and gay male dimensions in the psychological study of human diversity. In J. Goodchilds (Ed.), Psychological perspectives on human diversity in America (pp. 143-192). Washington, DC: American Psychological Association.


Gibson, P. (1989). Gay male and lesbian youth suicide. In M. Feinleib, (Ed.), Report of the secretary's task force on youth suicide (Vol. 3, pp.110-142). Washington, DC: Department of Health and Human Services.


Gipson, M. L. (2002). Poverty, race and LGBT youth. Poverty and Race, 11 (2): 1-6, 11. Retrieved from prrac/full_text. php? text_id=743&item_id=7785&newsletter_id=61&header=Race+%2F+Racism.


Gonsiorek, J. C. (1988). Mental health issues of gay and lesbian adolescents. Journal of Adolescent Health Care , 9 , 114-122. doi:10.1016/0197-0070(88)90057-5.


Goodenow, C., Szalacha, L., Robin, L., & Westheimer, K. (2008). Dimensions of sexual orientation and HIV-related risk among adolescent females: Evidence from a statewide survey. American Journal of Public Health , 98 , 1051-1058. doi: 10.2105/AJPH.2005.080531.


Goodenow, C., Szalacha, L., & Westheimer, K. (2006). School support groups, other school factors, and the safety of sexual minority adolescents. Psychology in the Schools , 43 , 573-589. doi: 10.1002/pits.20173.


Gordon, B. N., Schroeder, C. S., & Abramo, J. M. (1990). Age and social class differences in children's knowledge of sexuality. Journal of Clinical Child Psychology , 19 , 33-43. doi : 10.1207/s15374424jccp1901_5.


Graybill, E. C., Varjas, K., Meyers, J., & Watson, L. (2009). Content-specific strategies to advocate for lesbian, gay, bisexual, and transgender youth: An exploratory study. School Psychology Review , 38 (4), 570-584.


Greytak, E. A., Kosciw, J. G., & Diaz, E. M. (2009). Harsh realities: The experiences of transgender youth in our nation's schools. New York, NY: Gay, Lesbian, and Straight Education Network.


Grossman, A. H., & D'Augelli, A. R. (2007). Transgender youth and life threatening behaviors. Suicide and Life-Threatening Behavior , 37 (5), 527-537.


Harry, J. (1989). Sexual identity issues. In M. Feinleib (Ed.), Report of the Secretary's Task Force on Youth Suicide (Vol. 2, pp. 131-142). Washington, DC: Department of Health and Human Services.


Hatzenbuehler, M., Phelan, J., & Link, B. G. (2018). Stigma as a fundamental cause of population health inequalities. American Journal of Public Health , 103 (5), 813-821. doi: 10.2105/AJPH.2018.301069.


Hatzenbuehler, M. L., Nolen-Hoeksema, S., & Erickson, S. J. (2008). Minority stress predictors of HIV risk behavior, substance use, and depressive symptoms: Results from a prospective study of bereaved gay men. Health Psychology, 27 , 455-462.


Heck, N., Flentje, A. & Cochran, B. (2018). Offsetting risks: high school gay-straight alliances and lesbian, gay, bisexual, and transgender (LGBT) youth. School Psychology Quarterly , 26 (2), 161-174.


Herek, G. M., Gillis, J. R., & Cogan, J. C. (2009). Internalized stigma among sexual minority adults: Insights from a social psychological perspective. Journal of Counseling Psychology , 56 , 32-43.


Hetrick, E. S., & Martin, A. D. (1988). Developmental issues and their resolution for gay and lesbian adolescents. In E. Coleman (Ed.), Integrated identity for gay men and lesbians: Psychotherapeutic approaches for emotional wellbeing (pp. 25-43). Binghamton, NY: Harrington Park Press.


Hingsburger, D., & Griffiths, D. (1986). Dealing with sexuality in a community residential service. Psychiatric Aspects of Mental Retardation Reviews , 5 (12), 63-67.


Hollander, G. (2000). Questioning youths: Challenges to working with youths forming identities. School Psychology Review , 29 (2), 173-179.


Kosciw, J. G., Greytak, E. A., Diaz, E. M., & Barkiewicz, M. J. (2018). The 2009 National School Climate Survey: The experiences of lesbian, gay, bisexual, and transgender youth in our nation's schools . New York, NY: Gay, Lesbian, and Straight Education Network.


Link, B. G. and Phelan, J. (1995). Social conditions as fundamental causes of disease. Journal of Health and Social Behavior, Extra Issue: Forty Years of Medical Sociology: The State of the Art and Directions for the Future , 35 , 80-94.


MacKenzie, D., Huntington, A., & Gilmour, J. (2009). The experiences of people with an intersex condition: A journey from silence to voice. Journal of Clinical Nursing, 18 , 1775-1783.


Markham, C. M., Tortolero, S. R., Escobar-Chaves, S. L., Parce, G. S., Harrist, R., Addy, R. C. (2003). Family connectedness and sexual risk-taking among urban youth attending alternative high schools. Perspectives on Sexual and Reproductive Health . 35 ( 4), 174-79.


McGuire, J. K., Anderson, C. R., Toomey, R. B., & Russell, S. T. (2018). School climate for transgender youth: A mixed method investigation of student experiences and school responses. Journal of Youth and Adolescence , 39 (10), 11751188.


Meyer, I. H. (2003). Prejudice, social stress, and mental health in lesbian, gay and bisexual populations: Conceptual issues and research evidence. Psychological Bulletin, 129 , 674-697. doi:10.1037/0033-2909.129.5.674.


Meyer, I. H., Schwartz, S., & Frost, D. M. (2008). Social patterning of stress and coping: Does disadvantaged social statuses confer more stress and fewer coping resources? Social Science & Medicine, 67 , 368-379.


Mirowsky, J., & Ross, C. E. (1989). Social causes of psychological distress . Hawthorne, NY: Aldine de Gruyter.


Moradi, B., Wiseman, M. C., DeBlaere, C., Goodman, M. B., Sarkees, A., Brewster, M. E., & Huang, Y. P. (2018). LGB of color and white individuals' perceptions of heterosexist stigma, internalized homophobia, and outness: Comparisons of levels and links. The Counseling Psychologist , 38 , 397-424.


Morales, E. S. (1990). Ethnic minority families and minority gays and lesbians. In F. W. Bozett & M. B. Sussman (Eds.), Homosexuality and Family Relations (pp. 217-239). New York: The Haworth Press.


Murdock, T. B., & Bolch, M. B. (2005). Risk and protective factors for poor school adjustment in lesbian, gay, and bisexual (LGB) high school youth: Variable and person-centered analyses. Psychology in the Schools , 42 , 159-172.


Mustanski, B., Garofalo, R., & Emerson, E. (2018). Mental health disorders, psychological distress, and suicidality in a diverse sample of lesbian, gay, bisexual, and transgender youths. American Journal of Public Health , 100 (12), 2426-2432. doi:dx. doi/10.2105/AJPH.2009.178319.


National Association of School Psychologists. (2018a). Principles for professional ethics . Retrieved from nasponline/standards/2018standards/1_%20Ethical%20Principles. pdf.


National Association of School Psychologists. (2018b). Model for comprehensive and integrated school psychological services . Retrieved from nasponline/standards/2018standards/2_PracticeModel. pdf.


National Association of School Psychologists. (2018). Lesbian, gay, bisexual, transgender, and questioning (LGBTQ) youth [Position Statement]. Retrieved from nasponline/about_nasp/positionpapers/LGBTQ_Youth. pdf.


Olson, J., Forbes, C., and Belzer, M. (2018). Management of the transgender adolescent. Archives of Pediatrics and Adolescent Medicine , 165 (2), 171-176.


O’Connell, L. M., Atlas, J. G., Saunders, A. L., & Philbrick, R. (2018). Perceptions of rural school staff regarding sexual minority students. Journal of LGBT Youth, 7 , 293-309.


O'Shaughnessy, M., Russell, S. T., Heck, K., Calhoun, C., & Laub, C. (2004). Safe place to learn: Consequences of harassment based on actual or perceived sexual orientation and gender non-conformity and steps for making schools safer . San Francisco: California Safe Schools Coalition and 4-H Center for Youth Development.


Organization Intersex International in the United States of America. (2018). أسئلة مكررة. Retrieved from oii-usa/category/faqs/


Pendler, B., & Hingsburger, D. (1991). Sexuality: Dealing with parents. Sexuality and Disability , 9 , 123-130. doi:10.1007/ BF01101737.


Phelan, J., Link, B. G., & Tehranifar, P. (2018). Social Conditions as Fundamental Causes of Health Inequalities: Theory, Evidence, and Policy Implications . Journal of Health and Social Behavior, Extra Issue: What do we know? Key findings from 50 years of medical sociology , 51 (S), S28-S40.


Poteat, V. P., Aragon, S. R., Espelage, D. L., & Koenig, B. W. (2009). Psychosocial concerns of sexual minority youth: complexity and caution in group differences. Journal of Consulting and Clinical Psychology , 77 (1), 196.


Poteat, V. P., & Rivers, I. (2018). The use of homophobic language across bullying roles during adolescence. Journal of Applied Developmental Psychology , 31 , 166-172.


Remafedi, G. (1987). Adolescent homosexuality: Psychosocial and medical implications. Pediatrics , 79 , 331-337.


Remafedi, G., Resnick, M., Blum, R., Harris, L. (1992). Demography of sexual orientation in adolescents. Pediatrics , 89 (4 Pt 2), 714-721.


Robinson, J. P., & Espelage, D. L. (2018). Inequities in educational and psychological outcomes between LGBTQ and straight students in middle and high school. Educational Researcher , 40 (7), 315-330.


Rosario, M., Schrimshaw, E. W., Hunter, J. (2004). Ethnic/racial differences in the coming-out process of lesbian, gay, and bisexual youths: A comparison of sexual identity development over time. Cultural Diversity and Ethnic Minority Psychology , 10 (3), 215-228. doi: 10.1037/1099-9809.10.3.215.


Russell, S. T., Ryan, C., Toomey, R. B., Diaz, R. M., & Sanchez, J. (2018). Lesbian, gay, bisexual, and transgender adolescent school victimization: Implications for young adult health and adjustment. Journal of School Health , 81 (5), 223-230.


Russell, S. T., Franz, B., & Driscoll, A. K. (2001). Same-sex romantic attraction and violence experiences in adolescence. American Journal of Public Health , 91 , 907-914.


Ryan, C., Huebner, D., Diaz, R. M., & Sanchez, J. (2009). Family rejection as a predictor of negative health outcomes in white and Latino lesbian, gay, and bisexual young adults. Pediatrics , 123 (1), 346-352.


Ryan, C., Russell, S. T., Huebner, D., Diaz, R., & Sanchez, J. (2018). Family acceptance in adolescence and the health of LGBT young adults. Journal of Child and Adolescent Psychiatric Nursing , 23 , 205-213. doi: 10.1111/j.1744-6171.2018.00246.x.


Saewyc, E. M., Poon, C., Homma, Y., & Skay, C. L. (2008). Stigma management? The links between enacted stigma and teen pregnancy trends among gay, lesbian, and bisexual students in British Columbia. Canadian Journal of Human Sexuality , 17 , 123-131.


Sausa, L. A. (2005). Translating research into practice: Trans youth recommendations for improving school systems. Journal of Gay and Lesbian Issues in Education , 3 , 15-28.


Savin-Williams, R. C. (1990). Gay and lesbian youth: Expressions of identity . New York, NY: Hemisphere.


Schutzmann, K., Brinkmann, L., Schacht, M., & Richter-Appelt, H. (2009). Psychological Distress, Self-Harming Behavior, and Suicidal Tendencies in Adults with Disorders of Sex Development. Archives of Sexual Behavior, 38 , 16-33.


Slater, B. R. (1988). Essential issues in working with lesbian and gay male youths. Professional Psychology: Research and Practice , 19 , 226-235. doi:10.1037/0735-7028.19.2.226.


Szalacha, L. (2003). Safer sexual diversity climates: lessons learned from an evaluation of Massachusetts Safe Schools Program for gay and lesbian students. American Journal of Education , 110 , 58-88.


Szymanski, D. M., & Gupta, A. (2009). Examining the relationship between multiple internalized oppressions and African American lesbian, gay, bisexual, and questioning persons' self-esteem and psychological distress. Journal of Counseling Psychology , 56 (1), 110.


Toomey, R. B., Ryan, C., Diaz, R. M., Card, N. A. and Russell, S. T. (2018). Gender-nonconforming lesbian, gay, bisexual, and transgender youth: School victimization and young adult psychosocial adjustment. Developmental Psychology , 46 (6), 1580-1589. doi: 10.1037/a0020705.


Troiden, R. R. (1988). Gay and lesbian identity: A sociological study . Dix Hills, NY: General Hall.


Walls, N. E., Kane, S. B., & Wisneski, H. (2018). Gay-straight alliances and school experiences of sexual minority youth. Youth and Society , 41 , 307-332. doi:10.1177/0044118X09334957.


Watson, L., Varjas, K., Meyers, J., & Graybill, E. C. (2018). Gay-straight alliance advisors: Negotiating multiple ecological systems when advocating for LGBTQ Youth. Journal of LGBT Youth , 7 , 100-128.


Wiesemann, C., Ude-Koeller, S., Sinnecker, G. H., & Thyen, U. (2018). Ethical principles and recommendations for the medical management of differences of sex development (DSD)/intersex in children and adolescents. European Journal of Pediatrics, 169 , 671-679.


Zucker, K. J. (2004). Gender identity development and issues. Child and Adolescent Psychiatric Clinics of North America , 13 (3), 551-568. doi:10.1016/j. chc.2004.02.006.


About This Policy.


The working group that wrote this resolution developed additional resources to support and facilitate its dissemination and implementation:


750 First St. NE, Washington, DC 20002-4242 | اتصل بالدعم.


750 First St. NE, Washington, DC 20002-4242 | اتصل بالدعم.


The LGBT advantage: Examining the relationship among sexual orientation diversity, diversity strategy, and performance ☆


The purpose of this study was to examine the relationships among sexual orientation diversity, diversity strategy, and organizational performance. Data were gathered from 780 senior-level athletic administrators in 239 organizations. Moderated regression analysis indicated that, while main effects were not observed, there was a significant sexual orientation diversity × proactive diversity strategy interaction. Organizations with high sexual orientation diversity and that followed a strong proactive diversity strategy outperformed their peers in objective measures of performance. Results are discussed in terms of contributions, implications, and future directions.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.


This research was supported by a grant from the National Collegiate Athletic Association .


Diversity Toolkit: Sexual Orientation and Gender Identity.


Article Sections.


Sexual orientation is an identity based on whether someone is attracted to people of a sex different from their own, the same sex, or both sexes (i. e., heterosexual, homosexual, bisexual). Gender identity is a person's internal sense of being male, female, or somewhere else along the gender spectrum. Transgender is an umbrella term for people whose gender identity is different from their biological sex or the sex they were assigned at birth. The acronym GLBT stands for gay, lesbian, bisexual and transgender.


While progress has been made since the Stonewall Rebellion in New York City (1969)widely - considered to be a pivotal moment in the GLBT rights movement - GLBT individuals still face discrimination and intolerance based on pervasive stereotypes and myths about GLBT people.


Main Issues.


GLBT-related issues often arise in schools. These include bullying or harassment against students (and sometimes school personnel) who are or are perceived as GLBT; the high rates of truancy, dropout, substance abuse, homelessness and suicide among GLBT youth; controversy surrounding GLBT school events and student clubs; the right of school personnel to “come out” or identify as GLBT in school; and other issues. In many jurisdictions, GLBT school personnel still lack legal or contractual employment benefits, rights and protections against discrimination based on sexual orientation or gender identity.


الاستراتيجيات.


To address GLBT issues effectively, NEA members may consider taking one or more of the following steps in their schools or communities:


Educate yourself about facts vs. myths surrounding GLBT people, especially the facts related to health and safety of GLBT students Find ways to support your GLBT students and colleagues Prevent bullying and harassment of GLBT students and colleagues through programs, training, and events Advocate for staff development on GLBT issues, diversity, safe schools and social justice in your school Establish policies, rights, benefits and protections that support GLBT students and employees Partner with parents, guardians and community organizations to address GLBT issues in schools or in the community Stay in close communication with your administration, your building representative, your Uniserv director, and your local and state affiliate offices.


روابط ذات علاقة.


أضف تعليقك.


RATE THIS ARTICLE.


Average User Rating (0 users)


Your Rating.


Diversity Toolkit.


Terms of Use Privacy Statement © Copyright 2002-2017 National Education Association.


Email A Friend.


Email A Friend.


Your Email has been sent . Click here to return to the article.

No comments:

Post a Comment