Friday 16 February 2018

رينكو مؤشر الفوركس


أفضل المؤشرات للعمل مع الرسوم البيانية رينكو.


لقد بدأت للتو التداول مع الرسوم البيانية رينكو وكان يتساءل عما إذا كان أي شخص لديه بعض النجاح الجيد مع مؤشرات محددة مع رينكو. منذ يتم القضاء على معظم الضجيج القائم على سلسلة الوقت مع الرسوم البيانية رينكو، ينبغي أن تكون المؤشرات أكثر سلاسة.


لقد بدأت للتو التداول مع الرسوم البيانية رينكو وكان يتساءل عما إذا كان أي شخص لديه بعض النجاح الجيد مع مؤشرات محددة مع رينكو. منذ يتم القضاء على معظم الضجيج القائم على سلسلة الوقت مع الرسوم البيانية رينكو، ينبغي أن تكون المؤشرات أكثر سلاسة.


يمكنني استخدام رينكو مع مؤشر نونلاغدوت، حتى الآن هو جيد وتحقيق الربح بالنسبة لي.


جرب هذا. تعيين # من القضبان إلى 500. تحتاج إلى دسا سا في المكتبة. مؤشر يعيد حساب ولكن يعطي صورة التي يمكن استخدامها. آسف فقط ملف ex4.


هنا ملف mq4. إذا كان يمكن جعل العمل بشكل أسرع. سيكون جميلا. انها ثقيلة على كومب.


أنا فقط التجارة الرسوم البيانية رينكو. و هذه العمل كبيرة.


كانت آخر مشاركة على هذا الموضوع قبل عامين. أنظر فوق.


ما زلت التجارة كتل رينكو، وأنا لا تزال تجول في المنتديات تبحث عن الكأس المقدس !. الفرق هو انها للمتعة، وأنا أعلم الآن كان لدي دائما الكأس المقدسة. عيناي.


أنا متقاعد الآن، وجعل ستة أرقام الدخل من تداول العملات الأجنبية. خدعة سهلة، وننسى الرسم البياني 1 دقيقة أن يقال لك لوضع مؤشر رينكو جرا. انتقل لرسم بياني أسبوعي والعقبات التجارية. إنها تعمل.


كانت آخر مشاركة على هذا الموضوع قبل عامين. أنظر فوق.


ما زلت التجارة كتل رينكو، وأنا لا تزال تجول في المنتديات تبحث عن الكأس المقدس !. الفرق هو انها للمتعة، وأنا أعلم الآن كان لدي دائما الكأس المقدسة. عيناي.


أنا متقاعد الآن، وجعل ستة أرقام الدخل من تداول العملات الأجنبية. خدعة سهلة، وننسى الرسم البياني 1 دقيقة أن يقال لك لوضع مؤشر رينكو جرا. انتقل لرسم بياني أسبوعي والعقبات التجارية. إنها تعمل.


الاتجاه هو سيد وتبحث عن الاتجاه على إطارات زمنية أقل هو ما نوبيز دائما تفعل خطأ - أقل الأطر الزمنية هي الضوضاء - لا الاتجاه.


:) الاتجاه هو سيد وتبحث عن الاتجاه على إطارات زمنية أقل هو ما نوبيز دائما لا خطأ - أقل الإطارات الزمنية هي الضوضاء - لا الاتجاه.


حقيقي جدا. لا يزال لدي مغامرة سرية حول الكأس المقدسة. وأنا أعلم أنه ليس هناك شيء من هذا القبيل، ولكنك لا تعرف أبدا !!


كيس هو كلمة ساعتي، و رينكو التداول لا يمكن أن يكون أكثر بساطة.


حقيقي جدا. لا يزال لدي مغامرة سرية حول الكأس المقدسة. وأنا أعلم أنه ليس هناك شيء من هذا القبيل، ولكنك لا تعرف أبدا !! كيس هو كلمة ساعتي، و رينكو التداول لا يمكن أن يكون أكثر بساطة.


جيفس، أنا أستمتع التداول رينكو كذلك .. كيف يمكنك تحديد تراجع حقيقي في طريقتك من التداول رينكو الأسبوعية؟


شكرا جزيلا والكثير من النجاح المستمر!


استخدام بعض مؤشرات التصفية مثل مؤشرات الخطوة)


ستوشاستيكش هو جيد للمخططات حاليا - واعتمادا على رينكو ضبط إعداد ستوشس يتم ضبط.


إغ - أقل من 10 نقطة / نقطة إعداد ستوشس هو 89-5-5 وهذا يساعد مع اتجاه الاتجاه.


الرسوم البيانية رينكو ميتاتريدر 4 المؤشر.


مخططات رينكو هي المعنية فقط مع حركة السعر، ويمكن استخدامها لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وتسمى قضبان رينكو الطوب وكل الطوب له نفس الحجم. يتم رسم طوب رينكو جديد واحد حجم الطوب فوق أو أقل من الطوب السابق. الطوب المجاورة أبدا تتداخل. يعمل هذا المؤشر لجميع أزواج العملات والرسوم البيانية.


تحديد الدعم & # 038؛ المقاومة مع الرسوم البيانية رينكو.


أوسد / جبي الرسم البياني اليومي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


فئة المحفوظات: الرسوم البيانية رينكو.


نظام الشارع رينكو V 2.0.


17 أبريل 2018 تعليقات خارج على نظام الشارع رينكو V 2.0.


نظام الشارع رينكو V 2.0 بي /// tradingmt4 / رينكوستريت-ترادينغ-سيستيم تحقق رينكوستريت نظام التداول V1 لماذا رينكو الرسم البياني؟ لقد وجدت حقا أن استراتيجية رينكو كانت قيمة جدا. إذا كنت تبحث عن شيء قوي ليس معقدا بشكل مفرط، سواء أكنت مبتدئا أو خبيرا، فإن استراتيجية رينكو لتداول العملات الأجنبية هي الشيء الوحيد. ليس فقط نتائجها مضمونة، ولكن. اقرأ المزيد & راكو؛


رينكوستريت نظام التداول.


8 مارس 2018 تعليقات خارج على رينكوستريت نظام التداول.


رينكوستريت نظام التداول فكس مارت بي / tradingmt4 / رينكوستريت-ترادينغ-سيستيم مؤشرات مؤشر الاتجاه من السهل تحديد منطقة التجارة اليوم من السهل تحديد جني الأرباح ووقف الخسارة قابلة للقراءة و simple. Everyone يمكن استخدامه حتى لو كان مبتدئ باستخدام رينكو chart. This يمكن أن تقلل إشارات كاذبة يتم الجمع بين النظام من قبل كل نوع من المؤشرات. إعادة صياغة، لا إعادة رسم، شقة / متخلفة، سر / المحور، خطوط الاتجاه ومشفرة لتكون. اقرأ المزيد & راكو؛


رينكوماكر برو نظام التداول.


12 فبراير 2018 تعليقات خارج على رينكونماكر برو نظام التداول.


رينكوماكر برو نظام التداول بي // renkomaker. scrollcash ويستند هذا النظام على الرسم البياني رينكو الذي يتنبأ الاتجاهات الصغيرة السعر مع احتمال مدهش! في رأينا هذا أداة التداول يعمل بشكل أفضل من جميع الأنظمة الأخرى التي حاولنا لأنها تستخدم خوارزمية التداول العلامة التجارية الجديدة ونظام تحديد الاتجاهات الصغيرة! المبدأ الرئيسي للمؤشر هو مؤشرات التداول مخصص مركب + الاتجاه الجزئي. اقرأ المزيد & راكو؛


تداول قناة الفوركس نظام رينكو.


2 سبتمبر 2018 تعليقات خارج على تداول قناة الفوركس رينكو النظام.


فوركسشانلترادينغ رينكو سيستيم بي // فوريكسشانلترادينغ وقد تم تطوير طريقة التداول قناة الفوركس باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. يمكنك استخدامه في الرسم البياني رينكو أو بدون ذلك. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديدها. اقرأ المزيد & راكو؛


ففكس الفوركس رينكو النظام.


21 مايو 2018 تعليقات خارج على ففكس الفوركس رينكو النظام.


ففكس فوركس رينكو سيستيم بي // فوريكسيمسترادر ​​حمل مجانا ففكس الفوركس رينكو System. rar: VBtimer. ex4 VBbands600.ex4 vbfx. tpl VBFX تريد rules. pdf حمل مجانا السيد سكوت من بنما () أرسل لنا هذا النظام. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس. اقرأ المزيد & راكو؛


فوركسريسر المهنية نظام رينكو.


15 أبريل 2018 تعليقات خارج على فوركسريسر المهنية نظام رينكو.


فوركسريسر المهنية نظام رينكو بي // فوريكسراسر ملخص قواعد دخول أدخل دائما التجارة 1-2 نقطة رفع الصوت عاليا / فوق الارتداد أو خط الاختراق. قواعد الخروج دراسة أمثلة التجارة عاليا لجميع القواعد. 1. فر الاتجاه الاتجاه تغيير اللون. 2. الطوب (شمعة) تغيير اللون. قواعد ستوبلوس لا تعمل دون ستوبلوس. افتراضيا استخدام ما يقرب من 50 نقطة ثم حساب ستوبلوس. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.


الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.


يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.


تكوين مخطط رينكو.


يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.


إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.


كيف يعمل مخطط رينكو؟


A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.


الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.


لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.


استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.


رينكو الاتجاه خط كسر التداول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.


رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.


في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.


رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.


الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.


ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.


في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.


5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.


وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.


الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.


مؤشر فكس الأزرق رينكو ل MT4.


مؤشر شريط رينكو يرسم كتل رينكو على الرسم البياني العادي القائم على الوقت MT4. ويمكن إما أن يتم رسم كتل على أنها مستمرة، أو كعناصر فصل كلما تكتمل كتلة رينكو جديدة. (كتل لها عرض متفاوتة، أو الفجوات بينهما، لأن القضبان رينكو لا تستند إلى الوقت ولها فترات مختلفة).


ويمكن أيضا أن تستخدم المؤشر لإنشاء مخطط MT4 حاليا تحتوي فقط على كتل رينكو - وهو الرسم البياني رينكو أكثر تقليدية التي لا تستند إلى الوقت مثل الرسم البياني MT4 العادي:


يحتوي المؤشر على العديد من الخصائص المفيدة مثل القدرة على عرض السعر الذي ستبدأ فيه كتلة جديدة، لإصدار تنبيهات عند تأكيد كتل جديدة إلخ. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم عبر الإنترنت.


مؤشر شريط رينكو يرسم كتل رينكو على الرسم البياني العادي القائم على الوقت MT4. ويمكن إما أن يتم رسم كتل على أنها مستمرة، أو كعناصر فصل كلما تكتمل كتلة رينكو جديدة. (كتل لها عرض متفاوتة، أو الفجوات بينهما، لأن القضبان رينكو لا تستند إلى الوقت ولها فترات مختلفة).


ويمكن أيضا أن تستخدم المؤشر لإنشاء مخطط MT4 حاليا تحتوي فقط على كتل رينكو - وهو الرسم البياني رينكو أكثر تقليدية التي لا تستند إلى الوقت مثل الرسم البياني MT4 العادي:


يحتوي المؤشر على العديد من الخصائص المفيدة مثل القدرة على عرض السعر الذي ستبدأ فيه كتلة جديدة، لإصدار تنبيهات عند تأكيد كتل جديدة إلخ. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment