Thursday 8 February 2018

الضرائب على تداول العملات الأجنبية نيوزيلندا الجديدة


مركز تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس على الانترنت وسيط التعليقات.


نيوزيلندا تداول العملات الأجنبية.


ويشارك سكان نيوزيلندا في تداول العملات الأجنبية لأن هذا هو واحد من أفضل الطرق لكسب المال الاستثمار عبر الإنترنت. سوق الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم، ويمكن للمستثمرين اختيار استثمار مبالغ صغيرة أو كبيرة والتمتع العائدات الضخمة التي يتم إنشاؤها. وكانت نيوزيلندا ولاية رئيسية لكثير من وسطاء الفوركس واحد من الأسباب الرئيسية لذلك هو أن الأعمال المصرفية الدولية بلا حدود هي قادرة على أن تنشأ دون متطلبات رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، لا تحتاج الشركات الأجنبية إلى أن يكون لها مكتب فعلي لتسجيلها في سجل مقدمي الخدمات المالية النيوزيلندي.


وبما أن هناك قواعد بسيطة جدا فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا، فإن البلاد تقدم العديد من الخيارات للمتداولين فيما يتعلق بعدد الوسطاء المتوفرين. لا يتعين على وسطاء الفوركس إنفاق الموارد للحصول على ترخيص في الولايات القضائية التي تخضع لرقابة كبيرة.


ومع ذلك، حدثت تغييرات في عام 2018 عندما بدأت نيوزيلندا في المطالبة بوجود المادي للوسطاء الفوركس. يجب على أي مقيم نيوزيلندي يرغب في تداول الفوركس أن يبحث عن وسطاء مرخص لهم في نيوزيلندا وأن يكونوا موجودين فعليا لأن ذلك سيوفر أفضل أشكال التداول عبر الإنترنت.


يجب على التجار أيضا أن يكونوا على بينة من القوانين المتغيرة المتعلقة بفرض الضرائب على الأرباح المكتسبة من تداول العملات الأجنبية. في الوقت الحالي، لا يوجد أي شيء، ولكن الحكومة تقترح ضريبة أرباح رأس المال على أي أرباح مستمدة من سوق الصرف الأجنبي. مع هذه التغييرات، يمكن تغيير أنشطة تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا، ومع ذلك، في هذا الوقت، يكون للمقيمين حرية التداول مع وسطاء مرخصين والتمتع بالأموال التي يتم الحصول عليها من الصفقات عبر الإنترنت الناجحة.


وسيط مميز.


ز الأسواق هي وسيط الفوركس الرائدة التي تقدم كبيرة خيارات منصة التداول وكذلك منصة متنقلة متميز تماما، وعروض مكافأة رائعة وأكثر من ذلك.


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.


وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.


يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.


ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.


حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.


لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.


هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.


الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.


& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!


& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!


& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛


يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛


يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.


قد يكون الواقع أقل جاذبية.


واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار للمزارع المتقاعد البالغ من العمر 86 عاما الذي اشترى برنامجه تداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو المنتج الذي عرض الفرصة لكسب 50،000 $ من مدخلات من 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .


الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.


المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.


ومنذ ذلك الحين، كان لدي رسائل بريد إلكتروني دورية تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج تراهن الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.


كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.


وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.


تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.


وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛


وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.


وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.


& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛


ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.


كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛


التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛


وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.


وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.


& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.


& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛


ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.


لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.


لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.


بغض النظر عن مزايا أو خلاف ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. لم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.


على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.


على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن الصفقات التي سيتم القيام بها، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.


وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.


هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.


يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.


ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .


الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.


الضرائب على الاستثمار الأجنبي.


أنا أحاول أن أفعل تداول العملات الأجنبية على الانترنت وخلط حقا مع الضرائب. هل يتم احتساب مكاسبي من تداول العملات الأجنبية ككسب رأسمالي؟


وعلى الرغم من أن نيوزيلندا لا تفرض ضريبة على مكاسب رأس المال، إلا أن هناك ظروف يمكن فيها فرض ضرائب على الأرباح المحققة كإيرادات. ولسوء الحظ، فهي حالة يمكن فيها اتهام النظام الضريبي بفرض الضرائب على المكاسب بطريقة مخصصة إلى حد ما.


النظرية الأساسية هي أنه إذا قمت بإجراء استثمار بقصد التمسك به على المدى الطويل، ثم المكاسب التي تحققت ليست خاضعة للضريبة. حيث كنت تتداول بقصد البيع للحصول على ربح في فترة قصيرة من الزمن، فإن الأرباح ستكون خاضعة للضريبة.


وبموجب ھذا التعریف، یمکن أن یعتبر التداول المنتظم للربح علی أنھ دخل خاضع للضرائب (وھي أفضل إجابة یمکننا الحصول علیھا من إرد عندما سألناھا عن ھذا السؤال).


ونحن ننصح أن تتحدث إلى محاسب.


إذا كان أي القراء لديهم خبرة مباشرة من هذا الوضع، يرجى التعليق أدناه.


والمشورة المقدمة ذات طابع عام، ونحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة قد يعاني أي قارئ من اتباع تلك المشورة.


قارن بطاقات الائتمان - مقارنات أسعار الفائدة والرسوم المستقلة لبنوك نيوزيلندا.


أحدث أدلة الضرائب.


آخر الأخبار الضريبية.


أحدث الأسئلة الضريبية.


ملف سيتماب للأموال.


أخبار المال.


أدلة المال.


أسئلة المال.


أدوات وآلات حاسبة.


حول guide2.co. nz: المال.


العثور على أحدث الأخبار المال و "كيفية" أدلة على Guide2Money.


الموضوع: تاكس أون فوريكس؟


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الضرائب على الفوركس؟


أيضا، لا أحد يعرف من محاسب في نز الذي تعامل مع مثل هذا الوضع قبل أن معظم يبدو أن ليس لديهم فكرة.


الإشارات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إذا كان لديك الاستثمارات في الخارج.


إذا كان لديك عقار إيجار في بلد آخر غير نيوزيلندا.


إذا كنت مقيما ضريبي نيوزيلاندا سيتم فرض ضريبة عليك على دخلك في جميع أنحاء العالم. وسوف يشمل ذلك أي إيرادات إيجار تستمدها من العقارات المملوكة في الخارج. سوف تكون أيضا قادرة على المطالبة الخصومات عن النفقات التي تتعلق اشتقاق إيرادات الإيجار. كما يمكنك المطالبة بالائتمان عن أي ضريبة تم دفعها في البلد الآخر على هذا الدخل.


إذا كان لديك رهن على العقار الخارجي مع بنك في الخارج، قد يكون هناك أيضا شرط أن خصم ضريبة الاستقطاع غير المقيمين (نروت) من مدفوعات الفائدة. على وجه الخصوص، يجب عليك الرجوع إلى دليل دافعي الضرائب غير المقيمين (IR291).


الرهن العقاري في الخارج قد تخضع أيضا لقواعد الترتيب المالي إذا تجاوزت عتبات معينة. وبما أن هذه القواعد معقدة، قد ترغب في طلب المشورة المهنية إذا كان لديك الرهن العقاري في الخارج.


كما أصدرت الإيرادات الداخلية أيضا البند العام (قب 11/01) التي تتعلق على وجه التحديد الممتلكات الاسترالية والفائدة المدفوعة للمؤسسات المالية الاسترالية.


ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه إذا كانت المؤسسة التي يوجد فيها رهن عقاري مقيمة في بلد توجد معه نيوزيلندا اتفاقا ضريبيا مزدوجا، فقد تكون هناك بعض التنازلات فيما يتعلق بمعدل الفائدة المستحقة على العمالة الوطنية.


قد يخضع حساب أو قرض العملة الأجنبية أيضا لقواعد الترتيب المالي. وهذا يعني أن أي أرباح أو خسائر من صرف العملات الأجنبية قد تحتاج إلى إدراجها في عائد ضريبة الدخل في نيوزيلندا.


ضريبة المصدر المعتمدة.


قد تكون أيضا قادرا على دفع ضريبة المصدر المعتمدة من 2٪ بدلا من نروت ويمكنك أيضا أن تدفع فقط كل ستة أشهر.


كيف سيتم التعامل مع ثقتكم الأسرية لأغراض الضرائب في نيوزيلندا.


وستعتمد الالتزامات الضريبية النيوزيلندية على ثقة أسرتك على كيفية تصنيف ثقتكم بموجب قانون نيوزيلندا.


إذا كنت تملك أسهم في شركة أجنبية.


إذا كنت تملك أسهم في شركة أجنبية، سيطلب منك دفع ضريبة في نيوزيلندا على أي أرباح مستلمة ما لم:


أنت مقيم انتقالي.


لا تخضع الأرباح الموزعة من قبل الشركات الأجنبية للمقيمين الانتقاليين أو غير المقيمين في نيوزيلندا للضريبة في نيوزيلندا للفترة الانتقالية.


قواعد صندوق الاستثمار الأجنبي (فيف) / قواعد الشركات الأجنبية الخاضعة للرقابة (سفك).


تشكل قواعد فيف و سفك جزءا من قوانين الضرائب الدولية في نيوزيلندا. وتهدف قوانين الضرائب الدولية إلى ضمان أن يدفع سكان الضرائب النيوزيلنديون الضرائب على استثماراتهم في الخارج. تنطبق القواعد حتى إذا قمت بتضمين أو شراء هذه الاستثمارات قبل وصولك إلى نيوزيلندا.


وقد تفرض نيوزيلندا ضرائب في الوقت الذي يتم فيه تحصيل الدخل في الخارج وليس وقت توزيع الدخل على نيوزيلندا. قواعد معقدة وتوصي الإيرادات الداخلية أن تسعى المشورة المهنية بشأن الضرائب من الاستثمارات البحرية الخاصة بك.


وفيما يلي نبذة موجزة عن القواعد المحددة.


مصالح فيف.


ورهنا بإعفاءات مختلفة، فإن الفائدة في صندوق الاستثمار الدولي هي:


حصة / مصلحة في كيان يعتبر بموجب قانون نيوزيلندا هو شركة أو وحدة الثقة؛ بعض الفوائد المفيدة في صناديق التقاعد الخارجية (قبل 1 نيسان / أبريل 2018)؛ (اعتبارا من 1 أبريل 2018) والفوائد المفيدة في بوليصة التأمين على الحياة الأجنبية.


قد يكون استثمارك معفيا من نظام فيف بموجب الإعفاءات المختلفة. والإعفاءات الأكثر شيوعا هي:


الإعفاء لبعض الشركات الأسترالية المقيمة المدرجة في المؤشرات المعتمدة من أسك (راجع IR871)، وإعفاء الحد الأدنى.


مصالح سفك.


قد تخضع الإيرادات المستمدة من مصالح حصصك البحرية لقواعد سفك. وبصفة عامة، ستكون الشركة الأجنبية سفك إذا:


خمسة أو أقل من سكان الضرائب نيوزيلندا تملك أكثر من 50٪ من مصلحة السيطرة في تلك الشركة. أو أن يكون للمقيم الضريبي النيوزيلندي واحد مصلحة سيطرة لا تقل عن 40 في المائة ما لم يكن هناك مقيم غير مقيد في نيوزيلندا يكون له مصلحة مساوية أو أكبر في السيطرة في تلك الشركة الأجنبية.


إفصاحات إضافية.


يرجى ملاحظة أنه قد تضطر إلى تقديم نماذج إفصاح إضافية عن أسهمك البحرية.


إذا كان لديك بطاقة ائتمان / خصم مباشر صادرة عن مصرف خارجي.


لن تكون هناك بالضرورة التزامات نيوزيلندية ضريبية بالنسبة لك فقط لأنك تمتلك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم من الخارج.


إذا كنت مقيما ضريبيا في نيوزيلندا، فإنك تخضع للضريبة عموما على الدخل العالمي الذي تستمده. ويشمل ذلك الدخل الأجنبي حتى لو كان يمول بطاقة ائتمان خارجية أو إذا تم إيداعه ببساطة في حساب مصرفي خارجي. ولا يعني أن ضريبة الاستقطاع الأجنبية قد خصمت من الدخل الأجنبي لا تعني أن هذا الدخل لم يعد خاضعا للضريبة في نيوزيلندا.


إن الدخل البحري غير المعلن هو مجال نركز عليه.


إذا كنت تدفع فائدة لمقرض خارجي قد تكون مسؤولا عن ضريبة الاستقطاع في نيوزيلندا. وهذا لا ينطبق إذا كان المقرض الخارجي له فرع في نيوزيلندا.


ونظرا لأن هذه المجالات معقدة، فقد ترغب في طلب المشورة المهنية إذا كان لديك حسابات مصرفية خارجية.

No comments:

Post a Comment