Tuesday 6 February 2018

سعر الفائدة الفوري في سوق الفوركس


الاختلافات بين العملات الأجنبية الفورية والآجلة.


ويزداد احلد من خماطر العمالت بسكل كبري حيث ميكن ملالكي االأعمال السغرية اأن يسموا سافية اأوسع من املعامالت على املستوى الدويل بفضل ا لإنرتنت. ولكن لحماية عملك (والأرباح الخاصة بك)، يجب على المرء أن يتعلم من الداخل والخارج من النقد الأجنبي. في هذه المقالة، نسلط الضوء على الاختلافات الرئيسية بين بقعة مقابل العملات الأجنبية الآجلة وكيفية التحوط ضد تقلبات العملة.


بقعة الصرف الأجنبي.


سعر صرف العملات الأجنبية الفوري هو سعر عقد الصرف الأجنبي للتسليم الفوري (عادة خلال يومين). ويمثل السعر الفوري السعر الذي يتوقع المشتري أن يدفعه بعملة أجنبية بعملة أخرى. وعادة ما تستخدم هذه العقود لتلبية الاحتياجات الفورية، مثل شراء الممتلكات والودائع، والودائع على البطاقات، وما إلى ذلك.


يمكنك شراء عقد بقعة لقفل سعر الصرف من خلال تاريخ محدد في المستقبل. أو، مقابل رسوم متواضعة، يمكنك شراء عقد إلى الأمام لقفل في معدل في المستقبل.


العملات الأجنبية الآجلة.


إن العمالت األجنبية اآلجلة هي عقد لشراء أو بيع مبلغ محدد من العملة األجنبية بسعر محدد للتسوية في تاريخ مستقبلي محدد) مغلق إلى األمام (أو ضمن نطاق من التمور في المستقبل) مفتوح إلى األمام (. ويمكن استخدام العقود لتثبيت سعر صرف العملة تحسبا لزيادتها في مرحلة ما في المستقبل.


العقد ملزم لكلا الطرفين.


كيف تعمل.


إذا كان الدفع على الصفقة هو أن يتم فورا، المشتري ليس لديه خيار سوى شراء العملات الأجنبية في السوق الفورية أو الحالية، للتسليم الفوري. ومع ذلك، إذا كان من المقرر أن يتم السداد في تاريخ مستقبلي، يكون للمشتري خيار شراء النقد الأجنبي في السوق الفورية أو في السوق الآجلة، للتسليم في تاريخ لاحق.


على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء قطعة من الممتلكات في اليابان في ثلاثة أشهر في الين. أنت تمول عملية الشراء من بيع عقار في الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي، وترغب في الاستفادة من سعر الصرف الحالي من الين إلى الدولار الأمريكي. هنا يمكنك استخدام الأمام. بغض النظر عما يحدث خلال الأشهر الثلاثة المقبلة على سعر الصرف، فإنك تدفع السعر المحدد الذي وافقت عليه بدلا من سعر السوق في ذلك الوقت.


وينطبق هذا السيناريو نفسه على الاستيراد والتصدير من حيث شراء المنتجات بعملة واحدة (مثل الين) واستيرادها ودفعها بعملة أخرى (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي).


أين يتم ذلك؟


ويمكن إنشاء اتفاقيات وعقود صرف أجنبي فورية وآجلة من خلال أي تسهيلات مصرفية دولية متطورة - فقط اسأل. ولكن يجب أن تصبح أولا عميل البنك، واستكمال الأوراق المناسبة وإرادة، أكثر من المرجح، لديها لجعل وديعة لتكون بمثابة ضمانات نقدية.


الاستفادة من النقد الأجنبي.


الميزة الرئيسية لبقعة وصرف العملات الأجنبية إلى الأمام هو أنه يساعد على إدارة المخاطر: مما يسمح لك لحماية التكاليف على المنتجات والخدمات التي تم شراؤها في الخارج. وحماية هوامش الربح على المنتجات والخدمات المباعة في الخارج؛ و، في حالة العملات الأجنبية الآجلة، أقفال في أسعار الصرف لمدة تصل إلى سنة مقدما.


انها تمكنك من تجنب مخاطر تقلبات العملة. وهذا ما يسمى تحوط العملة.


إدارة النقد الأجنبي لا ينبغي أن يقوم به شخص عادي. وينبغي أن يتم ذلك من قبل شخص التمويل المعرفة، ويفضل أن يكون أمين الصندوق في المنزل، المدير المالي أو أخصائي المالية الذي ينسق الجهود مع المشتريات والعمليات (التصنيع) والإدارات التسويق في الأعمال التجارية. فعلى سبيل المثال، إذا رأى أخصائي الشؤون المالية أو كان يتوقع أن تنخفض قيمته المحلية أو عملة مورده أو قاعدة فرعية له، يجوز له أن يشتري عملة أجنبية أقوى كاحتياطي لاستخدامه في المستقبل. إذا كان المتخصص على رأس اللعبة المالية، يمكن أن تتحقق إيرادات كبيرة من خلال معاملات الصرف الأجنبي خارج تلك العمليات العادية للشركة.


الفوركس بقعة معدل.


ما هو "الفوركس معدل الفوركس"


سعر الصرف الفوري هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن شراء زوج من العملات أو بيعه. ويختلف سعر الفوركس الفوري عن السعر الآجل لأنه يرتفع قيمة العملات مقارنة بالعملات الأجنبية اليوم، وليس في وقت ما في المستقبل. السعر الفوري في تداول العملات الأجنبية، هو المعدل الذي يستخدمه معظم المتداولين عند التداول مع وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هبوط سعر الفوركس "


سعر الفوركس الفوري هو الصفقة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس، وأكثر من ذلك فكس إلى الأمام ومقايضة العملات الأجنبية. سوق الفوركس العالمي الفوري لديها مبيعات يومية لأكثر من 5 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر من كل من سوق الأسهم والسندات.


وقت التسليم القياسي للمعدل الفوري فوريكس هو T + 2 أيام، والذي هو حيث لا يوجد تعديل للفوارق في أسعار الفائدة. وإذا رغب الطرف الآخر في تأخير التسليم، فسيتعين عليه أن يبرم عقدا آجلا. على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1550، فسيكون هذا هو سعر صرف العملات في تاريخ الفور. ومع ذلك، ويقول أسعار الفائدة الأوروبية هي أقل مما هي عليه في الولايات المتحدة سيتم تعديل هذا المعدل أعلى لحساب هذا الاختلاف. حتى إذا كان الطرف الآخر يرغب في امتلاك يورو وقصيرة دولار أمريكي لفترة من الزمن سوف يكلفهم أكثر من سعر الصرف الفوري.


حفنة من العملات لديها أقصر أيام بقعة، مثل أوسد / كاد و أوسد / ليرة تركية.


على الرغم من أن سعر الفوركس الفوري يتطلب التسليم في غضون يومين، إلا أن هذا نادرا ما يحدث في المجتمع التجاري. التجار الذين يشغلون منصبا لمدة أطول من يومين سيكون لديهم الصفقات "إعادة تعيين" من قبل الوسيط، أي مغلقة وإعادة فتح في نفس السعر، قبل الموعد النهائي لمدة يومين فقط. ومع ذلك، عندما يتم تداول هذه العملات سوف يكون هناك قسط أو خصم المرفقة، اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة، عن طريق تبادل العملات الأجنبية على المدى القصير.


لأن السعر الفوري هو معدل التسليم مع عدم وجود تعديل لفارق سعر الفائدة، هو السعر المعروض في سوق التجزئة. ويهيمن على سوق الفوركس بالتجزئة المسافرين الذين يرغبون في شراء وبيع العملات الأجنبية سواء من خلال البنك أو صرف العملات.


سوق الفوركس: ما هو النقد بقعة؟


النقد بقعة هو واحد من المفاهيم التقنية أقل شهرة في سوق الفوركس. لا شيء تحطيم الأرض، في الحقيقة، ولكن من الجيد دائما أن نعرف التفاصيل التقنية للسوق التي نعمل فيها.


النقد بقعة هو واحد من المفاهيم التقنية أقل شهرة في سوق الفوركس. لا شيء تحطم الأرض، حقا، ولكن من الجيد دائما أن نعرف التفاصيل الفنية للسوق التي نعمل فيها. معدلات الفوركس التي نراها في المسار الطبيعي، ونقلت على شاشات، في التنبؤات أو في الأوراق، كلها معدلات بقعة (ما لم يذكر على وجه التحديد خلاف ذلك) ولا تتعلق اليوم. غريب؟ ولكي نوضح بشكل واضح، نقدم بعض التعريفات، جنبا إلى جنب مع الأمثلة.


كاش-سبوت: التعاريف والمثال.


تاريخ النقدية أو تاريخ التداول.


تاريخ المعاملة، ويقول "اليوم"


إذا كان اليوم هو 25 يونيو -12، ثم تاريخ النقدية هو 25 يونيو -12.


يوم العمل الثاني من تاريخ النقدية، أو بعد يوم غد.


توم قصير ل "غدا" وهو يوم العمل التالي من تاريخ النقدية.


السعر المعروض والمعاملات اليوم للتسوية (الخصم / الائتمان) في تاريخ سبوت.


قل، معدل 55.95. وهذا هو المعدل الذي نراه ونسمعه ويتحدث عنه عادة.


السعر المطبق للتسوية (الخصم / الائتمان) اليوم نفسه، في تاريخ النقدية.


وهذا عادة ما يكون أقل من معدل سبوت. بما أن السعر الفوري هو 55.95، فإن السعر النقدي قد يكون 55.93. الفرق بين السعرين يعرف باسم سعر الصرف النقدي أو فرق النقد النقدي.


سعر ونقلت اليوم لتسوية (الخصم / الائتمان) غدا، في تاريخ توم.


هذا هو أقل من سعر سبوت، ولكن أعلى من سعر الصرف. وبما أن السعر الفوري هو 55.95، فإن معدل توم قد يكون 55.94.


بعبارات أبسط: سبوت ديت = تاريخ التجارة + 2 أيام عمل. معدل النقدية = معدل البقعة ناقص الفرق النقدية-بقعة.


يعتمد على أسعار الفائدة.


في حالة الدولار-روبية، فإن سعر الصرف هو عادة أقل من السعر الفوري بنفس الطريقة التي يكون فيها السعر الفوري أقل عادة من السعر الآجل. وبعبارة أخرى، بالمقارنة مع سعر سبوت، وعادة ما يكون سعر الصرف في خصم، في حين أن سعر الصرف هو عادة في قسط. ملاحظة: أي تاريخ بعد تاريخ سبوت هو تاريخ إعادة توجيه.


سوق النقد الفوري هو إلى حد كبير سوقا كبيرة بين البنوك كبيرة لأنها تقوم على البنوك الاقتراض بعملة واحدة والإقراض في الآخر، وعادة لتلبية متطلبات الاحتياطي لليلة واحدة. وبالتالي، فإن الفرق بين النقد والنقاط يعتمد على الفرق بين أسعار الليلة الواحدة أو المكالمة بين العملتين المعنية.


إذا كان هناك عطلة، أو بضعة أيام العطل (كما في عطلة نهاية الأسبوع) بين النقدية وتواريخ البقعة، ثم ينطبق أيضا تعريف T + 2. في مثل هذه الحالة الفرق كاش-سبوت يزيد بشكل مفهوم.


هل يقتبس كاش-سبوت؟


ماذا يعني بالنسبة للمصدرين؟


ماذا يعني بالنسبة للمستوردين؟


كشيتيج هو أول موقع استشاري الفوركس الهند.


تاغس #Brokerage ريكوس - العملات # النقدية بقعة #exporters # معدلات الفائدة #Kshitij.


الأكثر شعبية.


خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.


يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.


بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


السعر الفوري.


ما هو "معدل البقعة"


السعر المعروض للتسوية الفورية على سلعة أو ضمان أو عملة. ويستند السعر الفوري، المسمى أيضا "السعر الفوري"، إلى قيمة الأصل في لحظة الاقتباس. وتعتمد هذه القيمة بدورها على مقدار رغبة المشترين في الدفع ومقدار الباعة الراغبين في قبوله، والذي يعتمد على عوامل مثل القيمة السوقية الحالية والقيمة السوقية المستقبلية المتوقعة. ونتيجة لذلك، تتغير أسعار الصرف بشكل متكرر وأحيانا بشكل كبير.


كسر "معدل البقعة"


في المعاملات النقدية، يتأثر سعر الصرف الفوري بمطالب الأفراد والشركات الراغبة في التعامل بعملة أجنبية، وكذلك من قبل تجار الفوركس. ويطلق على السعر الفوري من منظور صرف العملات الأجنبية أيضا "السعر المرجعي" أو "المعدل المباشر" أو "المعدل الصافي".


وإلى جانب العملات، تشمل الأصول التي لها أسعار فورية السلع (مثل النفط الخام والبنزين التقليدي والبروبان والقطن والذهب والنحاس والبن والقمح والخشب) والسندات. وتستند أسعار السلع الأساسية إلى العرض والطلب على هذه الأصناف، في حين تستند أسعار الصرف بالسندات إلى معدل القسيمة صفر. ويقدم عدد من المصادر، بما في ذلك بلومبرغ ومورنينغستار و تومسون ريوترز، معلومات عن أسعار الفائدة الفورية للتجار.


أما التسوية الفورية، أي تحويل الأموال التي تكمل المعاملة الفورية، فتحدث عادة في يوم أو يومي عمل من تاريخ التداول، وتسمى أيضا الأفق. التاريخ الفوري هو اليوم الذي تحدث فيه التسوية. وبغض النظر عما يحدث في الأسواق بين تاريخ بدء المعاملة وتاريخ استحقاقها، سيتم إتمام المعاملة بسعر الصرف المتفق عليه.


كما يستخدم السعر الفوري في تحديد السعر الآجل - سعر المعاملة المالية المستقبلية - حيث أن قيمة السلع أو الأمن أو القيمة المستقبلية المتوقعة للعملة تستند جزئيا إلى قيمتها الحالية وجزئيا على معدل الخالية من المخاطر والوقت حتى ينضج العقد. يمكن للمتداولين استقراء سعر فوري غير معروف إذا كانوا يعرفون سعر العقود الآجلة، ومعدل الخالية من المخاطر والوقت حتى الاستحقاق.


سعر الصرف الفوري.


ما هو "سعر الصرف الفوري"


سعر الصرف الفوري هو سعر صرف عملة واحدة لآخر للتسليم الفوري. وتمثل أسعار الصرف الفورية المشترين في الأسعار يدفعون بعملة واحدة لشراء عملة ثانية. على الرغم من أن سعر الصرف الفوري هو للتسليم في أقرب تاريخ القيمة، تاريخ التسوية القياسية لمعظم المعاملات الفورية هو يومين عمل بعد تاريخ المعاملة.


كسر "سعر الصرف الفوري"


سعر الصرف الفوري هو السعر المدفوع لبيع عملة واحدة لآخر للتسليم في تاريخ أقرب قيمة ممكنة.


خلفية.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم، مع أكثر من 5 تريليون دولار الأيدي المتغيرة يوميا. والعملات الأكثر تداولا هي الدولار الأمريكي؛ اليورو، والذي يستخدم في العديد من الدول الأوروبية القارية بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وإيطاليا. الجنيه الإسترليني؛ الين الياباني؛ والدولار الكندي.


يتم التداول إلكترونيا في جميع أنحاء العالم بين البنوك الكبيرة متعددة الجنسيات. ومن بین المشارکین في السوق النشط الآخر الشرکات والصنادیق الاستثماریة وصنادیق التحوط وشركات التأمین والشرکات الحکومیة. والمعاملات تتعلق بمجموعة واسعة من الأغراض، بما في ذلك مدفوعات الاستيراد والتصدير والاستثمارات القصيرة والطويلة الأجل والقروض والمضاربة.


وتسيطر الحكومة على بعض العملات، لا سيما في الاقتصادات النامية، التي تحدد سعر الصرف الفوري.


عملية الوصف.


بالنسبة لمعظم معاملات الصرف الأجنبي الفورية، يكون تاريخ التسوية بعد يومي عمل من تاريخ المعاملة. الاستثناء الأكثر شيوعا للقاعدة هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. عطلات نهاية الأسبوع والأعياد يعني أن يومين عمل غالبا ما يكون أكثر بكثير من يومين تقويميين، وخصوصا خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح.


في تاريخ المعاملة، يتفق الطرفان في الصفقة على السعر، وهو عدد وحدات العملة A التي سيتم تبادلها للعملة B. كما يتفق الطرفان على قيمة المعاملة في كل من العملات وتاريخ التسوية . وفي حالة تسليم كلا العملتين، يتبادل الطرفان أيضا المعلومات المصرفية. وغالبا ما يشتري المضاربون ويبيعون عدة مرات لنفس تاريخ التسوية، وفي هذه الحالة يتم خصم المعاملات ويتم فقط تسوية الربح أو الخسارة.


السوق الفورية.


سوق الصرف الأجنبي الفوري يمكن أن يكون متقلبا جدا. على المدى القصير، وغالبا ما تدفع معدلات الشائعات، المضاربة والتداول الفني. وفي الأجل الطويل، تدفع المعدلات عموما إلى مزيج من النمو الاقتصادي والفوارق في أسعار الفائدة. وتتدخل البنوك المركزية أحيانا لتيسير السوق، إما عن طريق شراء أو بيع العملة المحلية أو عن طريق تعديل أسعار الفائدة.

No comments:

Post a Comment