Friday 23 February 2018

أنظمة تداول الفوركس الناجحة


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاصة بك هي قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


توب 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس و نصائح سرية من تجار الفوركس ناجحة في العالم.


تحميل مجاني توب 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس وأسرار ناجحة تجار الفوركس في العالم. سواء كنت تاجر الخبراء أو مجرد مبتدئ، أنظمة التداول الجيدة والنصائح يمكن أن يكون لها تأثير ملموس على الخط الخاص بك.


قراءة الرسم البياني هي مهارة & # 8211؛ فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات أو نظام التداول وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث.


ولكن الآن دعونا ندخل فوريكسوت أعلى 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس و 7 بجنون للتداول نصائح التداول بجنون لمساعدتك في أن تصبح تاجر أفضل (نصائح سرية من تجار الفوركس ناجحة في العالم).


بيل ويليامز التمساح متعدد الاتجاه إشارة نظام التداول.


مؤشر التمساح هو مؤشر الاتجاه الذي تم إنشاؤه من قبل بيل ويليامز، وبالتالي تصنف كمؤشر بيل ويليامز تحت مجموعة مؤشر MT4.


تم إنشاء المؤشر كوسيلة لتحديد التغيرات في الاتجاه باستخدام سلوك كل مكون من المكونات الثلاثة لهذا المؤشر.


فوركس مولتي تريند ماركيت سيغنالس فور لندن أند وروبيان سيسيون.


بيست لندن نظام التداول سيسيون فوركسوت مولتي تريند ماركيت سيغنالس. تداول جلسة لندن (حوالي 30٪ من جميع معاملات الفوركس تحدث خلال جلسة لندن) مع استراتيجية سهلة جدا ومربحة.


تاريخيا، كانت لندن دائما في مركز التجارة، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي. لا عجب أن يعتبر عاصمة الفوركس في العالم مع الآلاف من رجال الأعمال إجراء المعاملات في كل دقيقة واحدة.


دوليفكس-ماسد نظام تداول الفوركس.


دوللي فكسرافيكس وقد أعاد هذا المؤشر إعادة بناء الكلي ويعمل الآن مع منصات أرقام إضافية جديدة. وترد بعض الأمثلة على المدمج في يعرض اللون على قطة أعلاه.


دوللي الآن لديها أيضا موري الرياضيات 3 ما يعرض والعصابات بالإضافة إلى إشارات التداول والعديد من الميزات المضمنة في التعليمات البرمجية.


والأكثر أهمية هو يحتاج المستخدم للتحقق من علامة التبويب السماح دل الواردات ووضع كلمة المرور في مدخلات دوللي قبل أن تعمل. دوللي فكسرافيكس كلمة السر = FREE_at_tsd.


داخل بار اتجاه الاتجاه استمرار نظام التداول.


استراتيجية شريط تداول العملات الأجنبية في الداخل هي "ضوء وامض"، إشارة رئيسية للتاجر أن انعكاس أو استمرار على وشك أن يحدث.


شريط داخلي يشير إلى وقت من التردد أو التوحيد.


وتحدث القضبان الداخلية عادة عند توطيد السوق بعد إجراء حركة اتجاهية كبيرة، ويمكن أن تحدث أيضا عند نقاط التحول في السوق وفي نقاط القرار الرئيسية مثل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.


الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجية سلخ فروة الرأس.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس & # 8211؛ تعلم النهج الصحيح لتحديد الاتجاهات عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك تاجر مربحة للغاية. هناك الناس الذين يجعل أكثر من $ 10000 دولار في الأسبوع باستخدام هذا النهج البسيط لتداول الفوركس. في بعض الأحيان نعتقد أن كل ما ينطوي عليه تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون معقدا للغاية من أجل العمل. ولكن النهج البسيطة يمكن أن تعمل أيضا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.


أنا لن أطير لكم من قبل كل وصف للمؤشر. ليست هناك حاجة لك معرفة ذلك - والأكثر أهمية هو النتيجة التي سوف تحصل على استخدام هذه الطريقة.


استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


اتجاه الفوركس الأكثر قوة بعد استراتيجية بناء على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك.


تحميل مجاني اتجاه الفوركس اندلاع أقوى بعد نظام التداول واستراتيجية بناء على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. اليوم أريد أن أعرض لكم إلى واحدة من أقوى الفوركس اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول والاستراتيجية.


فوركسوت تريند تريند استراتيجية التالية هي اتجاه الاختراق التالية استراتيجية تقوم على اثنين من العالم الأكثر قوة-فوريكس-مرشحات المؤشرات. انها تستخدم من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم، وانها جعلت لهم المزيد من المال مما يمكنك حتى تخيل.


البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان.


البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان. اسمي لوكاس، وأنا فوريكس اليوم تاجر من لايبزيغ. أنا 37! يتم تنزيل نظام التداول الخاص بي المبرمج ل ميتاتريدر 4. تطبيقه على منصة ميتاتريدر الخاص بك وبدء عملك. أتمنى لكم كل التوفيق!


استخدام "وقف الخسارة" و "أخذ الربح" (لا توجد قواعد) كل تاجر استخدام تقنيات مختلفة (حر وقف الخسارة واتخاذ الربح الخطوة من قبل خبير الماوس (مدير التجارة) وشملت) أداة مفيدة جدا!


فوركس ستوكاستيك ستك نظام التداول.


كيف تتداول في اتجاه الاتجاه السائد على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس.


تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي فقط إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحدة لسنة كاملة. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.


دليل بروفكس استراتيجية تداول الفوركس لتحقيق أهداف الربح الحقيقي.


في هذا التقرير، وسوف تظهر لك كيفية تداول نظام التداول الطريقة السرية. منذ اختراعه، وقد تم الحفاظ على هذه الطريقة سرا لفترة طويلة جدا.


والميزة الرئيسية لهذا النظام هو الحفاظ على دخول وإدارة الصفقات، وبطبيعة الحال، فإنه يمكن تداولها في أي إطار زمني.


أفضل أكتيونابل الفوركس نصائح التداول.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين.


لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين.


وهنا أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية للتنفيذ التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


لديك خطة التداول.


كما يقول المثل القديم في هذه الصناعة: & # 8220؛ أخفق التخطيط وخطة الفشل. & # 8221؛


أي تاجر ناجح سوف اقول لكم أنه إذا كنت لا تتبع خطة بشكل منهجي، أنت لا بد أن تكون ناجحة.


اتبع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


في حين أن فكرة التداول بنجاح على الهوى والأطراف قد تبدو جيدة، والواقع لمعظم التجار هو أبعد ما يكون عن ذلك.


وضع استراتيجية الفوركس. اختباره بدقة. إجراء تعديلات. ثم كرر.


إدارة المخاطر الخاصة بك.


إدارة رأس المال العملية هي جزء لا يتجزأ من نجاحك & # 8211؛ فإنك لن تستمر طويلا في السوق دون ذلك.


كل التجارة التي تأخذ بطبيعتها لديها بعض عنصر الخطر.


إدارة هذه المخاطر بطريقة معقولة سوف يساعد بالتأكيد لإبقاء لكم في اللعبة لفترة أطول.


ممارسة الانضباط.


كمتداول، عليك أن تكون منضبطة. هذا هو واحد من أهم جوانب التداول الحكمة نسمع بانتظام.


لماذا ا؟ لأنه صحيح.


سوف يؤدي عدم الانضباط إلى أخطاء في التداول. وإذا قمت بإجراء العديد من الأخطاء & # 8230؛ انتهت اللعبة .


احتفظ بمجلة التداول.


التجار الذكية هي أيضا حفظ السجلات دقيقة.


إذا وضعوا تجارة الفوز، يريدون أن يعرفوا على وجه التحديد كيف ولماذا.


والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس التفاصيل عند فقدان، من أجل تجنب تكرار لا لزوم لها.


يرجى الإحاطة علما بالتفاصيل، أي شروط الخروج والدخول لكل مستوى من مستويات التداول، والأهداف، والمقاومة، والدعم، والوقت، وإغلاق السوق، وفتح اليوم، ومجموعة الافتتاح اليومية.


ملاحظات على المستندات حول سبب قيامك بالتجارة، فضلا عن أي دروس تعلمتها من القيام بذلك.


توب 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس و نصائح سرية من تجار الفوركس ناجحة في العالم.


تحميل مجاني توب 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس وأسرار ناجحة تجار الفوركس في العالم. سواء كنت تاجر الخبراء أو مجرد مبتدئ، أنظمة التداول الجيدة والنصائح يمكن أن يكون لها تأثير ملموس على الخط الخاص بك.


قراءة الرسم البياني هي مهارة & # 8211؛ فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات أو نظام التداول وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث.


ولكن الآن دعونا ندخل فوريكسوت أعلى 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس و 7 بجنون للتداول نصائح التداول بجنون لمساعدتك في أن تصبح تاجر أفضل (نصائح سرية من تجار الفوركس ناجحة في العالم).


بيل ويليامز التمساح متعدد الاتجاه إشارة نظام التداول.


مؤشر التمساح هو مؤشر الاتجاه الذي تم إنشاؤه من قبل بيل ويليامز، وبالتالي تصنف كمؤشر بيل ويليامز تحت مجموعة مؤشر MT4.


تم إنشاء المؤشر كوسيلة لتحديد التغيرات في الاتجاه باستخدام سلوك كل مكون من المكونات الثلاثة لهذا المؤشر.


فوركس مولتي تريند ماركيت سيغنالس فور لندن أند وروبيان سيسيون.


بيست لندن نظام التداول سيسيون فوركسوت مولتي تريند ماركيت سيغنالس. تداول جلسة لندن (حوالي 30٪ من جميع معاملات الفوركس تحدث خلال جلسة لندن) مع استراتيجية سهلة جدا ومربحة.


تاريخيا، كانت لندن دائما في مركز التجارة، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي. لا عجب أن يعتبر عاصمة الفوركس في العالم مع الآلاف من رجال الأعمال إجراء المعاملات في كل دقيقة واحدة.


دوليفكس-ماسد نظام تداول الفوركس.


دوللي فكسرافيكس وقد أعاد هذا المؤشر إعادة بناء الكلي ويعمل الآن مع منصات أرقام إضافية جديدة. وترد بعض الأمثلة على المدمج في يعرض اللون على قطة أعلاه.


دوللي الآن لديها أيضا موري الرياضيات 3 ما يعرض والعصابات بالإضافة إلى إشارات التداول والعديد من الميزات المضمنة في التعليمات البرمجية.


والأكثر أهمية هو يحتاج المستخدم للتحقق من علامة التبويب السماح دل الواردات ووضع كلمة المرور في مدخلات دوللي قبل أن تعمل. دوللي فكسرافيكس كلمة السر = FREE_at_tsd.


داخل بار اتجاه الاتجاه استمرار نظام التداول.


استراتيجية شريط تداول العملات الأجنبية في الداخل هي "ضوء وامض"، إشارة رئيسية للتاجر أن انعكاس أو استمرار على وشك أن يحدث.


شريط داخلي يشير إلى وقت من التردد أو التوحيد.


وتحدث القضبان الداخلية عادة عند توطيد السوق بعد إجراء حركة اتجاهية كبيرة، ويمكن أن تحدث أيضا عند نقاط التحول في السوق وفي نقاط القرار الرئيسية مثل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.


الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجية سلخ فروة الرأس.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس & # 8211؛ تعلم النهج الصحيح لتحديد الاتجاهات عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك تاجر مربحة للغاية. هناك الناس الذين يجعل أكثر من $ 10000 دولار في الأسبوع باستخدام هذا النهج البسيط لتداول الفوركس. في بعض الأحيان نعتقد أن كل ما ينطوي عليه تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون معقدا للغاية من أجل العمل. ولكن النهج البسيطة يمكن أن تعمل أيضا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.


أنا لن أطير لكم من قبل كل وصف للمؤشر. ليست هناك حاجة لك معرفة ذلك - والأكثر أهمية هو النتيجة التي سوف تحصل على استخدام هذه الطريقة.


استراتيجية مربحة وبسيطة للغاية.


نظام تداول الفوركس 96٪ الفائزين & # 8211؛ مرحبا بكم في بلدي نظام بسيط مع 1 مؤشر مخصص الذي أدعو الفائز.


هناك استراتيجيات التداول 1000 & # 8217؛ s، العديد منها معقدة، لديها العديد من المرشحات ومعظم الاستراتيجيات في نهاية المطاف غير فعالة (توليد إشارات قليلة جدا وإشارات كاذبة). ولكن هذا النظام تداول العملات الأجنبية هي واحدة من عدد قليل الذي مربحة حقا & # 8211؛ سترى ذلك بنفسك.


اتجاه الفوركس الأكثر قوة بعد استراتيجية بناء على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك.


تحميل مجاني اتجاه الفوركس اندلاع أقوى بعد نظام التداول واستراتيجية بناء على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. اليوم أريد أن أعرض لكم إلى واحدة من أقوى الفوركس اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول والاستراتيجية.


فوركسوت تريند تريند استراتيجية التالية هي اتجاه الاختراق التالية استراتيجية تقوم على اثنين من العالم الأكثر قوة-فوريكس-مرشحات المؤشرات. انها تستخدم من قبل الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم، وانها جعلت لهم المزيد من المال مما يمكنك حتى تخيل.


البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان.


البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان. اسمي لوكاس، وأنا فوريكس اليوم تاجر من لايبزيغ. أنا 37! يتم تنزيل نظام التداول الخاص بي المبرمج ل ميتاتريدر 4. تطبيقه على منصة ميتاتريدر الخاص بك وبدء عملك. أتمنى لكم كل التوفيق!


استخدام "وقف الخسارة" و "أخذ الربح" (لا توجد قواعد) كل تاجر استخدام تقنيات مختلفة (حر وقف الخسارة واتخاذ الربح الخطوة من قبل خبير الماوس (مدير التجارة) وشملت) أداة مفيدة جدا!


فوركس ستوكاستيك ستك نظام التداول.


كيف تتداول في اتجاه الاتجاه السائد على الرسم البياني اليومي & # 8211؛ النصيحة الأولى لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس.


تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي فقط إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحدة لسنة كاملة. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.


دليل بروفكس استراتيجية تداول الفوركس لتحقيق أهداف الربح الحقيقي.


في هذا التقرير، وسوف تظهر لك كيفية تداول نظام التداول الطريقة السرية. منذ اختراعه، وقد تم الحفاظ على هذه الطريقة سرا لفترة طويلة جدا.


والميزة الرئيسية لهذا النظام هو الحفاظ على دخول وإدارة الصفقات، وبطبيعة الحال، فإنه يمكن تداولها في أي إطار زمني.


أفضل أكتيونابل الفوركس نصائح التداول.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين.


لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين.


وهنا أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية للتنفيذ التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


لديك خطة التداول.


كما يقول المثل القديم في هذه الصناعة: & # 8220؛ أخفق التخطيط وخطة الفشل. & # 8221؛


أي تاجر ناجح سوف اقول لكم أنه إذا كنت لا تتبع خطة بشكل منهجي، أنت لا بد أن تكون ناجحة.


اتبع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


في حين أن فكرة التداول بنجاح على الهوى والأطراف قد تبدو جيدة، والواقع لمعظم التجار هو أبعد ما يكون عن ذلك.


وضع استراتيجية الفوركس. اختباره بدقة. إجراء تعديلات. ثم كرر.


إدارة المخاطر الخاصة بك.


إدارة رأس المال العملية هي جزء لا يتجزأ من نجاحك & # 8211؛ فإنك لن تستمر طويلا في السوق دون ذلك.


كل التجارة التي تأخذ بطبيعتها لديها بعض عنصر الخطر.


إدارة هذه المخاطر بطريقة معقولة سوف يساعد بالتأكيد لإبقاء لكم في اللعبة لفترة أطول.


ممارسة الانضباط.


كمتداول، عليك أن تكون منضبطة. هذا هو واحد من أهم جوانب التداول الحكمة نسمع بانتظام.


لماذا ا؟ لأنه صحيح.


سوف يؤدي عدم الانضباط إلى أخطاء في التداول. وإذا قمت بإجراء العديد من الأخطاء & # 8230؛ انتهت اللعبة .


احتفظ بمجلة التداول.


التجار الذكية هي أيضا حفظ السجلات دقيقة.


إذا وضعوا تجارة الفوز، يريدون أن يعرفوا على وجه التحديد كيف ولماذا.


والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس التفاصيل عند فقدان، من أجل تجنب تكرار لا لزوم لها.


يرجى الإحاطة علما بالتفاصيل، أي شروط الخروج والدخول لكل مستوى من مستويات التداول، والأهداف، والمقاومة، والدعم، والوقت، وإغلاق السوق، وفتح اليوم، ومجموعة الافتتاح اليومية.


ملاحظات على المستندات حول سبب قيامك بالتجارة، فضلا عن أي دروس تعلمتها من القيام بذلك.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل تجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية العمل السعر في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا من استراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو رقم عشوائي وغير ذي صلة على ما يبدو، لا يفسره أي من القوى الأساسية، ولا بالقوى التقنية، يعتبره البعض مشكوكا من الناحية المنهجية.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. عندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يشهدها. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم بمرور الوقت إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وقريبا ذلك سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment