Saturday 10 February 2018

على الاستفادة من النقد الاجنبى


الرافعة المالية و الهامش موضح.


دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.


ما هي الرافعة المالية؟


ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.


تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.


على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.


أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).


ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.


بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟


لحسن الحظ، لم يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.


الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.


إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.


كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.


ما هو الهامش؟


فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.


لنعود إلى المثال السابق:


في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.


الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.


يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.


استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.


إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.


هنا هي النفوذ شعبية أخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:


وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:


الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.


هامش الحساب: هذه مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.


في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.


الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.


مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.


في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة غير مدروس، لا يستحق العيش. ديموقريطس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجاهل الرافعة المالية: لماذا يفشل معظم تجار الفوركس الجدد.


معظم تجار الفوركس المحترفين ومديري الأموال يتداولون الكثير القياسي لكل 50 ألف دولار في حسابهم.


إذا تداولوا حسابا مصغرا، فهذا يعني أنهم يتاجرون بكمية صغيرة لكل 5000 دولار في حسابهم.


إذا كانت التجارة الإيجابيات من هذا القبيل، لماذا يعتقد تجار الفوركس الأقل خبرة أنهم يمكن أن ينجحوا من خلال تداول 100K الكثير القياسية مع حساب 2،000 $ أو 10K الكثير صغيرة مع 250 $؟


بغض النظر عن ما يقوله وسطاء الفوركس لك، لا تفتح أي وقت مضى "حساب قياسي" مع مجرد 2000 دولار أو "حساب مصغر" مع 250 $.


هيك، حتى بعض تسمح لك لفتح حسابات مع 25 $ فقط!


لا تضع نفسك حتى تفشل.


وبطبيعة الحال، فتح حساب فقط عندما كنت جيدة باستمرار.


حتى إذا كان لديك فقط 60،000 $، فتح حساب مصغر. إذا كان لديك فقط 8،000 $، فتح حساب الجزئي.


إذا كان لديك فقط 250 $، فتح حساب تجريبي والعصا معها حتى تأتي مع إضافي 750 $، ثم فتح حساب الجزئي. إذا كان لديك $ 1، العثور على وظيفة.


إذا لم تتذكر أي شيء آخر في هذا الدرس، تذكر على الأقل ما قرأته أعلاه.


حسنا، يرجى إعادة قراءة الفقرة السابقة وإدراجها في الذاكرة الخاصة بك. فقط لأن السماسرة تسمح لك لفتح حساب مع 25 $ فقط لا يعني أنك يجب.


ونحن نعتقد أن معظم التجار الجدد الذين يفتحون حساب تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى للإيداع تفعل ذلك لأنها لا تفهم تماما ما هي المصطلحات "الرافعة المالية" و "الهامش" حقا وكيف يؤثر على تداولهم.


من الأهمية بمكان أن تكون على دراية تامة وخالية من الجهل بأهمية التداول بالرافعة المالية.


إذا لم يكن لديك الصخور فهم الصلبة من الرافعة المالية والهامش، ونحن نضمن أنك سوف تهب حساب التداول الخاص بك!


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كنت تستطيع تخيل ذلك، يمكنك تحقيق ذلك. اذا كنت تستطيع ان تحلم، اذا تستطيع تحقيقه. وليام وارد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أوفيرليفيراجينغ & # 8211؛ مخاطر الرافعة المالية.


لقد ناقشنا بالفعل ما هو الرافعة المالية، وما تقدمه للتاجر. دعونا هنا نلقي نظرة على تأثير أوفيرليفيرازينغ يمكن أن يكون على علم النفس التاجر.


كما ذكرنا أعلاه، أفضل المتداول هو الذي يمكن أن ينأى بنفسه عن مشاعره خلال نشاطه التجاري: يمكن للمرء أن يكون الكثير من الإثارة والفرح كما يرغب في حين تتمتع ثمار إنجازاته، ولكن خلال التداول نفسه، يجب أن القلب فاز بهدوء، والدماغ يجب أن تكون مسؤولة. وغني عن القول، بيئة عالية المخاطر، كل شيء أو لا شيء حيث أي خطأ بسيط يمكن أن يمحو رأس المال تاجر ليست البيئة التي تفضي إلى خلق مثل هذه العقلية. سوف تحدث أخطاء لا محالة أثناء التداول. لا رجل ولا آلة قادرة على التنبؤ بكل حركة السوق على وجه التحديد. للتأكد من أن الأخطاء التي تحدث لا تقضي على رأس المال الخاص بك، واحترام الذات الخاص بك، وفرصتك للتعلم من الأخطاء الخاصة بك، لا تزيد على النفوذ.


الرافعة المالية العالية تعمل ضد المضارب من خلال زيادة الرهانات وجعل نبض القلب أسرع. لا أحد يقفز في مقعده على فقدان بضعة دولارات من خلالها الدروس المستفادة والأخطاء المعترف بها. ولكن مع زيادة الخسائر المحتملة، فإن المبتدئين ليس لديهم الوقت للتركيز على الدروس من أوجه القصور له، ولكن بدلا من ذلك سوف تتألق على غباءه في خطر على الكثير من المال في الرهان الذي لم يكن لديه فرصة كبيرة للنجاح على أي حال. وهناك تبدأ دوامة الخوف المفرغة، والخسائر التي يمكن أن تدمر في نهاية المطاف رجل جيد & # 8217؛ ق سبل العيش.


ولكن إذا كان القارئ يخاف من الثقوب الكبيرة التي يمكن أن تفتح رافعة في جيوبه، وقال انه يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن هناك & # 8217؛ ق لا شيء ذات الصلة إلى سوق الفوركس في حد ذاته وهذا أمر خطير وضار. قد يكون الفوركس هو الأكثر أمانا من جميع الأسواق، حيث أن الأسعار بشكل عام تتحرك ببطء شديد، وخلافا لسوق الأوراق المالية، مسح من حساب غير المصفاة يكاد يكون من المستحيل: دعونا نتذكر أن الأمم لا تفلس، # 8217؛ t الذهاب إلى الصفر بشكل عام. ولكن لأن الكثير من الناس يرون الفوركس كمخطط سريع الغني، ويتوقعون مستويات لا معنى لها من النفوذ للعمل بالنسبة لهم، والمزيد من الناس تفشل في هذا السوق من أولئك الذين ينجحون.


ونأمل أن نوضح هذه المسألة أكثر من ذلك، وأن نسمح للقارئ المخادع بإعادة النظر في رأيه، أود أن أذكركم بأن شركات وول ستريت المفلسة لعام 2008، مثل بير ستيرنس و ليمان براذرز و ميريل لينش كانت لديها نسب نفوذ من على الأكثر 35 إلى 1، حتى في أسوأ الحالات. وهناك لا يوجد شخص في العالم اليوم الذي لا يعترف، في وقت لاحق، كيف حماقة وغير مسؤول كان عليه أن يأخذ هذا الخطر الكبير. لكن إذا كانت النفوذ في الثلاثينيات سيئا بما فيه الكفاية لشركات وول ستريت العملاقة، بدعم من الحكومة الأمريكية والدعم الدولي من أجل إعادة رسملة رأس المال لهم بشكل متكرر قبل إفلاسهم، أو إجبارهم على الزواج من الرصاص، وكيف يمكن أن تكون الحكمة بالنسبة ل & # 8220 ؛ متوسط ​​جو & # 8221؛ للاستفادة من حسابه في خمسين أو حتى مائة إلى 1؟ وبالنظر إلى أن سوق الفوركس غير منتظم، ولا يمكن التنبؤ به في المدى القصير، كم الحكمة يمكن أن يكون هناك في الإفراط في تناول الطعام؟


تذكر أنه إذا لم تتمكن من إنشاء عوائد كبيرة عند الرافعة المالية المنخفضة، فلا يوجد سبب مطلقا لتوقع القيام بذلك على الرافعة المالية العالية، ولكل سبب للتوقع خسائر فادحة بدلا من ذلك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين.


واحدة من الأسباب التي تجذب الكثير من الناس لتداول العملات الأجنبية مقارنة مع الأدوات المالية الأخرى هو أنه مع الفوركس، يمكنك عادة الحصول على رافعة أعلى بكثير مما كنت مع الأسهم. في حين أن العديد من التجار قد سمعوا عن كلمة "الرافعة المالية"، قليل لديهم فكرة حول ما هي الرافعة المالية، وكيف يعمل الرافعة المالية وكيف يمكن للرافعة المالية أن تؤثر بشكل مباشر على أرباحها.


ما هي الرافعة المالية؟


لحساب الرافعة المالية القائمة على الهامش، قم بتقسيم إجمالي قيمة المعاملة بمقدار الهامش المطلوب منك طرحه.


على سبيل المثال، إذا كنت مطالبا بإيداع 1٪ من إجمالي قيمة المعاملة كهامش وكنت تنوي تداول صفقة قياسية واحدة من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، أي ما يعادل 100000 دولار أمريكي، فإن الهامش المطلوب هو 1000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 100: 1 (100،000 / 1،000). وبالنسبة لمتطلبات الهامش التي تبلغ 0.25٪ فقط، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش ستكون 400: 1، باستخدام نفس الصيغة.


ومع ذلك، فإن الرافعة المالية القائمة على الهامش لا تؤثر بالضرورة على مخاطر المرء. ما إذا كان من المطلوب من المتداول طرح 1 أو 2٪ من قيمة الصفقة حيث أن الهامش قد لا يؤثر على أرباحه أو خسائره. وذلك لأن المستثمر يمكن أن يكون دائما أكثر من الهامش المطلوب لأي موقف. ما تحتاج إلى النظر إليه هو الرافعة المالية الحقيقية، وليس الرافعة المالية القائمة على الهامش.


لحساب الرافعة الحقيقية التي تستخدمها حاليا، ببساطة تقسيم القيمة الاسمية الإجمالية للمراكز المفتوحة الخاصة بك عن طريق رأس المال التداول الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، وأنك تفتح موقعا بقيمة 100000 دولار أمريكي (أي ما يعادل قيمة قياسية واحدة)، فسيتم تداولك برافعة مالية بقيمة 10 مرات على حسابك (100،000 / 10،000). إذا كنت تتداول صفقتين معياريتين بقيمة 200،000 دولار في القيمة الاسمية مع 10،000 دولار في حسابك، فإن نفوذك على الحساب هو 20 مرة (200،000 / 10،000).


وهذا يعني أيضا أن الرافعة المالية القائمة على الهامش تساوي الحد الأقصى للرافعة الحقيقية التي يمكن للمتداول استخدامها. وبما أن معظم التجار لا يستخدمون حساباتهم بأكملها كهامش لكل من صفقاتهم، فإن نفوذهم الحقيقي يميل إلى الاختلاف عن النفوذ القائم على الهامش.


الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


وهذا هو السبب في أن المعاملات النقدية يجب أن تنفذ بكميات كبيرة، مما يسمح لهذه الحركات الأسعار دقيقة لترجم إلى أرباح لائقة عندما تضخيم من خلال استخدام الرافعة المالية. عند التعامل مع مبلغ كبير مثل 100،000 $، والتغيرات الصغيرة في سعر العملة يمكن أن يؤدي إلى أرباح أو خسائر كبيرة.


عند تداول الفوركس، يتم منحك الحرية والمرونة لتحديد مبلغ النفوذ الحقيقي الخاص بك على أساس أسلوب التداول الخاص بك، والشخصية وإدارة الأموال تفضيلات.


مخاطر الرفع الحقيقي المفرط.


دعونا توضيح هذه النقطة مع مثال (انظر الشكل 1).


ويملك كل من المتداول (أ) والتاجر (ب) رأس مال تجاري قدره 10،000 دولار أمريكي، ويتاجران مع وسيط يتطلب إيداع هامش بنسبة 1٪. بعد إجراء بعض التحليلات، يتفق كلاهما على أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) يضرب قمة ويجب أن ينخفض. لذلك، كلاهما يقصر زوج العملات أوسد / جبي عند 120.


ويختار التاجر (أ) تطبيق الرافعة الحقيقية 50 مرة على هذه الصفقة من خلال تخطي قيمة 500،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (50 x $ 10،000) على أساس رأس ماله التجاري البالغ 10،000 دولار. نظرا لأن زوج العملات أوسد / جبي يقف عند 120 نقطة، فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) تبلغ قيمتها 8.30 دولار أمريكي تقريبا، لذلك فإن نقطة واحدة من الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لخمسة قطع قياسية تبلغ قيمتها حوالي 41.50 دولار أمريكي. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، فإن التاجر أ سوف يفقد 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة بقيمة 4،150 دولار أمريكي. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 41.5٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


التاجر B هو تاجر أكثر حذرا ويقرر تطبيق خمسة أضعاف النفوذ الحقيقي على هذه التجارة عن طريق تقصير 50،000 دولار أمريكي من أوسد / جبي (5 × 10،000 $) على أساس له 10000 $ رأس المال التجاري. أن قيمة 50.000 دولار أمريكي من الين الياباني (أوسد / جبي) تساوي نصف الكمية القياسية فقط. إذا ارتفع زوج دولار / ين أوسد / جبي إلى 121، سوف يفقد المتداول B 100 نقطة على هذه الصفقة، أي ما يعادل خسارة قدرها 415 $. وتمثل هذه الخسارة الواحدة 4.15٪ من إجمالي رأسمالها التجاري.


ارجع إلى الرسم البياني أدناه لمعرفة كيفية مقارنة حسابات المتاجرة بين هذين التجارين بعد خسارة 100 نقطة.


كيف تؤثر الرافعة المالية الفعالة على ربحية الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: تركز العديد من استراتيجيات الفوركس على إشارات الدخول والخروج من التجارة. توضح هذه المقالة كيف يمكن للمتداولين أن يأخذوا نفس الإشارات، ولكن يصلون إلى مبالغ ربح مختلفة. لذلك، تحديد مبلغ مناسب من الرافعة المالية الفعالة أمر بالغ الأهمية لخطة تداول العملات الأجنبية الشاملة.


يركز العديد من التجار كل طاقتهم على العثور على إشارة الدخول والخروج الصحيح ولكن لا يزال في نهاية المطاف يخسر في النهاية. أود أود أن أوضح كيف يقوم المتداولين (بوب وإد) بوضع نفس إشارات التداول في حساب الفوركس، ولكن ينتهي بهم المطاف بمبالغ مختلفة من الأسهم.


للحفاظ على التوضيح بسيط، دعونا ننظر في سلسلة التجارة اثنين. كل وقف الخسارة 100 نقطة وقف الخسارة و 150 نقطة الربح المستهدف. سوف يخسر المتداولون على أول صفقة وينتصرون على الصفقة الثانية. عندما ترى النتائج على بطاقة النتيجة، فإنه يبدو شيئا مماثلا لهذا:


نتائج التجارة بالنقاط.


على مستوى السطح، يبدو أن هذا التاجر يعمل بشكل جيد. أنها تحافظ على مخاطر إيجابية لمكافأة نسبة، لديهم نسبة فوز جيدة، وعدد من بي بس جمعها على هذه السلسلة من الحرفين هي إيجابية 50 نقطة.


اطلع الآن على ما يحدث لحقوق الملكية عندما يقوم بوب بقوة بزيادة حساباته في حين يستخدم إد مبالغ أكثر حذرا من الرافعة المالية.


رأس المال المبدئي - 10،000 دولار أمريكي.


يتم تعيين الحساب إلى الرافعة المالية 50: 1. وهو يعتقد أنه محافظ ويطبق 40 مرة النفوذ الفعال.


النتيجة الافتراضية s لأغراض التوضيح فقط.


لاحظ كيف قام بوب بتسلسلين تجاريين مقابل +50 نقطة بعد أنه خسر 400 دولار في حسابه. من الواضح أن التجارة الثانية كان حجمها التجاري أصغر بكثير من الأول، ولكن عندما تتغلب على حساب فوركس الخاص بك، فإن أي خسارة في التجارة تضر قاعدة رأس المال الخاص بك إلى النقطة التي تحتاج إلى تغيير حجم التجارة الخاصة بك أو إيداع المزيد من الأموال.


رأس المال المبدئي - 10،000 دولار أمريكي.


يتم تعيين الحساب إلى الرافعة المالية 50: 1. وقد مرت إد من خلال المواد التدريبية ديليفس إيدو وأراد أن يتداول متحفظا. وقال انه تحديد المبلغ المناسب من النفوذ الفعال بالنسبة له كان 5 مرات.


النتيجة الافتراضية s لأغراض التوضيح فقط.


وضع إد نفس الصفقات مثل بوب وكان له نفس رصيد حساب البداية كما بوب، ولكن إد نفذت كمية أكثر تحفظا من الرافعة المالية. وكانت أحجام التجارة له 1/8 حجم بوب و رسكو؛ ق حتى الآن:


وقد انتهى إد إلى ارتفاع حقوق الملكية بالنسبة إلى صافي ربح / خسارة بوب إدك (P / L) كان إيجابيا في حين كان P / L بوب سالبا.


نقطتين أن تأخذ بعيدا عن هذا التوضيح.


عندما تواجه مع خسارة التجارة، ودرجات عالية من الرافعة المالية تدمير قاعدة رأس المال الخاص بك مما اضطر لك لتغيير أحجام التجارة في المستقبل أو إيداع المزيد من الأموال. عند استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية، P / L الأسهم الخاص بك يتتبع صافي نقاط P / L.


على الرغم من أننا نضع الصفقات على أمل أن تعمل في صالحنا، يجب علينا أيضا أن تكون مستعدة إذا لم يفعل ذلك. جزء من هذا التأهب هو نتيجة لتحديد كمية مناسبة من النفوذ الفعال. في دايليفس، نتحدث عن استخدام نفوذ فعال أقل من 10 مرات. وبهذه الطريقة، عندما تكون مخطئا في إحدى الصفقات، لا يزال لديك الجزء الأكبر من رأس مال حسابك المتبقي.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment