Sunday 4 February 2018

سبي النقد الأجنبي بطاقة سحب الحد


سبي الحد الأقصى لسحب العملات الأجنبية
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

الهيئة الفرعية للتأمين السحب: الحد اليومي للسحب، والرسوم وغيرها من التفاصيل.
تقدم الهيئة مجموعة واسعة من خيارات بطاقات الصراف الآلي لعملائها، وتقدم سحب نقدي مختلف وحدود المعاملات عبر الإنترنت.
تسري حدود السحب النقدي المختلفة لأجهزة الصراف الآلي على أصحاب حسابات الهيئة الفرعية للتنفيذ اعتمادا على نوع البطاقة.
سبي بطاقة الخصم الكلاسيكية.
بطاقة السحب الآلي الكلاسيكية سبي هي بطاقة الخصم الأكثر شعبية التي يقدمها البنك. من هذه البطاقة، الهيئة الفرعية للتنفيذ تسمح السحب النقدي تصل إلى روبية. 40،000 يوميا. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه باستخدام هذه البطاقة هو 100 روبية. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء معاملات عبر الإنترنت أو تسوق باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عند نقطة البيع (بوس)، يتم تطبيق حد يومي قدره 50000 روبية، وفقا لموقع الهيئة الفرعية للتنفيذ. الهيئة الفرعية للتنفيذ لا تتقاضى رسوما لإصدار هذه البطاقة. رسوم الصيانة السنوية (أمك) من روبية. 100 بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 18 في المائة تنطبق على هذه البطاقة، وأضاف الهيئة الفرعية للتنفيذ.
بطاقة الخصم الدولي للفضة من سبي.
بهدف تعزيز التسوق غير النقدي، بطاقة الخصم الدولية للفضاء لدى الهيئة الفرعية للتنفيذ لديها حد 75،000 روبية ل بوس أو معاملات التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، بالنسبة للسحب النقدي لأجهزة الصراف الآلي، تظل الحدود القصوى والدنيا هي نفس حدود البطاقة الكلاسيكية، بقيمة 40،000 روبية و 100 روبية على التوالي. لا يوجد أي رسوم لإصدار هذه البطاقة ولكن عليك أن تدفع أمك من 150 روبية زائد ضريبة من السنة الثانية.
بطاقة السحب الآلي الذهبية للهيئة الفرعية للتنفيذ.
بطاقة الخصم الذهبية الدولية للهيئة الفرعية للتنفيذ تأتي مع حد السحب النقدي اليومي من 50000 روبية. وبالنسبة للسحب النقدي الدولي، فإن الحد الأقصى يعادل 000 50 روبية بالعملة المحلية في ذلك البلد. بالنسبة للمعاملات عبر الإنترنت ونقاط البيع، فإن الحد الأقصى لهذه البطاقة هو 2،00،000 روبية. لا توجد رسوم لإصدار هذه البطاقة ولكن يتم خصم أمك من 150 روبية زائد ضريبة من السنة الثانية.
سبي بلاتينوم إنترناشونال ديبيت كارد.
تقدم بطاقة الخصم الدولية البلاتينية من الهيئة الفرعية للتنفيذ حدودا أعلى لعمليات الصراف الآلي والمعاملات عبر الإنترنت / نقاط البيع. يمكنك سحب ما يصل إلى روبية 1 لكح النقدية يوميا باستخدام هذه البطاقة الصراف الآلي بطاقة الخصم. يسمح بالمعاملات عبر الإنترنت حتى 2 روبية لكح يوميا من بطاقة الخصم الدولية البلاتينية من الهيئة الفرعية للتنفيذ. تفرض الهيئة رسوما قدرها 306 روبية لإصدار هذه البطاقة. وتطبق رسوم الصيانة السنوية أو رسوم الصيانة السنوية البالغة 200 روبية زائدا ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18 في المائة، وفقا لموقع الهيئة الفرعية للتنفيذ.
بطاقة الخصم من شركة سبي.
هذه بطاقة الخصم التجاري يأتي مع حد السحب النقدي اليومي من روبية 1 لكح وعلى الانترنت / بوس حد المعاملات من روبية 2 لكح. وتسمح بطاقة الخصم من شركة بريد للهيئة الفرعية للتأمين بوديعة نقدية قدرها 900 49 روبية يوميا في أجهزة الإيداع النقدي. ولا توجد أية رسوم لإصدار بطاقة الخصم الخاصة بهيئة التفاهم ولكن يمكن تطبيق رسوم صيانة سنوية قدرها 300 روبية زائدا، وفقا لموقع الهيئة الفرعية للتنفيذ.
سبي بطاقة الخصم قسط.
بنك الدولة بطاقة الخصم قسط يأتي مع حد السحب النقدي من روبية 2 لكح يوميا، والحد من المعاملات عبر الإنترنت / بوس من روبية 5 لكح يوميا. ويمكن لحاملي البطاقات أيضا إيداع مبلغ يصل إلى 49،900 روبية يوميا في أجهزة الإيداع النقدي لدى الهيئة الفرعية للتنفيذ. لا تتحمل الهيئة الفرعية للتنفيذ أي رسوم إصدار لهذه البطاقة. ومع ذلك، يتم تطبيق رسوم صيانة سنوية قدرها 300 روبية زائدا ضريبة من السنة الثانية.
قواعد السحب الآلي للهيئة الفرعية للتنفيذ.
وسيحصل أصحاب حسابات التوفير على سبع معاملات صراف آلي مجانية شهريا (خمسة في أجهزة الصراف الآلي التابعة للهيئة الفرعية للتنفيذ وثلاثة في أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى) في مدن المترو و 10 معاملات مجانية في مدن غير المترو (خمسة في أجهزة الصراف الآلي التابعة للهيئة الفرعية للتنفيذ وخمسة في أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى) ، وفقا لما ذكره البنك.

جهاز الصراف الآلي للهيئة الفرعية للتأمين الحد الأقصى للسحب: كم يمكنك سحبه يوميا باستخدام ماكينة الصراف الآلي التابعة للهيئة الفرعية للتنفيذ.
وتوفر بطاقة السحب الآلي الأكثر شيوعا من الهيئة الفرعية للتنفيذ حد سحب نقدي يومي قدره 40،000 روبية، وبعض بطاقات الصراف الآلي، والمخصصة لعملاء قطاع الأعمال، والسماح السحب النقدي تصل إلى روبية 2 لكح يوميا.
بطاقة السحب الآلي الكلاسيكية سبي هي بطاقة الخصم الأكثر شعبية التي يقدمها البنك.
سبي بطاقة الخصم الكلاسيكية.
بطاقة السحب الآلي الكلاسيكية سبي هي بطاقة الخصم الأكثر شعبية التي يقدمها البنك. هذه البطاقة تسمح السحب النقدي تصل إلى روبية. 40،000 يوميا. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه باستخدام هذه البطاقة هو 100 روبية. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء المعاملات عبر الإنترنت أو متجر باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في نقطة البيع، والحد اليومي من روبية. 50،000 سوف تكون قابلة للتطبيق، وقالت الهيئة الفرعية للتنفيذ على موقعها على الانترنت. الهيئة الفرعية للتنفيذ لا تتقاضى أي شيء لإصدار هذه البطاقة. رسوم الصيانة السنوية (أمك) المطبقة على هذه البطاقة هي روبية. 100 زائد 18 في المائة ضريبة السلع والخدمات.
بطاقة الخصم الدولي للفضة من سبي.
وتهدف هذه البطاقة إلى الترويج للتسوق غير النقدي، وهي بحد أقصى قدره 75،000 روبية عن نقاط البيع أو معاملات التجارة الإلكترونية. ومع ذلك، بالنسبة للسحب النقدي لأجهزة الصراف الآلي، يبقى الحد الأقصى والحد الأدنى كما هو الحال في البطاقة الكلاسيكية بمبلغ 40،000 روبية و 100 روبية. رسوم إصدار هذه البطاقة لا شيء ولكن عليك أن تدفع أمك من 150 روبية زائدا ضريبة من السنة الثانية فصاعدا .
بطاقة السحب الآلي الذهبية للهيئة الفرعية للتنفيذ.
بطاقة الخصم الدولية الذهبية للهيئة الفرعية للتنفيذ لديها حد السحب النقدي اليومي من 50000 روبية. وبالنسبة للسحب النقدي الدولي، فإن الحد الأقصى يعادل 000 50 روبية بالعملة المحلية في ذلك البلد. بالنسبة للمعاملات عبر الإنترنت ونقاط البيع الحد الأقصى في هذه البطاقة هو 2،00،000 روبية. رسوم الإصدار لهذه البطاقة لا شيء ولكن سيتم خصم أمك من 150 روبية زائد ضريبة من السنة الثانية فصاعدا.
سبي بلاتينوم إنترناشونال ديبيت كارد.
تقدم هذه البطاقة حدودا أعلى لكل من أجهزة الصراف الآلي والمعاملات عبر الإنترنت / نقاط البيع. يمكنك سحب ما يصل إلى روبية 1 لكح النقدية يوميا باستخدام هذه البطاقة الصراف الآلي بطاقة الخصم والصفقات على الانترنت تصل إلى روبية 2 لكح يوميا يسمح في هذه البطاقة. تفرض الهيئة رسوما قدرها 306 روبية لإصدار هذه البطاقة، بينما تبلغ قيمة هذه البطاقة 200 روبية زائدا ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.
وبخلاف بطاقات السحب الآلي الأربعة المذكورة أعلاه، تقدم الهيئة الفرعية للتنفيذ أيضا بطاقتي سحب آليتان تجاريتان تسمحان بسحب أعلى لأجهزة الصراف الآلي والحد من المعاملات عبر الإنترنت. وهنا:
بطاقة الخصم من شركة سبي.
توفر هذه البطاقة الخصم التجاري حد السحب النقدي اليومي من روبية 1 لكح وعلى الانترنت / الحد بوس من روبية 2 لكح. كما تسمح هذه البطاقة التجارية الودائع النقدية من 49900 روبية يوميا في آلات الإيداع النقدي. لا تفرض الهيئة أية رسوم لإصدار هذه البطاقة ولكن رسوم الصيانة السنوية لهذه البطاقة المدينة هي 300 روبية زائدا ضريبة.
سبي بطاقة الخصم قسط.
بنك الدولة قسط بطاقة الخصم يأتي مع حد السحب النقدي من روبية 2 لكح يوميا وعلى الانترنت / بوس حد المعاملات من روبية 5 لكح يوميا. ويمكن لحاملي البطاقات أيضا إيداع ما يصل إلى 49،900 روبية نقدية يوميا في أجهزة الإيداع النقدي للهيئة الفرعية للتنفيذ. في حين أن رسوم الإصدار لهذه البطاقة لا شيء، سيتم فرض رسوم صيانة سنوية بقيمة 300 روبية زائدا من السنة الثانية فصاعدا على هذه البطاقة.

سبي الحد الأقصى لسحب العملات الأجنبية
بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ.
التمتع راحة التسوق غير النقدي مع الهيئة العامة للتأمين العالمية بطاقة الخصم الدولية وكسب نقاط الحرية ريواردز على مشترياتك. مع بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ تحصل على الوصول إلى حسابك كلما وحيثما تريد. يمكنك استخدامه لشراء السلع في المؤسسات التجارية، لجعل الدفع عبر الإنترنت وسحب النقدية في الهند وكذلك في جميع أنحاء العالم. بطاقة الخصم العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ تأتي مع رقاقة إمف التي توفر المزيد من الأمان.
استخدام بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ.
للتسوق في أكثر من 6 منافذ لاخ التجارية في الهند، وأكثر من 30 مليون في جميع أنحاء العالم.
لحجز تذاكر السينما، دفع الفواتير، والسفر وغيرها من المشتريات عبر الإنترنت والمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام آمن 'ماستر سيكور كود' / 'التحقق من فيزا'.
لسحب النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لمجموعة سبي أو أجهزة الصراف الآلي الأخرى في الهند وفي جميع أنحاء العالم (أجهزة الصراف الآلي مع شعار ماستركارد / مايسترو / فيزا).
برنامج الولاء لبطاقة الخصم من سبي: سبي ريواردز.
بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ تكسب نقطة واحدة من نقاط المكافآت الخاصة بالهيئة الفرعية للتنفيذ (نقطة مكافأة) لكل روبية. 200 / - كنت تسوق، تناول الطعام خارج، وملء الوقود، والسفر كتاب أو قضاء على الانترنت.
كسب نقاط المكافأة على عمليات الشراء الثلاث الأولى باستخدام الهيئة الفرعية للتعمير الدولية بطاقة الخصم الدولي كما تحت:
50 مكافأة نقاط سبي ريواردز على معاملة الشراء الأولى في غضون شهر واحد من تاريخ إصدارها.
50 مكافأة إضافية نقاط سبي ريواردز على معاملة الشراء الثانية في غضون الانتهاء من شهر تقويم واحد من الإصدار.
100 مكافأة نقاط سبي ريواردز على صفقة الشراء الثالثة في غضون شهر واحد من تاريخ إصدارها.
مواصلة استخدام بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ لا يقل عن 3 صفقات شراء في الربع ومضاعفة النقاط التي حصل عليها للربع!
ويمكن تجميع نقاط ريواردز هذه التي تحصل عليها الهيئة الفرعية للتنفيذ واستردادها للهدايا المثيرة.
يرجى زيارة سبي ريواردز لمزيد من المعلومات.
السحب النقدي اليومي & أمب؛ حد المعاملة.
الحد النقدي اليومي في أجهزة الصراف الآلي.
تختلف من أجهزة الصراف الآلي إلى أجهزة الصراف الآلي.
تختلف من بلد إلى آخر، مع مراعاة الحد الأقصى للعملة الأجنبية من روبية. 40000 / -
نقطة البيع اليومية / حد المعاملات عبر الإنترنت.
لا يوجد مثل هذا الحد ولكن تخضع للوائح المحلية.
تختلف من بلد إلى آخر، مع مراعاة الحد الأقصى للعملة الأجنبية من روبية. 75،000 / -
تنبيه سمز لتتبع أفضل.
الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة الفورية جميع السحب النقدي / معاملات الشراء / المعاملات عبر الإنترنت التي تم إجراؤها على بطاقة الخصم الدولية العالمية للهيئة الفرعية للتنفيذ.
إصدار ورسوم الصيانة السنوية.
رسوم الصيانة السنوية.
روبية. 150 / - بالإضافة إلى ضريبة الخدمة سنويا من السنة الثانية من الإصدار.

سبي الحد الأقصى لسحب العملات الأجنبية
بنك الدولة بطاقة السفر الخارجية، هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا التي تجعل رحلتك الخارجية خالية من المتاعب ومريحة. بل هو بطاقة القائم على رقاقة الذي يخزن المعلومات المشفرة والسرية. فإنه يوفر لك وسيلة مريحة وآمنة لحمل النقدية في أي مكان في العالم (صالحة في جميع أنحاء العالم إلا في الهند ونيبال وبوتان).
تتوفر بطاقة السفر الخارجية من بنك الدولة في ثماني عملات أجنبية. دولار أمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الين الياباني، الريال السعودي، الدولار السنغافوري.

No comments:

Post a Comment